Wednesday 17 January 2018

أفضل سكويزر الفوركس وسيط


أفضل وسيط فوركس سكويزر
سي فورتيل فون فولجليستونجن نهمن، وين سي ميت أونس ألين زو هاندلن:
& # 8211؛ سوفورتيج ماركتينتريت ميت ستب-تيشنولوجي.
& # 8211؛ سكويزر جيسيتزجيبونغ أوند كواليتاتستانداردز.
& # 8211؛ إنوفاتيف سوي إكسيرتن كوف أوند فيركوف فون سوفتوار-بروغرام.
& # 8211؛ ffffnen سي إين ترادينغ-كونتين زوسامن ميت فاست 2 & # 8217؛ 000 $
& # 8211؛ إنغست ماركيتريدس فون ريدوزيرت، دا إين بيب.
& # 8211؛ هينترلاسن سي إهر جيلد زوسامن ميت سويسكوت-بانك.
& # 8211؛ إين-كليك-هاندل ميت غارانتيرتن Überschwemmungen.
& # 8211؛ جيرينغ غرينز نوتوديكيت أوند كونستانت فيرموجين.
& # 8211؛ فيريندلي سوي كواليفيزيرت كوندنبترونغ.
& # 8211؛ المستثمر سيشرهيت حتى فييل ويي 100 & # 8217؛ 000 -.
جيمينزام فوريكس فهرت ونتيرنهمن زوسامن ميت ترانزبارنز، فيربيندليشكيت، فيرنيس أوند ديسكريتيون، أم داي تاتاتشليش فيرتراون إن أونزر كوندن زو ششوتزن.
داي كيرنكومبيتنز ليت أوف دن إنترناتيونلن إموبيلينماركتن باسيرت، أوند دورش ريفولوتيونر برودوكت أوند دينستليستونجن إن ديزر ريجيون دييز إرستيلن. ألي فون أونس ونتيرستوتزن داي كوندن زوسامن ميت هاندل أوند نوتزليش إنفورماتيونين زوساتزليتش زو تيشنولوجين. وير ستيلن داي فيربيندونغ ميت دير إموبيلينماركت أوند إرلوبين داي فيرويندونغ فون مهريرن إليكترونيسشن هاندلزيستيم.
ميجسشنيديرت أن، واس دير كوند فون كوردينيرتن لوسونغن، ويي إين سنيل أوند زوفيرلاسيج ونتيرنهمن فيرهاندلونجن إرفوردرليش، أوند أوتش، سيند داي ماشت. مهرير كوندن إنتسشيدن أونس ويغن دير غرون ليكسيتاتسبول أوند أوفغروند دير تاتاتشليشن بريسبيلدونغ، داي أونس ألي زو بيتن. إيم هينبليك أوف داي دينستليستونسونترنهمن، أونبارتييش أوند أونابهانجيج فيركوفر كوستن بيراتر بيتن وير إنديفيدويل لوسونغن، داي دن ميستن موديرنن سيستيم سوي فزينيرند إنغ بيزيهونجن إينر الشخص زوسامن ميت رايشويت إهرر زيل هلفيند ونتيرستوتزن.
زوسامن ميت ريفولوتيونر برودوكتين ألي فون أونس دن ونتيرسشيد ماشن أوند هابين أوتش نايشت إينن فيلر إن ريشتونغ دير سنيلن جيوين إينزلنن ويردن فور داي لانغفريستيج واشستم أوسليغت. زوسامن ميت فريود موشتن وير أوش إرلوبت، إهنن أب، أوف جيدين فال أونسير كوندن، دين داي أنفورديرونجن سيند إمر إنديفيدويل، دويرت إس إين فورسيشتيج سوي كومبيتنت ديسكوسيون.
ويردن إنتجيغن دير öffentlichen مينونغ، داي فيرينيغونغ فون زاهلريشن يوروبايشن وهرونجن إن إينر إينزيجن فريمدوارونغ هات نور جيستاركت سوي بوبولار جيماشت ميت وهرونغز ووبي إين أووفاند، داس سيشيرونسجيرات أوند ألس ويرسزيوغ إن بيزوغ أوف سبيكولاتيون. داي ديوتليش فيربيسيرونغ إست ويترهين داي تاتاتشليش ديموكراتيسيرونغ ميت ديفيسن إن دن إينزلهاندلزديفيسنماركتن، داي تاتاتشليش فيرسشارفونغ ديس أوسبريتيت سوي إكستريم إرويتيرونغ ميت كوف أوند فيركوف فون بيدينغونجن فور دن كلينن إنفستور أسوزييرت ويردن.
في براكتيشش ألين موجليشكيتن جيبت إس إين فريمدوارونغسترانزاكتيون إرستيلت ويردن. أونابهانجيغ دافون، أوب إن دن ويلتويتن هاندل، إيمبورت-إكسبورت، أودر سوجار براكتيشش جيد آرت فون جيشكافت، راكغريف أوف إرجندين آرت فون فريمدوارونزويسلبيتريب إست براكتيشش ونفيرميدليتش. إس إست نايشت فيرووندرليش، داس ناش دير فوريكس-ماركت إست ميت أبستاند دير غروت أوف ديم بلانيتن، أوند إس إست أوتش إن إتوا Dreißig two. five mal gröer als fast alleşande mäctt Comen mit.
دير ديفيسنماركت، جي ناش أورت دالينغز، إست إكسكلوسيف، وين سي ميت ألين أنديرن ويلتويتن ماركتن فيرغليشن. ديس ليغت داران، دن كوف أوند فيركوف جيشهت 24 ستندن آم تاج، فونف تاج بروش. فينانزنترن نيجن دازو، سيتش زو öffnen إن بيزوغ أوف فونكتيون أوند بانكين زوسامن ميت أندرن أورغانيساتيونين أوستوسشن وهرونجن روند أم دن بلانيتن أوس ونتيرسشيدليشن غروندن.
ألي فون أونس إرموتيغت، ألي أرتن فون ماركتيلنهمر ميت ونزريم äußerst ويتبويربسفاهيجن بروبلم، أم داي إندوستري إن دن فوريكس-ماركت ألس أوش إهر فورديرونجن زو إرفولن.
# # # راندورلز هالتن [2 | 1 | نيو ليني | جيلد سيت ورل-ليست 1 |] #
اترك رد.
Schlagworte.
وب كومولوس فلاش العلامة سحابة من قبل روي تانك ووقا مورتون يتطلب فلاش بلاير 9 أو أفضل.

أوروبا الأخرى - غير ميفيد البلدان: سويسرا.
في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في سويسرا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سويسرا.
سويسرا (فينما) أخبار التنظيم.
19 سبتمبر 2017، برن، سويسرا - فينانس فيدس نيوز - قامت فينما بتصفية مقدمي الخدمات "E-سوين" الذين يفتقرون إلى الترخيص المصرفي اللازم. وقد استهدفت الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) غير المرخصة. . .
29 أغسطس 2017، برن، سويسرا - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية السويسرية فينما بيانا أضافت فيه وسيط البيع بالتجزئة غير المرخص نيتوتريد في الخارج إلى قائمة الإنذار العامة. وهذا يتبع تحذيرا مماثلا. . .
22 مايو 2017، برن، سويسرا - سمن ويكلي - ظهرت التجارة 24، وسيط الفوركس الذي ظهر في عدد من التحذيرات من قبل مختلف المنظمين، مرة أخرى في حالة تأهب من قبل الأسواق المالية في سويسرا والخدمات فينما منظم.

العثور على أفضل.
وسيط على الانترنت لحساب إيداع الأوراق المالية الخاصة بك.
أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة: كل شيء في التفاصيل الرئيسية.
لدينا فريق التحرير من ذوي الخبرة هنا في أونلينبروكر قد ذهب إلى أطوال كبيرة لتقييم الصناعة المالية في المملكة المتحدة لأفضل وسطاء الفوركس. كما قمنا بمراجعة وتحليل أبرز مقدمي خدمات االتحاد األوروبي. عمليات البحث المحدثة باستمرار سوف تجد هنا تذهب أبعد من مجرد المقارنة بين الحد الأدنى للمدفوعات والفروق التي تقدمها الغالبية العظمى من بوابات الصناعة.
نحن نحلل نموذج السوق لكل وسيط ونلقي نظرة خاطفة وراء سطح التداول، حيث التفاصيل الرئيسية المتعلقة التكاليف الحقيقية والتضارب المحتمل في المصالح يمكن تحديدها بوضوح وحسابها.
في لدينا وسيط الفوركس مقارنة سوف تجد معلومات مفصلة عن منصات التداول، والبيئة التنظيمية، وخدمة العملاء والعديد من الميزات الأخرى. نحن نبحث في السوق بجد لتجلب لك صورة كاملة وتساعد على إبلاغ صنع القرار الخاص بك في اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل وسطاء الفوركس.
حاليا توفير أفضل خدمة: غكفس.
غكفس هو وسيط الفوركس الحائز على جائزة، وتقدم التجار فرصة انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على مجموعة واسعة من الصكوك. وسيط يوفر للمتداول فرصة تداول الأدوات بتكلفة منخفضة جدا من خلال فروق أسعارها التنافسية والمتغيرة. تقدم غكفس ظروف تداول ممتازة وبيئة تداول عادلة. وسيط يعطي العملاء فرصة التداول من خلال عدد من المنصات التي هي متطورة للتعامل مع جميع أنواع التداول. منصة MT4 غكفس يأتي مع أدوات متطورة مثل تراديوركس و أوتوشارتيست للتداول الآلي والتحليل الفني المتقدم.
وفقا للوائح، يتم تنظيم وسيط مع فكا، وهذا يعطي العملاء الحماية المناسبة اللازمة لأن عملاء الوسطاء في إطار هذه السلطة التنظيمية تتمتع تعويض فسس تصل إلى 50،000 £ في حالة الإعسار. كما يتم الاحتفاظ بأموال العملاء آمنة ومأمونة لأن غكفس يحتفظ بأموال المتداولين في حسابات منفصلة تختلف عن حساب أصول الوسيط. وهذا يعطي الحماية الصحيحة اللازمة في حالة الإفلاس غير المحتمل لأن الدائنين لا يمكن أن يدفعوا بأموال المتداولين.
كشفت غكفس في التركيز على العملاء المحيا في جودتها من برنامج التدريب التربوي. يوفر وسيط التعليم الجيد للتجار الجدد والتجربة الفوركس. خدمة العملاء الخاصة بهم هي أيضا استجابة للغاية. فهي تلبي احتياجات العملاء وتساعد على التعامل مع استفسارات العملاء في غضون وقت قصير جدا.
السمسار ضيق ينتشر، والمكافآت جذابة، والتنظيم وتقديم منتجات واسعة يجعلها رتبة أعلى في قائمتنا. غكفس هو وسيط مثالي للتجار جدد وذوي الخبرة التي ترغب في التجارة في الأسواق مع راحة البال.
الفوركس وسيط المقارنة المرجعية.
التنظيم وضمان الودائع.
في المملكة المتحدة، والوسطاء في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تهيمن على السوق. وبالتالي، فإن وسطاء الواليات المتحدة األميركية سيكونون عادة شركة تابعة مسجلة في المملكة المتحدة خصيصا لهذا الوصول. أما بالنسبة للسماسرة الذين يوجد مقرهم في ألمانيا (عدد قليل منهم)، فإن بريطانيا العظمى (الأغلبية) وأوروبا الشرقية (التي يزداد عددها مؤخرا) وسويسرا (موردون خاصون)، والعديد من الشركات ذات الرخصة القبرصية نشطة أيضا.
وعلى الرغم من إدارة ودائع العملاء خارج النظام المصرفي القبرصي، يفضل الوسطاء من المراكز المالية القائمة. وكثيرا ما يمثل مقدمو الخدمات القبرصية صانعين للسوق ولكنهم غير قادرين على إثبات أن المزايا الضريبية والتنظيمية على مستوى الشركة تنعكس في مزايا ملموسة للعملاء التجاريين.
نموذج السوق.
هناك تسلسل هرمي واضح إلى حد ما في نماذج السوق المفضلة: أفضل نموذج سوق ممكن هو إن، تليها ستب وصنع السوق. يمكن أن تتنافس صناديق التجارة الإلكترونية مع الشبكات الأوروبية في المستقبل، ولكنها تلعب دورا مرؤوسيا حاليا. في الممارسة العملية، معظم القادمين الجدد فتح في البداية حساب مع صناع السوق المتحمسين للغاية. وكثيرا ما يعلن صناع السوق عن التداول بدون عمولة لفترة محدودة، ولكنهم في نهاية المطاف أكثر تكلفة، وأقل شفافية من وسطاء محطة المعالجة.
لا یقوم وسطاء ستب بتقدیم الأسعار بأنفسھم، ولکنھم یقدمون الطلبات إلی مجمع البنوك. أفضل لاستخدام هي وسطاء ستب التي أسعار الفائدة دون أي تغييرات ولا تجعل علامات على الفوارق. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون تكوين المجمع المصرفي واضحا: فكلما زادت البنوك التي تتنافس على العملاء على أساس المعدلات، كان ذلك أفضل. إن وسطاء إن دمج التجار مع شبكة السيولة، والتي يمكن تداولها في عمق السوق الكامل ومن الناحية المثالية دون ينتشر.
وبصفة عامة، فإن المصطلحات مثل & # 8216؛ ستب 'و & # 8216؛ إن' ليست محمية قانونيا وغالبا ما تستخدم دون إذن بحكم الواقع. التمييز في هذه المرحلة، ولصالح الوسطاء الذين يدلون ببيان واضح حول تدفق أمر.
ينتشر واللجان.
تتكون تكلفة التداول بشكل أساسي من فروق أسعار الفائدة والعمولات & # 8211؛ وبالتالي فإن هذه هي أهم معايير المقارنة والتقييم في مقارنة وسيط الفوركس.
حقائق بسيطة: كلما كانت فروقات الأسعار أضيق وأقل عمولات كلما كان ذلك أفضل. من حيث المبدأ، نماذج العمولة، التي يحقق فيها الوسيط مساهمات تغطية حصرا من خلال حجم التداول ومستقلة تماما عن الهوامش، توفر أفضل قيمة لتجار الفوركس.
وينطبق ذلك أيضا على نماذج سوق ستب. وعادة ما يتم تحديد العمولات بالدولار لكل مبلغ قياسي أو لكل مليون متاجرة، وهي مصممة لتكون تراجعية للعديد من الوسطاء: مع زيادة حجم التداول الشهري، تنخفض الرسوم لكل وحدة حجم.
التعليم الأولي والمستمر.
عند مقارنة وسطاء الفوركس، يجب عليك أيضا إلقاء نظرة على قاعدة المعرفة والموارد التدريبية المقدمة & # 8211؛ حتى لو لم يكن لديك مصلحة في ندوات عبر الإنترنت والدروس وتفضل تعلم تداول العملات الأجنبية من الأدب ذات الصلة تحترم.
وغالبا ما يفصل القش المثل عن القمح بمعيار العرض التعليمي. هل العروض غير متوفرة بالإنجليزية؟ ثم قد يكون الوسيط فقط مصلحة محدودة في سوق المملكة المتحدة.
الدروس لا تتجاوز أبسط مستوى الدخول؟ ثم، على الأرجح، يتم استثمار القليل آخر في مناطق أخرى. لا يمكن العثور على السمعة السمعة، المحلل، المؤلف أو المعلق على الصفحة الرئيسية؟ وهذا قد يعكس وجهة نظر السوق للشركة.
موقف السوق للوسيط وخلفية الشركة.
لا توجد مزودي خدمات فوركس كاملة دون تقييم موقف السوق الخاص بالسمسار. ويسمح وضع السوق باستخلاص استنتاجات واسعة النطاق. وسيصبح صانع السوق الصغير نسبيا غير قادر على تقديم فروق أسعار تنافسية، ولكن أكبر صانعي السوق في وضع يمكنهم من مواكبة أسعار السوق الفورية والسوق اآلجلة.
كما يلعب وضع الوسيط دورا في تنفيذ نماذج سوق الصرف الصحي. دوران التداول العادية والعالية ضروري لأعلى الظروف مع بركة مصرفية. وبدون ذلك، فإن الصلة إلى سوق بين البنوك (إن) غير واقعية.
في نموذج وسيط إدخال، ومع ذلك، فإن الشروط ليست بأي حال من الأحوال أسوأ بالضرورة من حساب فتح مباشرة مع وسيط التمثيل.
معالجة الالتزامات الإضافية.
A & # 8216؛ دعوة الهامش 'ليست مجرد خيال هوليوود. وفي ظروف نادرة، قد يتجاوز فقدان واحد أو أكثر من مراكز التداول مبلغ الائتمان في الحساب، حتى لو كان الالتزام التكميلي يعني إعسار التاجر.
وفي أعقاب أحداث الفترة 2007-2015، لم يعد من الممكن النظر إلى هذه السيناريوهات على أنها مجرد نظرية، حتى إذا ظل احتمال حدوثها دون تغيير. لذا يجب على التجار الحذر إيلاء اهتمام وثيق لاستبعاد ملزم قانونا من الالتزامات التكميلية في اختيار مورد الفوركس.
بدلا من ذلك، أوامر وقف الخسارة مضمونة مناسبة لاستبعاد المخاطر المتبقية. ومع ذلك، تخضع هذه الرسوم للرسوم والقيود، مثل الحد الأدنى من المسافة الدنيا إلى سعر السوق.
منصة التداول.
وتشمل منصات التداول لمعظم وسطاء الفوركس في الوقت الحقيقي العرض المعدل، الرسوم البيانية وأدوات التحليل، وإخفاء النظام وإدارة الحساب. ومع ذلك، فإن تفاصيل وظائف حاسمة.
هل التداول ممكن مباشرة من الرسم البياني بنقرة واحدة؟ ما هي خيارات الطلب المتاحة؟ ما هي المؤشرات التي يمكن استخدامها؟ هل هناك ماسح ضوئي للسوق؟ هل تدعم أداة التخطيط أكثر من الخط، والشريط، والشموع المخططات؟
أي من هذه الاعتبارات هي الأكثر أهمية في المقارنة بين وسطاء الفوركس يعتمد إلى حد كبير على التفضيلات والعادات التاجر.
التداول الآلي و إشارات التداول.
يجب على منصة التداول على الأقل، دعم إيماجوراتينغ من استراتيجيات التداول الآلي. إذا كنت ترغب في تطوير إستراتيجيتك الخاصة أو تحسين الاستراتيجيات الحالية، يجب عليك فقط مقارنة وسطاء الفوركس التي تدعم بيئة تطوير كاملة للنصوص، على سبيل المثال عن طريق ميتاترادر.
ومن ناحية أخرى، فإن خدمات البرمجة ومجتمع كبير من المطورين ليست ضرورية على الإطلاق، نظرا لأنها يمكن الحصول عليها بسهولة من الخارج. العديد من السماسرة دمج خدمات الإشارات من مختلف البائعين في منتجاتها وتوفير هذه للعملاء التداول مجانا.
حساب تجريبي.
مع حساب تجريبي، يمكن للمتداولين المحتملين اختبار وظائف منصة التداول في بيئة واقعية. يتم إعداد حسابات تجريبية جيدة بدون حدود وقت التشغيل ويتم توفيرها بنفس معدلات الحسابات المباشرة. عروض رديئة هي في المقام الأول العروض الترويجية وفرصة لاستقبال ومكالمات المتابعة. دائما، تتبع تسجيل الدخول الأول مكالمة من مكتب المبيعات.
خدمة الزبائن.
يجب أن تكون خدمة العملاء متوفرة باللغة الإنجليزية. وهذا ليس هو الحال دائما. ومن الناحية المثالية، ينبغي تقديمها من داخل المملكة المتحدة، بدلا من الاستعانة بمصادر خارجية.
قد يتعين عليك مناقشة التفاصيل المتعلقة بتسوية العقد أو المهام الموسعة لمنصة التداول عن طريق الهاتف لذا فمن الضروري أن تكون قادرا على التواصل بشكل واضح ودقيق مع وكيل خدمة العملاء لدى الوسيط.
في العديد من السماسرة أفضل، وكلاء خدمة العملاء الهاتف هي أيضا قادرة على اتخاذ أوامر. الدردشات الحية، والمنتديات للأسئلة المعقدة و 1: 1 جلسات لمقدمة لمنصة يمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا.
المستخدم المستهدف: من هو وسيط الفوركس؟
كلمة مقدما: نحدد وسيط الفوركس لغرض مقارناتنا على أساس أن أنشطتها الرئيسية هي سوق العملات الأجنبية الموجهة وأن نموذج ستب أو إن السوق غير إلزامي.
الوسطاء وفقا لهذا التعريف هي مناسبة للتجار الذين يتعاملون أساسا مع النقد الأجنبي في حين لا يزال توفير المتطلبات اللازمة للشفافية، والبيئة التنظيمية القوية، وتكاليف التداول العادلة والدراية.
وبطبيعة الحال، فإن وسطاء الفوركس مناسبون فقط للمتداولين المتضاربة الذين يرغبون في التكهن بالحركات في سوق الصرف الأجنبي برافعة مالية كبيرة وآفاق زمنية قصيرة الأجل.
للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين، والتعامل العادل ومعقول لالتزامات التمويل الإضافية & # 8211؛ من الناحية المثالية استبعادها & # 8211؛ ينبغي أن يكون شرطا ضروريا لفتح الحساب. يجب على المتداولين المتقدمين والمهنيين بشكل خاص أن يولوا اهتماما أكبر لنموذج السوق الشفاف مثل ستب أو إن. في مقارنة وسيط الفوركس لدينا من الممكن للبحث خصيصا لمقدمي هذه الميزات.
التطورات الحالية في وساطة العملات الأجنبية.
وهناك اتجاه حالي نحو الوسطاء في المراكز المالية القائمة. ويبدو أن موقع قبرص قد فقد الكثير من نداءه مع الأزمة الأخيرة والمستمرة للقطاع المصرفي هناك. وحتى الآن، لم ينجح أي وسيط يوجد هناك في الحصول على حصة كبيرة في السوق.
منذ عام 2015، سجل انخفاض كبير في تداول العملات الأجنبية، في حين ارتفع حجم المبيعات مع العقود مقابل الفروقات بقوة. ومع ذلك، هذا هو أقل بسبب الاتجاه الهيكلي وأكثر بسبب & # 8220؛ صدمة الفرنك & # 8221 ؛. وفي متابعتها الموسعة، قام العديد من الوسطاء بتحديث قواعدهم للحصول على تمويل إضافي. الأحكام الجديدة غالبا ما دخلت حيز التنفيذ بعد أشهر عديدة من صدمة & # 8220؛ صدمة & # 8221 ؛.
منذ سنوات، ناقش الصناعة التطوير التنظيمي لل متفس. ولا تزال المنشآت التجارية المتعددة الأطراف تضطلع بدور ثانوي. هو، في شكل مبسط، وسيط إن مع البنية الفوقية التنظيمية.
ولم يختف تماما التنظيم الصارم لتداول العملات الأجنبية مع المستثمرين الخاصين من جدول الأعمال: كان يخشى من هذه السيناريوهات في هذه الصناعة بعد إفلاس ألباري (المملكة المتحدة) وفكسديركت (ألمانيا). ولم يصدر حتى الآن أي بيان ملموس من جانب بافين بشأن هذا الموضوع؛ في المملكة المتحدة، لا يبدو تنظيم أكثر صرامة شعبية على جدول الأعمال السياسي الحالي.
كيف يحصل التجار على أقصى استفادة من وسيط الفوركس؟
استخدام الحساب التجريبي كبيئة اختبار.
حساب تجريبي هو أكثر من مجرد معاينة لمنصة التداول. استخدام الحساب التجريبي لمدة ستة أشهر على الأقل جنبا إلى جنب مع الحساب المباشر. استراتيجيات الاختبار، أخبار التجارة والتعرف على نفسك مع كل التفاصيل من أنواع أوامر المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يوصى بالحسابات التجريبية لاختبار أنظمة التداول الآلية & # 8211؛ فإن نتائج الاختبار الخلفي وحده لا يمكن أن تعكس بدقة خطر الإفراط في التحسين بأثر رجعي.
لا تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية المفرطة.
العديد من الوسطاء يضعون الهامش الأولي لتداول العملات منخفض جدا & # 8211؛ على سبيل المثال، عند 0.25٪. وهذا يعني أن 250،000 € يمكن نقلها مع € 250. عادة، تعتبر قدرة الرافعة المالية العالية في مقارنة وسيط الفوركس ميزة إيجابية. ومع ذلك، فإن فكرة أن رافعة كبيرة هي ميزة فقدت الدعم بين التجار الناجحين الذين نادرا ما تتداول مع أكثر من 50 مرة النفوذ. في الاستراتيجيات المهنية الحد الأقصى للرافعة غالبا ما تقتصر على 20: 1 أو 10: 1.
استخدام استراتيجيات مع ملف الربح ثابت.
سواء كان ذلك هو التداول الاجتماعي أو قاعدة بيانات البرمجة مقل، فمن المستحسن استخدام استراتيجيات التداول الآلي و / أو أنظمة التداول الميكانيكية. الخصائص المفضلة هي توزيع إجمالي الربح على أكبر عدد ممكن من الصفقات الفردية، وانخفاض الحد الأدنى المنخفض ومعدل ضرب عالية.
لا تداول أزواج العملات الغريبة.
العديد من التجار، عند مقارنة وسطاء الفوركس سوف تنظر في كتالوج زوج العملات في تقييمها. في الواقع، كتالوج أساسي كبير هو ميزة إيجابية. ولكن يجب عليك دائما أن تضع في اعتبارها هذا التقييد: تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تتصرف مع أزواج العملات الغريبة. في بعض أزواج العملات هناك سيولة كافية فقط لبضع ساعات في اليوم. خارج هذه المرحلة التجارية الرئيسية، يمكن أن ينتشر في بعض الأحيان ينتشر بشكل كبير. وينطبق هذا بغض النظر عن نموذج السوق للوسيط.
لا تحتفظ بمراكز دون التحوط خلال عطلة نهاية الأسبوع.
دائما حماية المواقف الخاصة بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا فتحت صفحتك في الأسبوع التالي استجابة للأحداث المتقطعة، قد تحدث فجوة فتح 'بسرعة. بسبب الرافعة المالية المستخدمة في تداول العملات الأجنبية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة حتى أبعد من مستوى الرهان وحتى لو كان وسيط يتطلب هامش أعلى بكثير بين عشية وضحاها. الحماية من عواقب فجوات الأسعار تتطلب توقف مضمونة لكل موقف فردي وإقصاء ملزم قانونا للهامش من قبل الوسيط لحساب كامل.
توقف زائدة عن أخذ الأرباح.
وينبغي استخدام محطات التوقف في أقرب وقت ممكن. وتستخدم هذه الأوامر لحماية الأرباح التي تم توليدها ولكن لم تتحقق بعد ضد الداعمين للسوق. يجب على المبتدئين التخلي عن المقامرة وقواعد البورصة القديمة، والتي يجب على التجار & # 8220؛ تشغيل الأرباح & # 8221؛. في تداول العملات الأجنبية، مع وجود رافعة مالية كبيرة المتاحة، مخرج مؤقت والعودة في وقت لاحق على أساس إشارة دخول جديدة هي استراتيجية متفوقة.
قانون مؤشرات السوق - الخاص بك 'حلم التجارة' يمكن أن تنتظر.
كل تاجر يحلم سرا من "تجارة الحلم" واحد، الذي يجلب الاستقلال المالي معها. لا تتخلى عن هذا الحلم، ولكن لا تركز أنشطتك بشكل ضيق على تحقيقها. هذا مهم جدا. قاعدة التداول الخاص بك على مؤشرات السوق بسيطة وواضحة وحالات مثل المقاومات، خطوط الاتجاه، انعكاس وأنماط استمرار والارتفاع الجديد.
كسب المال من سوق الأسهم.
قبل بداية '90، كان تداول الأسهم أساسا من قبل الأولاد الكبار في وول ستريت. الآن، فقد أصبح متاحا لجميع فئات التجار، وذلك بفضل وسطاء التجزئة على الانترنت. قبل اكتساب تجارة التجزئة على الانترنت اكتسبت الكثير من الشعبية، والناس سوف تستخدم خدمة وسيط لوضع الصفقات بالنسبة لهم، ولكن تجارة التجزئة على الانترنت يأتي الآن مع الكثير من السهل والمرونة. يمكنك شراء وبيع الأسهم مع مجرد النقر على الماوس.
التداول في سوق الأسهم يمكن أن تجعلك ثروة. ولكن من المهم أيضا أن نلاحظ أنه يمكن أن تفقد الكثير إذا كنت لا تعرف نفسك مع أدوات التداول ونظرية السوق والعوامل التي تؤثر على علم النفس السوق.
تماما مثل جميع الشركات، تجارة الأسهم يتبع مبدأ العرض والطلب؛ يمكنك شراء منخفضة ونأمل أن السوق يقدر بحيث يمكنك بيع عندما الأسهم يصل قيمة السوق أعلى. عند شراء أسهم الشركة، أملك هو أن الأسهم ستكون جذابة للمستثمرين الآخرين. عندما تزداد المنافسة لشراء الأسهم، سوف التجار على امتلاكها وهذا من شأنه أن يدفع بشكل كبير ارتفاع الأسعار. ومن الناحية النظرية، يشير ارتفاع سعر السهم إلى تحسن في قيمة الشركة وإمكاناتها.
ولكي نكون في سوق الأسهم، من المهم تثقيف نفسك حول كيفية عمل السوق المالية. ما يأتي بعد هذا هو اختيار وسيط موثوق بها للتجارة مع. نجاح التداول الخاص بك في الأسواق المالية لا يعتمد فقط على قدرات التداول الخاص بك ومهارات إدارة الأموال، ويمكن أن تعتمد أيضا على ما إذا كنت أو لم تختار وسيط الأسهم الصحيح، لذلك من المهم جدا أن نكون حذرين جدا عند محاولة تحديد الوسيط الخاص بك .
كلما كنت تبحث عن وسيط، تحتاج إلى النظر في تكاليف التداول الخاصة بك وكذلك الدعم المقدم من قبل هذا الوسيط. في أونلينبروكر، يمكنك التحقق من استعراض وسيط الأسهم لدينا واختيار أفضل وسيط الذي يتيح لك فرصة تداول الفوركس مرنة إلى جانب أدوات التداول المبتكرة وبيئة التداول العادلة.
مزيد من العروض فكس ترادينغ أت أونلينبروكر.
ستب مقارنة الوسيط.
إذا كنت قد تداولت فقط مع صانع السوق حتى الآن، وترغب في الانتقال إلى المستوى التالي، يجب عليك التحول إلى ستب التداول. لا يقدم سماسرة ستب الأسعار نفسها، ولكن يتم توجيه الطلبات مباشرة إلى مجمع البنوك & # 8211؛ من الناحية المثالية دون أي تغييرات وعلى أساس نموذج لجنة دون أي تضارب في المصالح.
اعتمادا على تفاصيل عملية الطلب المحددة، ستب التداول يمكن أن يقترب من التداول مع وسيط إن & # 8211؛ مع انخفاض كبير في متطلبات رأس المال.
في مقارنة وسيط ستب، نقوم بتحليل ومعدل السماسرة مع & # 8216؛ مباشرة-- من خلال تجهيز و رديقو ؛، بالإضافة إلى عمليات التداول قمنا أيضا بمراجعة جميع معايير المقارنة الأخرى ذات الصلة من (التداول الآلي) إلى z (زولوتريد التكامل ).
إن وسيط المقارنة.
إن التداول هو الدرجة الأولى من تداول العملات الأجنبية. التداول دون تدخل من الوسيط، والمعدلات الفعلية لشبكة سيولة كبيرة حيث يرى التجار الخاصون نفس المعدلات التي يتمتع بها المستثمرون المؤسسيون. يمكن للمتداولين رؤية عمق السوق، وضع الصفقات ضمن فروق السعر أو العرض أو طلب السيولة. الوسيط يحصل عمولات فقط.
إذا كنت قادرا على زيادة رسملة حسابك وترغب في التداول على أفضل نموذج تداول ممكن، فعليك مراجعة مقارنة إن بروكر. يتم سرد وسطاء إن فقط مع عدم وجود أسفل مكررة ولدينا كل المعلومات اللازمة بشأن التنظيم واللجان منصة التداول واجهات.

فهريندر سكويزر وسيط الفوركس - بنك ميغ - إرهالت ويرتبابير-هاندلزليزنز.
25 مارس 2011، 08:32 إت من بنك ميغ.
نيوينبورغ، سشويز، 25 مارس 2011 / بي آر نيوزواير / -
- داي ميغ بانك ألس إرستر فوركس-بروكر إند 2009 إين سكويزريسش بانكليزنز إرهالتن.
- دييز نيو ليزنز إرسكليزست دير ميغ بانك ستارك واشستسم & # 246؛ غليشكيتن أوند إرم & # 246؛ غليشت إهر داس أنجيبوت فون زوس & # 228؛ تزليشن برودكتن ويي فوتشرز أوند أوبتيونن.
- ويتيرر أوسباو في دير سشويز جيبلانت.
داي ميغ بانك، إرستر فوريكس-بروكر، دير إم ديزمبر 2009 إين سكويزريسش ويرتبابير-هاندلزليزنز إهيلت، هات هيوت بيكانتججيبن، داس إهر داي ويرتبابير-هاندلزليزنز فون دير فينما، دير سكويزريسشن فينانزماركتافسيشتسبيه & # 246؛ رد فيرليهن وورد. سيت إهرر غر & # 252؛ ندونغ إم جهر 2003 بيتيت داي ميغ بانك إنستيتوتيونن كوندن أوند بريفاتكوندن فوريكس-أونلين-هاندل a أوند إنتويلت سيتش إنرهالب k & # 252؛ رزيستر زيت زو إينم دير ويلتويت f & # 252؛ هرندن أنبيتر إم بيريتش ديس فوريكس-أونلين - Handels.
داي سشويزريشن فينانزينستيتوتيونن 's سين داي ويرتبابير-هاندلزليزنز بيسيتزن، أم ويرتبابيرهاندلسم & # 246؛ غليشكيتن نيبين فكس أنزوبيتن، أوند ديز ليزنز إرم & # 246؛ غليشت إس نون دير ميغ بانك، إهر برودوكتبورتفوليو زو إرويترن أوند إهر هاندلزفولومن أوند ههرن هاندلزومزاتز f & # 246؛ 252؛ r برودوكت ويي روهستوف، إنديسز، أوبتيونن، فوتشرز، أكتيان أوند أوبليغاتيونن زو ستيغرن أوند بريتر زو f & # 228؛ تشيرن.
"داي فيرليهونغ دير ويرتبابير-هاندلزليزن إست إين زوس & # 228؛ تزليش أونوريهونغ أوند أنيركينونغ أونسيرر أربيت أوند إنفستيتيونن، داي وير بي دير ميغ بانك جيت & # 228؛ تيغت هابين، أم دير ويلتويت f & # 252؛ هرند أنبيتر إم بيريتش ديس فوريكس-هاندلز زو ويردن، ونزر n & 228؛ تشستيس زيل إست إس، أوتش إين & # 252؛ هرندر أنبيتر إن ألين أنلاجكلاسن ديس أونلين-هاندلز زو ويردن زو ديسيم زويك بلانن وير إين إكسانزيون ونسيرر أكتيفيت & # 228؛ تين إن دير سشويز أوند إم أوسلاند داي ويرتبابير-هاندلزليز كام زوم ريشتيجن زيتبونكت، دا وير بيريت سيند، ونزر برودوكت-بورتفوليو أوزوباوين، "ساجت ميغ بانك جيشش & # 228؛ فتسف & # 252؛ هرير هشام منصور.
"داي ويرتبابير-هاندلزليزن إرفورديرت إينيج نيو ريسورسن أوند ويتير فيربيسيرونجن بيز & # 252؛ غليش دير بروزيس أوند كونترولن، أم دير بانك دن هاندل ميت ويرتبابيرن زو إرم & # 246؛ غليشن. وير هابين ديم بيدارف إنتسبريشند أجيرت أوند وير فريوين أونس & # 252؛ بير ديسيس إرجبنيس أوند سيند بيريت، داي بانك ألس ويلتويت t & # 228؛ تيجيس إنستيتوت ويتر زو إنتواكلن، "f & # 252؛ غ ريجيس دوكري، جيشش & # 228؛ فتسف & # 252؛ هرير أوند فينانزليتر دير ميغ بانك، هينزو.
إنفورماتيونين & # 252؛ بير داي ميغ بانك.
ديغ ميغ بانك وورد إم جهر 2003 ونتر ديم نامن ميغ إنفستمينتس سا جيغر & # 252؛ نديت، غيه & # 246؛ رت زو دن & # 252؛ هرندن أنبيترن ديس أونلين-هاندلز أوند بيتيت ويتبويربسف & 228؛ هيج فوريكس-برودوكت f & # 252؛ r بريفات أوند إنستيتوتيون كوندن. سي فيرينيغت داي غر & # 252؛ ندليشكيت أوند داي سيشرهيت إينر سكويزريششن بانك ميت دير ديناميك أند أوند رياكتيونسفريوديكيت إينس فوركس-بروكرز أوند إست إن دن ليتشتن جهرن ستارك جيواشسن. إم ديزمبر 2009 الحرب يموت ميغ بانك دير إرست فوركس-بروكر، دير إين سكويزريسش بانكليزنز إرهيلت. سي بيشش & # 228؛ فتيغت جيجينو & # 228؛ رتيج مهر ألس 100 بيرسونين، داي كوندن أوس 120 L & # 228؛ ندرن بيدينن.
دانك إرستكلاسيجر فاليوت، دير ليستونستاركن ريزارتشابتيلونغ أوند دير إفيزينتن أوند بينوتزرفريوندليتشن هاندلز-بلاتفورم إست داي داي بانغ إن دير لاج، سيتش دن فر & # 228؛ ندرونجن دير فينانزومجيبونغ، ​​دن بيشر & # 228؛ نكونجن دير فينانزكريس أوند دن ستيجندن أنفورديرونجن دير كوندن أنزوباسن. إينس دير ديفيرنزيرندن ميركمال دير ميغ بانك إست داس أنجيبوت بيستر هاندلزكونديتيونين أوف ديم ماركت، واس a إين غروس أنزاهل فون كوندن سورغت أوند دن أومغانغ ميت غروسن فولومين إر & # 246؛ غليشت.
المصدر بنك ميغ.
الصحفيون والمدونون.
الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.
الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.
في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.
19 أبريل 2011، 11:23 بتوقيت غرينتش.
المعاينة: بنك ميغ، ووكيل دي بولسا فوريكس ليدر سويزو، أوبتين الأوراق المالية تاجر الترخيص.
مار 21، 2011، 11:06 إت.
المعاينة: الرائد وسيط الفوركس السويسري ميغ بنك يحصل على رخصة تاجر الأوراق المالية.
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

No comments:

Post a Comment