Sunday 18 March 2018

أفضل برامج الفوركس باكتستينغ


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض المخاطر على الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو ما يصل للبيع على هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل برامج فوريكس باكتستينغ
- يتم دعم الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسلال والأدوات الاصطناعية العرف.
- يتم دعم خلاصات بيانات متعددة للوقت المنخفض (سرعة معالجة بملايين الرسائل في الثانية على تيرابايت من البيانات)
- C # واستراتيجية باكتستينغ الاستراتيجية والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- كوانتدفيلوبر - إطار و إيد لتداول استراتيجيات التنمية، التصحيح، باكتستينغ والتحسين، والمتاحة كمكون فيسوال ستوديو في المكونات.
- كوانداتاسنتر - يسمح لإدارة مستودع البيانات التاريخية والتقاط في الوقت الحقيقي أو بيانات السوق الكمون المنخفض جدا من مقدمي والتبادلات.
- كوانتينجين - يسمح لنشر وتنفيذ استراتيجيات بريكومبيلد.
- متعددة الأصول، متعددة فترة بيانات الكمون المنخفض، وسطاء متعددة معتمدة.
- أوبينكوانت - C # و فيسوالباسيك نظام مستوى محفظة باكتستينغ والتداول، متعدد الأصول، اختبار مستوى اللحظي، والتحسين، وفا الخ، وسطاء متعددة وتغذية البيانات المعتمدة.
- كوانترادر ​​- بيئة تداول الإنتاج.
- كوانتباس - إدارة البيانات المركزية.
- كوانتروتر - البيانات والنظام التوجيه.
- حل متعدد الأصول، تغذية بيانات متعددة معتمدة، قاعدة بيانات تدعم أي نوع من ردبس توفير واجهة جدبك، على سبيل المثال. أوراكل، ميكروسوفت سكل سيرفر، سيباس، الخلية الخ.
- يمكن للعملاء استخدام إيد لكتابة استراتيجية في إما جافا، روبي أو بايثون، أو أنها يمكن أن تستخدم إيد الخاصة بهم استراتيجية.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- حل متعدد الأصول (الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والأسهم، إتف، والسلع، والأدوات الاصطناعية والعرف المشتقات المشتقة الخ)، يغذي بيانات متعددة معتمدة.
- إطار لتطوير استراتيجيات التداول، التصحيح، باكتستينغ والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس (يب، جبمورغان، فكسم الخ)
- البيانات اليومية والحظية (لنا الأسهم لمدة 43 + سنوات، العقود الآجلة لمدة 61+ سنة)
- عملي لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، المؤشرات الأمريكية، الأسهم الألمانية، المؤشرات الألمانية، النقد الاجنبى.
- 249.95 $ شهريا لغير المهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- 299.95 $ شهريا للمهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسم البياني، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، والتحليل متعدد الخيوط، والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد، وتحليل وفا الخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، إكيفيد، ميتراك، فاستراك، QP2، TC2000، أي ددي المتوافقة تغذية، مس، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- نظام باكتستينغ مستوى محفظة التداول، متعددة الأصول، اختبار مستوى اللحظي، الأمثل، التصور الخ.
- يسمح التكامل R، لصناعة السيارات في التداول في لغة البرمجة بيرل مع جميع الوظائف الأساسية المكتوبة في C المحلي، أعدت للخادم المشارك في الموقع.
- فكسم الأصلي ودعم وسطاء التفاعلية.
- دعم استراتيجيات يومية / لحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين - أفضل لإشارات باكتستينغ على أساس الأسعار (التحليل الفني)، C # البرمجة - ملحقات البرامج المدعومة - معالجة البيانات تغذية وتنفيذ استراتيجية الخ.
- أكسيوما أو بيانات طرف ثالث.
- تحليل العوامل، نمذجة المخاطر، تحليل دورة السوق.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- السلحفاة الطبعة - باكتستينغ المحرك والرسوم البيانية والتقارير واختبار إود.
- المحترف - بالإضافة إلى محرر النظام، والمشي إلى الأمام التحليل والاستراتيجيات اللحظية، واختبار متعدد الخيوط الخ
- برو زائد الطبعة - بالإضافة إلى الرسوم البيانية سطح 3D، البرمجة الخ
- منشئ الطبعة - يب أبي، المصحح الخ.
- المحترف $ 1،990.
- برو زائد الطبعة $ 2،990.
- منشئ الطبعة $ 3،990.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسم البياني، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، إلخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، مب التداول، تد أميريتراد، فكسم وغيرها.
- البيانات من الملفات النصية، إسيغنال، جوجل المالية، ياهو المالية، إكفيد وغيرها.
- وظائف متقدمة - تأجير من 50 $ / شهر أو 995 $ رخصة مدى الحياة.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / خلال اليوم، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- يدعم C # و فيسوال باسيك.
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، إكفيد، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- استئجار 50 دولارا شهريا.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- إشارات فنية وأيضا أساسية، ودعم متعدد الأصول.
- 595 $ للنسخة بريميوم (دعم مقدمي البيانات المتعددة والوسطاء)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- بناء على البيانات للأسهم والعقود الآجلة والفوركس (الأسهم الأمريكية اليومية من عام 1990، العقود الآجلة اليومية 31+ سنوات، الفوركس من عام 1983 وما إلى ذلك)
- يستخدم لغة MQL4، وتستخدم أساسا لتداول سوق الفوركس.
- يدعم وسطاء الفوركس متعددة وتغذية البيانات.
- يدعم إدارة حسابات متعددة.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم تغذية متعددة البيانات (بلومبرغ، طومسون رويترز، كسي، سغ، إسيغنال الخ)، والدعم المباشر للوسطاء متعددة (وسطاء التفاعلية الخ)
- مولتيشارتس عمر 1،497 $.
- مولتيشارتس برو $ 9،900 (بلومبرغ وطومسون رويترز تغذية البيانات وما إلى ذلك)
- الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة (يوميا)
- بيانات أساسية في الوقت المحدد منذ عام 1999.
- استراتيجيات طويلة / قصيرة، والأسعار / أساسيات إشارات مدفوعة.
- "مدير" - 199 $ / الشهر - وظيفة كاملة.
- هذا المنتج هو للاستخدام منخفضة، متوسطة، عالية التردد التجار / الباحثين. يتم إجراء جميع الحسابات باستخدام بيانات السوق عالية التردد التي تفيد التجار منخفضة وعالية التردد / الباحثين.
- باكتستينغ اللحظي، وإدارة المخاطر محفظة والتنبؤ والتحسين في كل سعر الثانية والدقائق والساعات ونهاية اليوم. مدخلات نموذج السيطرة عليها تماما.
- 8k + مصادر بيانات القراد السوق منذ عام 2012 (الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة المتداولة في بورصة ناسداك). ويمكن للعملاء أيضا تحميل بيانات السوق الخاصة به (على سبيل المثال: الأسهم الصينية).
- 40+ مقاييس محفظة (فار، إيتل، ألفا، بيتا، نسبة شارب، نسبة أوميغا، وما إلى ذلك)
- يدعم R، ماتلاب، جافا وبيثون.
- 10+ التحسينات محفظة.
- أسعار الأسهم الأمريكية (يوميا / خلال اليوم)، منذ عام 1998، بيانات من كوانتكوت.
- بيانات الفوركس من فكسم.
- دعم التاجر وسطاء التفاعلية للتداول الحية.
- الأسهم الأمريكية وأسعار صناديق الاستثمار المتداولة (يوميا / خلال اليوم) منذ عام 2002.
- البيانات الأساسية من مورنينستار (أكثر من 600 المقاييس)
- دعم وسطاء التفاعلية للتداول المباشر.
- بسيطة الاستخدام، واستراتيجيات تخصيص الأصول، والبيانات منذ عام 1992.
