Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول بب


بب تنبيه السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


هذه الاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس تتكون من وسيلة سهلة لقراءة شراء / بيع مؤشر السهم والمذبذب التداول الذي يتأرجح فوق وأسفل 0.00 للعمل الصعودي والهبوط السعر.


هذه الاستراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل على الإطار الزمني أصغر، مثل: 1 دقيقة، 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. تعلم قواعد لشراء وبيع أزواج أدناه وتحميل هذه الاستراتيجية مجانا.


مؤشرات MetaTrader4: BBalert_Arrows. ex4 (الإعداد الافتراضي)، ATR_MA_Oscillator. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: طوكيو | نيويورك | لندن.


أزواج العملات: زوج منخفض الانتشار (بحد أقصى 4 نقاط)


الشروع في إدخال شراء إذا تحققت الشروط أو القواعد التالية:


إذا كان المؤشر المخصص BBalert_Arrows. ex4 يشكل سهم صعودا صعودا صعودا محاذاة أسفل أسعار السعر، فهذا مؤشر على أن السعر يشهد بعض المشاعر الصاعدة، أي محفز الشراء. إذا تم محاذاة الرسم البياني الأزرق المراوغ للمؤشر المخصص ATR_MA_Oscillator. ex4 فوق مستوى إشارة الصفر، فهذا مؤشر على أن السعر يتم دفعه أعلى من ذلك، أي محفز للذهاب صعودا على الزوج من الفائدة.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا كان المؤشر المخصص BBalert_Arrows. ex4 يشكل السهم المتجه لأسفل لأسفل والذي يتم محاذاة فوق أعمدة السعر كما هو مبين في الشكل 1.0، فهذا مؤشر على أن معنويات السوق الصاعدة هي الفطام، أي محفز للخروج أو الربح. إذا كان الرسم البياني الأزرق المراوغ للمؤشر المخصص ATR_MA_Oscillator. ex4 يحصل على إعادة ترتيب أقل من مستوى إشارة 0.00، فإنه مؤشر على خروج الثيران من السوق، حيث أن مثل هذا الخروج أو أخذ الربح مناسب.


أدخل بيع في السوق إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا كان مؤشر مخصص BBalert_Arrows. ex4 يشكل السهم الأصفر لأسفل التي يتم محاذاة فوق الشمعدانات كما هو مبين في الشكل 1.1، فهذا مؤشر على أن السعر يتحرك مشاعر هبوطية، مما يفسح المجال أمام محفز بيع. إذا تم محاذاة الرسم البياني الأزرق المراوغ للمؤشر المخصص ATR_MA_Oscillator. ex4 أدنى مستوى إشارة 0.00، فهذا مؤشر على أن السعر يدفع أقل، أي أن يكون هناك مؤشر على الاتجاه الهبوطي على زوج الفائدة.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا تم عرض نمط المخطط التالي:


إذا كان المؤشر المخصص BBalert_Arrows. ex4 يشكل سهم صعودا صعوديا يتم وضعه أسفل الشمعدانات كما هو موضح في الشكل 1.1، فهذا مؤشر على أن الدببة تغلق موقعها أو مراكزها، وبالتالي تكون محفزا للخروج أو أخذ الربح بدون تأخير. إذا كان الرسم البياني الأزرق المراوغ للمؤشر المخصص ATR_MA_Oscillator. ex4 يحصل على إعادة ترتيب أعلى من مستوى إشارة 0.00، فإنه يدل على أن السوق يشهد انتكاسة، حيث ينصح بهذا الخروج أو الربح.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر ATR_MA_Oscillator. ex4 هو مذبذب نوع أوسما ولكن يفسر على أنه مذبذب أتر.


عندما يكسر المدرج التكراري فوق مستوى الإشارة 0.00، فإنه يعرف باسم إشارة صعودية والعكس بالعكس.


