Monday 12 March 2018

حساب الفوركس مسلم


فوركس الحسابات الإسلامية.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.


كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.


يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:


افتح حساب تداول معنا.


تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.


طلب حساب إسلامي.


حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، سوف حساب التداول الخاص بك الحصول على حالة خالية من مبادلة وسيتم إعلامك وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.


لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.


100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


ميزات الحساب في لمحة.


لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد مراكز دون أي حد زمني.


لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.


الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.


وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.


من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


حساب الفوركس الإسلامي.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


تسمى أيضا حسابات خالية من المبادلة، حسابات الفوركس الإسلامية لا تعاني من التمديد أو تبادل الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، والتي في معتقدات الإسلام غير مقبولة. وتقدم لعملائنا حسابات إسلامية وفقا للمعتقدات الإسلامية.


إنشاء حساب فوركس إسلامي.


من بين 3 خطوات تسجيل سهلة لحسابات التداول، يمكن اختيار خيار حساب بدون مبادلة:


الحصول على حسابك التحقق من صحة، بعد تسجيل الدخول إلى المنطقة للأعضاء.


تقديم طلب حساب إسلامي.


يتم إضافة حالة خالية من المبادلة إلى حساب التداول الخاص بك مع إخطار البريد الإلكتروني لك بمجرد تلقي طلبك من قبل قسمنا ذات الصلة. يرجى العلم بأن الحق في الحصول على حالة التبادل الحر الممنوح تم إلغاؤه محفوظة من قبلنا في حالات إساءة الاستخدام بأي شكل من الأشكال للحساب الحقيقي.


لا توسيع انتشار، لا تنتهي، لا رسوم خفية ولا عمولات.


لا توجد رسوم مبادلة / الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها لا اتساع فروق الأسعار لا توجد عمولات مباشرة لا قيود زمنية على المراكز التي لا توجد تكاليف خفية، لا إعادة تسعير الحد الأقصى للرافعة المالية & # 8211؛ 888: 1 التنفيذ في السوق في الوقت الحقيقي & # 8211؛ 100٪ نفس الشروط للتجارة من خلال جميع أنواع الحسابات المختلفة. لحظة وحرية الوصول إلى جميع المنصات لمديري الحسابات التجارية توفر مخصصة 24/5 الدعم للعملاء.


حسابات وسيط الفوركس العادية تختلف كثيرا عن الحسابات الإسلامية التي نقدمها. ويبرز الفرق الرئيسي من قبل العديد من شركات الفوركس لتحل محل رسوم إضافية مع فروق أسعار موسعة بينما نقوم بتخفيض جميع الرسوم الإضافية على حساباتنا الإسلامية.


وفقا للقوانين الدينية الإسلامية، يحظر دفع الفائدة على التجار الإسلاميين. تحويل رسوم الفائدة إلى نوع آخر من الرسوم يجعل من رسوم لا تزال تغطي نفس رسوم الفائدة. اسم المقنعة لتنفيذ هذه التقنية هو مبادلة خالية. إن التزامنا بتحقيق أفضل الشروط الأخلاقية والعادلة للتجارة يدعم إدانة شركتنا القوية لهذه الممارسات.


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


وفقا للشريعة أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المؤمنين الإسلاميين إعطاء ذلك من أجل كسب مصلحة. ويشمل التطبيق الحرفي لهذا القانون أرباح فوائد تجارة الفوركس. من أجل تمكين تداول العملات الأجنبية للمسلمين دون انتهاك الشريعة الإسلامية، تم طرح فكرة حسابات الفوركس الإسلامية من قبل العديد من وسطاء الفوركس التي تقدم 'لا يوجد تداول الفوركس' يعني تداول الفوركس بدون فوائد.


بعد إجراء فحوصات تفصيلية لخيارات تداول الفوركس الإسلامية المزدهرة، سنقدم تحليلا مقارنا واضحا لتسهيل اختيار حساب الفوركس الإسلامي المثالي لنفسك. معظم الوسطاء يرحبون بالقرارات للتغيير من حساب الفوركس العادي إلى الخيار الإسلامي مع التحولات السريعة والسهلة. وقد تم تسليط الضوء على هذه القدرة أدناه في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع معلومات ذات صلة أو توصيات حساب الفوركس الإسلامي.


عند اتخاذ خيار للوسيط الذي يقدم تداول الفوركس الإسلامي، دائما النظر في الماضي نوع الحساب ووضع المزيد من التركيز على شروط التجارة والخدمات التي تقدمها السماسرة في الاعتبار. مقارنة الحسابات المفتوحة مع وسطاء مختلفة تساعد في بعض الأحيان في اختيار الذي تريد أكثر أو أفضل أداء منصة. في البحث عن أفضل خدمة العملاء أو منصات التداول، غالبا ما يختار التجار الذهاب للحصول على فروق أسعار أعلى. تأكد دائما من أن جميع الخيارات المتاحة لك قد تم النظر فيها قبل اتخاذ خيار على وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك. سيكون بالتأكيد قرارك أسهل بعد قراءة استعراض وسطاء الفوركس النظر.


الوظائف ذات الصلة.


تداول الفوركس للمبتدئين.


الفوركس وسطاء الحيل القائمة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعلانات مموله.


احدث التعليقات.


إريش 18 أكتوبر 2017.


اعلانات مموله.


تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تبادل التداول مجانا.


التداول المجاني مبادلة ممكن على حساب فريشفوريكس خاص حيث لا يتم جمع دفع المبادلة. على التمديد تدفع فقط عمولة ثابتة والتي لا تعتمد على أسعار الفائدة. حساب مسلم هو نوع حساب ممتاز لكلا التجار الذين يعملون على استراتيجيات طويلة الأجل والتجار المسلمين ممارسة الشريعة. تتوفر خدمة مبادلة أو حساب إسلامي على أي حساب تداول: كلاسيك MT4، ماركيت برو MT4 وحتى محترف إن MT4.


تريد العمل دون مبادلة.


التجارة في استراتيجيات طويلة الأجل ويفضل العمولة الثابتة.


اختيار مبادلة مجانا!


لجنة الحسابات الحرة للمبادلة:


تتوفر خدمة الحساب الإسلامي (سواب-فري) على حسابات MT4 و ماركيت برو MT4 و إن MT4. يقوم العميل بتنشيط الخدمة بنفسه في عملية تسجيل الحساب. الخدمة غير متوفرة للحسابات المفتوحة سابقا. لا يمكن إلغاء تنشيط الخدمة على حساب في مثيل العميل. للرفض من هذه الخدمة، يمكن للعميل فتح حساب تداول جديد. عندما يتم تفعيل خدمة (الحسابات الإسلامية)، لا يتم خصم (الاستحقاق) من المبادلة. وبناء على ذلك، تقوم الشركة بخصم عمولة ثابتة من الحساب التجاري للعميل لتدوير المراكز المفتوحة خلال الليل. لا يتم جمعها لعطلة نهاية الأسبوع (من السبت إلى الأحد والأحد إلى الاثنين). وتحدد أسعار اللجان في الجدول الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هذه القواعد. تحتفظ الشركة بحق إلغاء الخدمة على حساب العميل في أي وقت وفقا لتقديرها بعد إخطار العميل من خلال المحدد خلال التسجيل. في حالة تعطيل الخدمة، تبدأ الشركة في اقتطاع (الاستحقاق) مقايضة على أساس شروط التداول العادية المحددة على موقع الشركة. ال يحق للعميل طلب أي نوع من إعادة التقييم بناء على المقايضات التي يتم احتسابها خالل الفترة التي تكون فيها الخدمة نشطة. يحق للشركة تعديل الشروط والأحكام الحالية لمبادلة خدمة مجانية والعمولة لأسعار العملات والعقود مقابل الفروقات في أي وقت دون إشعار مسبق من العميل.


كيفية تفعيل؟


خيار سواب فري.


لا تدفع مقابل مبادلة!


وغالبا ما يسمى حساب التداول المبادلة الحساب الإسلامي أو الإسلامي كما تم إنشاء هذا الحساب للتجار الذين يتبعون الدين الإسلامي. وفقا لقوانين الإسلام، والواقع هو أن الشريعة الإسلامية، أي عمليات تجارية، عندما يدفع أحد الطرفين أو يحصل على نسبة معينة من الجانب الآخر، محظور. ويفترض الحساب الإسلامي تلك الصفقات على أي زوج من العملات عند نقل الموقف خلال منتصف الليل، لا يتم أخذ المتداول ولا يتم احتساب أي مبلغ على الرغم من حجم موقف فتح. هذا الحساب لا يأخذ في الاعتبار تأثير المبادلة ويتيح لصاحبها الفرصة لعقد مراكز مفتوحة إلى أجل غير مسمى، دون أن ينمو في اتجاه إيجابي أو سلبي من لجنة لنقل التجارة. في هذه الحالة، يمكن أن تعتمد نتيجة التداول على تغيير في أسعار الصرف خلال الفترة المحددة. وبفضل هذه الميزة، أصبح هذا النوع من الحسابات شائعا ليس فقط في البلدان الإسلامية ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.


لا تحتاج إلى القيام بأنشطة صعبة ومؤلمة للاتصال بهذه الخدمة. وهو ما يكفي لفتح حساب جديد واختيار الخيار سواب الحرة. هذا كل شيء! كنت التجارة مع أي مبادلة والتجارة وفقا لتقاليدك أو عادات فقط.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


الحساب الإسلامي.


الحساب الإسلامي.


أنواع الحسابات المتاحة كما الإسلامية هي مايكرو، قسط، صفر انتشار، كبار الشخصيات والإصلاح. شروط التداول الإسلامية تكرر تلك التي من نوع حساب التداول ولكن لا تحمل رسوم المبادلة أو التمديد لعقد الصفقات بين عشية وضحاها.


تطبق الشروط والأحكام.


تفاصيل الحساب الإسلامي.


لمزيد من المعلومات حول أنواع الحسابات التجارية الفردية المتاحة على أنها إسلامية يرجى النقر على ما يلي:


- الحساب الإسلامي متاح للعملاء من العقيدة الإسلامية فقط.


- يتم تطبيق رسوم الشحن على أزواج العملات المختارة عند عقد الصفقات بين عشية وضحاها ما بعد فترة 7 أيام. يرجى الرجوع إلى البنود والشروط للحصول على التفاصيل.


- تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء وضع الحساب الإسلامي الممنوح لأي حساب تداول.


أنواع الحسابات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment