Monday 8 January 2018

تحديد خيارات الأسهم


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


الأسهم + خيار.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


▲ الأوراق المالية مذكرة الأوراق المالية مذكرة الأسهم مذكرة الأسهم خارج الميزانية ورقة البحث والتطوير الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية ووتش مراقب الأسهم الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط سوط الأسهم السياط الأسهم مع الأسهم ساحة الأسهم ساحة الأسهم ساحة الأسهم ساحات الأسهم ساحة ياردة الأسهم ياردة البنك & الثقة شركة الأسهم + الخيار الأسهم، الأسهم إسكس، فريدريك ستوك، فريدريك أغسطس الأسهم، وولفغانغ الأسهم تعديل طلب الأسهم المستندة إلى تعويض الأسهم أعمى تربية الأسهم تربية الأحياء المالية تربية الأسهم الأسهم بروكينغ الأسهم سيارة الأسهم سيارة ستوك-كار نادي دي ديموز الأسهم السيارات سباق الأسهم سباق السيارات الأسهم الدرجة الألوان شبكة الأسهم صبغ الأوراق المالية البورصة الأزمة الأسهم الأسماك الأسهم حامل حامل الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية مؤشر الأسهم المراجحة الآجلة مؤشر الأسهم الآجلة حفظ الأوراق المالية ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


اختيار.


اختيار.


اختيار.


المشاركة السابقة: أوبتيونيد.


اختيار.


اختيار.


لديك عدد من الخيارات & # x2192؛ تينيس فارياس أوبسيونيس.


لم يكن لديها خيار سوى ترك & # x2192؛ نو توفو ماس ريمديو كيو إرس.


مع خيار على عشر طائرات أخرى & # x2192؛ كون أوبسيون بارا لا كومبرا دي أوتروس ديز أفيونيس.


كان لديه خياران & # x2192؛ إيل أفايت ديوكس خيارات.


هذا هو الخيار الوحيد & # x2192؛ C'est ليور سيول الخيار.


ليس لدي أي خيار & # x2192؛ جي n'ai باس d'أوتر أوبتيون.


أخشى أن هذا ليس خيار & # x2192؛ جي كرينز كيو سيلا ن سويت سويت ون أوبتيون.


خيار سث & # x2192؛ l'أوبتيون دي كش.


ليس لديك خيار آخر & # x2192؛ ن باس أفوير d'أوتر أوبتيون.


ليس لديهم خيار سوى أن تفعل سث & # x2192؛ ن باس أفوير d'أوتر أوبتيون كيو دي فير كش.


أفعل الجيولوجيا كخيار & # x2192؛ جي فيس جيولوغي إن أوبتيون.


اختيار.


ليس لدي خيار & # x2192؛ غير هو سيلتا.


لم يكن لديها خيار سوى ترك & # x2192؛ نوت بوتيفا فار ألترو تشي بارتير.


للحفاظ على خيارات أحد الخيارات مفتوحة & # x2192؛ نون بوفوديرسي ألكونا posibilità.


اختيار.


أود الحصول على أرخص خيار → أريد الحصول على أرخص الخيارات → شتول بيش تو nejlevnější موونوست → جيغ فيل بيدي أوم دن بيليغست بيليت → إش موشت داي بيليغست موغليشكيت → Θα ήθελα τη φτηνότερη επιλογή → كويرو لو كيو مي سالغا باراتو → هالويسين هالفيمان فاهتوهدون → جي فودرايس لي بيليت لي موينز شير → Želim ناجفتينجو أوبسيجو → فوري l'أوفيون مينو كوزوسا → 一番 安 い 方法 が い い 것 것 좋아요 → 가장 좋아요 좋아요 좋아요 좋아요 좋아요 좋아요 좋아요 좋아요 → → → → → → → → → → → → → → → → → → Prozę ناجتاسي واريانت → يو كيريا a أوبساو ميس باراتا → Хотелось бы найти самый недорогой вариант → جاغ فيل هلست ها ديت سوم är بيليغاست → ฉัน อยาก ได้ ตั๋ว ที่ ถูก ที่สุด → → ฉั อย อย ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ ẻ要便宜 的.


▲ الأمثل الأمثل أوبتيميت الأمثل الأمثل أوبتميز الأمثل التفاؤل متفائل متفائل متفائل الأمثل الأمثل الأمثل محسن الأمثل الأمثل الارتفاع الأمثل انفجر الأمثل الخيار الخيار خيار المال اختياري اختياري أوبتيونالي أوبتيوغرافي أوبتوغرام أوبتوغرين أوبتوغرين أوبتوغنيتيك أوبتوتروم أوبتوترومي البصريات البصريات البصريات أوبتوتونيتيك أوبتوتشنيكش أوبتوتيب أوبترونيكش أوبتيونس الثراء الفخامة الفخمة أوبولنت أوبولوس أوبونتيا أوبونتيا تشولا ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment