Friday 5 January 2018

تحليل تقارير الفوركس


تحليل تقارير الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يكافح لتحقيق مكاسب على الرغم من الثقة بنك الاحتياطي الأسترالي.
دانيال دوبروفسكي.
وكافح الدولار الاسترالي على المكاسب رغم بنك الاحتياطي الاسترالي معربا عن ثقته في بعض قطاعات الاقتصاد في محضر اجتماعه في ديسمبر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذهب، والفضة أنماط الأسعار تبدو بناءة في نهاية العام. اتبع مستويات موجة إليوت نحن نراقب.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد.
اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.
أود / أوسد صعود مؤشر القوة النسبية الصاعد يبقى في التركيز قبيل محضر بنك الاحتياطي الأسترالي.
ديليفكس تف.
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
التحليل الفني.
غبب / أوسد التحليل الفني: انزلاق مستويات الدعم.
لقد كان العام فوضوي للجنيه البريطاني، ولكن مع استقرار الغبار، لا تزال القناة الصاعدة ثابتة نوعا ما في غبب / أوسد.
ور / جبي التحليل الفني: لا يزال يتراوح.
بيتكوين قد تسقط على المعنويات الهبوطية.
غبب / جبي التحليل الفني: متقلب على المدى القريب، يبقى الدعم على المدى الطويل.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل سوق الفوركس: التوقعات اليومية والأسبوعية.
تحليل سوق الفوركس هو جزء حيوي ولا مفر منه من تداول العملات الأجنبية. نحن نجمع كل المعلومات المفيدة لجعل تحليل الفوركس الخاص بك دقيقة بقدر ما هو ممكن. تعلم وتحليل واتخاذ القرارات. أتمنى لكم الصفقات مربحة!
تذكر عن العطلات التي تؤثر على سوق الفوركس وتخطيط التداول الخاص بك مع جدول عطلة الفوركس.
من وقت التداول.
صنع في وقت العمل.
من وقت التداول.
يساعد تحليل سوق الفوركس أي تاجر في تحقيق الربح. بل هو مساعد كبير للمحترفين لتشغيل استثمارات كبيرة وتحويل السوق لحظهم. للمبتدئين، وتحليل الفوركس هو وسيلة ممتازة لفهم السوق، والطريقة التي يعمل بها وما وأين للبحث عن أن يكون الصورة الكاملة لاستراتيجية التداول المطلوبة.
هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على السوق، وأصبح من السهل أن تضيع في الفيضانات من المعلومات على حد سواء لمتاجر من ذوي الخبرة والمبتدئ واحد. هذا هو السبب في أننا تقسيم تحليل سوق الفوركس إلى أجزاء مختلفة.
توقعات جديدة هو التحليل اليومي والأسبوعي وتوصيات التداول من كبار الخبراء من شركة فريشفوريكس بما في ذلك التحليل الفني الفوركس الأكثر شعبية واستعراضات التحليل الأساسية.
سوف جلسات التداول والجدول الزمني عطلة يساعد دائما لك لمعرفة متى يفتح سوق معين ويغلق. كما أنه مفيد لتحليل الفوركس الخاص بك عند اتخاذ استراتيجية التداول وإذا لزم الأمر، وتصحيح ذلك، واتجه إلى الاتجاه الصحيح.
تقويم الأحداث والأخبار المالية هي الأدوات الأساسية لتداول الأخبار. مشاهدة حالة السوق وجعل تحليل سوق الفوركس الخاصة بك، واختيار يوم وساعة للتجارة الخاصة بك. كل يوم تجد آخر الأخبار عن الفوركس وتحقيق نجاحا كبيرا في التداول - مريحة!
استخدام جميع الأدوات التحليلية وتصبح تاجر المهنية الحقيقية مع ربح جيد!
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

أدوات تحليل تقرير بيان MT4.
أدوات تحليل تقرير بيان MT4.
استخدام آخر كبير من ذلك هو أنه يمكنك اختبار العشرات من الاستراتيجيات على نفس MT4 لتوفير موارد الكمبيوتر وتجنب تشغيل عشرات MT4. حتى في مثل هذه الحالة يمكنك بسهولة تحليل سجل التداول من كل استراتيجية من خلال تجميع الصفقات من قبل عدد سحرية من تعليق التجارة.
استخدام آخر كبير من ذلك هو أنه يمكنك اختبار العشرات من الاستراتيجيات على نفس MT4 لتوفير موارد الكمبيوتر وتجنب تشغيل عشرات MT4. حتى في مثل هذه الحالة يمكنك بسهولة تحليل سجل التداول من كل استراتيجية من خلال تجميع الصفقات من قبل عدد سحرية من تعليق التجارة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

الفوركس أداة تحليل التقرير.
ويعتبر سوق الفوركس واحدة من أكبر وأكثر مربحة منصات التداول المالي. في أبريل 2016، أفادت التقارير أن الفوركس يضم أكثر من 5.1 تريليون دولار من الحجم اليومي. وقد وفر الربح الناجم عن اختلاف أسعار الصرف العديد من الفوائد لأولئك الذين يفهمون السوق إلى حد كبير.
ستقوم أداة تحليل تقرير فوريكس عبر الإنترنت بتقييم معلومات خصائص التداول في حسابك. تعمل بعض هذه الأدوات فقط لملفات. html. هذا التحليل تقني وسيستند إلى منصة تداول مثل تقارير MT4.
ستقوم أداة تحليل تقارير الفوركس بحساب معاملات مختلفة في شكل مقاييس مختلفة. وهذا سوف يساعد في النظر في تداول العملات الأجنبية في المستقبل القريب. لهذا الغرض، من الضروري إنشاء تقرير في منصة التداول التي تستخدمها. الآن، تحتاج إلى أداة تحليل التقرير لتوليد جميع المقاييس لآفاق المستقبل.
هل لديك أي أداة لتحليل التقارير؟ إذا لم يكن كذلك، يمكن للتجار تقديم هذا التقرير إلى مواقع موثوق بها على الإنترنت. سوف تتقاضى مواقع فوركس بعض الرسوم وترسل لك تقريرا تحليليا. يمكنك حتى الاستفادة من أداة تحليل العملات الأجنبية مجانا. وهذا سيكون مفيد لأنك تحليل نفس شخصيا.
بعد استخدام أداة تحليل، سيحصل المتداولون على مقاييس محسوبة تتضمن:
العائد على الاستثمار.
فوز / خسارة السلسلة.
وسوف تظهر صافي الربح، الربح الإجمالي، والخسارة الإجمالية التحليل الإحصائي. وسوف يكون إجمالي الربح مجموع النتائج المربحة في حين أن الخسارة الإجمالية ستكون مجموع مجموع النتائج الخاسرة.
سيتم عرض عائد الاستثمار بطريقتين مختلفتين أي النظرية والحقيقية. سيكون عائد الاستثمار الحقيقي هو الفرق بين تاريخ الإقفال الأخير وتاريخ الافتتاح الأول لأي زوج من العملات. سينظر عائد الاستثمار النظري في العوائد السنوية للصفقات النشطة عند استخدام الهامش.
وسيسلط هذا التقرير التحليلي الضوء على العدد الإجمالي للمواقف المتخذة. يمكنك التحقق من مواقف مربحة، وفقدان المواقف، الصفقات قصيرة، الصفقات الطويلة وأكثر من ذلك بكثير المعلمات.
وسيغطي هذا متوسط ​​الصفقات المربحة والخاسرة جنبا إلى جنب مع العائد المتوقع، أكبر الصفقات المربحة والخاسرة، نسبة المكافأة / المخاطر، الخ.
وسيتم تحديد الحد الأقصى للأرباح المتتالية والحد الأقصى للخسارة المتتالية. كما سيتعرف المتداولون على متوسط ​​انتصارات الفائزين والخسائر المتتالية.
وهذا يقيس الوقت الذي تم استثماره في التداول من افتتاحه إلى إغلاقه. على سبيل المثال، يفتح المتداول صفقة قبل 10 دقائق فقط من إغلاق سوق الجمعة ويغلقه بعد 5 دقائق في سوق الاثنين. وستكون المدة هي المجموع الكلي لهذه الساعات، أي 48 ساعة و 15 دقيقة.
سوف تظهر المصاريف العمولات إذا كنت قد عرضت على الوسطاء للتنفيذ.
وتشمل هذه المعلمة بعض الحلول القائمة على الصيغة التي تحدد الاحتمال الدقيق للخسارة، وحجم الموقع الثابت، وحجم الكسور الثابتة، وما إلى ذلك.
وبالتالي فإن أداة تحليل تقرير الفوركس تقدم فوائد كبيرة للتداول في آفاق مختلفة لجعل الصفقات مربحة. ويمكن للمتداولين الذين يستطيعون فهم حسابات المقاييس هذه أن يعززوا من ملحقهم لإحصاءات الدخل.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
28 أكتوبر، 2016 1:17:42 ص.
ويعتبر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) زوج العملات الأكثر شيوعا المتداولة عالميا، كما أنه يمثل الأسواق المالية الرئيسية في العالم. في الواقع، كانت العملة اليورو.
أكتوبر 27، 2016 8:07:07 بيإم.
توقعات تحليل الفوركس هو في حد ذاته موضوعا ساخنا جدا للمناقشة. مع البيانات التاريخية المتاحة والمحللين وتجار الخبراء تحليل السوق لتحديد و.
27 أكتوبر، 2016 7:42:34 بيإم.
ويعتبر الفوركس سوقا مربحة توفر فرصا كبيرة لكسب الربح. مع قدر كبير من التغييرات في الاستراتيجيات، يمكن للمرء أن يؤدي التداول.
وقد عرضت توقعات أزواج العملات المختلفة العديد من الفوائد المحتملة على كيفية ماك.
من بين 5.3 تريليون دولار تم تداولها يوميا في سوق الفوركس، 87٪ من إجمالي المعاملات.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment