Sunday 4 March 2018

أفضل منصة الفوركس لالروبوت


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك:


الدليل النهائي (تحديث عام 2017)


ليس سرا أن تجارة الفوركس عبر الهاتف المتحرك (التداول عبر الهاتف الذكي) أعطت المتداولين الحرية القصوى.


حتى وقت قريب، يتطلب التداول لك لقضاء عدة ساعات أمام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول كل أسبوع.


بفضل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هذه الأيام يمكنك التجارة من أي مكان مع اتصال إنترنت جيد.


في هذا الدليل أنا ذاهب لتظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس على الذهاب.


دعونا الغوص الحق في!


ليس لديك وقت لقراءة هذه المقالة الآن؟


وسوف نرسل لك نسخة الكتاب الاليكتروني التي يمكنك أن تقرأ حاليا وقتما تشاء. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما لإرساله إلى.


الفصل 1.


أساسيات التداول عبر الجوال.


الفصل 3.


أفضل الهواتف الذكية للتجارة.


الفصل 5.


أفضل أقراص التداول.


الفصل 1:


الفوركس أساسيات التداول عبر الهاتف المتحرك.


قبل أن نغوص في أفضل الهواتف، وأقراص، ومنصات لتداول الفوركس المحمول، فإنه من المهم أن نفهم ما هو التداول المحمول.


ما هو تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك؟


التداول عبر الهاتف المتحرك يتداول في سوق الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


تركيب تداول الفوركس حول جدول مزدحم ليس من السهل دائما. بين العمل، والأسرة، والحياة الاجتماعية الخاصة بك، وإيجاد الوقت للتداول يمكن أن يكون تحديا.


ولكن تداول الفوركس من الهاتف الذكي الخاص بك يسمح لك للتداول حول جدول أعمال مزدحم.


على مدى السنوات الثلاث الماضية بدأت المزيد والمزيد من وسيط & # 8217؛ ق ومقدمي الرسم الإفراج عن البرمجيات للتداول المحمول.


حتى الآن كل ما تحتاجه من أجل التجارة الفوركس هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، واتصال إنترنت مستقر.


هل التداول المحمول فكرة جيدة؟


وهناك الكثير من الناس يسألني إذا التداول من الهاتف الذكي الخاص بك هو فكرة جيدة.


هل هو واقعي؟


يمكن أن تعمل في الواقع؟


يجدون صعوبة في تخيل التجار المحترفين باستخدام هواتفهم الذكية في جميع عمليات التداول الخاصة بهم.


في حين أن وجود شاشة أكبر من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مفيد لمهام معينة، فإنه ليس شرطا. يمكن تداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تماما من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


لقد غيرت الهواتف الذكية طريقة التداول.


في عام 2016، اتخذت 73٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي. حتى الآن في عام 2017 لقد اتخذت المزيد من الصفقات من هاتفي الذكي.


لقد اتخذت الحرف أثناء المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والسفر، وحتى على الشاطئ.


التداول من الهاتف الخاص بك هو آمن، واقعي، وأنها لا تعمل!


ولكن ما نوع الهاتف الذي تحتاجه للتداول؟


ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي التداول.


ليست جميع الهواتف الذكية متساوية في التداول & # 8211؛ بعض ببساطة أرين & # 8217؛ ر تصل إلى المهمة & # 8211؛ وليس كل الهواتف الذكية تعمل مع برنامج التداول المحمول الحالي.


ومع ذلك، منذ عام 2017 دعم التداول المحمول نمت بسرعة. لذلك بدأت المزيد والمزيد من الهواتف الذكية لتكون معتمدة.


ولكن ما هو أفضل هاتف ذكي للتداول؟


حسنا دعونا كسر هذا وصولا الى ثلاث فئات: أنظمة التشغيل، وحجم الشاشة، وعمر البطارية.


أفضل نظام التشغيل الذكي للتجارة.


نظام التشغيل هو اختصار لنظام التشغيل، هو البرنامج الذي يستخدم الهاتف لتشغيل وظائفها الأساسية. اثنين الأكثر شيوعا هي الروبوت و يوس (نظام التشغيل آي فون)، ولكن هناك غيرها مثل ويندوز 10 موبايل وبلاك بيري 10 التي لا تزال موجودة بشكل مدهش.


الحق قبالة الخفافيش أنا ذاهب للقضاء على كل من ويندوز موبايل وبلاك بيري.