سوف يقوم BBalert_Arrows. ex4 برسم السهم الصاعد الأصفر (إشارة صعودية) وأسهم الهبوط (إشارة هبوطية)، ضمن إطار المخطط، كوسيلة لتحديد الاتجاهات.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: كونورس المجموعة. المفهوم: إستراتيجية التداول متوسطة العائد على أساس بولينجر باندز٪ b. هدف البحث: التحقق من الأداء من الإعداد نمط والفلتر الاتجاه. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: الصفقات الطويلة: (كلوز [i - 1] & غ؛ MA_Trend [i - 1]) & أمب؛ (٪ b [i - 1] & لوت؛ 0.2) & أمب؛ (٪ b [i - 2] & لوت؛ 0.2) & أمب؛ (٪ b [i - 3] & لوت؛ 0.2). الصفقات القصيرة: (كلوز [i - 1] & لوت؛ MA_Trend [i - 1]) & أمب؛ (٪ b [i - 1] & غ؛ 0.8) & أمب؛ (٪ b [i - 2] & غ؛ 0.8) & أمب؛ (٪ b [i - 3] & غ؛ 0.8). الفهرس: i.


بار الحالي. دخول التجارة: الصفقات الطويلة: يتم وضع شراء في العراء بعد الإعداد الصاعد. الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


تتبع كل المخططات ثلاثية الأبعاد مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: MA_Length & أمب؛ MA_Trend_Length (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


ما (إغلاق، MA_Length) هو متوسط ​​متحرك بسيط لسعر الإغلاق على مدى فترة MA_Length. القيمة الافتراضية ل MA_Length هي 5.


ستد (MA_Length) هو نموذج الانحراف المعياري على مدى فترة MA_Length.


ST_Dev هو عدد من الانحرافات المعيارية لإدراجها في المغلف السعر. القيمة الافتراضية ل St_Dev هي 1.


أوبيرباند [i] = ما [i] + St_Dev * ستد [i].


لور باند [i] = ما [i] - St_Dev * ستد [i].


٪ b [i] =) كلوز] i [- لور باند] i [/) أوبيرباند] i [- لور باند] i [(. وكلما انخفضت النسبة المئوية b، زادت قيمة & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221؛ والسوق هو نسبة إلى التاريخ الحديث. وكلما ارتفعت النسبة المئوية b، زاد عدد & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ والسوق هو نسبة إلى التاريخ الحديث.


MA_Length = [5، 60]، ستيب = 1؛


الصفقات القصيرة: (كلوز [i - 1] & لوت؛ MA_Trend [i - 1]) & أمب؛ (٪ b [i - 1] & غ؛ 0.8) & أمب؛ (٪ b [i - 2] & غ؛ 0.8) & أمب؛ (٪ b [i - 3] & غ؛ 0.8).


الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


MA_Length = [5، 60]، ستيب = 1.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: MA_Length & أمب؛ MA_Trend_Length (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. تصنيف: بولينجر باندز٪ b | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


هل يمكن أن تتفوق استراتيجية التداول لبولينجر باند على شراء وشراء؟


6 دقائق قراءة / 10 يناير 2017.


وتشكل نطاقات بولينجر جزءا من إطار أوسع للتحليل الإحصائي يوفر منهجية للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للأسعار. منذ إنشائها في عام 1983، كانت بولينجر باند أداة تجارية فنية بارزة، لا سيما في تصور التقلب. تم تقديمها لأول مرة من قبل جون بولينجر في عام 1983 كأداة تجارية فنية باستخدام الملاحظة أن التقلب كان ديناميكي، وليس ثابت، كما كان يعتقد على نطاق واسع في ذلك الوقت. ولا تزال فعالية هذه الاستراتيجيات تجري اختبارها تجريبيا.


وأوضح بولينجر باندز.


في عام 2001، نشرت بولينجر & # 8220؛ بولينجر على بولينجر باندز & # 8221؛، وزيادة بروز المؤشر الفني في هذه الصناعة. مؤشر بولينجر باند هو مذبذب التي تمكن التاجر لتصور التقلبات. مع زيادة التقلبات، وأوسع نطاقا تصبح. وهكذا، بولينجر باندز توفر أداة مفيدة للتجار للتنقل دورة التقلب، بين التوسعات والانقباضات.


استراتيجيات التداول بولينجر باند استخدام خطوط تآمر في وحول هيكل الأسعار لتشكيل المغلف الذي يحدد إشارات البيع والشراء. تتكون النطاقات من نطاق متوسط ​​(a & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛)، وعادة ما يتم رسمه على مدى فترة 20 يوما، والعصابات العليا والسفلى المحددة حول المتوسط ​​المتحرك وفقا لمقياس التقلب.


عادة، يتم تعيين النطاقين العلوي والسفلي اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​الأساسي. على الرغم من طول العمر في هذه الصناعة، فضلا عن شعبية، بولينجر باند محدودة في استخدامها كاستراتيجية تجارية مستقلة. في الواقع، كان جون بولينجر أول من اعترف بذلك. العلامات من العصابات هي مجرد أن: "العلامات، وليس إشارات & # 8221؛.


يمكن للأسعار & # 8220؛ السير على الفرقة & # 8221؛ خلال حركة الاتجاه القوي. وبالتالي، فإن النطاقات كثيرا ما تستخدم كإطار يمكن أن يرتبط فيه السعر بمؤشرات أخرى. يمكن للمتداولين استخدام البولنجر باند بالتزامن مع مؤشرات أخرى مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة.


وهناك إستراتيجية تجارية بارزة هي استخدام النطاقات لتوضيح أنماط السعر النقية مثل W-بوتومز (انظر الشكل 1)، M-توبس (انظر الشكل 2) و "ثلاثة يدفع إلى ارتفاع & # 8221؛ (انظر الشكل 3). على سبيل المثال، إشارة M-توب هي انعكاس من الاتجاه الصاعد إلى اتجاه هبوطي: هناك حركة أولية نحو النطاق العلوي، تليها ارتداد إلى الفرقة الوسطى. ثم يتبع اتجاه صعودي أقوى هذا، ولكن، وبصورة حاسمة، يبقى السعر داخل النطاقات. سوف يستخدم التاجر هذه الإشارة لبدء تجارة قصيرة. بولينجر نفسه يوصي & # 8220؛ سكويز & # 8221؛ طريقة. سوف تولد النسخة القياسية من سكويز إشارة شراء (أو بيع) في ظل شرطين: الأول، يكسر السعر النطاق العلوي (أو السفلي)، وثانيا، ينخفض ​​عرض النطاق الترددي إلى الحد الأدنى لمدة ستة أشهر.


الشكل 1: نيس: P (المصدر: باندورا ميديا ​​2014)


الشكل 2: نيس: T (المصدر: أت & T 2014)


الشكل 3: & # 8220؛ ثلاثة يدفع إلى ارتفاع & # 8221؛ باستخدام بولينجر باندز (المصدر: إدجيراتر)


اختبار الاستراتيجيات.


المشاعر الأكاديمية الحالية بشأن بولينجر باندز مختلطة. وقد درس كل من لينتو وغرادوجيفيتش ورايت (2007) ولينتو وغرادوجيفيتش (2011) ربحية بولينجر باندز في العديد من أسواق الأسهم الأمريكية والكندية، وخلص إلى أن بولينجر باند لا تغلب على السوق في أي مكان. ومع ذلك، فإنها تشير إلى أن الربحية قد تتحسن في نهج إشارة مجتمعة مع المؤشرات الفنية الأخرى، كما سبق ذكره. عالوة على ذلك، وجدت البلسرة، وتشن، وتشنغ) 2009 (أن استخدام نطاقات بولينجر كان ضعيفا مقارنة بالسوق بين عامي 1990 و 2007 لثالث مؤشرات رئيسية في سوق األسهم األمريكية) دجيا، ناسداك، S & أمب؛ P500 (.


يمكن أن تنسب الربحية المتناقصة من استخدام البولنجر باند في جزء منه إلى ظاهرة العديد من الحالات الشاذة & # 8217؛ الاختفاء مع مرور الوقت بسبب الاستخدام في السوق، والمعروفة باسم التحيز البيانات التطفل. ولكن يمكن استراتيجيات التداول باستخدام بولينجر باند (بب) كمؤشرات شراء وبيع تتفوق على استراتيجية شراء وعقد، على النحو المبين في "البولنجر باند: شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ بواسطة كسو الاستشارية؟ ويمكن أن يؤدي فحص التعديلات التي تجرى على نطاقات بولينجر باستخدام تنبؤات منحنى الانحدار الخطي ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) إلى تسليط الضوء على ذلك.


وفيما يلي نتيجة مؤشر S & أمب؛ P 500:


والنتيجة لمؤشر فايننشال تايمز للأوراق المالية 100 (فتس 100)، وهو مؤشر لسوق المملكة المتحدة، هو:


أما نتيجة مؤشر مسي للأسواق الناشئة، فهي في الوقت نفسه:


والنتيجة لأسعار صرف اليورو مقابل الدولار هي:


وكانت النتيجة بالنسبة للين مقابل أسعار صرف الدولار هي:


والنتيجة لرنمينبي لأسعار صرف الدولار هي:


استعراض الأداء التجاري لاستراتيجيات بب مقابل شراء وعقد لفئات الأصول المختلفة تنتج تقييما أكثر دقة من فعالية استراتيجيات بب. وباملقارنة بني املناطق اجلغرافية، كانت املؤشرات الرئيسية لالقتصادات املتقدمة تنتج إلى حد كبير نفس النتائج التي حققها مؤشر ستاندرد آند بورز 500. وعلى النقيض من ذلك، فإن مؤشر مسي للأسواق الناشئة (إمكس) يفضل بشكل واضح استراتيجيات بب، ولا سيما استراتيجية لرك-أتر. في معظم العملات، باستثناء الرنمينبي الصيني، بب الاستراتيجيات تميل إلى الهيمنة، وخاصة استراتيجيات لرك-أتر و سما-ستديف.


الاستنتاجات.


تدعم النتائج إلى حد كبير، ضمن هامش معقول من الخطأ، الاستنتاج الذي تأكدت به شركة كسو الاستشارية بأن استراتيجية بب التي تركز على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 21 يوما (سما) كمتوسط، والانحرافات القياسية المتداولة كمقياس للتذبذب، تفوق من خلال استراتيجية شراء وشراء. ومن ناحية أخرى، أدى تطبيق النهج المعدلة بب إلى نتائج غير متناسقة عند تطبيقها على فئات الأصول المفردة ومؤشرات الأسهم والعملات. وبالتالي، فإنه من الصعب أن نختتم مع أي افتراضات شاملة عند استكشاف استراتيجيات جيكوكانت، ولكن فهم الظروف التي استراتيجية التداول بب من المرجح أن تكون ناجحة بالتأكيد تم زيادة.


وتشير الملاحظات إلى أن استراتيجيات بب تهيمن على فئات الأصول التي تظهر الخصائص التالية: & # 8216؛ المشي العشوائي & # 8217؛ والسلوك، والسيولة العالية والتقلبات العالية. فالأمن الذي تتبع حركته السعرية مسارا عشوائيا سيؤدي إلى معدل صفر إلى الأبد، وبالتالي فإن الشراء والاستمرار سيؤديان إلى ضعف استراتيجية التداول الفني التي تتنبأ بتحركات أسعار قصيرة الأجل بشكل صحيح أكثر من 50٪ من الوقت. فالأمان عالي السيولة يقلل من تكاليف المعاملات، ويؤدي ارتفاع التقلب إلى زيادة العائد من التداول الانتهازي.


وتفسر هذه الشروط الأداء القوي لاستراتيجيات بب المطبقة على أسعار صرف الدولار واليورو والدولار والينار والدولار: فالعملات هي السوق الأكثر سيولة في العالم وهي حساسة جدا لظروف السوق، مما يزيد من تقلباتها. وكان الاستثناء الملحوظ هو الرنمينبي الصيني الذي يسيطر عليه مصطنع حيث كانت استراتيجية الشراء والسيطرة مهيمنة بشكل صارم.


السوق الذي يوجد فيه نطاق تداول ضيق واتجاه موثوق به، مثل S & أمب؛ P500 و FTSE100، يميل إلى الأداء الضعيف عندما يتعرض لاستراتيجية بب المعدلة. ومن الجدير بالذكر الانخفاض المحدود والأداء الأقوى لهذه المؤشرات في فترات التقلبات العالية نسبيا. ولتعزيز هذا الاستنتاج فيما يتعلق بالظروف المثلى لاستراتيجيات بب، سيكون من الضروري توسيع نطاق البحث ليشمل فئة أوسع من الأصول. على الرغم من جعل هذه الاستنتاجات الراسخة بشأن الأصول سابقا، فإن نتائج استراتيجيات بب تحتوي على درجة غير منتظمة من عدم التجانس بين الاستراتيجيات المعدلة.


اترك رد.


ميزان المدفوعات الحالي ميزان المدفوعات سا.


كانون الأول / ديسمبر الرواتب الأمريكية: مكاسب الدولار مزيد من القوة.


قد يعجبك.


كيف تحطمت شركات التكنولوجيا التوقعات.


صناديق الولايات المتحدة تحذر من تراجع السوق.


هل الأسهم الأمريكية تخسر الاستئناف؟


السلع.


ارتفاع أسعار الغاز في المملكة المتحدة بعد انفجار النمساوي القاتل.


2 دقيقة قراءة / 13 ديسمبر 2017.


وقد ارتفعت أسعار الغاز إلى أعلى مستوى لها منذ عام 2013، عقب انفجار في مركز للغاز الطبيعي في النمسا، مما هدد الإمدادات المتضررة بالفعل من خط أنابيب بحر الشمال المغلق.


قفزت أسعار الغاز الطبيعي في المملكة المتحدة بنسبة 23٪ & # 8211؛ إلى 73.7p للحرارة & # 8211؛ على أيس الآجلة في أوروبا (9.86 مليون دولار وحدات حرارية بريطانية).


وقع الانفجار فى مركز استيراد بومجارتن فى النمسا فى حوالى التاسعة صباحا مما اسفر عن مصرع 18 شخصا على الاقل. هذه التدفقات المتقطعة في واحدة من النقاط الرئيسية حيث يدخل الغاز الطبيعي الروسي أوروبا. ويأتي هذا بعد يومين من الثلج في لندن ودرجات الحرارة الباردة في أماكن أخرى في أوروبا.


وقال آرني بيرجفيك، كبير المحللين في شركة "جامتكرافت السويدية"، إنه هو & # 8220؛ أسوأ وقت ممكن & # 8221؛ لمركز الغاز الكبير لحرق، حيث هناك حاجة إلى القدرة قبل فصل الشتاء وتغيير توقعات كمية الغاز سيكون هناك المتاحة. هو قال:


& # 8220؛ إذا تحول الطقس أكثر برودة وقدرة غير متوفرة، وسوف تدفع على الاطلاق حتى أسعار الطاقة.


وقد تأثرت أسعار الغاز والنفط على حد سواء هذا الأسبوع، بسبب إغلاق نظام خط أنابيب فورتيس، الذي يوفر حوالي 40٪ من السلع من بحر الشمال في المملكة المتحدة.


ارتفاع تكاليف الطاقة يسهم في ارتفاع معدل التضخم في المملكة المتحدة، الذي ارتفع بنسبة 3.1٪ في نوفمبر، أسرع وتيرة في خمس سنوات.


A ديل يبدو من المرجح ديزني فوكس تاكيوفر.


2 دقيقة قراءة / 13 ديسمبر 2017.


ديزني على أعتاب تأكيد صفقة لشراء معظم 21th فوكس القرن في صفقة 60 مليار دولار، تقارير المطالبة. واضافت هيئة الاذاعة البريطانية (بى بى سى) ان البيع سيشهد ان تستحوذ ديزني على استوديوهات سينما فوكس 20th سينتوري فوكس بالاضافة الى برامج سكاي و ستار الفضائية فى المملكة المتحدة واسيا واوربا.


سوف 21 القرن الثعلب الاحتفاظ شبكة البث فوكس نيوز وفوكس الرياضية 1. في حين أن كلا ستبقى مستقلة في البداية، "يمكن أن تنظر في الاندماج في وقت لاحق مع شركة نشر مردوخ، نيوز كورب"، ذكرت بلومبرغ ديفيد هيلييه وأنوشا ساكوي.


الرئيس التنفيذي لشركة فوكس جيمس مردوخ يمكن أن يكون عرضت منصب كبير في ديزني بمجرد الانتهاء من الصفقة.


لماذا المهم.


وقد أعادت فوكس تقييم مكانتها في المشهد الإعلامي الحالي وقررت أنه لكي تكون ناجحة، ستحتاج إلى توسيع نطاقها. ديزني لديها مقياس أن فوكس يفتقر. من خلال توحيد جهودها حول الأخبار والرياضة، سوف فوكس تكون قادرة على لعب دورا هاما في صناعة الإعلام.


من ناحية أخرى، سوف اكتساب ديزني توسيع متناول الشركة. ويمكن لخطط طرح خدمة جديدة لتدفق ديزني أن تستفيد من زيادة التعرض الدولي، حيث يبدو أن هناك أكبر نمو.


سوف تحصل ديزني أيضا على خدمة فوكس المتدفقة هولو، مما يفتح فرصا جديدة لديزني للتنافس مع أمثال نيتفليكس و أمازون برايمي فيديو.


جيمي ديمون التعليقات على بيتكوين بعد العقود الآجلة الذهاب لايف.


1 دقيقة قراءة / 13 ديسمبر 2017.


وقال جيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان، عندما سأل مؤخرا عن بيتكوين: "ما زلت متشككا للغاية في ذلك. "أنا منفتح على استخدام كريبتوكيرنسي إذا تسيطر بشكل صحيح وتنظيمها"، وأضاف ديمون. يبدو أن السلطة التنفيذية، التي سميت بيتكوين "الاحتيال" قد خففت رأيه بعد أيام فقط من بدء المشتقات الآجلة القائمة على بيتكوين التداول في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.


لماذا المهم.


هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها ديمون عن بيتكوين لمدة شهرين. توقيت تعليقات ديمون قد يشير إلى أن جي بي مورغان سيوفر مشتقات بيتكوين لعملائها. وسوف يسمح العقد للعملاء باتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة على سعر بيتكوين.


وسوف تتداول عقود مماثلة في بورصة سم و ناسداك في المستقبل القريب.


يجب قراءة.


ارتفاع أسعار الغاز في المملكة المتحدة بعد انفجار النمساوي القاتل.


وقد ارتفعت أسعار الغاز إلى أعلى مستوى لها منذ عام 2013، عقب انفجار في مركز للغاز الطبيعي في النمسا.


A ديل يبدو من المرجح ديزني فوكس تاكيوفر.


قصة ديزني على أعتاب تأكيد صفقة لشراء معظم 21th فوكس القرن في.


إكسون موبيل تحت ضغط المساهمين.


وقد وافقت أكبر مجموعة نفط في العالم على نشر أثر السياسات المناخية على أساسها. مؤخرا.


صف الدفاع البريطاني يتصاعد.


وتعهد وزير الدفاع الجديد جافن وليامسون بحماية ميزانية الدفاع البريطانية. ويليامسون، في 41 فقط، هو أصغر.


تسلا & # 8217؛ ق المستقبل: هل كل كذبة؟


إثريوم محفظة الغش مغلق أسفل.


مرحبا بكم في موقعنا منصة جديدة!


جاك ما يدعم الحكومة الصينية.


كيف قام التشفير الرئيسي بالاعبين في الأسبوع الماضي؟


كريغزلست بيتكوين تبادل الخيار متاح الآن.


ترامب & # 8217؛ إعلان القدس: ما هي آثارها؟


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


خمس دقائق بب، بالإضافة إلى ستوش، استراتيجية تسي.


خمس دقائق بولينجر باند + ستوشاستيك و تسي استراتيجية!


مرحبا شباب اليوم أنا ذاهب لتقديم لكم استراتيجية خمس دقائق. إذا استخدمت بشكل صحيح هذه الاستراتيجية يمكن أن يحقق أعلى نسبة الفوز 75٪. وتتضمن الاستراتيجية ثلاثة مؤشرات: مؤشر بولينجر، مؤشر ستوكاستيك وقناة السلع. جميع المؤشرات هي مع الإعدادات الافتراضية.


تحتاج إلى عدد قليل من القواعد البسيطة.


اندلاع العلوي أو السفلي البولنجر العصابات مع إغلاق خارج على 5m الرسم البياني! ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء فوق مستوى 80 أو ذروة البيع تحت مستوى 20! مؤشر قناة السلع لتكون في ذروة الشراء +100 أو ذروة البيع -100 مستوى!


بسيط هو أن لدي عدد قليل من النصائح: لا تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة أو بعد الحدث الأخبار الرئيسية. أيضا تجنب تداول الأسواق حادة تتجه. لقد وجدت أن هذه الاستراتيجية 5 دقائق لتكون أكثر دقة في الأسواق بطيئة. أود أن تأخذ بعض الصفقات مع هذه الاستراتيجية قبل 7GMT وبعد 17: 00GMT على أساس يومي. حالة مثالية كما ترون على لقطة الشاشة أدناه هي: لدينا حركة عبر البولنجر باند مع إغلاق اختراق جيد أيضا، ستوشاستيك لتكون على ذروة شراء أو مستوى ذروة البيع اعتمادا على اتجاه السوق. وأخيرا يجب أن تسي يشير بالفعل الاتجاه المعاكس. ربما كنت ستلاحظ إشارة واحدة أكثر فاكهة على الصورة سبيل المثال!

No comments:

Post a Comment