Wednesday 7 March 2018

أفضل الفوركس التنبؤ الموقع


أفضل موقع للتنبؤات في الفوركس
مجانا لمدة 7 أيام الأولى.
مع أعلى دقة في السوق!
التوقيت العالمي.
بيانات سوق الفوركس.
مرحبا بكم في المصدر الأكثر دقة.
لتوقعات سوق الفوركس.
تتوقع جهد الفوركس الاتجاهات مع أعلى دقة في السوق. يستخدم التنبؤ الفوركس الذكاء الاصطناعي على أساس تكنولوجيا الشبكة العصبية، والأساليب الإحصائية المتقدمة، وتحليل الموجات غير الدورية. هذه التكنولوجيا المبتكرة متاحة الآن لك، والتاجر، ويضم:

مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية مؤشر التنبؤ الفوركس ل ميتاتريدر. 90٪ دقيقة التنبؤات السعر، 80٪ معدل الفوز، 250٪ الربح شهريا! 100٪ التلقائي. يتنبأ قريب، وارتفاع، وانخفاض الأسعار، اتجاه حركة السعر، يولد إشارات التداول، ويحسب تلقائيا وقف الخسارة ومستويات الربحية. يمكن أن تولد تنبيهات الصوت وإرسال البريد الإلكتروني ثم التجارة إشارة أوكوريس. يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. سريعة للغاية ودقيقة. من السهل جدا للاستخدام. لا حاجة لأي معرفة محددة حول الشبكات العصبية لاستخدام مؤشر التنبؤ الفوركس.
هذه هي الصفقات الحقيقية سترى على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهذه الأسهم لا إعادة رسم أبدا. حصريا ل ميتاتريدر 4، فإن "مؤشر التنبؤ الفوركس" رسم السهام على الفور ثم يبدأ شمعة، وهذه السهام تبقى دائما هناك. لا تتحرك من الأسهم، لا تختفي.
الفوركس التنبؤ مؤشر الميزات.
مع مؤشر التنبؤ الفوركس سوف تحصل على ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة تصل إلى 90٪.
مؤشر التنبؤ الفوركس يعمل لأي وسيط. الخاص بك التنبؤ التنبؤ مؤشر الفوركس هو لعدد غير محدود من حسابات وسيط.
مؤشر فوريكس للتنبؤ يدعم جميع أزواج العملات وتشمل: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبشف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، كل ذلك على M1 M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1.
مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة متطورة جدا من عدة، وبطبيعة الحال، فإن أي تحديثات للمؤشر في المستقبل تكون خالية تماما لأعضائنا.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.

كيفية اختيار أفضل التنبؤ الفوركس البرمجيات.
سوق الصرف الأجنبي له طبيعة لا يمكن التنبؤ بها وتتغير باستمرار. القدرة على التنبؤ بسوق الفوركس سوف تساعدك على تقليل الخسائر وبالتالي زيادة الأرباح. انها هنا أن ضرورة استخدام الفوركس البرمجيات التنبؤ السوق يأتي إلى النور. البدء في استخدام البرمجيات التنبؤ فكس يمكن أن يكون من الصعب، وخاصة إذا كنت لا تعرف ما هو عليه، أي واحد لاستخدام وأين يمكن العثور عليه. فكس التنبؤ البرمجيات يوفر التجار مع التنبؤ بالمعدل الأكثر وضوحا من الفوركس من خلال تطبيق المعلومات المتاحة. يتم تنفيذ التنبؤ الفوركس من خلال معالجة البيانات الأساسية والتقنية. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عدم وجود نظام تنبؤ دقيق بنسبة 100٪ في سوق الفوركس، إلا أن التنبؤات التي تم إنشاؤها بواسطة برامج معينة تتم بناء على الفرضيات وبيانات تاريخ التجارة، لذلك لا تزال هناك فرصة جيدة جدا لمساعدتك في تحقيق الربح في تداول الفوركس اليومي. والهدف من هذه المقالة هو لمساعدتك في اختيار أفضل برامج التنبؤ فكس.
كيف يعمل والنهج الرئيسية.
يتم التنبؤ الفوركس بها باستخدام البرمجيات. وهذا يمكن أن يكون مفيدا كما يمكنك الوصول بسهولة التنبؤات كلما اخترت. فإنه يوفر التجار الكثير من الوقت في الرصد والتحليل الخاصة بهم، وبالتالي منحهم المكان والوقت لتطوير استراتيجياتهم. برنامج التنبؤ الفوركس يحلل بدقة البيانات التاريخية وكذلك أنماطه. وفي وقت لاحق، فإنه يحسن المعلمات للنظام المقابل، بحيث يمكن أن تنتج التنبؤ الأكثر دقة. ويمكن أيضا اختبار النظام الذي تستخدمه لتنفيذ الصفقات التجريبية.
مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن البرنامج يعالج البيانات الأساسية والتقنية، ونهجين من التنبؤ الفوركس تحمل نفس الأسماء - ونحن سوف ننظر في هذه النهج بمزيد من التفصيل. واحدة من الأجزاء الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هو التوقيت - تحتاج إلى معرفة متى للدخول والخروج، ولكن باستخدام الفوركس التنبؤ البرمجيات يجعل توقيت أسهل بكثير. كما كنت قد جمعت، والبرمجيات التنبؤ يزيل الجهود التي لا داعي لها. جيد التنبؤ التنبؤ الفوركس البرمجيات يمكن أن تزيد الربح الخاص بك، لأنه على الرغم من أنك قد تضطر لدفع تكلفة مقدما، سوف تستمر الاستفادة من هذه الصفقة لفترة أطول بكثير.
أنواع نهج البرمجيات التنبؤ فكس.
دعونا ننظر إلى النهج التقني. وهو ينطوي على مجموعات صغيرة نسبيا من البيانات التي يتم تحليل الجانب التجاري بعناية. بعض تحليل أنماط معينة في المخططات المعروضة والتنبؤات بعد معنى الأنماط. وتسمى هذه المخططات. ومن المعطيات الهامة الأخرى للتنبؤ بالفوركس المتوسطات المتحركة لبيانات سوق الفوركس قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو النموذج القائم على الزخم حيث يتم تحليل بيانات محددة باستخدام الإحصاءات. تقوم العديد من الشركات ببيع البيانات ليتم تحليلها، لذلك سوف تكون قادرة على شراء أو تنزيل المعلومات المطلوبة بسهولة. مصادر موثوقة لمثل هذه المعلومات تشمل تجارة الإنذار والبحوث التقنية المحدودة.
والحقيقة هي أن هناك عناصر اقتصادية قليلة تعمل في صناعة العملات الأجنبية. النهج الأساسي للتنبؤ الفوركس البرمجيات في الواقع يتعامل مع سعر الصرف الأجنبي واتجاهات السوق المستمدة من هذه العوامل للتنبؤ فكس. والمتغيرات الأساسية هي: معدل الميزان التجاري، وأسعار الأسهم، والاستهلاك، والادخار، واستطلاعات الرأي. ويتم تحليل هذه العناصر إما رياضيا أو اقتصاديا. لهذا النوع من التحليل يمكنك الحصول على البيانات التي تحتاجها من البنوك الاستثمارية. سنقوم الآن بمراجعة هذه الأساليب بمزيد من التفصيل.
النهج التقني.
لقد وجدنا أن النهج الفني يساعدنا من خلال التنبؤ بالتحركات القادمة في الأسعار. لذلك، يتم فحص بيانات سوق الفوركس السابقة وتاريخ الأسعار بعناية. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الذين يتعاملون مع النهج التقني سيشهدون أن تاريخ التداول يميل إلى تكرار نفسه، وهو يفعل ذلك في أنماط يمكن التنبؤ بها جدا. قد يواجه التجار هذه الأنماط في شكل إشارات. وهذا يعني أن هذه الإشارات تنتج عن تحركات الأسعار. الكشف عن مؤشرات السوق من خلال مراجعة الماضي هو الهدف الرئيسي من النهج التقني باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات التنبؤ الفوركس البرمجيات. قد تكون لاحظت أن الأسعار عادة ما تتحرك في اتجاهات معينة، والتي بمجرد إنشائها سوف تستمر لفترة زمنية محددة. ويمكن للتجار الاعتماد على الدراسات التي تساعد في البحث عن نقاط الدخول والخروج المثالية لاتجاه معين. وتستند هذه الدراسات إلى بيانات تمثيل السوق، وللدور الذي يقومون به هو مساعدة التجار على تحديد الاتجاهات، في حين أن مهمة الآخرين هي تحديد قوة واستدامة الاتجاهات. فائدة من هذا النهج أنه يحرم من التأثير السلبي للعواطف البشرية، مما يجعل خطة التداول الخاصة بك أكثر انضباطا ومتسقة.
النهج الأساسي.
ونحن نمضي في وصف أفضل نهج التنبؤات الفوركس البرمجيات، ونحن سوف نناقش الآن النهج الأساسي. السمة الرئيسية لهذا النهج هو أن الفوركس الأساسية تقوم على عوامل أو أحداث مختلفة تحدث في سوق العملات الأجنبية أو حتى في الاقتصاد العالمي. وفي معظم الأحيان، فإن العناصر الرئيسية لهذا النهج هي: الناتج المحلي الإجمالي والتضخم ونشاط النمو الاقتصادي للبلد والتصنيع.
والسؤال هو، كيف يوفر لنا هذا النهج تنبؤات؟ وهي تدرس السوق من خلال الوضع الاقتصادي للدول والطريقة التي تؤثر فيها الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية على سوق العملات. فعلى سبيل المثال، يمكن للسياسيين والاقتصاديين المهمين، المعروفين في جميع أنحاء العالم التجاري، أن يلقوا خطابات تعتبر علامات هامة تعطي التجار فرصة للتأثير في المستقبل على تحركات سوق العملات الأجنبية. ولن يكون من الحكمة تجاهل هذا النوع من المعلومات. لهذا السبب. فإن الفكرة الجيدة هي استخدام تقويم اقتصادي، حيث أنه يمكن أن يساعد برنامج التنبؤ بتداول العملات الأجنبية الذي يتنبأ بقيم اقتصادية متنوعة ويقيمها وفقا للأشهر السابقة. وأهم العناصر المؤثرة عند تحديد هذه القيم الاقتصادية للتقويم هي ما يلي: الناتج المحلي الإجمالي ومستوى العمالة في البلد والميزانية والميزانية التجارية، وبطبيعة الحال، أسعار الفائدة. كما تعلمون، عندما يرفع بلد ما أسعار الفائدة، فإنه قد يلفت انتباه عدد متزايد من المستثمرين، الذين بدورهم قد تحول أصولهم للحصول على ربح أكبر. في نهاية المطاف، فإن العملة في البلاد سوف تصبح أقوى وكلا الجانبين تزدهر.
دعونا ننظر إلى موضوع ارتفاع معدل البطالة. وفي البلدان التي يكون فيها معدل البطالة مرتفعا أو آخذ في الارتفاع بشكل مستمر، فإن ذلك عادة ما يكون علامة على الضعف الاقتصادي للبلد وغياب القوة الدافعة التي قد تمكن النشاط الاقتصادي. وعلاوة على ذلك، قد يؤدي ذلك إلى تخويف المستثمرين وقد تنخفض أسعار الفائدة بشكل كبير، الأمر الذي سيترتب عليه عواقب وخيمة على العملة المحلية.
ويعد الناتج المحلي الإجمالي المؤشر الأول لسلطة النشاط الاقتصادي للبلد. مستوى الناتج المحلي الإجمالي يوفر التاجر مع بعض الترقب، لأنها يمكن أن توفر معلومات عن سعر الفائدة المتوقع. ويؤدي هذا التفاعل بالتالي إلى تأثير إيجابي أو سلبي على عملة البلد. ويمكن الاستفادة من التقويم الاقتصادي ورصد شخصيا الأحداث لا تقدر بثمن في هذا النهج. المعرفة هي ميزة كبيرة، تذكر أنه عند استخدام برنامج التنبؤ الفوركس المناسب.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن الطرق المختلفة للتنبؤ الفوركس، وذلك باستخدام البرنامج المناسب. محاولة استخدام هذين النهجين، ولكن تذكر أن نكون حذرين مع ما اخترت ومستوى توقعاتك. إذا كنت ترغب في التنبؤ الفوركس دون أي تكلفة، ثم يمكنك محاولة الخروج مجانا البرمجيات التنبؤ الفوركس مجانا، ولكن لا يمكننا ضمان جودتها والموثوقية. يمكنك تطبيق البرمجيات لتحسين التداول الخاص بك، من خلال التنبؤ في سوق الفوركس وجعل نفسك على بينة من الخطوات التالية التي يجب اتخاذها.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من العطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا للتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.
مع بعض هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة لشكر لهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوريكس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.
فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من صحيفة فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2010. وأعتقد حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2010 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.
هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛
آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2010 ولدي الكثير من الخطط لعام 2011.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()
إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.
شكرا ل فوريكسرونش جدا.
شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.
شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2011. شكرا جزيلا جدا.
قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.
جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)
يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.
ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.
الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!
شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.
شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!
شكرا على معلوماتك!
بالإضافة إلى هذه القائمة توبروكيرس. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment