Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية مدرب التداول


الخيارات الثنائية - طريقة نقية وبسيطة للتجارة أو ببساطة عملية احتيال؟
دليل غير منحازة للخيارات الثنائية - الكشف عن الحيل والحقائق التي تحتاج إليها الآن.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية للدمى: الخيار الثنائي هو الخيار الذي العائد هو إما مبلغ ثابت أو صفر. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك خيار ثنائي يدفع 200 دولار إذا ضرب إعصار ميامي قبل تاريخ محدد و صفر خلاف ذلك. يسمى أيضا الخيار الرقمي.
تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا. عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى بنية الدفع بالكامل أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم & لدكو؛ كل-أور-نوثينغ أوبتيونس & رديقو؛ أو & لدكو؛ خيارات العودة الثابتة. & رديقو؛ [1]
محاكي الخيارات الثنائية.
وقد تم تصميم محاكي خصيصا لمساعدة التجار الجدد لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
محاكاة سهلة وممتعة للاستخدام:
الخطوة 2: قراءة الأخبار وتقرر:
سوف أبل تذهب لأعلى أو لأسفل؟
وقد أعلنت أبل للتو: جديد.
المنتج الثوري قريبا.
تداول الخيارات الثنائية بسيط - مع & كوت؛ تعليمات & كوت؛ بما في ذلك الأخبار الرئيسية - 100٪ الصفقات الرابحة.
فوائد تداول الخيارات الثنائية.
تم تصميم الخيارات الثنائية لتوفير فرص التداول، حتى في ظروف السوق المسطحة حيث السوق بالكاد يتحرك على الإطلاق.
الخيارات الثنائية تسمح لك للتجارة مع مخاطر محدودة للغاية.
مخاطر الخيارات الثنائية والمكافأة.
هذا الفيديو يقدم لك مفهوم مهم من نسبة المخاطر والمكافأة عند تداول الخيارات الثنائية.
في التمويل، والخيار الثنائي هو نوع من الخيار حيث العائد هو إما بعض مبلغ ثابت من بعض الحمار إت أو لا شيء على الإطلاق. النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. وهكذا، فإن الخيارات الثنائية في الطبيعة لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة. وتسمى أيضا الخيارات أو لا شيء، والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [2]
عند شراء خيار ثنائي العائد المحتمل أنه يقدم مؤكد ومعروف قبل إجراء عملية الشراء. يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء & كوت؛ دعوة & كوت؛ الخيار أو & كوت؛ وضع & كوت؛ اختيار. وهذا يعني أن المستثمر يمكن أن تذهب طويلة أو قصيرة على أي منتج مالي ببساطة عن طريق شراء خيار ثنائي. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد قد يكون على سبيل المثال. 60 ثانية، ولغاية 30 دقيقة، قبل ساعة أو إلى نهاية يوم التداول.
أصدرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع مؤخرا تنبيه المستثمر لتحذير المستثمرين من مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن الخيارات الثنائية ومنصات التداول بالخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية غير المتداولة في البورصة.
وكانت عقود الخيارات الثنائية متاحة منذ وقت طويل دون وصفة طبية، أي بيعها مباشرة من قبل الجهة المصدرة للمشتري. اعتبروا عموما & كوت؛ غريبة & كوت؛ ولم يكن هناك سوق سائلة لتداول هذه األدوات بين إصدارها وانقضاء مدتها. وكثيرا ما ينظر إليها في عقود خيار أكثر تعقيدا. منذ منتصف عام 2008 مواقع الخيارات الثنائية دعا منصات تداول الخيارات الثنائية قد تقدم نسخة مبسطة من الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة. [2]
تبادل الخيارات الثنائية المتداولة.
في عام 2007، اقترحت شركة المقاصة الخيارات تغيير قاعدة للسماح للخيارات الثنائية، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات إدراج الخيارات الثنائية النقدية أو لا شيء في عام 2008. في مايو 2008، أطلقت البورصة الأمريكية (أميكس) تبادل التبادل الأوروبي والخيارات الثنائية النقدية أو لا شيء، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) تليها في يونيو 2008. توحيد الخيارات الثنائية يسمح لهم أن يكون تبادل المتداولة مع الاقتباسات المستمرة. [2]
الخيارات الثنائية في مجلس شيكاغو تبادل الخيارات.
كبو الخيارات الثنائية هي طريقة نقية وبسيطة للتداول بناء على رأيك من حيث يتجه السوق على مدى فترة معينة من الزمن. وهي عقود تدفع، عند انتهاء صلاحيتها، مبلغا ثابتا محددا سلفا أو لا شيء على الإطلاق. المبلغ المدفوع للخيارات الثنائية كبوي هو 100 $.
مثل الخيارات التقليدية، وتستند الخيارات الثنائية على الأمن الكامنة، لديها أسعار الإضراب المختلفة للاختيار من بينها، فضلا عن انتهاء الصلاحية المختلفة. كبوي يسرد كلا من الدعوة ووضع الخيارات الثنائية. إذا، عند انتهاء الصلاحية، يغلق سعر الضمان الأساسي عند أو أعلى سعر الإضراب المحدد، والمشتري من خيار ثنائي الخيار يتلقى 100 $ لكل عقد. إذا أغلق الضمان الأساسي بسعر أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلن يتلقى المشتري أي شيء.
في حالة وضع الخيارات الثنائية، يتلقى المشتري المشتري 100 دولار للعقد إذا كان الضمان الأساسي يغلق تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ولا شيء إذا كان الأمن الأساسي يغلق عند أو أعلى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة؟
في الولايات المتحدة، من القانوني تداول الخيارات الثنائية، طالما أنها تقوم على التبادل، كما هو الحال في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس)، والذي يوفر بيئة تجارية يتم فيها تنفيذ الصفقات عن طريق تبادل بدلا من العملاء & لسو؛ الرهان و [رسقوو]؛ ضد شركة الخيارات الثنائية نفسها.
كان أوفشور & كوت؛ بروكرز & كوت؛ التجارة مع المقيمين في الولايات المتحدة؟
وفقا ل نادكس: في حالة المنصات البحرية التي تقدم الخيارات الثنائية للعملاء التجزئة في الولايات المتحدة، والإجابة على هذا السؤال هو مدويا & كوت؛ لا & كوت ؛.
وكما ذكر مدير الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب فيما يتعلق بدعوى رفعت مؤخرا:
& كوت؛ من مخالفة القانون التماس الأشخاص في الولايات المتحدة لشراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى & لوت؛ التنبؤ & [رسقوو]؛ ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة أو ما لم تكن معفاة قانونيا.
الخيارات الثنائية وسطاء.
إذا كان البحث على شبكة الإنترنت تبحث عن وسيط ثنائي سترى أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية (المنصات) تقع في الخارج. وكثير منهم يقدمون حسابات للعملاء الأمريكيين، على الرغم من أن هذا يبدو غير قانوني، وهناك بالفعل شكاوى مدنية قدمت. عادة هذه & كوت؛ وسطاء & كوت؛ هي ببساطة منصات التداول على شبكة الإنترنت تقدم الخيارات الثنائية.
معظم المواقع التي توصي الوسطاء يتقاضون رواتبهم (غالبا 200 دولار أمريكي أو أكثر) لكل زائر يفتح حسابا باستخدام حساب & كوت؛ موصى به & كوت؛ السماسرة. فهي متحيزة تماما. هناك الآلاف من المواقع التي سوف تظهر لك أفضل أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
وفيما يلي مثال (يرجى ملاحظة أنه منذ أنا غير منحازة فلن تجد أي روابط التابعة هنا)
الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء.
هل تبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم عملاء الولايات المتحدة؟ قد تكون قد اكتشفت بالفعل أن العديد من السماسرة يرفضون قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. هذا قد يؤدي بك إلى الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن هذا ليس صحيحا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط.
السعر الذي تشتري / تبيعه ليس السعر الفعلي للذهب، بل قيمة بين صفر و 100.
سعر العرض / العرض يتقلب على مدار اليوم، ولكن يستقر دائما في أي 100 (إذا كان الجواب نعم) أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب الربح / الخسارة باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح (السعر الذي اشتريته أو بيعته في).
الخيارات الثنائية التعليقات.
الخيارات الثنائية البرمجيات تعليقات:
الخيارات الثنائية وسيط ملاحظات:
إزبيناري المراجعة:
الخيارات الثنائية كيفية فقدان فورتشن. فقط جعل الإيداع!
استعراض تراديروش:
كيفية كسب المال على الانترنت مع 60 الخيارات الثنائية الثانية.
60 نظام ثنائي ثنائي الربح.
الخيارات الثنائية هي منتج تداول مالي بسيط ومجز. الخيارات الثنائية تقدم عائد ثابت على كل التجارة التي تتم، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة "في المال"، "الخروج من المال" أو "التعادل".
إذا كان ور / أوسد لديه حتى 50/50 شعبية لا التجارة يجب أن يكون هناك تحيز اتجاه واحد، حتى لو كان 49٪ - 51٪. أن الفجوة 2٪ يعني الكثير في العالم من الخيارات الثنائية وتداول العملات.
تداول الخيارات الثنائية مع هذا النظام يسير بخطى سريعة. من أجل اللحاق بالتجارة الفائزة في قاعدة عشرية 5 نقاط مع 5 الصفقات الخاصة بك عليك أن تكون سريعة. ويكتسي ذلك أهمية خاصة في الخطوة 4 أدناه.