- زخم السلاسل الزمنية واستراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على صناديق الاستثمار المتداولة.
- بسيطة الزخم والقيمة البسيطة استراتيجيات انتقاء الأسهم.
- ما يصل إلى 25 عاما بيانات عن 49 العقود الآجلة و S & P500 الأسهم.
- الأدوات في بيثون وماتلاب.
- تستضيف "كوانتياكس" مسابقات تجارية خوارزمية باستثمارات تتراوح بين 500 ألف إلى مليون دولار
- باكتست في اثنين من النقرات.
- تصفح مكتبة استراتيجية، أو بناء وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
- تداول الورق، التداول الآلي، في الوقت الحقيقي s.
- فكس (الفوركس / العملة) البيانات على أزواج رئيسية، والعودة إلى عام 2007.
- تداول مباشر متوافق مع أي وسيط يستخدم ميتاتريدر 4 كخلفيته.
- عوامل الأسهم المتعددة مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق، الأكوان الاستثمار متعددة، مرشحات إدارة المخاطر.
- استراتیجیات تخصیص الأصول، وخلط توزیع الأصول والعامل الذي ینتقل إلی محفظة واحدة.
- 50 $ / شهر أو 480 $ / سنة - أوسع أمراء الاستثمار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الأسهم، واستراتيجيات تخصيص الأصول.
- أكثر من 10 000 الأسهم الأمريكية، والبيانات تصل إلى 20 عاما التاريخ.
- المعايير الفنية + الأساسية.
- 50 دولارا في الشهر - وظيفة كاملة.
- معالجة البيانات وتخزينها مرفق فعال، مرافق رسومية لتحليل البيانات، وسعت بسهولة عبر الحزم.
- الإضافات الموصى بها - كوانسترات، رمتريكس، كوانتمود، كوانتليب، بيرفورمانساناليتيكش، تر، بورتفوليو، بورتفوليوسم، باكتست، etc.
- موازية والحوسبة غبو، باكتستينغ والتحسين، وإمكانيات واسعة من التكامل الخ.
- يمكن للمستخدمين استخدام فبا لبناء استراتيجيات ل باكتستينغكسل برو، فبا المعرفة هو اختياري، يمكن للمستخدمين بناء قواعد التداول على جدول بيانات باستخدام معيار مسبقة الصنع باكتستينغ رموز.
- يدعم الهرمية، قصيرة / موقف طويل الحد، وحساب العمولة، وتتبع الأسهم، والخروج من المال السيطرة، وشراء / بيع سعر تخصيص.
- تقارير الأداء / المخاطر متعددة.
- ملحقات الموصى بها - الباندا (بيثون مكتبة تحليل البيانات)، بيالوتغراد (بيثون خوارزمية المكتبة التجارية)، زيبلين، والتمويل الخ.
- يسمح للمستخدم لخلط عدة صناديق المؤشرات المتداولة / خيارات / العقود الآجلة / الأسهم مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق.
- 149 $ / مو - خيار مجاني + خيارات الفرز، استراتيجيات الآجلة، استراتيجيات فيكس.
- بسيطة لاستخدام، على مستوى الدخول أداة باكتستينغ على شبكة الإنترنت لاختبار القوة النسبية وتحريك المتوسط ​​الاستراتيجيات على صناديق الاستثمار المتداولة.
- الأسهم الأمريكية، بيانات من فالولين من 1986-2014.
- السعر والبيانات الأساسية، 1700 الأسهم، اختبار تحبب الشهري.

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات للتحميل.
ما هو أفضل برامج الفوركس باكتستينغ في السوق؟
في هذا المنصب سوف أتحدث عن اثنين من أفضل برامج الفوركس باكتستينغ في السوق. السبب أنا فقط من خلال اثنين هو لأن، في رأيي، وهذه هي اثنين فقط تستحق قيمتها إذا كنت تاجر الفوركس. لقد حاولت عددا من مقدمي مختلف بعد محاولة لتفادي الملاعب مبيعات الثابت، ولكن كان & # 8217؛ ر أعجب بشكل خاص.