هذا لا يعني أنه لا توجد منصات التداول على ويندوز وبلاك بيري، ولكن الخيارات محدودة، والتداول من هذه الأجهزة ليست سهلة.


حصة سوق الموت من كل من هذه أوس يعني وسيط الفوركس & # 8217؛ ق مقدمي الخدمات لا تدعمهم. إذا كان لديك واحدة من تلك أوس ثم حان الوقت للحصول على شيء جديد للتداول.


لذلك كل ذلك يأتي إلى الروبوت مقابل اي فون.


في عام 2016 كان الروبوت حافة طفيفة على اي فون، ولكن اعتبارا من عام 2017 فون قد اشتعلت. كل من أنظمة التشغيل هي الرقبة والرقبة، حتى تتمكن من اختيار أي منهما.


ومع ذلك، اعتبارا من أكتوبر 2017، فقط منظمات الرقابة الداخلية لديها التطبيق مخصص ل ترادينغفيو، واحدة من كبار مقدمي الرسم البياني في هذه الصناعة. إذا كنت تستخدم ترادينجفيو، قد تفكر في الحصول على إوس.


دون & # 8217؛ ر نفد وشراء اي فون فقط حتى الآن!


لا يزال يمكن الوصول ترادينغفيو على الروبوت من خلال هاتفك & # 8217؛ ق المتصفح. في حين وجود التطبيق مخصص هو مكافأة لطيفة، فإنه ليس من الضروري. أنا باستخدام ترادينغفيو على الهاتف الذكي الروبوت يوميا وأنا أكثر من سعداء معها.


ومن الإنصاف أن نقول أنه في عام 2017 كل من الروبوت وفون كبيرة أوس & # 8217؛ ق للتداول الفوركس.


أنت لا تحتاج إلى أعلى الهاتف الذكي خط للتداول. عندما يتعلق الأمر المواصفات، حتى المنخفضة نهاية الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر من قوية بما فيه الكفاية لتجارة المحمول.


حتى إذا كانت السلطة ليست مهمة، ما هو؟


أهم العوامل هي حجم الشاشة وعمر البطارية.


ما مدى أهمية حجم الشاشة للتداول؟


في حين يمكنك التداول على الهاتف الذكي مع شاشة صغيرة، فمن مملة، وكنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء. شاشة كبيرة تسمح لك بالتداول أكثر راحة، مما يساعد خلال الصفقات المجهدة.


أوصي شاشة 5.5 بوصة أو أفضل للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك. لقد اختبرت بدقة عدة أحجام الشاشة ولقد وجدت أي شيء تحت 5.5 بوصة هو مجرد صغيرة جدا.


إذا كان لديك أصابع صغيرة قد تكون قادرة على التجارة بشكل مريح مع شاشة أصغر، ولكن أنا لا أوصي به.


إذا كانت الشاشة صغيرة جدا للتداول من مريح، وهناك فرصة جيدة سوف تجعل المزيد من الأخطاء. وفي التداول، والأخطاء يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


حجم الشاشة أمر حيوي لتداول الفوركس من هاتفك.


عمر البطارية حتى تتمكن من الحفاظ على التداول.


عمر البطارية هو عامل حيوي آخر، لا تريد & # 8217؛ ر البطارية لتموت منتصف التجارة.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، على مدى السنوات الخمس الماضية كان عمر البطارية في تزايد بمعدل مفاجئ.


متوسط ​​عمر البطارية الذكي.


في عام 2017 عمر البطارية من الهواتف الذكية قد ذهب ما يصل الى 9 ساعات و 40 دقيقة. ويستند هذا الوقت على تصفح الإنترنت الذي يستخدم حول الكثير من الموارد مثل التداول المحمول.


أي شيء فوق المتوسط ​​9 ساعات و 40 دقيقة يجب أن يكون كافيا للتداول، ولكن كلما كان ذلك أفضل.


شخصيا أفضل 11 ساعة على الأقل من عمر البطارية، وخاصة إذا كنت التداول في الخارج.


لا تنخدع أحجام البطارية & # 8211؛ بطارية أكبر لا يعني أطول عمر البطارية!


على سبيل المثال، يحتوي جهاز إفون 8+ على بطارية أصغر من نوت 8 من سامسونغ، ولكن إفون 8+ يستمر لمدة 5 دقائق أطول في الساعة 11h 16m مقابل 11h 11m.


حتى الآن أن تعرف ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي، وسوف أشارك بلدي أعلى يختار لعام 2017!


أفضل الفوركس التداول الذكي 2017.


ما هو أفضل هاتف ذكي لعام 2017 لتداول العملات الأجنبية؟ اسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة!


1 غالاكسي ملاحظة 8.


بلدي اختيار شخصي لأفضل الهاتف الذكي لتداول العملات الأجنبية هو بلا شك غالاكسي ملاحظة 8.


مع عمر البطارية من 11 ساعة و 11 دقيقة، وحجم الشاشة 6.3 بوصة، والتداول من ملاحظة 8 هو حلم. ناهيك عن الهاتف يحتوي على القلم الذي يسمح لك بسهولة تدوين الملاحظات على الصفقات الخاصة بك للصحافة التجارية السليمة.


لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن تغلب على الملاحظة 8 للتداول.


ماذا لو كنت شخص اي فون على الرغم من؟


2 فون X.


حسنا من كتابة هذه المقالة اي فون X لم يخرج بعد. ومع ذلك، فإن المعلومات التي رأيتها بالفعل تشير إلى أن عمر البطارية قد تصل إلى 12 ساعة. زوج هذا مع حجمها للإعجاب 5.8 بوصة حجم الشاشة، ويبدو أن اي فون X هو اختيار أفضل لمستخدمي اي فون.


هناك قضية رئيسية واحدة بعض منكم سوف تواجه مع ملاحظة 8 و إفون X & # 8211؛ فهي مكلفة للغاية. إذا، ما هي الخيارات الصديقة للميزانية التي لديك؟


3 آسوس زنفون 3.


للحصول على ميزانية فائقة واعية، وآسوس زنفون 3 التكبير مع 5.5 بوصة حجم الشاشة ومجنون 16 ساعة 49 دقيقة من عمر البطارية.


في حين أن هذا الهاتف تفتقر إلى قسم الطاقة، بل هو أكثر من قوية بما فيه الكفاية للتداول.


ملاحظة ملحوظة: ون بلس 5.


شريكي هو أيضا تاجر وأنها ليست من محبي الهواتف مبهرج. انها تستخدم ون بلس 5 ويحب ذلك & # 8211؛ لقد اختبرت ذلك بنفسي وجدت أنها كبيرة للتداول أيضا!


و ون بلس 5 هو أيضا هاتف الميزانية، على الرغم من أنه هو أكثر قليلا قليلا من زنفون 3. ومع ذلك، على عكس زنفون، ون بلس 5 لا تفتقر إلى قسم الطاقة. الهاتف قوي، يبدو رهيبة، ولها كاميرا مذهلة.


إذا لم يكن & # 8217؛ ر يكون غالاكسي ملاحظة 8، وأود أن تلتقط ون بلس 5.


شاشة كبيرة على الميزانية.


عموما تتطلب شاشة كبيرة ميزانية كبيرة، ولكن هناك بعض الاستثناءات.


إذا كنت تريد شاشة أكبر من 5.5 بوصة القياسية ولكن على الميزانية، تحقق من ماتي هواوي 9. انها & # 8217؛ ضخمة شاشة 5.9 بوصة يمنحك الكثير من الغرفة للتداول بشكل مريح.


في حين أن هواوي ليس الهاتف رخيصة، بالمقارنة مع الهواتف من حجم مماثل مثل S8 زائد، و إفون X، فمن المؤكد أن أكبر شاشة يمكنك الحصول على ميزانية.


هل تريد المزيد من الخيارات؟


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على بعض الهواتف الذكية الأخرى مناسبة للتداول، وفيما يلي جدول صغير يظهر الهواتف الذكية شعبية الحالية، فإنه يظهر أحجام الشاشة وعمر البطارية.


ما الذي تبحث عنه في قرص التداول.


الكمبيوتر اللوحي الخاص بك لا تحتاج إلى أن تكون أغلى وقوية في السوق للتداول.


أقراص مكلفة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مصنوعة لمصممي الغرافيك والمهندسين باستخدام البرمجيات المكثفة الموارد.


التداول ليس مكثفا للموارد على الإطلاق، ولكن برامج باكتستينغ مثل اختبار الفوركس 3 مكثفة بشكل معتدل.


أنا ذاهب لتظهر لك عدة أقراص التي هي مناسبة لكلا التداول و باكتستينغ. وسوف تظهر لك أيضا بعض التداول فقط أقراص.


