Thursday 22 March 2018

الفوركس أوسلو ساعات العمل


التسوق في أوسلو.


ساعات العمل.


مناطق التسوق.


إذا كنت لا تعرف ما تبحث عنه أو إذا كنت تريد التسوق في نافذة، فيمكنك القيام بنزهة في هذه المناطق:


أكر بريج - رصيف بجوار قاعة المدينة. متاجر مصمم باهظة الثمن فضلا عن المحلات التجارية العادية والمقاهي و إيكوت؛ s، المطاعم والمسارح والسينما والحانات.


غر & أوسلاش؛ نلاند - شعبية تسمى باكستان قليلا. إذا كنت تبحث عن الأقمشة الرخيصة، والمجوهرات الفاخرة، والتوابل، وأسواق الفاكهة والخضروات، وهذا هو المكان الذي تريد أن تكون. من مدينة أوسلو، اتبع ستينرز غاتا و غر & أوسلاش؛ ناندليريت، وخلال بضع دقائق كنت & # 8217؛ الحق في وسط غر & أوسلاش؛ نلاند. وتقع معظم المتاجر في الشارع غر & أوسلاش؛ ناندليريت و T & أوسلاش؛ ينغاتا.


هيغدهوسفين، بوغستادفين و ماجورستوا - بين القصر الملكي و فيجيلاند بارك يضع واحدة من أكبر مناطق التسوق في المدينة. أوسلو هي المدينة في العالم مع معظم العلامات المصممة بالنسبة للسكان ومعظمهم يقع في هذا المجال. العديد من المحلات التجارية الفاخرة قليلا، حيث يجب أن لا تدخل مع حقيبة تحمل على الظهر وصنادل رائحة كريهة، ووضع معبأة بشكل وثيق في هيجدهاوسفين وبوغستادفين.


بوابة كارل جوهانز - الشارع الأكثر شهرة في أوسلو. تمتد من القصر الملكي إلى محطة أوسلو المركزية. هنا تجد المئات من المحلات التجارية من جميع الأنواع والكثير من الفنانين في الشوارع خلال فصل الصيف. باردة قدميك في نافورة المياه في ستودنتيرلوندن في الأيام المشمسة.


غر & أومل؛ نيرل & أوسلاش؛ كا - قرية غرينتش في أوسلو. محلات مصمم، والمقاهي الصغيرة والحدائق، تحتاج نقول أكثر من ذلك؟ هذا الجزء من المدينة هو بالتأكيد تستحق الزيارة. المشي من استخدام ذلك إلى نهاية M & أوسلاش؛ ليرغاتا، برينريفين، بوابة نوردر تصل إلى ماركفين و ثورفالد مايرز بوابة.


متاجر مستعملة:


الملابس والأثاث ومهنية كنيك من نوع أكثر العصرية. فريتكس لديها أيضا فروع في كيركيفين 32، أولي ديفيكس في 20، أوليف و أرينغ؛ لسفين 12 و سمالغانغن 8، ولكن ليس لديهم نفس النهج الرجعية كما واحد في ماركفين.


حزب الملابس من 60 & # 8217؛ s و 70 & # 8217؛ s فضلا عن غيرها من البنود.


الخميس 11-18، السبت 11-16.


متجر الخروج مع نهج أكثر الفنية. تقدم كل شيء من القبعات والنظارات الشمسية إلى أثواب الكرة وأزياء المسرح.


الخميس 12-18، السبت 12-15.


هنا سوف تجد الملابس والمجوهرات القديمة القديمة والتحف.


حذار، كما أن السيدة القديمة التي تدير المكان قد يكون سنابيش قليلا.


من الاثنين إلى الجمعة 10-18، السبت 10-16.


بيع مزيج من المعدات العسكرية 2 اليد الحقيقية وخوذات مجنون & أغريف؛ لا رب الخواتم.


بوابة راثكيس 7 (غ)


من الاثنين إلى الجمعة 12-18، السبت 12-17.


ليس تماما اليد الثانية، ولكن لا يزال يستحق الزيارة! الملابس الروكابيلي (حتى للأطفال الرضع!)، والأدوات، وتصميم و كنيك الموهوبين من 50 & # 8217؛ ق.


ماركفين 58 (G) (مدخل من ليرفالزغاتا)


من الاثنين إلى السبت 11-18، والخميس 11-19 (ساعات العمل المرنة.)


اليد الثالثة هو مفهوم جديد، مما يجعل الملابس القابلة للاستخدام من الملابس التي لا يمكن بيعها.


كما اليد 2، والجمع بين التفكير البيئي مع شكل صحي من الغرور. مكلفة، ولكن كنت مضمونا واحدة من نوع البند!


المحلات التجارية التالية سوف تجلب لك آسيا. رائحة البخور، وشراء بعض المجوهرات لا الحد الأدنى جدا، والملابس أو أيا كان، كنت الهبي:


بوابة كارل جوهانز 2، مقابل المحطة المركزية مباشرة.


بوابة سكليبغريلز 16.


كما يمكنك القيام بنزهة في تورغاتا و غر & أوسلاش؛ ناندليريت لهذا الشعور الآسيوي.


أسواق أوسلو وأسواق السلع المستعملة.


كل يوم أحد في الفترة من 12 إلى 17. يبيع الفنانون المحليون الشباب البطاقات البريدية والسيراميك والمجوهرات والمربى والشالات المحبوكة والجوارب والحقائب واللوحات وما إلى ذلك.


السبت 10-17. اذهب إلى المدخل الرئيسي لحديقة فيجيلاند واطلب من أمالدوس نيلسنس بلاس أو فيستكانتورجيت.


مدخل من بوابة سارس قبالة الحدائق النباتية، الأحد الماضي كل شهر 12-16. التحف والملابس والسجلات وجميع أنواع القطع والقطع تباع هنا.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 10:45 صباحا 15-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


ساعات تداول نظام التشغيل.


هل بورصة أوسلو مفتوحة؟


العد التنازلي لجرس بيل:


ضع إشارة على هذه الصفحة، واضغط على كترل + D.


2017 بورصة أوسلو ساعات التداول.


بورصة أوسلو (أوز) هي.


بورصة أوسلو هي & نداش؛ حتى:


فتح / إغلاق جرس.


انقر فوق رمز مكبر الصوت إلى اليمين لتحويل الأصوات على / قبالة لبورصة أوسلو.


تبديل الصوت لجميع التبادلات على صفحة قائمة التبادلات.


بورصة أوسلو ساعات العمل لعام 2017.


&خنجر؛ الأوقات المعروضة في أوروبا / وقت أوسلو (غمت + 01: 00)


هل بورصة أوسلو قريبة من الغداء؟


أوسلو B & أوسلاش؛ رس لا تغلق لتناول طعام الغداء. معظم أسواق الأسهم في آسيا قريبة لتناول طعام الغداء وبعض التبادلات في الشرق الأوسط أيضا. تبقى البورصات في معظم بقاع العالم مفتوحة بشكل مستمر من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. يأخذ سوقنا العد التنازلي ساعات الغداء في الاعتبار لجميع البورصات.


هل بورصة أوسلو مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع؟


بورصة أوسلو ليست مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع. البورصات المالية في أمريكا وأوروبا وآسيا تتبع نموذجي من الاثنين إلى الجمعة الجدول الزمني. ومع ذلك، في الشرق الأوسط أسبوع العمل عادة ما يمتد من الأحد إلى الخميس.


وتغلق البورصات في دول الشرق الأوسط مثل قطر وأبوظبي يوم الجمعة وتفتح يوم الأحد. تفتح بورصة طهران فى ايران من يوم السبت حتى يوم الاربعاء وتغلق يومى الخميس والجمعة.


كم من الوقت هو بورصة أوسلو المفتوحة؟


بورصة أوسلو مفتوحة 42.5 ساعة في الأسبوع وهو أعلى من المتوسط. معظم أسواق الأوراق المالية مفتوحة من 25 إلى 35 ساعة في الأسبوع مع 5 أيام من التداول في الأسبوع. هناك العديد من التبادلات التي تفتح فقط 4 أيام في الأسبوع وتبادل واحد الذي يفتح فقط 2 أيام في الأسبوع. ودويتشه بورس مفتوحة أكثر من أي بورصة أخرى.


وتساعد ساعات التداول المحدودة على الحد من التقلبات في أسعار الأسهم، ولكنها تحد أيضا من سيولة الأسهم. عندما تكون ساعات التداول أقصر يتم نشر المزيد من التقارير الإخبارية وتقارير الأرباح في حين يتم إغلاق الأسواق. ونتیجة لذلك، یتوفر للمستثمرین المزید من الوقت لمعالجة المعلومات الجدیدة، وبصفة عامة یقل عدد ردود الفعل علی الرکائز. اقرأ المزيد عن كيفية تغير ساعات التداول حول العالم.


هل التوقيت الصيفي يؤثر على بورصة أوسلو؟


أوسلو B & أوسلاش؛ رس يتبع أوروبا / أوسلو المنطقة الزمنية التي لا تراقب التوقيت الصيفي. على الرغم من أنه ليس حاليا التوقيت الصيفي (دست). ونتيجة لذلك، أصبح الآن إزاحة المنطقة الزمنية غمت + 01: 00. التوقيت الصيفي لأوروبا / أوسلو سيبدأ يوم 25 مارس 2018 الساعة 2:00 صباحا. وفي هذا الوقت، ستمضي المنطقة قدما ساعة واحدة.


سوق أوسلو للأوراق المالية.


لا يمكن تداول الأسهم إلا في بورصة أوسلو خلال ساعات التداول الرسمية، ولكن هناك أسواق غير رسمية ساعات التداول غير الرسمية التي ستحمل الصفقات حتى إعادة فتح الأسواق. تداول الساعات الممتدة هو مصطلح يشمل كلا من تداول ما بعد السوق وتداول ما قبل السوق.


ساعات التداول الموسعة تسمح للمستثمرين بالعمل بسرعة على المعلومات التي تخرج عندما تكون الأسواق مغلقة رسميا. في الماضي، يمكن فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المشاركة في ساعات العمل الموسعة. وبفضل ظهور أنظمة تجارية خاصة في السنوات الأخيرة، أصبح المستثمرون الأفراد قادرين الآن على التجارة خلال الساعات الممتدة أيضا.


ماذا بعد؟


تحقق من قائمة أوسلو بورصة عطلات لمعرفة المزيد. تؤخذ جميع الإغلاق عطلة في الاعتبار لدينا افتتاح / إغلاق جرس العد التنازلي. عادة ما تختلف عطلات سوق الأسهم قليلا عن العطل الرسمية الاتحادية والعطل المصرفية في كل بلد.


معرفة المزيد: لدينا قائمة القراءة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية عمل أوسلو للأوراق المالية والتعرف على الاستثمار بشكل عام ونحن نوصي بشدة الكتب المدرجة أدناه. هذه الكتب هي مصدر ممتاز لأي شخص من التجار اليوم لأول مرة للمستثمرين محنك.


المستثمر الذكي من قبل بنيامين غراهام.


وقد جعلت فلسفة جراهام من "قيمة الاستثمار" المستثمر الذكي في سوق الأسهم الكتاب المقدس من أي وقت مضى منذ نشرها الأصلي في عام 1949.


أفضل كتاب عن الاستثمار من أي وقت مضى مكتوبة. و[مدش]؛ بوفيه مكتظ.


التداول للدمى.


سواء كنت بدأت للتو في وضع خطط، والاستثمار من خلال شركة 401 (ك)، أو تسعى إلى دعم البيض عشك قبل التقاعد، وهذا الكتاب يغطي كل شيء.


الغوص في الاستثمار للدمى للحصول على المشورة الاستثمار حكيم.


البقاء على علم.


نوصي التحقق من مكتبتنا من الموارد التجارية بالمعلومات في قاعدة المعرفة. لمزيد من المعلومات الاستثمارية، والاشتراك في القائمة البريدية ستوكماركيتكلوك.


تم الإرسال بنجاح. شكرا لتسجيلك!


&نسخ؛ 2017 ستوكماركيتكلوك. كل الحقوق محفوظة. عرض ملف سيتماب. يخضع الاستخدام لبنودنا وسياسة الخصوصية. أسئلة أو تعليقات؟ اتصل بنا.


تريد الوصول إلى أبي ستوكماركيتكلوك؟ سجل اليوم. هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


هذا الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية ولا ينبغي أن تستخدم كبديل للحصول على المشورة الاستثمارية من المهنية المؤهلة.


وتستمر ساعات العمل الحالية للتداول في الأسهم.


وبعد تحليل التأثير المحتمل لانخفاض ساعات التداول على مدى الاثني عشر شهرا الماضية، اختار أوسلو بورس مواصلة ساعات التداول الحالية للتداول في الأسهم. وهذا يعني أن يوم التداول للأسهم يختتم بمزاد الإغلاق عند الساعة 16:25.


وللوصول إلى هذا القرار، قام أوسلو بورس بتقييم جودة كتاب الطلبات واستشار مع عدد من شركات الاستثمار النشطة في السوق.


سيقوم أوسلو بورس بمراجعة ساعات العمل بشكل منتظم، وإذا قرر إجراء أي تغييرات فإنه سيتم إبلاغ جميع المشاركين في السوق في وقت مبكر.


يرجى الاطلاع على الرابط التالي لجدول زمني لساعات العمل الحالية: oslobors. no/ob_eng/Oslo-Boers/About-us/Opening-hours.


اتصل بنا.


إنغفيلد ريزالاند.


نائب رئيس قسم علاقات العملاء iroslobors. no +47 22 34 19 16 +47 90 73 89 05.


اشترك في معلومات الأعضاء من أوسلو بورس.


إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات الأعضاء لدينا عن طريق البريد الإلكتروني، يرجى تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه.

No comments:

Post a Comment