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول، قد ترغب في استخدام فأرة بدلا من لوحة التتبع للسرعة، أو إذا كان لديك ماوس بطيء إنفست إن A بيتر وان!
هذا هو من أهمية حيوية، إذا ذهبت وجعل كوب من الشاي بين الصفقات باستخدام هذا النظام الخيارات الثنائية، ثم قد تفوت نقطة الدخول اللازمة للفوز والاحتمالات الخاصة بك سوف تنخفض من ما يصل إلى 100٪ إلى 50٪ حتى تكون سريعة!
لا تقم بتغيير الاتجاه الذي يتم تداوله في منتصف الطريق بين الخطوة 2 والخطوة 5. إذا كانت صفقة التداول عند 5 $ هي بوت ثم تستمر إلى الخطوة 5 على بوت لا تتحول إلى كال كما سوف تنخفض الاحتمالات الخاصة بك من ما يصل إلى 100٪ إلى 50٪. أيضا، إذا كانت التجارة يخرج باعتباره التعادل، يجب أن تضع على نفس التجارة مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.
الربح في 60 ثانية مرة أخرى.
بعد كل عملية تداول فائزة، تحقق دائما لمعرفة ما إذا كانت الشهرة قد تغيرت من بوت إلى كال، كما هو موضح في الخطوة 1.
إشارات الخيار الثنائي.
الأشياء الهامة التي يجب البحث عنها قبل اختيار خيار الإشارات الثنائية الخدمة:
1) تاريخيا محتمل الصفقات التي لها مربحة تاريخ التداول إلى الأمام وسبب وراء الصفقات مقابل مجرد تداول شخصي بسيط.
2) سجل التجارة تظهر كل التجارة إشارة الخيار ثنائي وليس فقط يسلط الضوء على الصفقات الفوز.
3) الإحصاءات الحيوية: أيام مربحة ورسم الأيام، وفقدان أيام، أيام مربحة متتالية، أيام متتالية فقدان، الحد الأقصى السحب.
5) سهولة الوصول إلى إشارات (رسالة نصية، سطح المكتب البصرية والصوت الإخطارات، تويتر، غرفة تجارة التداول)
6) طول العمر (تجنب الشركات الناشئة ويطير بالليل)
7) غرفة دردشة التداول لمساعدتك في الأسئلة والمساعدة في توفير المزيد من الصفقات في غرفة الدردشة التجارية.
8) ندوات للتعليم المستمر ثنائي الخيارات.
9) التعليم على كل شيء من الأساسيات إلى التداول المتقدمة.
10) أدوات تداول الخيارات الثنائية مثل الماسح الضوئي انتشار، المؤشرات الأساسية الخ
أعلى معدلات الفوز معدل من أي وقت مضى: أوبدونزيغنالس /
(يقولون أنها توفر الأدوات والدعم) - سجلات المسار التحقق منها. سوف يشك في ذلك.
الخيارات الثنائية الغش والاحتيال.
وهنا ما تقول السلطات حول الخيارات الثنائية:
تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال الصادر في: 06/06/2013.
يرجى ملاحظة أن النص أدناه ليس التنبيه الكامل انضم - يمكنك قراءة التنبيه الكامل هنا.
ويصدر مكتب المستثمرين والمستثمرين ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع التابعة لمكتب توعية المستهلك (كفتك) هذا التنبيه للمستثمرين لتحذير المستثمرين بشأن خطط الترويج الاحتيالية التي تتضمن الخيارات الثنائية ومنصات التداول بالخيارات الثنائية.
ثنائي خيارات تداول منصات.
. يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل سيك أو كفتك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تنطوي على منصات تداول الخيارات الثنائية.
عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.
إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي أن تنتهي & لدكو؛ في المال. وردقوو]؛ إذا، ومع ذلك، فإن نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء & لدكو؛ من المال، & رديقو؛ وقد يفقد العميل المبلغ المودعة بالكامل.
هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل استردادات من جزء صغير من الإيداع - على سبيل المثال، 5٪ - ولكن ليس هذا هو الحال عادة.
وفي الواقع، قد تبالغ بعض منصات التداول على أساس الخيارات الثنائية على الإنترنت في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن عائد استثمار أعلى من المتوقع من العميل، نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.
الشكاوى المتعلقة بمخططات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.
وقد تلقت سيك و كفتك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتندرج الشكاوى في ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال للعملاء، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.
الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وتشمل هذه الشكاوى عادة العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل & لدكو؛ وسطاء & رديقو؛ عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي العملاء & [رسقوو]؛ طلبات السحب، رفض الائتمان حساباتهم، أو تجاهل المكالمات الهاتفية و s.
الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. على سبيل المثال، تدعي بعض الشكاوى أن بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية المستندة إلى الإنترنت قد تجمع معلومات العملاء مثل بيانات بطاقة الائتمان وسائق التشغيل للاستخدامات غير المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية المستندة إلى الإنترنت تطلب نسخا من بطاقة الائتمان أو رخصة القيادة أو بيانات شخصية أخرى، فلا تقدم المعلومات.
الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما يكون العميل هو & لدكو؛ الفوز، & رديقو؛ يتم تمديد العد التنازلي لانتهاء الصلاحية بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.
بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.
على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.
إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.
وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع سيك كوسيط تاجر، قم بزيارة موقع فينرا بروكيرتشيك.
بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة الأوامر في الأوراق المالية للمشترين والبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية المعمول بها. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.
بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.
من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.
لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.
وعلاوة على ذلك، يجب على الكيانات التي تطلب أو تقبل الطلبات الخاصة بمعاملات الخيارات السلعية وتقبل، من بين أمور أخرى، الأموال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين المعاملات الخيارات السلع تسجيل ك تاجير لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.
واشنطن دي سي - قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) في 5 يونيو 2013 شكوى مدنية في محكمة مقاطعة اتحادية في نيفادا تقوم بتحصيل شركة بانك دي بيناري المحدودة (بانك دي بيناري)، وهي شركة أجنبية اعتبرت نفسها ومقرها في وول ستريت، مع انتهاك حظر كفتك على تبادل الخيارات خارج البورصة من خلال تقديم عقود الخيارات السلع للعملاء الولايات المتحدة للتداول، فضلا عن التماس وقبول وتأكيد تنفيذ أوامر من العملاء في الولايات المتحدة. شكوى فكتك أيضا تتهم بانك دي بيناري بالعمل كمسجل لجنة العقود الآجلة غير المسجلة (فم).
وفقا لشكوى كفتك، تقوم بانك دي بيناري بتشغيل موقع تداول عبر الإنترنت يمكن للعملاء من خلاله شراء أو بيع الخيارات الثنائية (دكو؛ كال & رديقو؛ أو & لدكو؛ بوت & رديقو؛)، والتنبؤ بما إذا كان سعر سلعة معينة سيزيد أو ينخفض ​​في سعر معين فترة زمنية.
على وجه التحديد، من مايو 2011 حتى مارس 2013، بانك دي ثنائي تشغيل موقع التداول عبر الإنترنت الذي سمح للعملاء في الولايات المتحدة على خيارات الخيارات التجارية المحظورة من قبل حظر كفتك على تداول الخيارات خارج الصرف. من خلال موقعها على الانترنت، يزعم بانك دي بيناري طلب غير قانوني والسماح للعملاء في الولايات المتحدة لشراء وبيع الخيارات الرهان على أسعار القمح والزيت والبلاتين والسكر والقهوة والذرة وأزواج العملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم.
كما تتهم شكوى شركة كفتك بانك دي بيناري بالعمل كمنشأة فم غير مسجلة من يوليو 2011 حتى مارس 2013. وأخيرا، تدعي الشكوى أن الشركة لم تحد من خيارات خياراتها للمشاركين في العقد المؤهلين، مما يسمح للعملاء الأمريكيين بالتداول دون الحاجة إلى أي معلومات عن وتاريخ التداول أو صافي القيمة.
وقال ديفيد مايستر، مدير قسم الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب: "إذا أرادت الشركة أن تقدم لأشخاص الولايات المتحدة الفرصة لشراء وبيع التنبؤات على اتجاه أسعار السلع الأساسية، يجب على الشركة أن تلعب بالقواعد أو تعاني من العواقب. القواعد المعمول بها موجودة على الكتب لسبب وجيه - لحماية المشاركين في السوق وتعزيز سلامة السوق - ونحن سوف تخدم الجمهور من خلال فرضها. & رديقو؛
تسعى كفتك إلى الحصول على عقوبات مالية مدنية، وهو أمر قضائي يمنع بانك دي بيناري من المشاركة في بعض أنشطة الخيارات السلعية مع العملاء في الولايات المتحدة، والإغاثة الإضافية العلاجية الأخرى، بما في ذلك الرد، والخلع، والإلغاء.
وتقر لجنة الأوراق المالية والبورصة لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية لمساعدتها في التحقيق في مصرف بانك دي بيناري.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الفوركس مدرب التداول نز.
نيوزيلاندا. فوركس كروسس كومونيكاتيون تنبيهات شكلي، السعر & # 038؛ المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر سكانكس ترادينغ كوز نز | فقط مؤشر ما ستحتاج أي وقت مضى! تداول العملات. تتمتع مئات من الدروس في وتيرة الخاصة بك. يستغرق وقتا طويلا للنظر في الخيارات الخاصة بك قبل الحصول على النقد الاجنبى مدرب نز أوتوماتيكشن ستراتيجي إنويستيسيجن الفوركس في الفوركس نقطة المحورية حاسبة تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية. ترحيب. ليس نوفيتس كوتش سبورتيف فوريكس ترادينغ كوتش نز سورس سيت بادج، فوس ريتروفيريز لا ليست ديس نوفوتس أبورتيس أيس فكس فوريكس سور لي سيت: ريسرفيز ديس أوجورد & # 8217؛ هوي لي دومين دي فوتر تشويكس، أفانت d & # 8217؛ ريبورت دي سيبوتار فوريكس داتا كورس الدولار روبية بيرباندينغان المحكمة بدأت الدولار الدولار مكتب العملات الأجنبية أسعار أوغاندا المعجز برنامج التدريب أوسد إنر الفوركس الرسم البياني منذ حوالي ستة أسابيع. أسواق سمك هي واحدة من الشركات الرائدة في انتشار الرهان ما هو تداول العملات الأجنبية؟ مات موونوست ميت نا جيدنوم účtu neomezeně دومين تيدي أودلات سي مولتيهوستينغ زدارما شبكة البث التلفزيوني التجاري الوطني. أرناك / سكام إن إنفستسيمنت، إيل y a دي نومبريوكس أترابس-غوغوس إت مالهيوريوسيمنت إنكور بلوس دي غوغوس كوي تومبنت دانز ليس بييجيس، بار جهل .... فوريكس كالندار برو أبك.
آخر الملاحة.
4 أفكار حول & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية مدرب نز & رديقو؛
مرحبا هناك، أصبح مجرد علم من المدونات الخاصة بك من خلال جوجل، وتقع أنه من المفيد حقا. أنا ذاهب لمشاهدة إلى بروكسل. سأكون ممتنا في حال كنت المضي قدما هذا في المستقبل. من المحتمل أن يستفيد الكثير من الأشخاص الآخرين من كتاباتك. في صحتك!
أنا أحب الطريقة التي قدمت هذه المسألة بالإضافة إلى أنها لا توفر لنا الكثير من العلف للنظر فيها. ومع ذلك، من خلال ما شاهدته على وجه التحديد، أنا مجرد الثقة ببساطة عندما حزمة التغذية المرتدة الأخرى على أن الناس لا تزال على القضية وليس الشروع في تيراد من الأخبار دو جور. كل نفس، شكرا لكم على هذه النقطة الممتازة وعلى الرغم من أنني لا يمكن أن تذهب بالضرورة مع هذا في مجملها، وأنا أقدر وجهة نظركم.
مع هافن الكثير من المحتوى والمقالات هل واجهت أي وقت مضى في أي مشاكل من بلاغوريسم أو انتهاك حقوق الطبع والنشر؟ بلدي بلوق لديه الكثير من المحتوى الفريد تماما أنا & # 8217؛ إما مكتوبة نفسي أو الاستعانة بمصادر خارجية ولكن يبدو الكثير من أنه ظهرت عليه في جميع أنحاء شبكة الإنترنت دون إذني. هل تعرف أي تقنيات تساعد على منع سرقة المحتوى؟ أنا & # 8217؛ d بالتأكيد نقدر ذلك.
شكرا لك على الكتابة الميمون. كان في الواقع حساب تسلية ذلك. تبدو متقدمة إلى أقصى المضافة مقبولة من أنت! بالمناسبة، كيف يمكن أن نتواصل؟

هل تحتاج إلى معلم تجاري؟
الذهاب وحدها هي أبدا سهلة ونادرا ما متعة. لا يوجد شيء أصعب من محاولة تسلق الجبال وحدها ودون مساعدة، وهو إلى حد كبير ما تقومون به إذا حاولت تداول الخيارات الثنائية في فراغ. خلاف ما إذا كنت قد تم التصفح في جميع أنحاء لتداول المنتجات، وكنت قد اكتشفت أن هناك التجار المحترفين هناك الذين يقدمون خدماتهم لزملائه التجار في القدرة على التوجيه. ويحصل هؤلاء المتداولون عموما على علاوة على حزمة تشمل الاستشارة المباشرة (عادة عبر سكايب أو الهاتف أو أي دردشة أخرى أو خدمة فواب) فضلا عن موارد التداول للأعضاء فقط. يمكن أن معلمه التجارة تساعد على إعطاء لك الاتجاه عندما كنت فقدت والحفاظ على تركيزك عندما تفقد تركيزك أو تصبح بالإحباط.
هل تحتاج حقا إلى معلم تجاري؟ وإذا كان الأمر كذلك، كم يجب أن تكون على استعداد لدفع ثمن واحد؟ هل كل هذه الخدمات مشروعة، أم أن بعضهم مخادعون؟ هل حقا يستحق ذلك لدفع شخص آخر ليعلمك كيفية التجارة؟ هل تحتاج إلى نظام تداول؟
العثور على برامج التدريب الشرعية.
يأتي موجهو التداول في جميع الأشكال والأحجام. بعض سوف تتبع التداول الخاص بك عن كثب على أساس يوما بعد يوم، في حين أن البعض الآخر قد تقدم المساعدة على مسافة، والاتفاق على أن تكون في متناول إذا كنت في حاجة الى شيء، ولكن خلاف ذلك يترك لك إلى الأجهزة الخاصة بك. سيترك الكثير لك الأمر الذي تريد أن تقترب منه من برنامج الإرشاد. بعض، ولكن ليس كل الموجهين، التجارة من أجل لقمة العيش. البعض الآخر جعل معظم أموالهم من خلال تقديم خدمات التوجيه الخاصة بهم.
"ولكن انتظر لماذا سأدفع شخص ما ليعلمني كيفية التجارة من لا حتى جعل التداول الحية؟" هناك نوعان من المدارس الفكرية بشأن برامج من هذا القبيل. فمن ناحية، ينظر بعض المتداولين إلى الموجهين الذين يجعلون معيشتهم أساسا من خلال التدريس. غير أن آخرين يشيرون إلى أن (كثيرين) من هؤلاء الموجهين يعرفون التداول من الداخل والخارج وهم قادرون تماما على تعليم الآخرين للتجارة من أجل العيش. وقد يكون هؤلاء المعلمون قادرين على التجارة من أجل العيش، ولكن التعليم قد يكون هديتهم الأكبر.
هناك الحيل بين برامج الإرشاد، تماما كما أن هناك الحيل بين أنظمة التداول للبيع والإشارة وخدمات التنبيه، ناهيك عن السماسرة. هذا لا يعني أن غالبية برامج التدريب هي الاحتيال ولكن أو مضيعة للمال. ومن المحزن أن الكثير من المتداولين يخرجون من هذه البرامج ما زالوا يفشلون في القيام بتداول حي، وقد يلومون على مدربيهم بدلا من أنفسهم (حيث يكون اللوم في نهاية المطاف). وهذا قد يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان البرنامج مشروعا أم لا.
ولكن يمكنك استخدام بعض الأدلة السياقية لاتخاذ قرار حول شرعية برنامج الإرشاد. إليك بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ قرار:
كيف مفيدة بالمراجعات؟ هل تعرض المراجعات السلبية السلبيات المحددة، وهل تقوم المراجعات الإيجابية بإدراج الإيجابيات المحددة؟ هل يتحمل المراجعون السلبيون المسؤولية عن الإخفاقات الخاصة بهم، أم أنهم يلقيون اللوم على مرشدهم؟ هل هناك أي مواد مجانية يقدمها مدرب التداول؟ وهناك الكثير من المدربين التداول في الواقع جعل جزء كبير من المواد المتاحة دون أي تهمة. سيقدم العديد منهم كتبا إلكترونية مجانية مقابل اشتراكات الرسائل الإخبارية. وقد يكون البعض أعضاء فاعلين في المنتديات ويقومون بنشر أفكارهم أو أفكارهم التجارية بانتظام. تحقق من أي مواد مجانية يمكنك تحديد موقع. أنها توفر لك معاينة للجودة التي يمكن أن تتوقعها من بقية البرنامج إذا كنت الانضمام. كيف يمكن الوصول إلى مدرب التداول؟ إذا كان لديك أسئلة، يمكنك الحصول على اتصال مباشر معه أو لها؟ كيف القادمة ومفيدة هو هذا الشخص؟ هل هذا هو نوع الشخص الذي تثق به بأموالك؟
معايير اختيار أخرى.
من الواضح أنك تريد مدرب التداول الخاص بك أن يكون شرعي، ولكن هذا وحده ليس المعيار الوحيد الذي يجب أن تستخدم لتحديد معلمك. معلمك، إذا اخترت أن يكون واحدا، يحتاج إلى أن تكون قادرة على مساعدتك في التداول الخاص بك. ليس كل معلم أو كل برنامج هو حق لكل تاجر. واحدة من الأشياء الرائعة حول الخيارات الثنائية هي أن هناك نهج مختلفة لا نهاية لها يمكنك أن تأخذ إلى التداول. ولكن هذا يعني أنه ليس كل نهج يتناسب مع كل شخصية. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك التسوق حول شيء الذي يناسبك، لأنه ليس هناك طريقة واحدة مثالية التي يجب أن تتعلم. في ما يلي بعض المعايير الإضافية التي يجب مراعاتها في البحث عن مدرب تداول:
تداول النهج الذي تجد بديهية. إذا كنت الشخص الذي يميل بشكل كبير نحو التحليل الأساسي، كنت لا ترغب في اختيار مدرب التداول الذي يعلم التحليل الفني فقط. أو إذا كنت تكره كل شيء على الاطلاق مع ماسد، ولكن تريد أن تتعلم التحليل الفني، سيكون من الحماقة لاختيار مدرب الذي يعلم التقنيات القائمة على ماسد، على الرغم من انه أو انها متخصصة في التحليل الفني. نهج التدريس الذي يتوافق مع كيفية تعلم. انها ليست مجرد ما يعلمه المدرب، ولكن أيضا كيف انه أو انها يعلم أن التهم. حتى لو كان شخص ما يعلم تقنية التي يمكن أن نأمل في التعلم وتطبيق بنجاح، سيكون لديك صعوبة في الوقت الذي شكل التدريس لا تتشابه بشكل جيد مع كيفية تعلم. كل شخص على هذا الكوكب يتعلم بطريقة فريدة من نوعها. وهذا هو واحد من الأسباب كل واحد منا تطوير مختلف المهارات والنهج لحل المشكلة. تحتاج إلى تحديد البرنامج حيث سوف تكون قادرة على التعلم وفقا لاحتياجاتك. مجتمع من الدرجة الأولى. أفضل برامج التدريب سوف نقدم لكم جميع أنواع المساعدة خارج المواد الصف والتدريب من مدير البرنامج. ابحث عن برنامج مع منتدى مخصص حيث يمكنك التفاعل مع المعلمين والطلاب الآخرين. مجتمع مثل هذا عظيم لسببين: 1-يمكنك أن تتعلم من الآخرين، وتعلم بطرق مختلفة، مما يمتد قيمة البرنامج، و 2-A مجتمع من الأفراد الذكية والمدفوعة عموما سوف تتراكم فقط حيث هناك هو برنامج مشروع ثبت في مكان لتداول الخيارات الثنائية.
بدائل لبرامج التدريب.
لم يكن لديك أن يكون معلمه التداول أو الاشتراك في قسط أعضاء التداول المدفوعة فقط من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الوقت نفسه، يجب عليك حقا تجنب عزل نفسك عن التجار الآخرين ومحاولة جعله لوحدك. هناك سبب الكثير من المتسلقين الجبال اختيار الصعود بمساعدة فريق. عندما تعرض نفسك للخطر، فإنه يمكن أن تسدد حقا أن يكون شخص آخر على الجانب الخاص بك لمساعدتك على اتخاذ الخيارات الذكية وقبض لك عند ارتكاب خطأ. إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الإرشادات، فكر في هذه البدائل:
منتديات مجانية للتداول. هناك الكثير من منتديات الخيارات الثنائية الزرع حتى على الانترنت، ويمكنك أيضا الانضمام منتديات فوركس والتجارة العامة. في هذه المنتديات يمكنك التعرف على التجار الآخرين والتعلم والمشاركة. يتم تقاسم كمية لا يصدق من المواد التجارية جيدة بشكل لا يصدق من قبل التجار على الانترنت كل يوم مجانا. وعادة ما يكون التجار مجموعة تعاونية، وليس مجموعة تنافسية. لماذا ا؟ لأن التجار الذكية يعرفون أن 95٪ من زملائهم التجار سوف تفشل مع أو بدون مساعدتهم. ولكن 5٪ التي سوف تجعل من جعله من خلال المضي قدما معا. يمكنك تكوين صداقات بسرعة وسهولة في معظم الدوائر التجارية ببساطة عن طريق إظهار كنت تريد أن تكون في 5٪. الشركاء التجاريون والمجموعات. وفي هذه المنتديات، هناك الكثير من الفرص للانضمام إلى مجموعات تجارية خاصة وإقامة شراكات. وغالبا ما يضع هؤلاء الأشخاص الصفقات جنبا إلى جنب. يمكن للشركاء من جميع أنحاء العالم مساعدتك في اكتشاف أفضل الفرص والعودة، يمكنك المساعدة في إبقائها على المسار الصحيح أيضا. كن حذرا حول تداول الفريق، لأن هناك الكثير من المضاعفات التي يمكن أن تنشأ. قراءة المزيد عن أفضل الممارسات لتداول الفريق لمعرفة المزيد عن المزالق لتجنب. شريك المساءلة. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه حقا هو شخص كنت مسؤولة أمام (غير نفسك). شريك المساءلة يمكن أن يكون أي شخص تثق به مع المعرفة الداخلية للحياة المالية الخاصة بك. يمكن أن يكون الزوج أو أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة. قد يكون تاجر آخر. إذا كان أي شخص آخر يعتمد عليك ماليا، كزوج أو كاتب، يجب أن يكون هذا الشخص تلقائيا شريك مساءلة لك، لأنك مدين له به. يمكن لشريك المساءلة مساعدتك على البقاء صادقا وعلى المسار الصحيح مع التداول الخاص بك عن طريق أخذ اهتمام مخلص ومخلص في أنشطة التداول الخاصة بك.
لذلك بغض النظر عن مكان وجودك مع الموارد المالية، وهناك الكثير من الخيارات للتوجيه في التداول. إذا كنت تستطيع تحمله، يمكن للعضوية في برنامج التدريب الصحيح حقا المنجنيق التداول الخاص بك في المستقبل، ولكن فقط إذا كنت الاستفادة القصوى منه. وحتى إذا كنت لا تستطيع تحمل دورة، لا يزال بإمكانك التمتع بنفس المزايا مجانا مجانا من خلال الاستفادة من موارد مجتمعات التداول التي تجدها عبر الإنترنت.

مدرب تداول الخيارات الثنائية
ونحن سوف توفر لك مع استراتيجيات والتدريب والتجارب مربحة دون أخذ أي تهمة.
اتصل بنا هنا.
اتصل بنا هنا.
هل تريد المزيد من الأدلة أو إذا كنت بدلا تريد فقط لشراء الاستراتيجيات، اتصل بنا هنا.
سجل هنا.
سجل هنا.
إذا كنت مهتما للانضمام إلى برنامج التدريب، والاشتراك هنا.
الأسئلة؟
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الخيارات الثنائية أو التدريب، لا تتردد في طلب منا هنا.
"عند الاشتراك في برنامج التدريب، سوف تتلقى هذا"
التدريب المجاني دون أي رسوم.
إذا كنت تريد التدريب لتكون حرة، ونحن سوف تحتاج إلى أن تذهب من خلال ثلاث خطوات البساطة في صفحة الاشتراك.
إستراتيجيات & # 8211؛ 30+
سوف نقدم لكم مع استراتيجيات جديدة، طازجة والعمل من صنعنا، سوف تكون الوحيد الذي لديه الوصول إليه مما يجعل من المستحيل للآخرين لمعرفة أسرار.
24/7 مساعدة والتدريب.
سيكون لديك الوصول إلينا جميعا في الفيسبوك، الهاتف و سكايب. لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي وقت مضى، ونحن سوف تساعدك.
الربح في كل مرة كنت التجارة.
نحن نعد لك الربح في كل مرة نحن التجارة معا أو عند التجارة من قبل نفسك مع الاستراتيجيات التي نقدمها.
التدريب عبر الإنترنت.
وسوف ندرب لكم على الانترنت مع مساعدة من سكايب أو اختيارك من طريقة الاتصال، وسوف تكون جلسات 1-2 ساعات طويلة.
$ 1000 الربح الأولين الأسبوع & # 8211؛ مضمون.
ونحن سوف نتأكد من أنك ربح أتليست $ 1000 أول أسبوعين، اعتمادا على كم من الوقت لديك للتجارة معنا.
شهادة.
& لدكو؛ لقد اشتركت منذ حوالي أسبوع واحد. أقضي حوالي 30 دقيقة كل يوم مع بوس كابيتال وحتى الآن أنا & # 039؛ لقد حققت $ 2000 الربح الذي أنا & # 039؛ أودعت إلى حسابي المصرفي على مدى الأسبوع الماضي! & رديقو؛
ميشيل W الخيارات الثنائية التدريب.
& لدكو؛ الأيام الأولى دون التدريب والمساعدة كانت فظيعة. لقد فقدت الكثير من الاستثمارات حتى وجدت هذا. التدريب من السهل جدا حتى الشمپانزي يمكن أن تفعل ذلك. أنا ديسبوسيتد 400 $ والأسبوع الأول كنت قد حققت 1260 $ الربح! & رديقو؛
جوني A الخيارات الثنائية التدريب.
& لدكو؛ لقد كنت مستثمرا وتسويقا عبر الإنترنت لأكثر من 11 عاما، ولم أتعثر أبدا على شيء مربح. على أقل تقدير، استراتيجيات بسيطة للغاية أن I & # 039؛ م فوجئت أنها عملت. لقد اشتركت وأودع مبلغ 400 دولار أمريكي. الآن لقد جعلت أكثر من $ 2500 في 3 أيام مع مدرب بلدي! & رديقو؛
أندرس E الخيارات الثنائية التدريب.
& لدكو؛ لقد كنت دائما متشككا حول كسب المال على الانترنت نوع من المواقع. ولكن وجدت شريط فيديو على يوتيوب تظهر برنامج التدريب لذلك ظننت أنني يجب أن محاولة إعطائها. أنا قدمت وديعة من 250 $ ومع 10 استثمارات أنا & # 039؛ فقدت فقط 2! رصيد حسابي حاليا 985 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية): D & رديقو؛
كايلي الخيارات الثنائية التدريب.
توب إنترناشونال بروكرز.
نحن حتى الآن مع أحدث التقنيات والاستراتيجيات والسماسرة العليا وتحرص على إثبات أنفسهم في هذه الصناعة وهذا ما تريده من برنامج التدريب، وليس شخصا لا يعرف شيئا عن التداول أو النجاح.

No comments:

Post a Comment