Monday 1 January 2018

تنحية خيارات الأسهم التصرف


الإبلاغ الضريبي عن تنحية تصرفات أسهم إسب.


أوبداتد جوون 22، 2010.


اإلبالغ عن إيرادات التعويضات وأرباح أو خسائر رأس المال للتخلص من أسهم إسب.


إذا قمت بإجراء استبعاد غير مؤهل للأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء أسهم الموظفين المؤهلين (إسب)، فهذا يعني عادة أنه يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويضات. إذا اتخذ التصرف الخاص بك شكل عملية بيع، سيكون عليك أيضا الإبلاغ عن أرباح أو خسائر رأس المال من تلك المعاملة. توضح هذه الصفحة كيفية الإبلاغ عن هذه الأحداث.


شرح أولي.


هذه القواعد تتطلب منك الإبلاغ عن دخل التعويض على التصرف غير مؤهل حتى لو انتهى بك الأمر بيع الأسهم في حيرة. ويضاف دخل التعويض إلى أساس األسهم التي تستخدم لحساب أرباح أو خسائر رأس المال، بحيث ال تحصل على ضريبة مرتين على نفس الدخل. ولكن في بعض الحالات، قد لا تتمكن من استخدام خسارة رأس المال من عملية البيع. إذا حدث ذلك، فقد تخضع للضريبة على الدخل الذي يتجاوز الربح الخاص بك، أو حتى دفع الضرائب عندما يكون لديك خسارة شاملة.


ماذا تحتاج.


يجب أن يظهر الدخل من التصرف غير المؤهل في المخزون إسب على النموذج W-2، بحيث يكون هذا البند هو واحد تحتاج. وابتداء من السنة الضريبية 2010، يطلب من الشركات أيضا تقديم النموذج 3922، مع إعطاء أرقام أخرى قد تحتاج إليها. إذا قمت ببيع الأسهم (بدلا من اتخاذ نوع مختلف من التصرف، مثل هدية)، يجب أن يكون لديك أيضا نموذج 1099-B، التي تقارير العائدات الخاصة بك من عملية البيع.


الخطوة 1: حساب دخل التعويض.


دخل التعويض الخاص بك من أسهم إسب في تصرف غير مؤهل هو قيمة تلك الأسهم في تاريخ الشراء ناقص المبلغ المدفوع لهم. على سبيل المثال، إذا دفعت مبلغ 1700 دولار أمريكي للحصول على أسهم بقيمة 2000 دولار أمريكي في تاريخ الشراء، فإن دخل التعويضات من التصرف غير المؤهل لهذه الأسهم هو 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


في حالة عدم أهلية التصرف في أسهم إسب، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض حتى إذا انخفضت قيمة الأسهم قبل بيع الأسهم، مما يترك لك خسارة.


الخطوة 2: تحقق من W-2 الخاص بك.


وينبغي أن ينعكس هذا المبلغ على الاستمارة W-2 الواردة من الشركة التي تحافظ على الخطة. هذا لا يحدث دائما، لذلك يجب عليك التحقق من W-2 الخاص بك. قد يكون من الصعب عزل هذا المبلغ لأنه غير مدرج بشكل منفصل. ومن المفاهيم المقارنة بين العدد الوارد في الإطار 1 (إجمالي أجورك) والرقم الوارد في المربع 3 (أجور الضمان الاجتماعي)، لأن هذا الدخل ينبغي أن يظهر في المربع 1 ولكن ليس في المربع 3. وإذا لم تكن متأكدا مما إذا كان وشملت الشركة هذا المبلغ في أجور المبلغ عنها في النموذج W-2 يجب عليك توضيح ذلك مع إدارة الرواتب.


الخطوة 3: الإبلاغ عن دخل التعويض الخاص بك.


إذا كان دخل التعويض من تصرفك غير مؤهل تم تضمينه في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، فقم بالإبلاغ ببساطة عن الرقم من W-2 الخاص بك على الإقرار الضريبي بالطريقة التي تقوم بها عادة. إذا لم تكن مدرجة في W-2 الخاص بك، إضافة تعويض إسب إلى الأجور في النموذج W-2 والإبلاغ عن مجموع كاجور على الإقرار الضريبي الخاص بك.


بعض الناس يشعرون بالقلق من أنهم بحاجة إلى إرفاق شرح إذا كان عدد الأجور في النموذج 1040 لا يطابق الرقم الموجود في النموذج المرفق W-2. وهذا ليس ضروريا هنا لأن الرقم الذي تبلغ عنه أكبر من الرقم في النموذج W-2.


الخطوة 4: حساب أساس الخاص بك.


التالي تحتاج إلى حساب أساس الخاص للأسهم. هذا هو المبلغ الذي دفعته للأسهم، وزيادة بمقدار مبلغ التعويض المبلغ عنها. (يجب أن يكون أيضا مساويا لقيمة الأسهم في تاريخ الشراء، لأن دخل التعويض هو قيمة الأسهم مطروحا منها تكلفتها). إذا كان تصرفك غير مؤهل للحصول على هدية، يجب عليك تقديم هذه المعلومات الأساسية إلى متلقي الهديه. إذا كان التصرف هو بيع، انتقل إلى الخطوة 5.


الخطوة الخامسة: الإبلاغ عن بيع الأسهم.


قم بالإبلاغ عن بيع الأسهم في الجدول "د"، باستخدام عائدات المبيعات المبلغ عنها في النموذج 1099-B والأساس المحسوب في الخطوة 4. إذا كنت تملك الأسهم أكثر من عام، فإن مكاسبك أو خسائرك طويلة الأجل. بالنسبة للأسهم المحتفظ بها في السنة أو أقل، فإن أرباحك أو خسائرك قصيرة الأجل.


إسو: أساسيات.


إن استبعاد التصرف هو المصطلح القانوني لبيع أو نقل أو تبادل أسهم إسو قبل استيفاء متطلبات فترة االحتفاظ إسو: سنتان من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين. إذا قمت ببيع أو نقل أو هدية أو اختصار المخزون في وقت قريب جدا، تفقد المزايا الضريبية من إسو التي تحدث مع التصرف المؤهل. يوضح الجدول الزمني أدناه مفهوم فترة الحجز، ويوضح المدة التي يجب أن تبقي فيها الأسهم لمنع التصرف غير المؤهل وتصدر التصرف المؤهل عند البيع.


نقل الأسهم إسو للزوج، إلى وسيط (دون تغيير الملكية القانونية)، في الطلاق، أو بعد وفاتك ليست التصرفات. ومع ذلك، فإن هبة لشخص آخر غير زوجك، بما في ذلك نقل إلى ثقة لا رجعة فيه، هو التصرف.


تحصل شركتك على خصم ضريبي عند إجراء تصرف غير مؤهل يساوي مبلغ الدخل العادي الذي تعترف به للبيع المبكر. یتعین علیھ الإبلاغ عن ھذا الدخل في النموذج W-2. ولذلك، تستخدم الشركات أساليب مختلفة لتتبع مبيعات المخزون. وتشمل هذه الطرق تقارير البيع الإلزامي، والدراسات الاستقصائية، وحتى المتطلبات للحفاظ على المخزون في حساب في شركة وساطة أو وكيل نقل معينة حتى يتم الانتهاء من فترة عقد.


راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة مع أمثلة على المعاملة الضريبية عند الانخراط في التخلص من الأهلية.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هو القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


مخصصات الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل بتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات المالية.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


التصفيات المؤهلة.


تعريف "التصرف المؤهل"


ويشير التصرف المؤهل إلى بيع أو نقل أو تبادل الأسهم المؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. وعادة ما يتم الحصول على هذا النوع من الأسهم من خلال خيار الأسهم المحفزة (إسو) أو خطة شراء أسهم الموظفين المؤهلين (إسب). ویتطلب برنامج إسب المؤھل موافقة المساھمین قبل تطبیقھ ویجب أن یکون لجمیع أعضاء الخطة حقوق متساویة في الخطة.


ولكي يكون الموظف مؤهلا للتصرف، يجب عليه أن يبيع سنة واحدة على األقل بعد ممارسة السهم، وبعد سنتين من منح خيار شراء الحوافز) إسو (، أو بداية فترة تقديم إيسب. على سبيل المثال، لنفترض أنه تم منح خيارات إسو كاثي في ​​20 نوفمبر 2017، وتمارسها في 20 نوفمبر 2018. كاثي يجب أن تنتظر حتى 20 نوفمبر 2019، قبل أن تتمكن من الإبلاغ عن مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


تراجع "التصفيات المؤهلة"


إن معاملة الأرباح الرأسمالية للتخلص المؤهل تنطبق على مبلغ البيع الذي يمثله الفرق بين سعر ممارسة المخزون من الأسهم وسعر السوق الذي يباع فيه السهم. على سبيل المثال، إذا مارس تيم 1،000 خيار إسو بسعر 10 دولارات للسهم الواحد وبيعها مقابل 30 دولارا للسهم الواحد، فإنه يبلغ عن أرباح رأسمالية قدرها 20،000 دولار (20 $ 1000 سهم).


لا تتأهل خيارات الأسهم غير القانونية (نسو) لمعاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية وتحصل على ضريبة على معدلات الدخل العادية. إصدار حزمة التعويضات التي تشمل إسو و إسب مؤهل يساعد الشركة على جذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين. كما أنه ينسق إدارة الشركة والموظفين الرئيسيين مع مساهميها لأنهم يرغبون في أداء الشركة بشكل جيد ويرى ارتفاع أسعار أسهمها. بعض الشركات لا تقدم إسو لأن، على النقيض من خطط الخيارات غير القانونية (أو غير المؤهلة)، لا يوجد خصم ضريبي للشركة عند ممارسة الخيارات.


عنصر التصحيح وعامل الصفقة.


"عنصر المساومة" يشير إلى خيار يمكن ممارسته دون سعر السوق الحالي، الذي يوفر للموظف ربح فوري. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن الموظفين الذين يحملون إسو ليسوا مضطرين للإبلاغ عن عنصر الصفقة حتى يبيعوا أسهمهم. يتم اإلبالغ عن عنصر الصفقة كدخل عادي إذا تم بيع األسهم على الفور بعد ممارستهم) تصرف غير مؤهل (أو تم اإلبالغ عنه ككسب رأسمالي طويل األجل إذا تم تنفيذ البيع بعد عام واحد من ممارسة الخيارات وبعد سنتين من المنحة) التاريخ (التصرف المؤهل). لمعرفة المزيد عن ضريبة الأرباح الرأسمالية، انظر: ما تحتاج إلى معرفته حول أرباح رأس المال والضرائب.)

No comments:

Post a Comment