أجهزة لوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، & # 038؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة & # 8211؛ ماذا & # 8217؛ الفرق؟


تقليديا قرص هو جهاز مع شاشة تعمل باللمس ولا لوحة المفاتيح، وجهاز كمبيوتر محمول هو جهاز كمبيوتر معبأة في حزمة صغيرة مع لوحة مفاتيح يحمل في ثناياه عوامل.


بدأت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كما إصدارات صغيرة جدا وصغيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع المدمج في لوحات المفاتيح. كانوا عموما أثقل من قرص، ولكن أخف من جهاز كمبيوتر محمول.


على مدى السنوات الأخيرة أصبح التمييز بين هذه الأجهزة الثلاثة غير واضحة.


الآن يمكنك الحصول على أقراص مع لوحات المفاتيح القابلة للإزالة، وتسمى هذه 2 في 1 & # 8217؛ ق. A 2 في 1 يعمل على حد سواء قرص خفيفة الوزن ضئيلة، وجهاز كمبيوتر محمول قوية عندما يتم إرفاق لوحة المفاتيح.


للتداول، 2 في 1 أقراص هي الأفضل. قرص محمول جنبا إلى جنب مع وظيفة لوحة المفاتيح تجعل 2 في 1 & # 8217؛ ق الجهاز النهائي للتاجر على هذه الخطوة.


جميع أقراص أنا مناقشة أدناه هي 2 في 1 & # 8217؛ ق، ولكن سوف أكون يشير إلى أنها أقراص.


ما هو نظام التشغيل اللوحي هو الأفضل للتجارة؟


في الفصل السابق ناقشت اثنين من نظام التشغيل أندرويد الرئيسية و أوس الرئيسية. حسنا أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن أن يكون أيضا نظام التشغيل سطح المكتب، مثل ويندوز 10 أو ماك.


فما هو أفضل نظام التشغيل اللوحي للتداول؟


الحق قبالة الخفافيش السماح & # 8217؛ ق القضاء على الروبوت و إوس. في حين أن هذه هي كبيرة للهواتف الذكية، يحتاج قرص جيدة ونظام التشغيل مع المزيد من الوظائف.


كل من ويندوز وماك يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير من نظام التشغيل المحمول القياسية.


وبالتالي فإن الاختيار بين ويندوز وماك.


الآن، وهذا سوف يزعج الكثير من المشجعين أبل هناك، ولكن ويندوز 10 سطح المكتب هو أيدي أسفل أفضل نظام التشغيل للتداول.


ماك هو ببساطة ليس على نطاق واسع بدعم من وسيط & # 8217؛ ق. يمكنك الحصول على بعض المنصات على ماك، لكنها لا تقترب من برامج التداول المتاحة على ويندوز.


بعض من منصات التداول الأكثر شعبية في الفوركس غير متوفرة على ماك، أو هي سيئة للغاية.


أحد الأمثلة على ذلك هو ميتاتريدر 5، الأمر الذي يتطلب برامج إضافية تسمح باستخدام تطبيقات ويندوز على ماك.


مثال آخر هو فوركس تيستر 3، وهو جزء أساسي من البرامج لأي تاجر فوركس جاد، وهو غير متوفر على ماك.


هناك حلول مثل باراليلز، وهو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز على ماك. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا الحل غير مستقر على أجهزة تعمل بالطاقة أقل مثل ماك بوك مستوى الدخول.


في رأيي ويندوز 10 حاليا أفضل نظام التشغيل للتداول المحمول.


أفضل تداول الفوركس أقراص 2017.


عندما يتعلق الأمر أقراص ليس هناك صحيح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ لوح.


ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


أدناه سوف قائمة أفضل أقراص التداول لقد وجدت، وسوف نشارك العديد من الخيارات بما في ذلك:


الخيارات التي أعددتها أدناه هي اختياراتي الشخصية. والواقع أن هناك مئات من أقراص المتاحة في هذه الأيام، وعشرات من الخيارات الجديدة التي يتم الافراج عنهم كل شهر.


فمن المستحيل بالنسبة لي لاختبار وتتبع كل قرص أن يضرب السوق. أنا المتداول أولا و عشاق التكنولوجيا الثانية.


أفضل ويندوز 10 أقراص للتجارة.


1 يسر سويتش 5 2-إن-1 (SW512-52)


وقد أثارت شركة أيسر مايكروسوفت السطح برو الخروج من الجزء العلوي من القائمة مع التبديل الجديد 5. يصفها البعض كما & # 8220؛ الصامت سطح برو القاتل & # 8221؛ التبديل يتفوق على السطح برو وسوف يكلفك جزءا من السعر.


التبديل 5 يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، ومعالج i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويبلغ سعرها في $ 1099.99 (£ 899.99).


حيث التبديل 5 يضيء حقا هو عمر البطارية. وقد تفوقت على التبديل برو السطحية في اختبارات عمر البطارية مع أكثر من 13 ساعة وقت تصفح الإنترنت.


2 مايكروسوفت السطح برو.


سطح برو هو مايكروسوفت & # 8217؛ s متابعة برو السطحية 4. في حين أنه ينبغي أن يسمى من الناحية الفنية سطح برو 5، لسبب ما قررت مايكروسوفت إسقاط الترقيم مع هذا الإصدار الأخير.


عمر البطارية يعتمد على النموذج الذي تختاره ولكن جميع النماذج لديها عمر البطارية جيدة للغاية من 11 ساعة أو أكثر.


أرخص سعر يبدأ من $ 799 أوسد (£ 799 غبب لا، وهذا ليس خطأ) ويستخدم معالج إنتل M3. في حين أن المعالج M3 قوية بما فيه الكفاية للتداول المحمول، فإنه لا يناسب المهام كثيفة الموارد مثل باكتستينغ البرمجيات.


الخطوة التالية هي النسخة إنتل i5 4GB التي هي 999 $ أوسد (£ 979 غبب) التي هي أكثر ملاءمة لتداول المحمول وبرامج باكتستينغ.


لم يتم تضمين لوحة المفاتيح للانفصال مع السطح برو، وسوف يكلفك اضافية 129.99 $ (129.99 £). حتى بتكلفة إجمالية قدرها 1128 $ (1108.99 £) للطبعة i5 و، برو السطحية هو إلى حد بعيد قرص أغلى على هذه القائمة.


ذي بروفيسور برو هو خيار متين لقرص التداول الممتاز، لكنه سعر & # 8217؛ s حقا إيسن & # 8217؛ ر له ما يبرره. يمكنك توفير المال بنفسك والحصول على أيسر التبديل 5 العالي الذي يباع مع لوحة المفاتيح، و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 4GB.


3 لينوفو ميكس 700.


و ميكس 700 هو لينوفو & # 8217؛ s الإجابة على السطحية برو، ولينوفو تواصل الموضوع & # 8217؛ s مما يتيح لك أكثر من المال الخاص بك من مايكروسوفت.


يمنحك ميكس معالج M5 من إنتل بنفس سعر ميكروسوفت & # 8217؛ s بروفيسور برو مع M3 $ 799 أوسد (£ 799 غبب). على عكس M3 المعالج، و m5 يوفر لك أكثر من ما يكفي من القوة للتجارة و باكتست مع.


الجانب السلبي من ميكس هو & # 8217؛ s عمر البطارية. معظم الاختبارات وضعت في نطاق 9-10 ساعة للتصفح، وهو 1-2 ساعات وراء برو السطحية و2-3 وراء أيسر.


لينوفو ميكس قد تتخلف عن التبديل والسطحية برو، ولكن مع انخفاض سعرها ولينوفو & # 8217؛ سمعة قوية لجودة أجهزة الكمبيوتر، قد يكون مناسبا لك.


4 لينوفو ميكس 320.


إذا كنت على ميزانية ضيقة ميكس 300 من لينوفو هو لك. و ميكس 320 التجزئة في 349 $ (£ 279)، يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، و X5-Z8350 المعالج، و 4 غب من ذاكرة الوصول العشوائي.


يجب أن لا تتوقع أن تقوم بتشغيل برنامج باكتستينغ بكفاءة على 320، ولكن للتداول وغيرها من المهام غير المكثفة هو أكثر من كافية.


عمر البطارية مثير للإعجاب لخيار الميزانية في حوالي 10 ساعات من وقت التصفح.


استنتاج.


عندما كنت عامل في جميع التكاليف، و برو السطحية يمنحك طاقة أقل بتكلفة أعلى. بصريا سطح برو هو مذهل وأنه قد نداء لك أكثر من التبديل 5. ومع ذلك، من وجهة نظر منطقية بحتة، والتبديل 5 هو قرص متفوقة للتداول المحمول.


إذا كنت على ميزانية لينوفو ميكس 320 يمنحك كل ما تحتاجه ولديه أفضل عمر البطارية للأقراص في مجموعتها.