أي تاجر المهنية يعرف أهمية باكتستينغ نظام الفوركس قبل التداول الفعلي في الأسواق الحية. هذا أدى لي على بحثي عن أفضل باكتستينغ البرمجيات المتاحة في السوق. أنا تجوب الإنترنت عالية ومنخفضة، ولكن في الواقع تجد دادن & # 8217؛ ر الكثير من حيث حسن المعلومات صادقة. مجرد إجابات المنتدى عفا عليها الزمن وبعض الملاعب الضخمة المبيعات الصلبة، الأمر الذي قادني إلى الاعتقاد أنني يجري كوند.
على أي حال، دون مزيد من القيام به، وسوف تذهب إلى ما أعتقد هي أفضل اثنين من الفوركس باكتستينغ البرمجيات ولماذا ..
اختبار الفوركس.
دون شك بلدي المفضلة الشخصية والبرمجيات المفضلة. لقد استخدمت بالفعل مختبرة الفوركس لسنوات الآن، وذلك أساسا بسبب كيف بسيط لاستخدام، وخاصة الآن أنها ترقيت إلى رقم 3. إذا كنت تفعل أي نوع من البحث جوجل أو حفر في وإجراء البحوث على الانترنت وهذا هو الاسم الذي يبدو أن يطفو على السطح في كل مكان.
اختبار الفوركس لا يمكن تشغيله إلا على ويندوز أو على ماك (إذا كان لديك مثيلات مثبتة).
ما الذي أحبه في اختبار الفوركس؟
انها حقا بسيطة للاستخدام، وأنا في الواقع لم مراجعة على الفوركس تستر هنا حيث أنا حفر في لمدى سهولة هو اقامة وبدء الاختبار الخاص بك. لقد وجدت أنك لا تحتاج إلى أن تكون دهاء البرمجيات أيضا لتكون قادرة على معرفة هذا واحد من، بالمقارنة مع بعض من الأخرى التي حاولت.
كما يأتي مع 16 عاما من البيانات المجانية من الفترات الشهرية وصولا الى القراد على 16 أزواج العملات بالإضافة إلى الذهب والفضة. الشيء الجيد في هذا هو أنه لا يجب عليك شراء بيانات باهظة الثمن من مصادر الجهات الخارجية مثلما يجب أن تكون غير متوقع مع بعض البرامج & # 8217؛ s في السوق. لا مفاجآت هنا، بعد الاشتراك، انها & # 8217؛ s شملت جميع.
اشتريت هذا البرنامج مقابل 299 $، في وقت كتابة هذا لديهم خصم على 199 $ الذي ينتهي في 4 يوليو.
أن نكون صادقين، وهذا البرنامج لديه أكثر من دفع لنفسها من قبل كل الأموال التي أنقذت لي أن تضيع على استراتيجيات غير مربحة في الأسواق الحية. في كثير من الأحيان لقد زرت المنتديات مثل مصنع الفوركس وأنظمة وجدت أن التجار أقسم يعمل. ولكن بعد ذلك عندما كنت تفعل في الواقع الاختبارات، تجد أن على المدى الطويل ليس لديهم إمكانات.
ما أحببت أكثر!
ما أحب أكثر عن هذا البرنامج هو كم هو سهل للحصول على منغمس حرفيا يوم كامل يمكن لفة لماذا كنت قد تم اختبار. انها متعة للغاية لأي شخص لديه مصلحة حقيقية في الفوركس والطريقة التي تحرك الأسواق (وليس فقط المال). أنا أستمتع الحصول على يشعر لكيفية تحرك الأسواق والمزيد من التكرار والمزيد من التجارب التي تقوم بها، وكلما بدأت في التقاط بشكل طبيعي على أنماط التي قد لا تكون واضحة جدا من قبل.
كما أنه يحلق سنوات من منحنى التعلم الذي يأتي مع التداول في الفوركس.
أنها لا تقدم أي التزام محاكمة حرة وهذا هو ما حاولت أولا. انها تسمح لك لاختبار على قيمة شهر من البيانات.
المجال الفاحص.
البرنامج الثاني لقد جئت عبر هذا يستحق الذكر هو المجال اختبار. هذا واحد هو أكثر تعقيدا قليلا للاستخدام من اختبار الفوركس ولكن أنا أيضا مثل هذا واحد لأنه يعمل مباشرة على MT4. تحتاج إلى أن يكون قليلا من المعرفة على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث في ل MT4 إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا واحد.
ما أحببت حول المجال اختبار؟
الشيء الوحيد الذي يضعها جانبا عن بقية هو أنه يحتوي على تقويم اقتصادي بنيت، لذلك إذا كان لديك أي استراتيجيات تقوم على أساس الأحداث الأخبار، يمكنك اختبارها بكل سهولة. مرة أخرى، تأتي البيانات مجانا لأنها تأتي مباشرة من MT4. ومع ذلك، لا تحصل على أكبر قدر من البيانات القياسية مع MT4 كما تفعل مع اختبار الفوركس.
وسوف عادة استخدام المجال اختبار عندما أحتاج إلى اختبار استراتيجية تدور حول الأحداث الأخبار. هناك الكثير من هناك، فمن المهم أن تفعل الاختبار أولا قبل مجرد الاعتقاد الذي من أي وقت مضى & # 8220؛ المعلم & # 8221؛ يقترح ذلك لك.
بنيت في التقويم الاقتصادي.
تكلفة المجال اختبار 49 $ وهو رخيص جدا. أود بالتأكيد استدعاء هذا أكثر & # 8220؛ الميزانية & # 8221؛ البرمجيات. ولكن كما ذكرت، إذا كنت ترغب في اختبار الاستراتيجيات على الأحداث الإخبارية ثم أود أن أقترح استخدام هذا.
كي تختصر.
لتلخيص على أي واحد أوصي، أعتقد أنه يعتمد على أي نوع من المتداول كنت. إذا كنت في التحليل الفني وتريد أن تتداول في السوق، أود أن أقترح استخدام الفوركس تستر. وهو منتج أعلى بكثير في هذه الحالة.
إذا كنت تاجر الحدث الإخباري وتريد لاختبار استراتيجيات مختلفة على ارتفعت مثل الرواتب غير الزراعية، على سبيل المثال، وأود أن نقترح المجال اختبار، بحتة بسبب بنيت في التقويم الاقتصادي.

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
البشر يريدون دائما أن يعرفوا ما سيكون المستقبل. وكانت هذه سمة مرت على مر القرون من أجيال من وجودنا. هذا الفضول هو وقد تم التعبير عنه في عدد من الطرق. وشملت هذه العقيدة الدينية، إلى علم التنجيم وعلم الفلك، إلى العلم الآن. واحدة من أذكى الأشياء أن البشر قد فعلت هو تطوير طريقة علمية لتحليل المعلومات، مع العلم حول النشاط الماضي للتنبؤ مستقبل محتمل على أساس ذلك. على سبيل المثال، في مثال بسيط، إذا كنت قد لاحظت أنه قد امطر في الساعة 02:00، ساعة على مدار الأسبوع الماضي، ثم يمكنك التنبؤ بشكل معقول أن في اليوم التالي، وهناك فرصة كبيرة أنه عندما يضرب على مدار الساعة 02:00، وسوف يكون هناك أمطار من نوع ما، سواء رذاذ ضوء أو دش كثيف.
نفس الفضول للتنبؤ الأحداث المستقبلية امتدت إلى مجالات أخرى من حياتنا، وليس فقط الطقس. (وكما نعلم التنبؤات الجوية في الوقت الحاضر مصنوعة مع بيانات أكثر موثوقية المنتجة بمساعدة الأقمار الصناعية وغيرها من أدوات الأرصاد الجوية، حتى نتمكن من التنبؤ بأشياء مثل العواصف والأعاصير مع دقة أكبر بكثير). وبما أن حياتنا قد تطورت من حياة جماعات الصيادين، وإلى المجتمعات الزراعية، وإلى التصنيع والتجارة، فإن احتياجاتنا تتنبأ بالعوامل الهامة التي تحدد نوعية الحياة. في هذا اليوم وهذا العصر، ينطوي هذا على القدرة على التنبؤ بكيفية تحرك الأسعار، حيث أن أسعار السلع، أو حتى النقد الأجنبي هي مؤشرات على صحة الاقتصادات وتلعب دورا يمكن القول به مباشرة في نوعية حياة البشر عبر العالم الذين يستخدمون هذه السلع أو العملات بشكل مباشر أو غير مباشر.
بطبيعة الحال، هذا هو الحديث عن هذه الأمور على نطاق المجتمع، ولكن هناك أيضا عوامل تجعل الناس يرغبون في أن تكون قادرة على التنبؤ بهذه الأمور على نطاق فردي أيضا. إذا كان أول شيء أن برزت في رأسك بعد تلك الكلمات، والمحللين في السوق المالية أو التجار، ثم نعم كنت سوف تكون صحيحة. الأفراد الذين يعملون مباشرة في العالم المالي لديهم بالتأكيد مصلحة في كيفية التنبؤ بتحركات الأسعار عبر مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الأسهم والسندات والفوركس والسلع وحتى المعادن مثل الذهب والفضة. ويرجع ذلك إلى أن وظائفهم تعتمد اعتمادا كبيرا على قدرتهم على االستفادة من تحركات األسعار في المستقبل لتحقيق الربح أو القدرة على التنبؤ بتحركات األسعار للتخطيط الفعال للحيلولة دون وقوع خسائر في استثماراتهم ومنعها.
التنبؤ الفوركس.
كما تركز هذه المقالة على كيفية تطبيق هذا على خبراء الفوركس والتجار، ثم الاتجاه المنطقي هو التركيز على كيفية يترجم إلى هؤلاء الناس. ومن المعروف جيدا أن قدرة تاجر الفوركس على النجاح في الأعمال التجارية تكمن دائما في قدرته على تحديد نقاط الأسعار أو المستويات في السوق حيث السعر هو الأكثر احتمالا لعكس أو ترتد مرة أخرى من. يجب أن يستخدم كل هذا لصالحه من أجل تحقيق الربح. ويتحقق ذلك من خلال مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة، وتحديد تشكيل نمط السوق، ومجموعة متنوعة من الإشارات التي يستخدمها المتداول لتحديد نقاط الربح هذه لتحركات الأسعار.
ولكن السؤال يطرح، كيف يعرف التاجر على وجه التحديد إذا كانت استراتيجيته سوف تكون ناجحة أم لا إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي سيتم استخدامه؟ حسنا، بالنسبة لمعظم التجار الفوركس التقليدية التي واجهتها وطرح هذا السؤال لهم، فإن الجواب يكون من خلال أشهر من الممارسة. هذا هو المكان الذي سوف اقول لكم ان الطريقة الأكثر أحمق واقية لاختبار استراتيجية هي لممارسة ذلك دينيا لفترة طويلة من الزمن. إنهم ليسوا مخطئين، بطبيعة الحال. هذه هي الطريقة الأكثر حماقة إثبات لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية مربحة أم لا، ولكن هناك أيضا طريقة أخرى. واحد التي قد لا تتطلب جهدا هائلا والوقت الذي الاختبار اليدوي يتطلب فعلا. ما نتحدث عنه هو بالطبع استراتيجية النقد الاجنبى باكتستينغ.
استراتيجية الفوركس باكتستينغ هو أحد الطرق لتجار الفوركس للمضي قدما من خلال وجود وسيلة أسهل بكثير من أن تكون قادرة على التنبؤ بمعدل نجاح وكفاءة استراتيجياتها قبل فقدان المال في بيئة التداول الحية الحقيقية.
فكس باكتستينغ & # 8211؛ كيف يعمل؟
مع فكس باكتستينغ كيف يعمل لمساعدة التجار هو أنه يحاكي ظروف السوق اللازمة لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، دون الحاجة فعلا إلى قضاء الوقت والجهد للقيام بذلك يدويا. ويتم ذلك من خلال فكس باكتستينغ البرمجيات التي تعمل جنبا إلى جنب مع منصات التداول الخاصة بك مثل MT4. كيف أنها محاكاة ظروف السوق، وكذلك كل نوع من فكس باكتستينغ البرمجيات هي فريدة من نوعها، ولها طريقتها الخاصة للقيام بهذه الأمور، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أنها تفعل ذلك باستخدام بيانات الأسعار التاريخية لسوق الفوركس وتطبيق استراتيجيتك التي تم إنشاؤها إلى هذه البيئات. وهذا مفيد بشكل خاص لأنه يسمح للمتداول لاختبار استراتيجيته خلال الأحداث السعرية الماضية محددة مثل ارتفاع الأسعار الضخمة أو تسونامي الأسعار، حتى انه الآن الآن مدى قوة استراتيجيته هو الوقوف على هذا النوع من الأحداث المالية الكبرى.
الآن بعد أن قيل، هناك عدد كبير من الفوركس باكتستينغ البرمجيات هناك، بدءا من خيارات مجانية، إلى البرامج التي التاجر يمكن الحصول فقط من خلال الدفع. إذا كنت تفكر في إنفاق المال أو لا، ونحن على يقين من أنك لا تزال ترغب في الحصول على برنامج فوريكس باكتستينغ المناسبة التي من شأنها تلبية احتياجات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها في نهاية اليوم.
أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
الآن وضع العلامات ما هو أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هي المسألة التي تقوم على الرأي للغاية قبالة. وتجار مختلفة يبحثون عن أشياء مختلفة في برنامج مثل هذا من شأنها أن تلبي الاحتياجات الفريدة الخاصة بهم. في أبسط، بعض التجار يبحثون عن خيارات مجانية على تلك التي لديك لدفع ثمن. بالنسبة لهم، فإنها لن ترى برنامج مدفوع كأفضل برامج الفوركس باكتستينغ.
برامج الفوركس باكتستينغ الأكثر شعبية هي مزيج من الخيارات الحرة والبرمجيات التي التاجر لديه لشراء لاستخدامها.
أول خيار الفوركس باكتستينغ البرمجيات وحتى الآن الأكثر ملاءمة للاستخدام هو ميزة اختبار الاستراتيجية التي تأتي مع MT4 (ميتاتريدر 4). ميزة يأتي مع تحميل MT4 القياسية، لذلك هو خال تماما، ودمج بالفعل في المنصة نفسها. بالنسبة لمعظم الناس، فإنها تعتبر أنها أكثر ملاءمة للتداول الآلي، بدلا من التداول اليدوي.
خطوات استخدام هذه الميزة "المختبر" هي كما يلي:
تحميل وتثبيت MT4 (إذا لم تكن قد فعلت ذلك). افتح القائمة الرئيسية، ثم انتقل إلى عرض، ثم اختبار الاستراتيجية. قد تذهب أيضا إلى اختبار الاستراتيجية، باستخدام زر اختبار الاستراتيجية في شريط الأدوات القياسية، أو اضغط كترل + R.
عند فتح أول نافذة اختبار، سوف تظهر فقط اثنين من خيارات علامة التبويب: الإعدادات والمجلة. كما يأخذ التاجر الإجراءات داخل المنصة، ثم تظهر المزيد من علامات التبويب. هذه علامات التبويب الإضافية سوف تعطي التاجر العديد من القدرات، مثل القدرة على رؤية نتائج استراتيجية التجارة عند اختبارها على بيانات الأسعار التاريخية، والرسوم البيانية، وتقرير مفصل عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية. وهناك أيضا خيارات التحسين التي تسمح للتاجر لقرص له التداول الروبوت (برامج التداول الآلي) من أجل الحصول على أفضل ربحية في أدائها.
والثاني شعبية الفوركس استراتيجية باكتستينغ الخيار المتاحة هو برنامج يسمى الفوركس تستر. هناك إصدارات متعددة من هذا البرنامج، وهو اختيار التاجر الذي هو الإصدار الذي يناسبه. على عكس ميتاتريدر 4 اختبار، وهذا البرنامج ليس خيارا مجانيا. أيضا على عكس ميتاتريدر 4، هذا الخيار يمكن أن تستخدم أيضا للتداول اليدوي وكذلك التداول الآلي.
على عكس العديد من البرامج باكتستينغ الأخرى، يوفر الفوركس الفاحص التاجر مع استراتيجيات مسبقة. ويأتي هذا البرنامج مع 10 استراتيجيات يدوية و 5 مناطق العد (روبوتات التداول الآلي)، فضلا عن 16 عاما من بيانات الأسعار التاريخية وحساب المخاطر وإدارة الأموال الجدول لمساعدة التاجر لتطوير استراتيجية ناجحة لإدارة الأموال. مع ضمان استعادة الاموال، وهذا هو خيار جذابة لأولئك الذين يسعون ميزات إضافية وعلى استعداد لدفع ثمنها.
هناك بالطبع العديد من الخيارات البرمجية الأخرى المتاحة، ولكن هناك سبب لماذا هذه هي الأكثر شعبية بين التجار الفوركس. هم أكثر الأدوات المتاحة هناك، والعديد من التجار راضون عن النتائج التي يحصلون عليها منها، اختبار الفوركس للخيارات اليدوية و ميتاتريدر 4 اختبار لالخيارات الآلية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في التحقق من الخيارات ثم يمكنك أن تفعل البحوث الخاصة بك على ما يلي واتخاذ القرار الخاص بك والتي من شأنها أن تكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك:
للتداول اليدوي:
ستلاحظ أنني أدرجت أيضا ميتاتريدر في الخيار اليدوي، في حين ذكر قبل أن هذا هو أكثر ملاءمة للتداول الآلي. هذه هي الحقيقة، ولكن التجار استخدموها للتداول اليدوي أيضا، ولكن فقط عن طريق شريط التمرير عن طريق شريط، وملاحظة كيف الاستراتيجية الخاصة بك يعمل شريط عن طريق شريط وتحليل البيانات في ميكروسوفت إكسيل. هذا هو نفسه ل ترادينغفيو.
للتداول الآلي:
ميتاتريدر 5 هو خيار ميتاتريدر آخر أن المتداول يمكن استخدام وبالنسبة لكثير من التجار الذين يستخدمون فقط أدوات التداول الآلي. تخطيط يختلف قليلا من ميتاتريدر 4 وبعض التجار تقرير مواطن الخلل مع MT5، ولكن بالطبع كل تجربة المتداول هي فريدة من نوعها، ومن الجدير التدقيق بها.
اليقظة هي المفتاح.
كما هو الحال مع كل جانب من جوانب التداول، يجري شامل ضروري مع استخدام أي نوع من برامج الفوركس باكتستينغ، وخاصة مع النظم اليدوية. فمن المستحسن أن جنبا إلى جنب مع عرض التقارير التي تم إنشاؤها من قبل هذه البرامج، وأنها تتبع نتائجها الخاصة من خلال الإشارة إلى المعلومات لأنظمتها في التفوق للبيانات التي سيتم تحليلها في وقت لاحق. ويتم ذلك بحيث يمكن إنشاء إحصاءات مفيدة حول أداء الاستراتيجية في وقت لاحق لصالح المتداول.

No comments:

Post a Comment