Sunday 25 March 2018

الرسم البياني اليومي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


3 نصائح لتداول الرسم البياني اليومي.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك.


المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي.


1. البحث عن الاتجاه.


أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو أن ننظر إلى نصف السنة من قيمة بيانات الأسعار، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى المستويات والتأرجح التي أنشأتها حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه.


وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس & نداش؛ يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي.


2. تبقى المريض.


لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرين؟ ر الذهاب لاستخدامه؟ يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحد لمدة عام كامل. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.


أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن مجلة التداول الخاصة بك تظهر فقط اثنين من الإدخالات! إذا كان تقريرك يعرض شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورود تسي إدخالات.


3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية.


يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على دراية بالتأرجحات اللحظية الأكبر للسوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول تحديد مستوى المخاطر / المكافأة من اختيارك.


تذكر أن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني أن لديك المزيد من رأس المال المعرض للخطر. إطار واحد من المراجع هو عدم المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ من رصيد حسابك على أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)


أرسله وسر في تاريخ 23 آذار مارس 2012 - 07:49.


مقدم من آدم.


العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.


في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.


التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تفوق بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.


تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.


الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.


الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.


من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة حتى وقت كتابة هذا التقرير في 20 مارس 2012.


هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.


تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.


انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.


استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.


نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.


واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.


اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟


النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.


شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.


لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول قصير الأجل جذاب، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وأن تستمر لفترة طويلة. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم للمتابعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment