Sunday 14 January 2018

الفوركس تقويم المخطر للمحترفين أبك


الفوركس التقويم منبه برو 4 4.03 أبك فور أندرويد.


مجانا تطبيقات المالية من قبل ميلان سيليك.


الفوركس التقويم منبه برو 4 هو نوع من التطبيقات المالية للهواتف أندرويد وأقراص، المصنعة من قبل ميلان سيليك. أببالو يوفر فوريكس كالندار نوتيفيه برو 4 4.03 أبك تحميل مجانى.


فوريكس كالندار نوتيفيه برو 4 الوصف / المواصفات.


الفوركس التقويم منبه هو مفيد وبارد يبحث تذكير لجميع الأحداث في التقويم الاقتصادي (برو الإصدار & # 8211؛ ولكن يمكنك محاولة محاكمة لمدة 2 أسابيع قبل الشراء). كن على علم دائما، انظر القيم الفعلية / تنقيح التوقعات، تعيين التنبيه (ق) ويغيب أبدا أي شيء مهم مرة أخرى. الشاشة الرئيسية القطعة تسمح لك أن ترى على الفور كل شيء بعد فتح الشاشة فقط.


هام: البيانات من فوركسفاكتوري مع موافقة كتابية مسبقة. أنا لست مالك البيانات. أنا لا & # 8217؛ ر ضمان، وأنها سوف تعمل دائما & # 8211؛ فقط حتى أنها ستظل متاحة للجمهور + سوف يكون لدي موافقة. شروط الاستخدام: فوريكسفاكتوري / legal. php.


إذا كنت تاجر الفوركس، أو مهتمة فقط في الأخبار الاقتصادية، وربما غاب عن بعض البيانات الهامة على الأقل بضع مرات. أو ربما فشل جدولة بيسي، تم كتم صوت مكبرات الصوت، أو u ويرن & # 8217؛ ر فقط في مكان ما بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في الخارج. إذا كنت & # 8217؛ تعبت مع كتابة الإخطارات يدويا في التقويم، أو مجرد غير راضين عن استخدام تطبيقات معقدة جدا أو غير ودية المستخدم، هذه القطعة هو لك وأنك لن تفوت أي شيء. دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك، ويكون دائما على علم وإعلام بسرعة مع هذا التذكير في غضون بضع نقرات بسيطة.


& # 8211؛ يظهر البيانات التقويم الاقتصادي الحق على الشاشة الرئيسية، لذلك يمكنك فقط فتح الشاشة ونرى على الفور كل ما هو ضروري.


& # 8211؛ يسمح تصفية الأخبار حسب العملة والتاريخ أو الأثر.


& # 8211؛ يسمح جدولة أجهزة الإنذار بشكل فردي أو إن الكتلة.


& # 8211؛ فيبرو و / أو أجهزة الإنذار الصوتية.


& # 8211؛ يتذكر الإنذارات حتى بعد تفريغ الهاتف أو إعادة التشغيل.


& # 8211؛ مجموعات أجهزة الإنذار حسب الوقت.


& # 8211؛ تلقائيا بالكشف عن توقيت الهاتف.


& # 8211؛ إعادة جدولة الإنذارات، عندما تتغير المنطقة الزمنية.


& # 8211؛ (واجهة المستخدم الرسومية)، ولحن الإنذار، وما إلى ذلك.


لقطات.


تحميل الفوركس التقويم منبه برو 4 لالروبوت.


الفوركس التقويم منبه برو 4.


يتطلب: الروبوت 2.1 وما فوق.


الدعم: الروبوت الهواتف والكمبيوتر اللوحي.


ملاحظة: إذا كان أي تنزيل أبك ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف حذفه بأي شكل من الأشكال.


الفوركس منبه (فكس التقويم) أبك.


(فكس كالندار) أبك تحميل أندرويد أبك دونلواد أعلى التحميل الواردة جديدة دونلواداتوز اختيار المحرر أعلى التحميل الواردة جديدة تحميل الروبوت أبك »فوريكس نوتيفيه


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من الفوركس منبه (فكس التقويم) هو 4.4.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. العدد الإجمالي للاستعراضات 159. إجمالي عدد الاستعراضات من فئة الخمس نجوم وردت: 110. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 9 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 1000 و 5000 كما في متجر غوغل بلاي. فوريكس نوتيفيه (فكس كالندار) تقييم المحتوى غير مقيم. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل فسنوتيفيه /. هل يمكن زيارة الموقع إيتف جو لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. الفوركس منبه (فكس التقويم) يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 8 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوريكس منبه (فكس كالندار) أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس منبه (فكس التقويم) وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس نوتيفيه (فكس كالندار) 1.3 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية. منع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم. الوصول إلى هزاز. قراءة المنفذ الوحيد لحالة الهاتف. تعطيل حارس المفاتيح إذا لم تكن آمنة. قائمة الحسابات في خدمة الحسابات. تثبيت اختصار في قاذفة.


الفوركس التقويم منبه برو 4.


وصف المؤلف.


فوريكس التقويم منبه هو مفيد وبارد يبحث تذكير لجميع الأحداث في التقويم الاقتصادي (نسخة للمحترفين - ولكن يمكنك محاولة محاكمة لمدة 2 أسابيع قبل الشراء). كن على علم دائما، انظر القيم الفعلية / إعادة. توقعات فيسيد، مجموعة إنذار (ق) ويغيب أبدا أي شيء مهم مرة أخرى. الشاشة الرئيسية القطعة تسمح لك أن ترى على الفور كل شيء بعد فتح الشاشة فقط. هام: البيانات من فوركسفاكتوري مع موافقة كتابية مسبقة. أنا لست مالك البيانات. أنا لا ضمان، وأنها سوف تعمل دائما - فقط حتى أنها ستبقى متاحة للجمهور + سوف يكون لدي موافقة. شروط الاستخدام: فوريكسفاكتوري / legal. php إذا كنت تاجر الفوركس، أو مهتمة فقط في الأخبار الاقتصادية، وربما غاب عن بعض البيانات الهامة على الأقل بضع مرات. أو ربما فشل جدولة بيسي، تم كتم صوت مكبرات الصوت، أو يو ويرن & # 039؛ ر فقط في مكان ما بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في الخارج. إذا كنت تعبت مع كتابة الإخطارات يدويا في التقويم، أو مجرد غير راضين عن استخدام تطبيقات معقدة جدا أو غير ودية المستخدم، هذه القطعة هو لك وأنك لن تفوت أي شيء. لا تضيع وقتك، وتكون دائما على علم وإعلام بسرعة مع هذا التذكير في غضون بضع نقرات بسيطة فقط. ميزات القطعة: - يظهر بيانات التقويم الاقتصادي الحق على الشاشة الرئيسية الخاصة بك، لذلك يمكنك فقط فتح الشاشة ونرى فورا كل شيء ضروري - يسمح تصفية الأخبار حسب العملة والتاريخ أو تأثير - يسمح جدولة أجهزة الإنذار بشكل فردي أو إن كتلة - فيبرو و / أو أجهزة الإنذار الصوتية - يتذكر الإنذارات حتى بعد تفريغ الهاتف أو إعادة التشغيل - مجموعات أجهزة الإنذار من الوقت - تلقائيا بالكشف عن التوقيت الهاتف - إعادة جدولة الإنذارات، عندما التغييرات المنطقة - نظرة للتخصيص ويشعر (واجهة المستخدم الرسومية)، اللحن إنذار، الخ.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


الفوركس التقويم منبه.


تذكير بيلز إز.


بلدي الميزانية برو مع مزامنة.


بلدي الميزانية - فواتير النفقات.


المهام + المهام قائمة مدير.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


تحميل تطبيقات الروبوت أبك مجانا.


الروبوت التطبيق الفوركس التقويم منبه برو 4 للهواتف أندرويد، قرص.


تحميل فوريكس التقويم منبه برو 4 4.03 للكمبيوتر.


- يسمح تصفية الأخبار حسب العملة والتاريخ أو الأثر.


- يسمح جدولة أجهزة الإنذار بشكل فردي أو إن الكتلة.


- فيبرو و / أو أجهزة الإنذار سليمة.


- يتذكر الإنذارات حتى بعد تفريغ الهاتف أو إعادة التشغيل.


- مجموعات الإنذارات حسب الوقت.


- تلقائيا بالكشف عن توقيت الهاتف.


- إعادة جدولة الإنذارات، عندما تتغير المنطقة الزمنية.


- مظهر للتخصيص ويشعر (واجهة المستخدم الرسومية)، اللحن إنذار، الخ.


- إعادة تصميم كاملة من التطبيق - تخطيط والإعدادات.


- العديد من التحسينات الصغيرة والتحسينات.


1 مجانية فوريكس كالندار نوتيفيه برو تم طلبه مسبقا فوريكس كالندار نوتيفيه برو 4 فوركس كالندار نوتيفيه برو 4 مجانية تحميل فوريكس التقويم منبه برو 4 4، برو 4 للقرص.

No comments:

Post a Comment