Tuesday 13 March 2018

آ خيارات التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cc8df0a11365954 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


7:00 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيون الغش مراجعة.


أوبتيون وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو اوبتيون عملية احتيال؟


لقد أجرينا بحثا عن "آوبتيون" ووجدنا أنهم لا يصنفون بشكل كبير ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن آوبتيون آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


مراجعة آوبتيون.


أنشئت في عام 2014، ويمكن القول أن أوبتيون لتكون منصة جديدة تعمل على سبوتوبتيون 2 للتجار ثنائي. في غضون هذه الفترة القصيرة جدا من الزمن لم تتمكن من إثبات أنها توفر عودة 88٪. ويبدو أن العائد و قائمة الأصول جيدة جدا لمثل هذه الشركة الناشئة في الصناعة الثنائية و بما أننا نجمع المزيد من المعلومات في الوقت الحالي، لا يمكننا أن نؤكد لكم عن أمنها.


يتوفر دعم العملاء في أوبتون 24/7 عبر الهاتف إلى ستة مواقع ناطقة باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، عندما نبحث عن معلومات حول ما إذا كان آوبتيون خاضعة للتنظيم أم لا، وجدنا أن الوسيط غير مرخص من قبل سيسيك أو أي مؤسسة تنظيمية مالية.


هو احتيال آوبتيون؟


شيء واحد أن التجار يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اختيار آوبتيون هو أن السمسار غير منظم. وقد يكون أحد أسباب ذلك أنها جديدة نسبيا في السوق ولا تزال بحاجة إلى الحصول على التراخيص اللازمة. خلال بحثنا، نحن لم تأتي عبر أي تقارير أنها عملية احتيال 100٪. لا يمكننا أبدا التأكد من أن هذه الشكاوى هي 100٪ المشروعة، ولكن من الأفضل أن توخي الحذر إذا الاشتراك مع هذا الوسيط. نوصي بالاشتراك مع وسيط آمن وآمن.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


شروط وأحكام آوبتيون.


تقدم أوبتون مكافآت جذابة لعملائها بما في ذلك مكافأة نقدية صديق، وما يصل إلى 3000 $ مكافأة ترحيب للتجار الجدد. هذه المكافآت محدودة زمنيا والظروف المتعلقة بأي مكافآت قابلة للتغيير.


التجار الذين يحصلون على مكافأة من قبل أوبتيون ليست قادرة على سحب أموالهم من حساباتهم ما لم تتاجر 30 أضعاف مبلغ المكافأة. نضع في اعتبارنا أن شرط مهم، لأنه يمكن أن يسبب مشاكل الانسحاب مع أوبتيون.


كما دخول مؤخرا في صناعة الخيارات الثنائية، يوفر آوبتيون التجار مع معظم الميزات اللازمة لتجربة التداول. ولكن لا توجد معلومات كافية عن الوسيط. لقد نظرنا إلى العديد من العوامل، مثل تفاصيل الملكية، والموقع، والشعبية وغيرها من المواقع المتعلقة الاستعراضات والتهديدات وغيرها. ردود الفعل على هذا الوسيط لم تكن إيجابية 100٪ حتى الآن وهدفنا الرئيسي هو منع المحتالين من دخول سوق.


استنتاج.


ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.


23 الردود على & # 8220؛ مراجعة الغش أوبتيون & # 8221؛


لقد تم استخدام هذه الشركة لمدة 3 أشهر وأنها توقفت عن التحدث معي. لقد استثمرت 5000 $ صغيرة وجعلت عودة جيدة & # 8220؛ على الورق & # 8221؛ ومع ذلك، فإنها لن تكتمل طلب السحب. الاستثمار من أي نوع لا قيمة له ما لم تتمكن من الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. لقد حاولت تصعيدها لمدة 50 يوما الآن، ولا أستطيع أن أجبر أحدا على التحدث معي. وسأكون ممتنا لو كان شخص ما يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول السعي للحصول على المال من هذا الاستثمار. لدي جميع الوثائق المتاحة إذا لزم الأمر ولن يوصي هذا الوسيط للاستثمار الدولي.


أنا أودعت 250 £ & # 8230؛ فقدت £ 86.50. وطلبت سحب الأموال المتبقية. أبلغت أن هناك وثيقة مفقودة & # 8230؛ لقد زودت هذا & # 8230؛ .. ثم قيل لي كان هناك الحد الأدنى تداول 1 شهر قبل أن أتمكن من الانسحاب. تابعت جميع البروتوكولات وطلب مرة أخرى لسحب. وقد نصحت في نهاية المطاف ما يلي & # 8230؛. يرجى ملاحظة أنه من أجل سحب الأموال؛ الحد الأدنى لحجم التداول.


(دوران). حجم التداول أو دوران يحددها.


قيمة الإيداع الأولي. يمكنك تقديم المشورة ما أقوم به الآن؟ شكرا لكم.


غريغوري، فمن الممكن جدا أن كنت قد تلقيت مكافأة وهذا هو السبب في سيكون لديك لتحويل حجم التداول.


احترس! هذا هو عملية احتيال أخرى. أولا أعطوني وسيطا واحدا، يبدو جديا. ثم تغيرت إلى النوع المعتاد & # 8230؛.always يطلب مني الاستثمار. حقق ربحا جيدا & # 8230؛ 1000 يورو واستثمرت 1000 يورو آخر، المجموع 1450. عندما كنت في حاجة لسحب المال رفض الوسيط كل اتصال وبعد 2 أسابيع منعت لي على سكايب. وقال الدعم لي التمويل. كان يرعى الانسحاب، ولكن لا يتم نقل أي أموال.


أنا انفجرت مرة أخرى. البقاء بعيد!


نفس المشكلة هنا،


أنا من سنغافورة ودعيت إلى التجارة مع.


لهم أوبتون. لقد فقدت وقالوا إن أنا استثمر.


مبلغ إضافي منا 250 $ وسوف تكون قادرة على استرداد بلدي.


خسائر. ولكن بعد بعض التداول، أرادوا مرة أخرى أن أستثمر المزيد من المال & # 8230؛ هذه قلت إن لدي رصيد 1008 دولار. أثبت لي أن الانسحاب سهلا كما إيداع ووسيط المعونة أنا يسمح لسحب $ 1000 خارج رصيد بلدي. ثم تمت الموافقة عليه ولم أتوا أموالي أبدا. بعد تأخير لأكثر من شهر جاء الوسيط. ثم اتهم بطاقتي شركة هو عقد أموالي. راجعت وجدت أنه كان كل بس، بعد العديد من المحاولات دعا لي أن أقول، يمكنني فقط سحب فقط 500 $ (نصف) وانه سوف ترسل على الفور ... ولكن لا شيء يحدث. حتى الآن بعد شهر رفض أن يأخذ مكالمتي وأنا قد تم إرسال بعد من دون أي رد.


أسوأ هو بلدي أظهر التوازن $ 8 / و بلدي 1000 $ ليست كذلك.


متاح للتداول أو استرداد .. ريال احتيال كو ،،


وإذا كان أي شخص كان يساعدني، وسوف أكون من فضلك لتبادل رصيدي صندوق من 1008 $ على 50٪ مكافأة.


مرحبا طوني آسف أموالك ذهبت فقدوا 10،000 £ من أموالي واعدة كان مؤمن وآمنة، ولكن الآن أنها لن حتى التحدث معي عبر الهاتف أو بعد 12 شهرا. المحتالين.


لقد أبلغتهم بأنها احتيال. لقد أبلغت آدم أنصاري وجيمس باتمور لأنهم كانوا الأشخاص الذين تعاملت معهم. لدي العديد من وعود بلدي المكاسب هي أن يتم تحويلها إلى البنك الذي تتعامل معه، ولكن الآن أنها تجاهل لي.


يا رفاق، لي واثنين من الأصدقاء حاولت الاستثمار مع هذا one. Guess ماذا؟ لم نتمكن أبدا من سحب أرباحنا؟ اختفوا فقط في الهواء الرقيق.


يا رفاق، حاولت الاستثمار مع هذا الوسيط، ولكن لم تتلق أرباحي في حسابي المصرفي بعد إرسال طلب الانسحاب. هذه الرسائل هي مزيفة كاملة! لا تصدقهم.


نفس المشكلة معي. هل تمكن أي شخص بالفعل من الحصول على أموالهم من آوبتيون؟


أنا & # 8217؛ م وجود نفس المشكلة الحصول على بلدي موني العودة!


أنا تم تيمد من قبل إعلان تقدم بلدي كمية كبيرة من الأرباح وعرضت لي أيضا 10،000 جنيه إذا نظامهم لم يجعلني الربح. أخذوني إلى أوبتيون لبلدي ديمبوسيت وفتح حساب للتداول 250 £.


بعد 2 أيام النظام لم تفعل أي شيء لذلك اتصلت أوبتيون حول هذا الموضوع. وقالوا إنني بحاجة إلى إرسال الوثائق قبل التنشيط. الذي فعلته وخسر 75 £ في أول 3 الصفقات. لذلك حاولت أن تأخذ المال الخاص بها ولكن فقط لن تسمح. لذلك دعوت أوبتيون وأصروا على أن أعطيهم فرصة لاسترداد أموالي. لذلك اتفق ولكن بحلول يوم الاثنين أنها لم ترق إلى مستوى توقعاتي لذلك حاول مرة أخرى لسحب بلدي الصندوق. لا يزال لا حظ !! المخادعين الموقع! لا تقع في فخ. لا ينظم إما.


لقد استثمرت في اوبتيون ولكن تحاول الحصول على بلدي الانسحاب دون جدوى. انهم لا & # 8217؛ حتى الرد أي أكثر من ذلك.


يمكنك وضع المال في، ولكن لا توجد وسيلة للحصول على المال من جديد.


حتى لو كنت تفعل كل ما يطلبون أنها لا تزال فاز؛ ر تدفع لك.


احترس & # 8230؛ بيج سكام.


وهذا هو الغش آخر، أنا أيضا استثمرت أرى أرباحا كبيرة ولكن لا سحب. أنا محاولة سحب هناك الكثير من القصص. ابق بعيدا.


نسيت أن أضيف أن وصولي إلى حساب مرفوض، لا مكالمات عاد أو رسائل البريد الإلكتروني، وأنني تلقيت مكالمة تهديدية من الأردن الملك مشيرا إلى أنه مواطن أمريكي ولماذا أنا استخدام الموساد في بريده الإلكتروني & # 8230؛ ..


تحديث على سيسيك & # 8211؛ غير مهتم في أوبتيون لأنها ليست منظمة في قبرص. لذلك تقديم شكوى على سبوتوبتيون الذين ينظمون. يجب أن يؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل المنصة أو جعلها عرضة للمساءلة.


مرحبا، هل لديك أي فكرة عن كيفية الحصول على أموالي من هؤلاء المحتالين؟ أخذني روبوت إليهم وأنا يؤسفني الثقة بكل من البوت والوسيط. أي تطورات مع طلبات إودراودال الخاص بك؟ آمل أن أستطيع الحصول على أموالي على الأقل عندما أغلقت آ أسفل!


في الغش كنت فتح حساب مع اوبتيون. أنا خسارة هناك 1250 دولار أنها لا تعطي سحب.


لأي فريفيكاتيون يمكنك كونتيكت لي: +966531864412.


I آم هيف a سوميثينغ.


قاموا بإغلاق حسابي بعد محاولة الحصول على المال.


أنها بلوككيد أيضا رقم هاتفي حتى لا أستطيع الاتصال بهم.


انها & # 8217؛ s احتيال حقا.


كيف يمكنني الحصول على أموالي؟ أي اقتراح؟


انضممت بهدوء ولعبت مع 250 $ في 1 يونيو وفقدت & # 8230؛ مرة أخرى $ 250 على 2 يونيو ويوم 3 يونيو 2016. لقد فقدت 750 $ وقررت بعد ذلك أن هذا ليس لي شيء للتجارة. تخمين ما في 9 يونيو 2016 أخذوا 1000 $ دون إذن بلدي وقيل لي أن أتحدث إلى سامانثا الذي هو غير موجود! أنا محبط حتى الآن! يرجى حذار من هؤلاء المحتالين الناس الطيبين.


سوف أوبتيون أبدا إعطاء أموالك back..never يمكنك سحب أموالك .. سوف تفقد فقط معهم.


لقد استثمرت أيضا مع هذه الشركة وكما هو الحال مع أي شخص آخر، لدي مشكلة مع عملية الانسحاب هناك. لا يحدث، انهم لن تسمح لك سحب أي أموال. لدي ما مجموعه 5482 أوسد في حسابي، حاولت الانسحاب 5000 بسبب الطوارئ القائمة، قسم المالية. سوف نرسل لك المال، بعد أسابيع، أي أموال أرسلت إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي كما وعدت بها. عملية احتيال حقيقية. وأود أن أعرف كيفية الحصول على أموالي من هذه الشركة كذلك.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


شركة الكوا (آ) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment