Monday 26 March 2018

بار استراتيجية التداول الرسم البياني


كيفية قراءة مخطط شريط.
تعلم كيفية قراءة مخطط شريطي لتداول اليوم.
المخططات الشريطية هي واحدة من أنواع الرسم البياني التجاري الأكثر شعبية، لأنها توفر الكثير من المعلومات (التي يمكن للشخص استخدامها لاتخاذ قرارات التداول) ونسبية سهلة القراءة والتفسير.
تتكون المخططات الشريطية من قدم فتح (في الجهة اليسرى) وخط عمودي وقدم إقفال (يمينا). يتضمن كل شريط السعر المفتوح والعالي والمنخفض والسعر (الموضح أدناه) الذي حدث خلال فترة زمنية محددة.
يتم تعيين هذا الفاصل الزمني من قبل التاجر. على سبيل المثال، إذا كان تاجر اليوم يختار عرض مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة، فسيشكل شريط جديد كل دقيقة، وسيعرض كل شريط السعر المفتوح والعالي والمنخفض والسعر لكل دقيقة. الفاصل الزمني يمكن أيضا أن يكون شيئا آخر غير الوقت، مثل هذا العدد المحدد من المعاملات (تسمى المخططات القراد). عند حدوث عدد معين من المعاملات، سيتم تشكيل شريط جديد. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على مخطط شريطي مؤقت، أو مخطط شريطي.
الرسوم البيانية شريط تظهر أيضا الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تحرك السعر، وكذلك إلى أي مدى انتقل السعر خلال شريط. ويمكن للمتداولين بعد ذلك تقييم كيفية تحرك السعر استنادا إلى الرسم البياني الشريطي؛ إذا كانوا يتخذون قرارات التداول استنادا إلى تلك الأشرطة الأسعار، ويسمىون التجار حركة السعر.
كيفية قراءة مخطط شريط.
وغالبا ما تسمى المخططات الشريطية المخططات بار أوهلك، وكذلك المخططات شريط هلك. الأول هو أكثر شعبية ويشمل معلومات عن فتح (O)، وارتفاع (H)، وانخفاض (L) وإغلاق (C) السعر.
حيث يتضمن المخطط هلك فقط معلومات عن ارتفاع وانخفاض وانخفاض.
هنا هو كيفية قراءة مخطط شريطي، وما يعنيه كل جزء من شريط. انظر الصورة المرفقة للحصول على مثال مخطط شريطي.
فتح - فتح هو السعر الأول المتداولة خلال شريط، ويشار إليها من قبل القدم الأفقي على الجانب الأيسر من شريط.
عالية - ارتفاع هو أعلى سعر تداولها خلال شريط، ويشار إليه من أعلى شريط العمودي. منخفض - منخفض هو أدنى سعر تداولها خلال شريط، ويشار إليه في الجزء السفلي من شريط العمودي. كلوز - الإغلاق هو السعر الأخير المتداول خلال البار، ويشار إليه بالقدم الأفقي على الجانب الأيمن من الشريط. اتجاه - الاتجاه الذي تحركه السعر خلال شريط يشار إليها من قبل مواقع افتتاح وإغلاق القدمين. إذا كان القدم الإغلاق فوق قدم الافتتاح ثم قدم السعر التقدم التصاعدي خلال شريط. إذا كان القدم الإغلاق أسفل القدم الافتتاحية ثم قدم السعر التقدم الهبوطي خلال شريط. في الرسم البياني للمثال، يتم تلوين القضبان التصاعدية باللون الأخضر ويتم تلوين القضبان السفلية باللون الأحمر. النطاق - يشار إلى نطاق الشريط بمواقع أعلى وأسفل الشريط العمودي. يتم حساب المدى عن طريق طرح منخفضة من عالية (مجموعة من بار & # 61؛ عالية - منخفضة).
الكلمة الأخيرة على قراءة شريط الرسم البياني.
يستغرق قليلا من الممارسة لتعتاد على قراءة الرسم البياني الشريطي، وخصوصا عندما يتحرك السعر بسرعة كبيرة. تذكر فتح هو دائما على اليسار، وإغلاق دائما على اليمين (مثل كيف تقرأ: من اليمين إلى اليسار، لأن فتح يأتي دائما قبل إغلاق).
يمثل الجزء الرأسي من شريط كيف عالية ومنخفضة ذهب السعر خلال الفترة من شريط.
الرسم البياني الشريطي يتضمن عادة حجم (عدد الأسهم، عقود النقد الاجنبى أو العقود الآجلة تتغير اليدين على كل شريط)، ولذلك، فمن المستحسن أيضا أن نفهم حجم البيع والشراء عند قراءة الرسم البياني الشريطي.
وتشمل أنواع الرسم البياني الأخرى رينكو، شمعدان و هيكين العشي الرسوم البيانية.

إستراتيجية تداول المخطط الشريطي
انقر لسماع لماذا بارتشارت التاجر هو افضل خيار لكم.
البقاء على اتصال مع الأسواق.
التجارة من سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف.
أكثر من علامات الاقتباس & أمب؛ الرسوم البيانية.
تحليل الخيارات، عمق السوق،
ليتنينغ فاست، البيانات في الوقت الحقيقي.
يمكنك الاعتماد على خبرة بارتشارت الواسعة في السوق والاتصال المباشر إلى التبادلات وبيانات السوق من جميع أنحاء العالم.
يتيح لك التثبيت السريع وواجهة السحب والإفلات البدء في استخدام بارتشارت ترادر ​​على الفور مع البيانات التي تختارها.
التحدث إلى شخص حقيقي على الهاتف أو تقديم سؤالك على الانترنت. يمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى دليلنا على الانترنت ومكتبة الفيديو العضو.
المزيد من الميزات، مع واجهة بديهية عليك الحب.
قراءة ما يقوله المستخدمين حول بارشارت تاجر:
وقد أعطى بارشارت التاجر وسطاء اتصال مستقرة ومتعمقة إلى السوق التي يمكن الاعتماد عليها يوميا.
منصة مخصصة وسهلة الاستخدام التي توفر خدمة العملاء المثالية عند الحاجة.
وكانت عملية الإعداد سهلة وكانت جودة المنتج المقدم ولا تزال استثنائية.
تحقق من مكتبة الفيديو لدينا.
أي سطح المكتب، قرص، أو دائرة الرقابة الداخلية وجهاز الروبوت.
مراقبين متعددة استخدام بارشارت التاجر على شاشات متعددة الوصول المحمول مزامنة المعلومات الخاصة بك إلى أي تنبيهات الجهاز تعيين مشغلات الصوت والبصرية على أساس ظروف الأسعار دوم ترادر ​​التجارة مباشرة من كتاب النظام سيمولاتد ترادينغ توسيع المعرفة الاستثمار وبناء استراتيجيات ددي ربط أي مخطط ل إكسيل و تطبيقات جداول البيانات الأخرى البيانات التاريخية ضع علامة، دقيقة أو نهاية اليوم من مدير حافظة الحساب، موقف والنظام أداة إدارة التاريخ.
تقدم بارتشارت اتصال سريع ومباشر لعشرات من البورصات، فضلا عن بيانات السوق المتدفقة منخفضة الكمون، في الوقت الحقيقي تدفق في جميع أنحاء الأسهم والعقود الآجلة / السلع والمؤشرات والصناديق، والفوركس.

داخل بار استراتيجية التداول.
إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)
أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.
الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".
بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.
البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.
كيفية التجارة مع البارات داخل.
يمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط كسر السعر داخل شريط العمل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.
الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.
وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.
ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:
التداول داخل البارات في سوق تتجه.
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":
هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:
التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.
في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.
وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.
يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...
نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.
كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.
آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

تجارة.
يحتاج التجار الأدوات.
سواء كنت محترف إدارة المحافظ متعددة أو المستثمر الفردي، سوف تأتي إلى الاعتماد على مجموعة بارتشارت التاجر من الميزات والوظائف.
ميزة الرسم البياني التاجر التطبيق يسمح لك للتجارة الآجلة مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك مراقبة مواقف في الوقت الحقيقي و P & أمبير؛ L، سوق مكان، والحد من أوامر وقف، واتجاهات ووتش، وتعيين تنبيهات لمشاهدة الأسعار.
استنادا إلى ردود فعل المستخدمين، تقدم بارتشارت التاجر الآن مبسطة دخول النظام وأدوات أكثر قوة (انقر لتكبير الصور):
نظرة عامة على حساب التداول.
في الزاوية اليمنى العليا من "عرض التداول" يظهر القوة الشرائية، أوت / مفو، والموقف و P / L لحساب التداول النشط. سترى أيضا الرمز الذي تم اختياره من جدول المواضع بمركزه الحالي، ومتوسط ​​السعر، والربح / الخسارة. إصدار بسرعة التجارة لموقفكم للرمز باستخدام أزرار إغلاق، عكس أو كسر حتى.
انقر على أي رمز في جدول المواضع لعرض نظرة عامة على الرمز. تتضمن معلومات الرمز دوم ترادر، والأسعار الحالية، و 52W هايس / لوز. وضع أوامر من دوم التاجر عن طريق النقر على سعر في سلم لوضع أمر وقف أو حد. انقر نقرا مزدوجا فوق عمود السعر لتحديد مركز دوم.
أكونت & أمب؛ بوسيتيونس الجدول.
يوفر عرضا مفصلا للحسابات والمراكز.
حسابات العرض، أو المواضع، أو كليهما.
يمكنك 'نجمة' حسابات معينة للتأكيد، ثم حددها من المرشحات.
انقر على الفلاتر لاختيار الحسابات التي تريد عرضها (الكل، الحالية النشطة، لايف، محاكاة أو مميزة بنجمة).
انقر على الأعمدة لتخصيص العرض. لإعادة ترتيب الأعمدة، ما عليك سوى السحب والإفلات.
انقر على تصدير لتنزيل موضع أو ملخص الحساب (بتنسيق. csv).
أوردرز & أمب؛ جداول التعبئة (قابلة للتخصيص)
يوفر عرضا تفصيليا من العمل، شغل، الملغاة ورفض أوامر.
انقر على عناوين الأعمدة لفرز الجدول بترتيب تصاعدي أو تنازلي.
تعديل / حذف أوامر العمل مباشرة من الجدول.
انقر على الفلاتر لتحديد "دول الطلب" التي تريد عرضها (العمل أو التعبئة أو الإلغاء أو الرفض.)
انقر على الأعمدة لتخصيص العرض. لإعادة ترتيب الأعمدة، ما عليك سوى السحب والإفلات.
وتشمل تذكرة النظام الآن ميزات جديدة للتجار النشطين (انقر لتكبير الصور). يمكن للمتداولين إدخال طلب لرمز معين مع تخصيص إضافي، بما في ذلك:
دوم سلم لتعيين الأسعار أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) أوامر قوس والجبال أوامر ودعم توقف زائدة.
عند إدخال حد أو إيقاف أو أمر إيقاف الحد، قم بتعيين السعر يدويا أو استخدم سلم دوم الجديد لعرض النشاط الحالي. مع سلم دوم مفتوحة، انقر على السعر الذي تريد تعيين على النحو المطلوب السعر.
أوردرز & أمب؛ جداول التعبئة (قابلة للتخصيص)
تعيين الوصلة الزائدة لأوامر التوقف باستخدام علامة تبويب زائدة. حتى عندما يتم إغلاق بارشارت التاجر، سوف تستمر بوابة التداول سغ لضبط الوتد.
بالنسبة لأوامر القوس (أوكو)، يقوم بارتشارت ترادر ​​تلقائيا بحساب وعرض الهدف المستهدف وأمر التوقف الذي سيتم وضعه عند تنفيذ الصفقة الأولية.
مع بارتشارت التاجر، المضاربين، الحراس، والمستثمرين يمكن تجربة منصة التداول محاكاة لمعرفة مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول، وتوسيع معرفتهم الاستثمار والوصول. هذه منصة التداول محاكاة هو شامل للجميع وقابلة للتخصيص، ويساعدك على النمو مهنيا كمستثمر.
مدير محفظة هو حساب مبسط، موقف وتاريخ أداة إدارة التاريخ. الحصول على تفاصيل حول أرصدة الحسابات ومتطلبات الهامش، فضلا عن المراكز المفتوحة الحالية مع P & أمب؛ L المحققة وغير المحققة. استخدام مفاتيح الساخنة لعكس أو إغلاق المواقف وتصدير نشاط التداول الخاص بك مباشرة من التطبيق.
بنقرة زر واحدة يمكنك التبديل بين الرسوم البيانية القياسية وتخطيط التطبيق التاجر، والذي يسمح لك لتداول العقود الآجلة مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك مراقبة المواقف في الوقت الحقيقي، P & أمبير؛ L، البيانات التاريخية واسعة النطاق، أكثر من 100 الدراسات الفنية والمؤشرات، ووضع السوق، والحد من أوامر وقف.
حسابات تجارية متعددة.
لا تفوت فرصة عند الاشتراك للحصول على حسابات تجارية متعددة: يمكنك الآن مراقبة جميع الأنشطة التجارية، والمراكز والأوامر في وقت واحد. التجار لم تعد بحاجة إلى اختيار حساب في كل تذكرة النظام، ويمكن أن تكون على ثقة من أن الصفقات وضعت تسير إلى الحساب الصحيح.
حساب التداول النشط هو الآن إعداد على نطاق التطبيق، مرمزة: الأصفر للحسابات الحية، الأخضر للحسابات محاكاة. اختر الحساب النشط المطلوب من "تذكرة الطلب"> "تعبير الطلب السريع" (الموجود الآن أعلى جميع الشاشات).
وضع أوامر بسرعة باستخدام لوحة المفاتيح والتطبيق الإكمال التلقائي أو تكرار ترتيب التطبيق. يوفر السرعة والكفاءة التي تحتاجها لدخول سريع وتجارة عالية الحجم.
دوم ترادر ​​/ ماركيت ديبث.
التجارة مباشرة من كتاب النظام وتحليل أوامر الحد كما يتحرك السوق. وضع أوامر السوق، أوامر الحد وتوقف مع النقر على الماوس في حين رصد حجم تداولها في مستويات الأسعار المختلفة. مع دوم ترادر، يمكنك عرض إجمالي حجم اليوم المتداولة في كل مستوى السعر. حجم في ميزة السعر يساعدك على تحديد الاتجاهات وأنماط حجم كما كنت مكان أوامر. جنبا إلى جنب عرض أوامر شراء / بيع أو بيانات المستوى 2 يوفر نظرة ثاقبة عمق السيولة في سوق معين.
يمكنك عرض تفاصيل كل نشاطك الحالي والحالي في صفحة تقارير سهلة التنقل. عرض ملخص الموقف لمعرفة المواقف في الوقت الحقيقي وأرصدة الحسابات. ملخص ملخص يبين جميع أوامر العمل وملء. تصدير هذه البيانات إلى سطح المكتب (بتنسيق كسف.) لتتبع كل ما تبذلونه من الصفقات.
إشعار التداول هو تنبيه مرئي أو صوتي أن بعض الأنشطة قد حدثت في حساب التداول الخاص بك. بالنسبة للمستخدمين الذين يتعاملون مع حسابات تداول متعددة، يمكنك الآن تعيين إشعارات مختلفة حسب الحساب أو نوع التجارة.
يمكنك تعيين الإشعارات في تفضيلات التداول أو من خلال النقر على الزر تهيئة الإشعارات الذي يظهر عند حدوث حدث.
كتم النظام يمكن استخدامها عندما يكون الطلب قد يملأ متعددة وكنت لا تريد الإخطارات اللاحقة.
وتستخدم هذه الميزة بوابة سغ الرائدة في السوق لتداول العقود الآجلة الإلكترونية؛ ويدعم بارتشارت التاجر من قبل الوسطاء المدرجة أدناه. لاستخدام التداول المتكامل، طلب تسجيل الدخول سغ من الوسيط الخاص بك. ثم انتقل إلى 'إعدادات'> 'مقدمي التداول "وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الجديد كغ / وسيط. حدد "تداول مباشر" لتمكين التداول الآجلة.
بعد الاتصال، ستتم مزامنة أرصدة حسابك ومواضعك. تبقى جميع معلومات حسابك والمعاملات المخزنة مع الوسيط الخاص بك. الآن، سوف تظهر علامة التبويب المسمى "التداول" في الجزء العلوي من الشاشة بارتشارت التاجر، الذي يحتوي على حسابك ومعلومات النظام.

No comments:

Post a Comment