أفضل أقراص أبل للتجارة.


أبل & # 8217؛ s قرص حقيقي فقط هو مجموعة باد الذي يستخدم أبل & # 8217؛ s مشغلي نظام التشغيل المحمول. في حين أن إوس على ما يرام للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك، يجب أن يكون قرص التداول جيدة قادرة على القيام بذلك أكثر من ذلك بكثير من الهاتف الذكي الخاص بك. للأسف، أبل & إيباد مجموعة باد هي مجرد الهواتف الذكية فائقة الحجم.


إذا كانت الوظيفة الوحيدة التي تحتاجها للتداول الخاص بك هو الرسم البياني والوصول إلى منصة التداول، آي باد قد تناسب احتياجاتك. ولكن كن حذرا & # 8211؛ إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، وسوف تقصر.


لذلك، الخيار الوحيد المناسب لمحبي أبل هو ماك بوك أو ماك بوك اير.


في حين أن كلا من هذه الأجهزة تبدو مذهلة ولها الأجهزة الرائعة، فإنها لا تأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال لذلك أنا النضال للنظر فيها الحقيقية أجهزة التداول المحمول.


أبل ببساطة إيسن & # 8217؛ ر الأمثل للتداول المحمول. هذا قد يتغير في عام 2018، وسوف بالتأكيد تحديث هذه المادة إذا كان يفعل.


أفضل منصات التداول المحمول.


وجود الهاتف الذكي و / أو قرص ليست سوى جزء من عملية التداول المحمول.


ولكن للتجارة تحتاج إلى منصة التداول الفعلية.


في هذا الفصل سوف تظهر لك ما منصة يجب أن تستخدم.


الخيار هو في الواقع من السهل جدا!


عندما كتبت لأول مرة هذه المقالة في عام 2015 كان هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة للاختيار من بينها لمنصات التداول المحمول.


هذه الأيام تغيرت الأمور ونحن نغرق في منصات متحركة. لا تزال هناك بعض منصات الصدارة، ولكن في كثير من الحالات أنها قد لا تكون جديرة باستخدام.


كيفية اختيار منصة متنقلة.


على الأرجح من وسيط الخاص بك يقدم بالفعل منصة التداول المحمول. اعتمادا على وسيط الخاص بك وسوف يكون هذا منصة خاصة بهم، أو أنها ربما سوف نقدم لك خيارات مثل MT4، MT5، أو كترادر.


والحقيقة هي، باستخدام وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق منصة هو دائما تقريبا أسهل وأفضل خيار. محاولة الاتصال وسيط الخاص بك من خلال منصات أخرى يمكن أن تكون مملة وغير موثوق بها.


لذلك عندما يتعلق الأمر التوصية أفضل منصة التداول المحمول، والجواب هو في كثير من الأحيان مجرد استخدام ما يوفر الوسيط الخاص بك.


الآن، قد تفكر & # 8220؛ ماذا عن التجارة اعتراضية! & # 8221؛ والتي كانت تعرف باسم واحدة من أفضل تطبيقات التداول المحمول، إن لم يكن أفضل. حسنا تم شراؤها من قبل وسيط ثينكماركيتس، حتى أنها لم تعد تتصل بأي وسيط آخر & # 8217؛ ق.


كانت كترادر ​​دائما خيارا رائعا ولكن عدد قليل جدا من وسيط & # 8217؛ دعم كترادر ​​حتى انها لا تستخدم على نطاق واسع.


ترادينغفيو هو الحصول باستمرار على نحو أفضل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية ولكن جانبا من التطبيق فون الجديد (أين هو الروبوت التطبيق الرجال؟)، فإنها لم تبذل أي جهد لتحسين للجوال.


هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام أي منصة وسيط الخاص يوفر.


نأمل في التحديث القادم سيكون لدي بعض منصات التداول المحمول مثيرة للمشاركة على الرغم من.


اترك رد.


10 ردود على & # 8220؛ تجارة الفوركس موبايل & # 8211؛ الدليل النهائي (تحديث 2017) & # 8221؛


شكرا على الذهاب إلى كل تلك المتاعب نيك. معلومات مفيدة. لقد كان عاما طائرا بالنسبة لي لذلك أنا مجرد العودة إلى التداول الآن.


من الجيد أن نراكم في العودة إلى أرجوحة الأشياء سو.


لطيفة العمل نيك. القيام ببعض أشرطة الفيديو على استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


شكرا، وهذا سوف يكون بلدي المقبل تحديث المادة الرئيسية!


نيك، أنا باستخدام فوريستستر 3 على بلدي I7 إيماك في التشابه تشغيل ويندوز 8. لم يكن لديك أي مشكلة. فمن موثوقة وسريعة. لتداول الأسهم أنا باستخدام وسطاء التفاعلية. أنا تشغيل هناك منصة أيضا في التشابه دون أي مشكلة.


التشابه يخلق الجهاز الظاهري الذي يستخدم جزء من الطاقة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، رام، و غبو لتشغيل ويندوز. في حين أن هذا قد يكون بخير في إيماك 2،000 £، فإنه ليس مثاليا لقرص التداول المحمول.


هذه المقالة هي للتداول المحمول. أبل دوسن & # 8217؛ ر حقا لديك أي خيارات التداول المحمول المناسبة التي أعرفها. و إيماك هو بالتأكيد ليس المحمول. جهاز ماك بوك متحرك نوعا ما، لكنه يحتوي على لوحة مفاتيح غير قابلة للفصل، مما يجعل من الصعب استخدامه في حالات معينة، مثل عندما كنت واقفا.


إلا إذا كنت في عداد المفقودين شيء، لا يوجد حل التداول المحمول من ماك.


نيك، كتبت تعليقي لأنه في رأيي ليس صحيحا أن المحاكي ويندوز على ماك هو & # 8220؛ عربات التي تجرها الدواب ويمكن أن تكون غير مستقرة & # 8221 ؛. لقد تم استخدام المحاكي ويندوز على أجهزة الكمبيوتر ماك منذ ويندوز 98. وقد حان المحاكي شوطا طويلا جدا. أنها مستقرة جدا الآن ومتكاملة بشكل جيد مع ماك. ولكن أنا لا أتفق معك أن واحد أفضل يحصل على أعلى من خط ماك بوك برو مع حمولة إضافية من الذاكرة.


كما أنني أتفق تماما على أن ماك بوك ليس حقا جهاز محمول. ومع ذلك إذا كان أحد ينفق عدة مرات في السنة فترات طويلة في أماكن مختلفة ماك بوك قد يكون خيارا جيدا. بالتأكيد تحمل إيماك حول ليس خيارا. يمكن القول إن هذا هو نوع خاص من المحمول، وليس المحمول الخاص بك كانوا يتحدثون عن. انا افهم ذلك.


حول حلول التداول المحمول لنظام التشغيل ماك. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. لم أتحقق بعد. ولكن سأفعل في المستقبل القريب.


نعم، لكننا نتحدث بشكل خاص عن الأجهزة الجوالة. أقرب شيء إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل ماكوس هو ماك بوك، ماك بوك مع معالج M3 و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي لن تكون مستقرة جدا عند تشغيل البرمجيات كثيفة الموارد في التشابه. أنا لا أتحدث عن i7s مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سأحرر هذه المقالة وأوضح أني أشير تحديدا إلى أجهزة ماكوس قابلة للمقارنة.


عدم وجود التطبيق عرض التداول مخصص هو مزعج حقا & # 8230؛. لماذا لا تطويرها؟ & # 8230؛ فإنه لا معنى له!


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟


يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة التداول الإلكترونية. وبطبيعة الحال، العديد من التجار غريبة عن ما أفضل برنامج منصة التداول هو. في الواقع، "التي منصة التداول الفوركس هو الأفضل؟" هي واحدة من الأسئلة الرئيسية التي يسأل المتداول عند بدء رحلة الفوركس. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية، كما أن هناك الكثير من المنافسة من حيث البرمجيات. وتهيمن شركة ميتاكوتس كورب على شركة البرمجيات ميتاكوتيرس 4، وهي الشركة التي تبيع برنامج ميتاتريدر 4، وهو البرنامج الأكثر شعبية من قبل التجار في سوق الفوركس بالتجزئة.


في حين ميتاترادر ​​4 هو الخيار المهيمن للتجار، وهناك خيارات أخرى التي تطورت في السنوات الأخيرة. دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة في البحث عن منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوف ننظر في ما يجعل فعلا منصة التداول جيدة وكيفية اختيار منصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك.


منصات ميتاكوتس.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سيزودونك بمختلف منصات التداول، ولكن منصات ميتاترادر ​​هي الأكثر شيوعا. وقد تم تطوير هذا البرنامج منذ ما يقرب من عشر سنوات. هناك خياران أساسيان لمنصة التداول من قبل ميتاكوتس كورب - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4 هي منصة الفوركس، والتي تم تصميمها خصيصا لتداول العملات الأجنبية. كما الفوركس التجزئة هي صناعة جديدة نسبيا، لم يكن لديها برامج طرف ثالث موثوق بها المتاحة حتى ظهرت ميتاترادر ​​4. هذا هو منصة التداول موثوق بها التي توفر التجار مع الكثير من الميزات المفيدة، والتي تشمل:


1-انقر فوق التداول الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة أكثر من 50 مؤشرات أوامر معلقة أوامر الحد رسم متعدد الأشكال تسعة أطر زمنية.


هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد ميتاتريدر 4. واحدة من أقوى نقاط البيع هو استقراره. يمكنك الاعتماد حقا على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفيره أيضا مع مجموعة قوية من تطبيقات الجوال. تتوفر هذه التطبيقات تقريبا لأي نوع من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام التشغيل يوس و أندرويد و ويندوز و بلاكبيري. وغني عن القول، هذه المنصات النقالة هي أيضا مستقرة جدا وقوية.


العيب الرئيسي ل ميتاترادر ​​4 هو أنه غير متوفر حاليا كمنصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت، لذلك يتطلب تثبيت البرامج. هذا يمكن أن يكون عيبا لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث أن ميتاتريدر 4 غير متوافق مع أوسك ولا يقدم تطبيق ويب كبديل. ومع ذلك، مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 على ماك - كما المستخدمين أدميرال ماركيتس الحصول على التطبيق الأصلي، ميزة حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.


في حين ميتاتريدر 4 هو منصة قوية في حد ذاته في حد ذاته، أدميرال ماركيتس يخولها مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي يحتوي على 56 أدوات إضافية للتجار. وبمجرد الانتهاء من تحميل منصة التداول الفوركس MT4 الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون وتثبيت هذه الحزمة على تثبيت ميتاتريدر 4 الأصلي.


هذا البرنامج المساعد يزيد بشكل كبير من مزايا ميتاتريدر 4 - ويسمح أيضا للمستخدمين الوصول إلى أكثر مرونة 1-النقر تاجر، المعروف أيضا باسم محطة صغيرة. أوامر جديدة، مثل أوامر أوكا، وسوف تصبح متاحة، وسوف تكون حتى قادرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح. تدرك أدميرال ماركيتس المزايا الكبيرة ل MT4، وقد وضعت هذه الإضافة لجعلها أفضل لعملائها.


ميتاتريدر 5.


تشبه إلى حد ما ميتاترادر ​​4، وهذا هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس. بشكل عام، ميتاتريدر 5 أسرع قليلا، ويدعم المزيد من أنواع الطلبات، ويأتي مع كمية أكبر من المؤشرات ولديها بعض الميزات الإضافية. في حين أنها منصة أفضل، لا توجد أي اختلافات ضخمة، ثورية التي يمكن أن تجعل ميتاترادر ​​4 زائدة عن الحاجة.


ما هو جيد حول ميتاتريدر 5 لكل من التجار والسماسرة هو أنه يمكن التعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول مقارنة مع ميتاترادر ​​4. هذه المنصة غير متوفرة حاليا كتطبيق ويب، ولكن ميتاتريدر 5 يأتي في عدد من التطبيقات النقالة عبر أنظمة تشغيل متعددة.


منصات سبوتوار.


في السنوات الأخيرة، وضعت سبتوار كترادر ​​كمنصة تداول متنافسة لتجار الفوركس. على الرغم من التحسينات، فإنه من الصعب أن نرى كترادر ​​منافسة خطيرة على ميتاتريدر 4 و 5 على أساس حصتها في السوق وميزات التداول.


عيوب مع كترادر.


كما تتوفر هذه المنصة في متصفح الويب، لم يكن هناك تركيز قوي وضعت على تطوير تطبيقات الجوال حتى الآونة الأخيرة. في الوقت الراهن يتم توفير كترادر ​​لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية فقط. في حين أن هذا ربما يغطي غالبية التجار، فإنه يعيق تلك الموجودة على هاتف ويندوز أو بلاك بيري. ومن المؤكد أن ميتاترادر ​​4 و 5 هي أفضل منصات تداول الفوركس لتداول الهاتف المحمول.


استنتاج.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment