Saturday 24 March 2018

تاجر الفوركس يعني


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


الفوركس التاجر! ما معنى ؟


أن يكون تاجر العملات الأجنبية أو النقد الأجنبي الآن لا يوحي بأن لديك للذهاب إلى الرقم لبنك في واحد في كل من المراكز النقدية في العالم. مؤخرا أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على التجارة نيابة عنك، من أي مكان.


منذ تقدم الويب، العديد من الأشخاص يفعلون ذلك من منازلهم، كسب المال في وقت فراغهم أو ربما جعل بدوام كامل. ومع ذلك، ما هو تداول العملات الأجنبية والطريقة التي ستعمل بها؟


يتعامل تاجر العملات الأجنبية بالعملات. إنه سيبيع عملة واحدة تتطلع إلى الوقوع في القيمة، للتسوق في متجر آخر يتطلع إلى الارتفاع. هناك في كل وقت 2 عملات المعنية في تجارة تتجاوز (زوج من العملات) منذ مرة واحدة كنت بحاجة للتسوق للدولارات لديك لامتلاك عملة متميزة لتبادل لهم.


في البداية انها & # 8217؛ s الغريب أن تعلق محاولة عملة واحدة فقط. وعادة ما يبدأ الأشخاص في التداول داخل سوق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهي الوحدة النقدية مقابل الدولار الأمريكي. وهذا هو في كثير من الأحيان أهم سوق الفوركس. هناك ما يكفي من البيانات التي يمكن الوصول إليها لهذا السوق، وتميل إلى امتلاك أسعار أقل وتكون متوازنة نسبيا.


ومع ذلك، قد يكون سوق الفوركس سوقا لا يمكن التنبؤ به بشكل رهيب. وهذا يشير إلى أن التكاليف سوف ترتفع وتندرج فجأة وبسرعة. فرصة عالية. انها & # 8217؛ ق بسيطة لانقاص المال. وبالتأكيد، مجموعة متنوعة من الخسائر أمر لا مفر منه، وبالتالي تحتاج إلى إدارة حسابك حتى كنت لا تشير إلى أن حصة كمية مفرطة من واحد التجارة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على خلق استخدام وقف الخسائر حتى وسيط الخاص بك يمكن أن تبيع تلقائيا إذا كانت قيمة يذهب وسيلة محددة ضدك. والهدف من ذلك هو عدم امتلاك أي خسائر، ولكن لخلق بعض أن أرباحك هي وراء الخسائر الخاصة بك حتى كنت ينتهي مع صافي الربح.


سوف ترغب في الوصول إلى جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت عالي السرعة في كل مناسبة كنت ترغب فقط في التجارة. إلا إذا كنت تستخدم الروبوت لتنظيم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، فإنك سوف ترغب بشكل متزامن مثل الوقت أينما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على النظر في تعلم منهجية مربحة وهلم جرا التداول نفسه. عليك فقط أن تضطر إلى أن تكون على استعداد لقفل نفسك بعيدا خلال مساحة لتحقيق ذلك، لمدة لا تقل عن بضع ساعات كل يوم. فإنه لا يوجد محاولة معقولة للتجارة من الجدول الخاص بك في العمل يومك جنبا إلى جنب مع رئيسك يقطع لك، أو توظيف جهاز كمبيوتر محمول داخل دن الأسرة مع الأطفال الصعود على ركبتيك الرغبة في اللعب. كنت تريد أن تكون مركزة تماما على الحركات داخل السوق وإلا فإنك يمكن أن تفشل في تصور لحظة المناسبة إما فتح أو إيقاف التجارة.


إذا كنت حذرا يحب استثمارا قويا مع عوائد منخفضة بالتأكيد، فأنت لم تصبح تاجر الفوركس. تجار الفوركس هم الأشخاص الذين يبدون فخر في المخاطرة ويحبون التحدي المتمثل في محاولة تدور الربح في سوق سريع الخطى.


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس له أهمية خاصة بالنسبة لمنصة إيغ. هنا، نحدد تداول الفوركس في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تداول الفوركس هو دائما دون وصفة طبية، أو أوتك. وهذا يعني أنه لامركزية، ولا يحدث عن طريق التبادلات. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع تجارة الفوركس إلكترونيا من قبل شبكة عالمية من البنوك، وتتوفر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية يعني شراء عملة واحدة مع بيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب، يتم إعطاء أسعار الفوركس دائما في شكل أزواج العملات التي تتكون من عملة الاقتباس (العملة التي يتم بيعها) والعملة الأساسية (التي يتم شراؤها). وتشمل أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


تقاس حركة العملات بالنقاط (النقاط)، وعادة ما تعني حركة من رقم واحد في المكان العشري الرابع للعملة، أو 0.0001. العملات التي لها قيم منخفضة، مثل الين، هي استثناء من هذا حيث يمثل الرقم العشري الثاني تحرك نقطة واحدة.


كما تتغير العملات في السعر، ويأمل تجار الفوركس لتحقيق الربح. وتتحكم تحركات الأسعار بالعملات بمجموعة واسعة من العوامل، ولكنها تميل إلى أن تعكس حالة اقتصاد بلدانها.


نحن نقدم الفوركس المشتقات التداول عن طريق انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. كلاهما تمكنك من التكهن في سوق الفوركس دون تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط أو بنك. لدينا العملات الأجنبية دما يسمح لك للحصول على الأسعار مباشرة من البنوك الكبرى ومزودي العملات، حتى تتمكن من التجارة على العداد مع التسعير من عدد من المصادر.


زيارة قسم التعليم تداول النقد الاجنبى لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2016 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي المسجل في أبريل 2013 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2010، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون دولار في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2012)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


واعتبارا من نيسان / أبريل 2016، حدث معظم التداول (88٪) بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2010. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2016. وتضاعفت قيمة التجارة في اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2013 إلى 4 في المائة في عام 2016. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة عمليات تداول العملة العالمية في عام 2016. كما يظهر أيضا نسبة التداول بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات. وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2013، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى. ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول الفوركس تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2015، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورجان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2015)

No comments:

Post a Comment