Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية 5 فوريكستاي


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة.


في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة.


ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري.


بعد قراءة هذه المقالة، يرجى حصة وجهات نظركم معنا! نحن نشجعك على استخدام مربع التعليق أسفل هذه الصفحة.


تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج ور / أوسد هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سوف يزداد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد وانتظر السعر لزيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده.


تعريف الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو المخزون) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع "دعوة" الخيار على ور / أوسد وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح 80٪ من الاستثمار الخاص.


الفوركس: يمكنك استخدام الهامش للتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز.


الخيارات الثنائية: لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (تصل إلى 80٪ أو أحيانا 400٪)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش.


العوائد والخسائر.


الفوركس: مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان ربح نسبة معينة إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. ويمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد / وقف، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك سوف تعرف بالضبط ما هو العائد و خسارة نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ أو في بعض الأحيان 400٪ اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 دولار على خيار والعائد هو 80٪، وسوف تجعل 400 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم "خسارة للخلف"، مما يعني أنه إذا كانت التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك.


إغلاق الموضع.


الفوركس: يمكنك اختيار متى لإغلاق الصفقة. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) - في "وقت انتهاء الصلاحية" سوف تغلق تجارتك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. خيار "الإغلاق المبكر" لا يقدم من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال فترة التداول. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى "التمديد" والتجار سوف تحتاج إلى زيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30٪ من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.


أنواع الطلبات.


الفوركس: هناك مجموعة متنوعة من أنواع النظام في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (الشراء / البيع). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها.


الخيارات الثنائية: هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول. وهي تشمل: عالية / منخفضة (ويشار إليها أيضا باسم: دعوة / وضع أو أعلى / أسفل)، 60 ثانية خيارات، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار.


حجم التجارة.


الفوركس: يسمح لك بعض الوسطاء بتداول الكثير من العملات الصغيرة، وهو 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن يصل يصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000 $.


الخيارات الثنائية: يحدد كل وسيط الخيارات الثنائية ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائه. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو 5000 $ أو أكثر.


تكاليف التداول.


الفوركس: عند تداول العملات الأجنبية عليك أن تنظر في ما هي فروق الأسعار / التمديد / المبادلة، وإذا كان هناك أي عمولات.


الخيارات الثنائية: لا توجد فروقات أو عمليات تمرير / مبادلة أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية.


نبذة عن الكاتب.


كيريني التداول هو عظيم في خطر. هذه هي الطريقة التي تحقق البنوك أرباحا.


هذا عرض جيد جدا. سهل الفهم.


جيد جيد جدا ويناسب النظرية (المشتقات). ولكنها حقا لعبة كرة مختلفة. أعتقد أنه من الصعب أيضا الكرة وكنت بحاجة إلى أن تكون ماهرة إلى حد ما في تقييم الاتجاه وتوقيت الصفقات لتحقيق النجاح & # 8211؛ الشيء نفسه الذي لديه العديد من التجار الذهاب البطن بشكل روتيني في الفوركس. ولكن أنا أحب صوت ذلك. أيضا غير متأكد ما إذا كان يمكن للمرء أن الجمع بين أن تداول الفوركس.


أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو القمار بحتة.


ألغم وتيليزا ألغوم كوريتور دي أوبسوز بينارياس كيو بوسا ريكومندار؟


شكرا .. لدي حقا الارتباك حول الخيارات الثنائية والفوركس .. شكرا لهذه المادة ..


الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية دائما 50٪: 50٪ بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت & # 8211؛ لذلك أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي.


مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى لو، التنبؤ الخاص بك هو حق وسيط لا يزال يمكن & # 8220؛ لعب & # 8221؛.


لا أعرف ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة.


حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50٪ -50٪ عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من حق بداية حيث يمكنك دائما الحصول على مكافأة أقل من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا.


اريك، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذه إشارة واضحة بأن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا ..


وفيما يتعلق بالمكافأة، أعتقد أنك على حق & # 8211؛ 50: 50٪ ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80٪ للحصول على تجارة الفوز و 5-10٪ لخسارة واحدة .. وهو أبعد من 50:50.


شكرا ضيف مدونتك مفيدة جدا.


بيتر، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه مخطئ حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية لكسب سيسيك التنظيم، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون.


إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية الوحيدة ميفيد للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية وأنها لا تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تغير رأيهم في أي وقت قريب.


إد، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟ مرجعك & # 8211؛ goo. gl/8SDe4o.


التداول شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت لي الحصول على استراتيجية جديدة مذهلة؟


إذا كنت تواجه مشاكل في سحب صندوقك من وسيط تداول الفوركس / ثنائي الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى أنا وقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا هو عنواني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه [& # 160؛ المحمية]


هل تواجه مشاكل في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك مع الوسيط الخاص بك؟ هل يطلب الوسيط المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب حساب الوسيط الخاص بك في أي شكل؟ كنت تشك في شادينس من وسيط الخاص بك، وترغب في الحصول على كامل المبلغ من كل ما تبذلونه من الاستثمار؟ الحصول على اتصال مع هيلاري لسرعة حلول فعالة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 $ من أوبتيونوب. نصيحتي هي أن تكون حكيمة والتصرف بسرعة الآن. لها هو هكليبوم في غميل دوت كوم. اشكرني لاحقا!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخيارات الثنائية الحافة.


ضوء فوريكسستاي.


مثل هذا خلافا سيريلو 13 يونيو 2016.


وهو يعمل فقط في بناء 902 من ميتاتريدر! نفس العملية القيام به في ألغوترادسوفت!


و فوريكسستاي ضوء إي هو نظام خبير ذكي جدا الذي يعمل مع 10 استراتيجيات & أمب؛ 10 مرشحات ويمكن فتح وإدارة ما يصل إلى 100 الصفقات في ثانية واحدة. تغيير الوقت غمتوفيست اليدوي لوقت وسيط الخاص بك، ويمكنك التجارة أو اختبار كما تريد على غبوسد لأننا خلق هذا إي لهذا الزوج، ولكن يمكنك أيضا التجارة أو اختبار اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو أي أزواج العملات الأخرى دون تغيير أي إعداد. فمن المرغوب فيه لإجراء اختبار باكتست والاختبار قبل تشغيله على حساب حقيقي.


يعمل فوريكسستاي ليت إي على العديد من حساباتنا الحية، وليس على الحسابات التجريبية. يمكنك أن تبحث في حسابنا الحقيقي في أي وقت في موقع mql5 viamql5. المستخدمين / forexstay. ويستخدم نفس الإعدادات لجميع السنوات منذ عام 1999.


يستخدم فوريكسستاي ضوء إي عشرة استراتيجيات ذكية، ولا مارتينغال، لا التحوط، لا الشبكة. فإنه يستخدم دائما وقف الخسارة لحماية أموالك مع انخفاض السحب ويعمل على جميع الوسطاء. فإنه يتطلب وضع واحد فقط ولا يحتاج إلى أن يكون الأمثل مرة أخرى. أنشأنا وتطوير فوريكسستاي ضوء إي للعمل فقط على الرسوم البيانية M15، كما يجب أن تتداول على غبوسد، إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح عالية جدا من هذا إي.


الملفات المرفقة.


فوريكسستاي LIGHT_EDU. ex4 65.56KB 136 تنزيل.


مثل هذا خلافا soulangel4u 14 يونيو 2016.


شكرا لتقاسم سيريلو،


كنت تفعل الجيب كبيرة في هذه الأيام.


مثل هذا خلافا جونبيل 15 يونيو 2016.


مرحبا أنا لا يمكن إرفاقه في tradersway..pls مساعدة.


مثل هذا خلافا luca1073 22 يونيو 2016.


هل عن طريق الصدفة ديلتون برو إي أو \ و روبوترون إي؟ قراءة مراجعات رائعة عنهم!


مثل هذا خلافا menace23 09 يوليو 2016.


نجاح باهر، وسعر "ديلتون برو إي" مرتفع جدا. ولكن من كارل ديتمان، شخص يبيع الكثير من "الاستراتيجيات" أو "مناطق العد" التي ليست جيدة جدا ولكن لاختبار دون أي تكاليف، سيكون من الجميل إذا سيريلو لديها ومشاركتها معنا.


مثل هذا خلافا بابيفكس 24 يوليو 2016.


يمكن للشخص يرجى حصة بيبسبيد برو إي، أنا بحاجة إلى هذا الربح متسقة مما يجعل الروبوت كثيرا.


مثل هذا خلافا بابيفكس 25 يوليو 2016.


لدي ديلتون برو إي، إن وجدت تعطيني بيبسبيد برو إي، ثم سأعطيه / لها ديلتون برو إي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها لتبادل.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فوركس نيوس & # 8211؛ الخيارات الثنائية.


الفوركس & # 8211؛ أداة مالية. فوريكس الأخبار.


الصفحة الرئيسية ميتاترادر ​​4 إشارات التداول مع التنفيذ التلقائي على حسابك يعتبر نظام فوريكسستاي ليت إي نظام خبير ذكي جدا.


و فوريكسستاي ضوء إي هو نظام خبير ذكي جدا.


ضوء فوريكسستاي.


و فوريكسستاي ضوء إي هو نظام خبير ذكي جدا الذي يعمل مع 10 استراتيجيات & أمب؛ 10 مرشحات ويمكن فتح وإدارة ما يصل إلى 100 الصفقات في ثانية واحدة. أيضا، هذا المستشار الخبراء سهلة لا تحتاج إلى أي تحسين أو إعدادات معقدة، فقط إضافته إلى الرسم البياني، وسوف تعمل مثل تصورها بالنسبة لك. فقط تغيير الوقت غمتوستيت اليدوي لوقت الوسيط الخاص بك، ويمكنك التجارة أو اختبار كما تريد على غبوسد لأننا خلق هذا إي لهذا الزوج، ولكن يمكنك أيضا التجارة أو اختبار اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو أي أزواج العملات الأخرى دون تغيير أي إعداد. فمن المرغوب فيه لإجراء اختبار باكتست والاختبار قبل تشغيله على حساب حقيقي.


يعمل فوريكسستاي ليت إي على العديد من حساباتنا الحية، وليس على الحسابات التجريبية. يمكنك أن تبحث في حسابنا الحقيقي في أي وقت في موقع mql5 viamql5 / أر / المستخدمين / فوريكستاي. ويستخدم نفس الإعدادات لجميع السنوات منذ عام 1999.


يستخدم فوريكسستاي ضوء إي عشرة استراتيجيات ذكية، ولا مارتينغال، لا التحوط، لا الشبكة. فإنه يستخدم دائما وقف الخسارة لحماية أموالك مع انخفاض السحب ويعمل على جميع الوسطاء. فإنه يتطلب وضع واحد فقط ولا يحتاج إلى أن يكون الأمثل مرة أخرى. أنشأنا وتطوير فوريكسستاي ضوء إي للعمل فقط على الرسوم البيانية M15، كما يجب أن تتداول على غبوسد، إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح عالية جدا من هذا إي.


فمن المستحسن استخدام وسيط انتشار منخفضة و فس. 1: 400 الرافعة المالية أو أكثر هو جيد. إذا كان لديك حساب الجزئي، يمكنك البدء في استخدامه مع 50 $ فقط.


للعملاء.


يرجى إرسال رسالة خاصة للمؤلف للحصول على الدعم أو المساعدة، أو أي شيء آخر.


اختبار الاستراتيجية النتيجة مع الإعداد الافتراضي في فوريكسستاي-ليت:


اختبار لمدة 16 عاما: على غبوسد السنة 1999-2014 تم إنشاؤها في اختبار أكثر من $ 744،981،965.25 من 10000 $ الودائع باستخدام المخاطر = 25٪ اختبار لمدة 16 عاما: على اليورو مقابل الدولار الأميركي 1999- 2014 ولدت في اختبار أكثر من 575،021،692.59 $ من 10000 $ الودائع باستخدام المخاطر = 45٪


معلمات هامة. يرجى عدم تغييرها حتى تعرف ما تفعله.


المعلمات.


AllowTrading = صحيح. - الإذن بالتجارة. الكثير - حجم القطعة للتجارة الثابتة إذا تم تعيين إدارة الأموال إلى فالس. UseMM = صحيح. - تمكين إدارة رأس المال (إدارة الأموال). لوتسريسكردكتور - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. ماكسلوتس - الحد الأقصى لوت (مع قيمة مم محددة سلفا أعلاه، وحجم الكثير لن تزيد). TradeMicroLots = صحيح. - عندما يكون حجم التداول من 0.01 إلى 0.1 ويتم تمكين أوسيم، فمن المستحسن تضمين هذه المعلمة. أوسيوغتمتوفست - حساب تلقائي من غمت النزوح. أنها لا تعمل في اختبار. مانوالغمتوفيت - التعرض اليدوي للتحيز غمت. بالنسبة لبقية العاصمة فإنه يقارن الوقت مع الأولين. وسدست - التوقيت الصيفي. تعيين ترو للفترة من 13 مارس إلى 6 نوفمبر (13.03 & # 8211؛ 06.11). ستارتوركتيمهور - ساعة التداول (قناة وقت البدء). ستارتسيسيونمينوت - بداية التداول دقيقة. إندسيونمينوت - دقيقة مهلة التجارة. تراديموندي - إذن للتجارة يوم الاثنين (خطأ عندما لا يتم التجارة). تراديفريداي - إذن للتجارة يوم الجمعة. ترادينستارتمونث - إذن للتجارة من 1 إلى 4 يوم من كل شهر. إذا كان هناك ترو، سيتم إجراء التجارة. ترادينيندمونث - إذن للتجارة من 26 إلى اليوم ال 31 من كل شهر. إذا كان هناك ترو، سيتم إجراء التجارة. ماكسيمومترادس - الحد الأقصى لعدد الطلبات. ماكسبرياد - أقصى انتشار. الانزلاق - الانزلاق. 1-2 يقترح & # 8211؛ ضمان المستقبل من خلال الحفاظ على الماضي. RequoteAttempts = 3؛ - الحد الأقصى لعدد حالات التكرار عند فتح / إغلاق الأوامر عند إعادة التقييم والأخطاء الأخرى. لونغتراد - التبديل إلى المواقف الطويلة. شورتراد - التبديل إلى المراكز القصيرة. تاكيبروفيت - أخذ الربح. ستوبلوس - وقف الخسارة. UseFilterMA = كاذبة؛ - تصفية حسب فوريكسستاي. تبدأ فورا لجميع مجموعات من الإشارات. لا يوصى بالتبديل. بيريود فيلترما = 80 برايس فيلترما = 1 ميثودفلترما = 1.


الترويجي.


تطبيق إق الخيار.


بم تستثمر فورستيمي.


المسابقة.


binarycent.


الحديد التابعة لها.


share4you بم.


spectrocoin.


(7) أود / جبي (3) أود / جبي (3) أود / أوسد (7) أود / أوسد (7) ور / جبي (5) ور / جبي (4) ور / أوسد (25) غبب / جبي (13) غبب / أوسد (13) (11) ناسداك (44،423) هولندا الأسهم (1) أخبار (17) نزد / أوسد (5) النفط (24،222) برتغالي (1) ريفيرالز (10) التسجيل (2) شانغا (1) الأسهم الإسبانية (2) التحليل الفني (1،328) الأسهم الأمريكية (2) أوسد / كاد ) أوسد / جبي (14) أوسد / سغد (1) فيديو (16) وول ستريت (186) 智商 选项 锦标赛 (4)


olymptrade.


الانخراط في الشركات التابعة لنا برنامج كما كنت، وتلقي المدفوعات في شكل 5٪ من دخلهم.


ايف جورنال.


تكون خطيرة جدا.


العمليات التي يقدمها هذا الموقع قد تصبح عمليات ذات مستوى عال من المخاطر، وتنفيذها يمكن أن تكون خطيرة جدا. في حالة شراء الأدوات المالية المقدمة من قبل الموقع والخدمات، قد تتكبد خسائر كبيرة من الاستثمار أو حتى تفقد جميع الأموال في حسابك. يتم منحك حقوقا غير حصرية محدودة لاستخدام عنوان إب الموجود في هذا الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري وغير القابل للتحويل فقط فيما يتعلق بالخدمات المقدمة على الموقع.

No comments:

Post a Comment