Tuesday 2 January 2018

تداول الأسهم الأسترالية خيارات التداول


البورصة الأسترالية - أسك.


تعريف "بورصة أستراليا - أسك"


يقع مقر البورصة في سيدني، أستراليا. تم إنشاء البورصة الأسترالية في شكلها الحالي من خلال دمج بورصة أستراليا الاسترالية وسيدني الآجلة. و أسك بمثابة مشغل السوق، غرفة المقاصة ومدفوعات ميسرة، ويوفر أيضا المواد التعليمية للمستثمرين التجزئة.


كسر "بورصة الأوراق المالية الأسترالية - أسك"


تأسست أسك الأصلية في عام 1987 بعد اندماج ستة البورصات المستقلة التي تعمل في جميع أنحاء أستراليا. تقدم أسك الأسهم والأسهم الآجلة والخيارات والمذكرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقارية، ضمن الأوراق المالية الأخرى.


خيارات.


عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.


أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، الندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.


خيارات تداول الورق.


طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.


أسك أوبتيونس تف.


زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع مستويات المعرفة الخيارات.


وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.


خيارات الأخبار.


مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.


خيارات لعبة التداول.


تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.


أسعار الخيارات.


روابط إعلانية.


الأحداث القادمة.


إبقاء على علم.


سماسرة القيمة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


الأسهم أسئلة وأجوبة: تجارة الأسهم الدولية.


عند الاشتراك في التجارة الدولية، فإن معظم الأسهم العادية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) المدرجة في الأسواق التالية ستكون متاحة للتجارة عبر الإنترنت:


وقد لا تتوفر أنواع أخرى من الأوراق المالية المدرجة في البورصة مثل الحقوق أو الأوامر أو فئات مختلفة من الأسهم (مثل الفئة ألف، الفئة باء). يخضع نوع توفر الأمان للتغيير دون إشعار.


يمكن إدخال الطلبات الدولية في أي وقت ولكن سوف تكون مؤهلة فقط للتنفيذ خلال ساعات السوق المحلية للأمن. تقتصر الطلبات الدولية على الأسهم المشتركة مع القيود التالية:


أوامر اليوم فقط-طلبك سوف تكون سارية المفعول ليوم التداول، وهو ما يقابل ساعات من التبادل الرئيسي على الصفقات الأمنية. أوامر السوق أو الحد فقط الصفقات النقدية فقط (الهامش غير متوفر) لا توجد تعليمات إضافية للطلب (على سبيل المثال، كل شيء أو لا شيء، تعبئة أو قتل) شراء طويل أو بيع طويل فقط (بدون مبيعات قصيرة)


يمكن تسوية الطلبات الدولية في اختيارك بالدولار الأمريكي (أوسد) أو بالعملة المحلية.


لمزيد من المعلومات عن وضع الأوامر وأنواع الطلبات، اطلع على الأسئلة الشائعة حول التداول.


من المرجح أن يكون العثور على رمز الأسهم الدولية الخطوة الأولى للحصول على اقتباس في الوقت الحقيقي، والبحث في شركة، أو التجارة الأمن الدولي. في صفحة تداول الأسهم الدولية، انتقل إلى البحث عن رمز وأدخل اسم الشركة، سيدول (على غرار الولايات المتحدة كوسيب)، وستتلقى ما يلي:


لأغراض التوضيح فقط.


وتستخدم الأسهم الدولية تعبير مختلف عن الأسهم المحلية. للاقتباس أو البحث أو التجارة الدولية الأسهم، أدخل رمز السهم، تليها القولون (:) ثم رمز الدولة من حرفين للسوق كنت ترغب في التجارة في. على سبيل المثال، فإن شركة فيات سبا تورينو في إيطاليا التجارة تحت الرمز F: تكنولوجيا المعلومات لأسهمها العادية. في ألمانيا، سوف تتداول تحت رمز فيات: دي. لا يمكن استخدام هذا الرمز إلا لشراء أو بيع الأسهم على تذكرة التجارة الدولية.


ونقلت في الوقت الحقيقي 1 متاحة للأسهم الدولية باستخدام الحصول على أداة إقتباس على طول الجزء العلوي من الإخلاص أو داخل صفحة تداول الأسهم الدولية الخاصة بك. وعلى الرغم من عرض أسعار السوق الأولية في الوقت الحقيقي، فإن الأوامر الدولية قد تنفذ في التبادل الأولي، أو أنها قد تنفذ على إنز، أتس أو التبادلات الإقليمية داخل السوق.


التبادلات الأولية.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من الدولارات الأمريكية (المعروضة على أنها نقدية متاحة لشراء الأوراق المالية) أو 100٪ من العملة الأجنبية اللازمة لوضع نظام الأسهم الدولية. ويمكن العثور على هذه القيم نحو أعلى من الأسهم التجارية - تذكرة التجارة الدولية. وهي مدرجة أيضا في صفحات الأرصدة والمراكز.


لأغراض التوضيح فقط.


كما تظهر قيم العملات الأجنبية في صفحة المواضع.


وبمجرد إدخالها، يتم عرض أوامر الأسهم الدولية وتبادل العملات على صفحة الأوامر جنبا إلى جنب مع أوامر الأمن المحلية الخاصة بك.


ملاحظة: يجب شراء الأسهم الدولية وبيعها في نفس السوق. فعلى سبيل المثال، لا يمكن بيع أسهم مشتراة في ألمانيا في فرنسا رغم أن الشركة قد تتاجر في بورصة أو أكثر في أسواق مختلفة.


وهناك مواصفات إضافية تتعلق بكميات الأسهم التي تفرضها بعض البورصات. ويشار إليها أيضا باسم قطع المجلس. عدد اللوح هو عدد الأسهم التي تم تعريفها على أنها وحدة تجارية قياسية. يجب إدخال جميع الطلبات الموضوعة في كندا وهونغ كونغ واليابان بكميات تكون مضاعفات اللوح أو وحدة التداول القياسية.


أحجام المجلس الكثير للتبادلات الكندية.


يتم تحديد أحجام قطع المجلس للأوامر على البورصات الكندية على أساس سعر السهم للسهم الذي يتم تداوله.


على سبيل المثال، فإن حجم اللوح المطلوب من الأسهم الكندية المتداولة بين $ 0.10-0.99 دولار كندي هو 500 سهم. لوضع أمر لشراء الأمن الكندي عرضت في $ 0.75 للسهم الواحد، كمية طلبك سوف تحتاج إلى أن تكون متعددة من 500 (المجلس حجم الكثير)؛ على سبيل المثال، 500 سهم، 1000 سهم، 1500 سهم، وما إلى ذلك.


مجلس الكثير الأحجام التبادل هونغ كونغ.


يختلف حجم اللوح المطلوب لهونغ كونغ حسب الأمن. النطاق الحالي هو 50-100،000 سهم.


مجلس الكثير الأحجام للتبادلات اليابانية.


يختلف حجم اللوح المطلوب لليابان حسب الأمن. حاليا، فإن غالبية تداول الأوراق المالية في البورصات اليابانية لديها مجلس الكثير الأحجام من 1000 سهم. (في اليابان، يشار إلى قطع المجلس باسم "وحدات التداول".)


لعرض حجم اللوح المطلوب من أجل أمن معين، تحقق من الموقع الإلكتروني للتبادل الرئيسي الذي تتداول فيه الأوراق المالية:


وعادة ما تكون متطلبات مجلس الإدارة هي نفسها بالنسبة للأوراق المالية المدرجة في كل من بورصة أوساكا وطوكيو.


متطلبات القراد هي الحد الأدنى من الزيادات السعرية التي الأوراق المالية يمكن تداولها. وتختلف هذه الزيادات حسب السوق، وعادة ما تستند إلى سعر إقفال السهم من الضمان من الجلسة السابقة. يجب أن تتفق جميع أسعار الحد للأمن مع متطلبات القراد من السوق التي تداولات الأمن.


على سبيل المثال، فإن الحد الأدنى لمتطلبات القيد لتداول الأمن عند 60،000 ين في بورصة طوكيو هو 100 ين. لوضع أمر لشراء هذا الأمن، سوف تحتاج إلى إدخال سعر الحد الأقصى الخاص بك بزيادة قدرها 100، على سبيل المثال، 59900 ين، 59800 ين، 59700 ين، وهلم جرا.


أحجام القراد.


30،000،000 وما فوق.


(المعروضة في بنس البريطاني. يمكن تسعير الأسهم في المملكة المتحدة بالجنيه الإسترليني أو بنس. 1 غبب = 100 p)


قد يكون للوزن شريحة السويسري شرائح زائدة مختلفة من الأوراق غير رقاقة الأزرق.


يجب إدخال أوامر الحد بناء على حجم وحدة العملة المناسبة.


ولإدارة التذبذب، وضعت بورصة طوكيو وأوساكا للأوراق المالية "حدودا يومية للأسعار" لجميع الأوراق المالية. وتخلق هذه الحدود نطاقا سعريا خارج نطاقه لا يجوز تداوله في أي يوم معين. يجب أن تقع أسعار الحد ضمن هذا النطاق أيضا. وتحدد البورصات الحدود اليومية للأسعار على أساس "السعر الأساسي" لكل سهم، وذلك عند اختتام جلسة السوق السابقة. (في بعض الحالات، عندما تكون أوامر الشراء والبيع غير متوازنة إلى حد كبير، يجوز لأي من التبادل أن يخصص "عرضا خاصا" لاستخدامه كقاعدة أساسية.) للاطلاع على حدود أسعار محددة لجميع الأسعار الأساسية، انظر الجدول أدناه.


وكمثال على ذلك، لنفترض أنك ترغب في شراء شريط الأسهم الياباني الافتراضي شيز الذي أغلق في يوم التداول السابق عند 1250 ين. وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن الحد اليومي لأسعار الأسهم مع هذا السعر الأساسي هو 300 ين. وهذا يعني أن الحد الأقصى المحتمل أو الصعودي ل شيز في اليوم هو 300 ين (لأقصى حد تداول يتراوح بين 950-15050 ين). ونتيجة لذلك، يجب أن يكون سعر الحد الأقصى الخاص بك شيز بين 950 و 1550 ين.


ولإدارة التذبذب، تتطلب بورصة هونغ كونغ أن تلبي جميع أوامر الحد متطلبات التسعير المحددة جدا. وقد وضعت هذه المتطلبات بشكل فعال نطاقات لكل ضمان يجب أن تنخفض فيه جميع أسعار الحد. عند إدخال سعر الحد للسهم هونج كونج المتداولة، وهناك نوعان من متطلبات طلبك سوف تحتاج إلى تلبية: قاعدة انتشار والقاعدة 10٪ -900٪. للحصول على معلومات إضافية حول قاعدة الانتشار والقاعدة 10٪ -900٪، راجع قواعد ولوائح بورصة هونج كونج.


تداول العملات هو عند شراء وبيع العملة في سوق العملات الأجنبية (أو الفوركس) بقصد الاستفادة المالية من تقلبات أسعار الصرف.


أسعار العملات شديدة التقلب. وتتأثر تحركات الأسعار للعملات، من بين أمور أخرى، بتغيير العلاقات بين العرض والطلب؛ والتجارة، والمالية، والنقد، وبرامج مراقبة الصرف وسياسات الحكومات؛ والولايات المتحدة والأحداث والسياسات السياسية والاقتصادية الأجنبية؛ والتغيرات في أسعار الفائدة الوطنية والدولية والتضخم؛ تخفيض قيمة العملة؛ ومشاعر السوق. لا يمكن السيطرة على أي من هذه العوامل من قبلك أو من قبل أي مستشار فردي ولا يمكن ضمان أي ضمان أنك لن تتكبد خسائر من مثل هذه الأحداث.


يمنحك العرض التجاري الدولي فيديليتي القدرة على تسوية الصفقات الدولية بالعملة المحلية، ويتيح لك الحصول على التعرض للعملات الأجنبية من خلال تمكينك من عقد وتبادل بين العملات ال 16 التالية:


الدولار الاسترالي (أود) الدولار الكندي الدولار الكندي (كاد) الكرونة الدانماركية (ور) اليورو (ور) دولار هونج كونج (هكد) الين الياباني البيزو المكسيكي (مسن) الدولار النيوزلندي (نزد) الكرونة النرويجية (كرونة نرويجية) ) بولندي زلوتي (بلن) دولار سنغافوري (سغد) راند جنوب أفريقيا (زار) كرونة سويدية (سيك) فرنك سويسري (تشف) دولار أمريكي (أوسد)


اليورو هو العملة المحلية للأسواق التالية: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا.


في وقت تداول الأسهم الدولية، يمكنك اختيار تسوية التجارة بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية. إذا كنت تستقر بالدولار الأمريكي، فسيتم تنفيذ طلب صرف العملات الأجنبية "المرتبط" تلقائيا عندما يملأ أمر تداول الأسهم بالكامل، أو في نهاية جلسة التداول إذا كان طلبك يملأ جزئيا. إذا لم تملأ تجارة الأسهم الخاصة بك على الإطلاق أو إذا اخترت تسوية بالعملة المحلية، فلن يتم أي عملات صرف.


بالإضافة إلى تقلبات السوق القياسية التي يتعرض لها كل أمن - سواء المحلي أو الأجنبي - يمكن أن تتأثر عودتك المحتملة بالتقلبات في العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، قد يكون لديك ربح بنسبة 10٪ في قيمة الأسهم اليابانية التي استقرتها بالين، ولكن في أي وقت من الأوقات، قد يكون الين الياباني قد انخفض من قيمته مقابل الدولار الأمريكي، مما يقابل مكاسبك.


نلاحظ أيضا أن الفائدة لا تدفع على مراكز العملات الأجنبية.


وتشمل التكاليف المرتبطة بالتجارة الدولية ما يلي:


وهي العمولة المحملة على التجارة التي تغطي أي تكاليف المقاصة والتسوية ورسوم السمسار المحلية. الرسوم الإضافية (أي رسوم الدمغة، ورسوم المعاملات، ورسوم التداول) التي تخص بعض البورصات الأجنبية، وسيتم تحديدها كرسوم أخرى في وقت التداول. رسوم صرف العملات الأجنبية إذا تم اختيار الدولار الأمريكي كعملة التسوية (انظر أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات).


اللجان التجارية الدولية (التي يتقاضاها السوق بالعملة المحلية)


قد تكون هناك رسوم أو ضرائب إضافية تفرض على التداول في بعض الأسواق، وقائمة الأسواق والرسوم والضرائب عرضة للتغيير دون إشعار. يتم تضمين هذه الرسوم أو الضرائب في قسم اللجنة المقدرة في صفحة التحقق من التجارة و / أو على تأكيد التجارة. تشمل الرسوم أو الضرائب الإضافية ما يلي:


الصفقة ليفي: 0.004٪ من رأس المال في التجارة.


رسوم التداول: 0.005٪ من رأس المال في التجارة.


رسم الطوابع: 0.10٪ من رأس المال في التجارة.


بتم ليفي: 1 جنيه استرليني في التجارة حيث المبلغ الرئيسي هو & غ؛ 10،000 غبب.


رسوم الدمغة: 0.50٪ من رأس المال فقط على المشتريات.


رسوم المقاصة: 0.04٪ من رأس المال في التجارة.


ضريبة تحويل األوراق المالية: 0.25٪ من رأس المال على المشتريات.


ضريبة المعاملات المالية: 0.20٪ من أصل الدين على مشتريات الأوراق المالية الفرنسية، بما في ذلك أدرس.


ضريبة الطوابع: 1.00٪ من أصل كل صفقة على شراء الأوراق المالية الأيرلندية.


ضريبة المعاملات المالية: 0.10٪ من رأس المال على شراء الأوراق المالية الإيطالية، بما في ذلك أدر.


إذا اخترت الدولار الأمريكي كعملة تسوية لتجارة الأسهم الدولية، فسيتم فرض رسوم صرف العملات الأجنبية (في شكل ترميز أو تخفيض) استنادا إلى حجم تحويل العملة عند تنفيذ عملية صرف العملات الأجنبية.


إذا كنت تخطط للتداول بانتظام في سوق معينة، قد ترغب في النظر في تبادل مبلغ معين من العملة لتجنب رسوم صرف العملات على كل صفقة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تخطط للتداول بشكل رئيسي في هونغ كونغ. بدلا من تسوية الصفقات الخاصة بك بالدولار الأمريكي ودفع رسوم صرف العملات الأجنبية على كل معاملة، هل يمكن أن تفعل واحدة، أكبر صفقة صرف العملات من دولارات الولايات المتحدة إلى دولار هونج كونج * وهذا من شأنه أن يسمح لك لتسوية كل التجارة في المحلية العملة، دولار هونج كونج، والتي قد تسمح لك لاحتمال خفض تكاليف التداول العامة.


* ملاحظة: ستظل رسوم صرف العملة سارية على تحويل العملة الأولي من الدولار الأمريكي إلى دولار هونج كونج.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي) أو أوسد / كاد (الدولار الأمريكي والدولار الكندي). هذا هو المعيار المستخدم في جميع أنحاء الصناعة. وتسمى العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. في معظم الوقت، يعتبر الدولار الأمريكي العملة الأساسية، ويتم التعبير عن علامات الاقتباس بوحدات دولار واحد لكل عملة اقتباس (على سبيل المثال، أوسد / جبي أو أوسد / كاد). والاستثناءات الوحيدة لهذه الاتفاقية هي عروض أسعار فيما يتعلق باليورو، والجنيه الإسترليني (غبب)، والدولار الأسترالي (أود). يتم تداول هذه الثلاثة بالدولار بالعملة الأجنبية ويتم تمثيلها ك ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


على سبيل المثال، يمثل سعر ور / أوسد عدد اليورو دولار واحد يمكن شراء. إذا كان السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.381683 وكنت تقوم بتحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، فستحصل على ما يقرب من 1.381683 دولار أمريكي لكل يورو تقوم بتبادله (1 × 1.381683). على العكس من ذلك، إذا كنت تقوم بتحويل الدولار إلى اليورو، سوف تتلقى ما يقرب من 0.7237 يورو لكل دولار أمريكي (1 / 1.381683).


يمكن الحصول على أسعار صرف العملات فقط عن طريق إدخال المعلومات التالية على تذكرة صرف العملات:


لأغراض التوضيح فقط.


سيتم إدراج جميع أرصدة العملات الأجنبية والأرصدة الدولية في مراكزك. يمكنك أيضا فرز حسب العملة لعرض جميع العملات والأوراق المالية الأجنبية مع التعرض لتلك العملة.


كما سيتم تضمين العملات الأجنبية ومراكز الأسهم الدولية في قسم القابضة العالمية من بيان حساب الإخلاص الخاص بك.


الرجوع إلى الجدول ساعات السوق الدولية لمعرفة متى سيتم تنفيذ طلبك. يتم وضع أوامر دخلت خارج ساعات السوق المحلية في قائمة الانتظار لوميوم العمل التالي.


ومع التجارة الدولية، كانت الأسهم الأكثر شيوعا والصناديق المتداولة في البورصة المدرجة في أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وسنغافورة وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة متاحة للتجارة عبر الإنترنت مباشرة في السوق المحلية.


والأوامر الأجنبية هي أسهم صادرة عن شركة أجنبية تتاجر بالعملات الأجنبية. ويمكن تداول هذه األسهم في السوق خارج البورصة) أوتك (من خالل صانع سوق أمريكي. وفيما يلي خصائص، بما في ذلك معلومات رسوم محددة، تتعلق بتداول الأسهم العادية الأجنبية.


يتطلب الحساب الوصول إلى التداول الدولي. المتطلبات هي حسابات الوساطة غير التقاعدية.


لا يتطلب الوصول إلى التجارة الدولية.


وتشمل الرموز رمز الجذر، متبوعا بنقطتين (:) ثم رمز البلد المكون من حرفين للسوق الذي ترغب في التداول فيه. على سبيل المثال، فإن شركة فيات سبا تورينو، في إيطاليا تتداول تحت الرمز F: تكنولوجيا المعلومات تشارك.


الرموز هي خمسة أحرف تنتهي في "F"


قابلة للتداول فقط من خلال الأسهم التجارية - تذكرة التجارة الدولية.


قابلة للتداول فقط من خلال تذكرة التجارة المحلية، الأسهم التجارية - الدورة القياسية.


يمكن تنفيذ أوامر على التبادل الأولي، أو أنها قد تنفذ أيضا على إن، أتس (أنظمة التداول الآلي) أو التبادلات الإقليمية داخل السوق التي يتم تحديدها من قبل وسيط محلي في كل بلد.


يتم تنفيذ أوامر من قبل صانعي السوق في الولايات المتحدة، باستثناء الأسهم الكندية.


يتم تنفيذ الأوامر بالعملة المحلية.


يتم تنفيذ الطلبات بالدولار الأمريكي.


يتم تسوية الصفقات بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية.


وتحمل العمولات حسب السوق بالعملة المحلية.


عمولة محملة على التجارة التي تغطي أي تكاليف المقاصة والتسوية ورسوم السمسار المحلية رسوم إضافية (أي رسوم الدمغة ورسوم المعاملات ورسوم التداول) التي تخص بعض البورصات الأجنبية وسيتم تحديدها على أنها رسوم أخرى في وقت التجارة رسوم صرف العملات الأجنبية إذا تم اختيار الدولار الأمريكي كعملة التسوية.


تستند العمولات المحملة على جدول عمولة الأسهم المحلية في الولايات المتحدة. يرجى الاطلاع على قسم الأسهم في جدول عمولة على الانترنت.


تخضع الأسهم الأجنبية غير المؤهلة ل دتك لرسوم إضافية بقيمة 50 دولارا أمريكيا. يتم تضمين رسوم الصرف الأجنبي في سعر التنفيذ من الأسهم.


إذا تم توجيه طلبك إلى وسيط كندي، قد يتم تطبيق رسوم إضافية معينة:


أوامر الحد - يتم تضمين رسوم وسيط المحلية في سعر الحد من قبل الوسيط الكندي. أوامر السوق - يتم تضمين رسوم وسيط المحلية في سعر التنفيذ. يتم تضمين رسوم الصرف الأجنبي في سعر التنفيذ. 4.


إن أدر هو الضمان الذي يتداول في الولايات المتحدة والدولار الأمريكي، ولكنه يمثل مطالبات الأسهم من الأسهم الأجنبية. يتم إنشاء أدر من قبل البنك الذي يشتري الأسهم الأجنبية ومن ثم يصدر إيصالات من تلك الشركة في الولايات المتحدة للتداول في سوق الصرف أو دون وصفة طبية (أوتك) السوق.


يتم دفع أرباح أدر بالدولار الأمريكي، ولكنها تخضع لحجز الضرائب الأجنبية.


وتفرض البلدان عموما ضرائب مستقطعة على الأرباح المدفوعة للأجانب. وتقدم بلدان كثيرة، بما في ذلك الولايات المتحدة، ائتمانا ضريبيا للدولار مقابل المبلغ المحتجز لتجنب الازدواج الضريبي لهذه الأموال.


قد تختلف معدلات اقتطاع الضرائب من بلد لآخر. ولدى الولايات المتحدة معاهدات ضريبية قائمة مع العديد من البلدان التي تقدم أسعارا مواتية أو حتى إعفاءات من الضرائب المقتطعة. وبصفة عامة، يمكن تطبيق المعدلات الضريبية التالية على الحجب:


معفاة. ويجوز للبلد الأجنبي أن يعترف ببعض عمليات تسجيل الحسابات - مثل حسابات التقاعد المؤجلة - معفاة من ضريبة الاستقطاع تماما. ملائم. ويجوز للدولة الأجنبية أن تعترف بأنواع معينة من الحسابات لتكون مؤهلة للحصول على معدلات استقطاع مواتية أو مخفضة. وكثيرا ما يشار إليها بمعدلات المعاهدات. غير ملائمة. وإذا قرر البلد الأجنبي أن توزيع معين غير مؤهل للمعاملة التفضيلية، يطبق معدل عالمي أو غير مؤات، مما يؤدي إلى الحد الأقصى لمعدل الضريبة المقتطعة.


تسمح وكالة الإيرادات الكندية (كرا) لشركة فيديليتي بتطبيق معدلات ضرائب استقطاع مواتية تلقائيا إذا تم استيفاء جميع الشروط التالية:


صاحب الحساب هو غير مقيم في كندا سواء كان فردا له عنوان في بلد مع كندا لديها معاهدة ضريبية سارية المفعول؛ أو الثقة مع الوصي الذي له عنوان في بلد مع كندا لديها معاهدة ضريبية سارية. الإخلاص لديه عنوان دائم كامل في الملف الذي ليس صندوق بريد آخر أو رعاية عنوان. الإخلاص ليس لديه معلومات متناقضة على ملفاتنا. الإخلاص ليس لديه سبب للاشتباه في المعلومات غير صحيحة أو مضللة.


إذا كنت لا تستوفي هذه المعايير، فقد تظل مؤهلا للحصول على تخفيضات مخفضة عن طريق إثبات أهليتك للمعدلات التعاهدية، أو التقدم بطلب للحصول على إعفاء مباشرة من هيئة كرا. يمكنك طباعة أو تنزيل النماذج المناسبة في الإخلاص / النماذج.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


اقرأ المزيد أسئلة وأجوبة حول التداول عبر الإنترنت في الإخلاص.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


الكذبة موتلي.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك. & # 13؛


هل تخيفك الخيارات؟ & # 13؛


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار. "& # 13؛


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بشكل سيء مثل "اليوم ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوانك أو تسجيل الدخول أدناه.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك.


هل الخيارات تخيف لك؟


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار ".


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بها بشكل سيء مثل "تداول اليوم" لكثير من الذين يحاولون ذلك، وإلى حد ما خيارات تم تزييفتها من قبل نفس الفرشاة التي جعلت "المشتقات" كلمة سيئة بعد انفجار البنك العظيم من عام 2008.


لكننا نعتقد أن الخيارات "سوء الرد هو مبالغ فيه. مع القليل من المعرفة والرعاية، يمكن أن تكون الخيارات أدوات مفيدة جدا - حتى بالنسبة للمستثمرين المحافظين.


أداة مفيدة في أوقات غير مؤكدة.


هنا في أستراليا، سوق الخيارات هو صغير جدا وغير سائلة تماما. العكس صحيح في الولايات المتحدة. سوق الخيارات ضخم، وينمو بسرعة. من باب المجاملة من وسطاء رخيصة على الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس والوسطاء التفاعلية، يمكن للمستثمرين الاستراليين بسرعة وبسهولة وبتكلفة زهيدة الخيارات الأمريكية.


معظم المستثمرين سوف يتعاملون مع خيارات التداول المتداولة على الأسهم أو المؤشرات، والتي تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: يضع ويدعو. مكالمة تسمح لك لشراء (أو "دعوة بعيدا") الأسهم بسعر معين، ووضع يسمح لك لبيعه - في الخيار الخاص بك (وبالتالي اسم).


يمكنك شراء يضع والمكالمات، أو يمكنك إنشاء وبيعها - عملية تسمى "الكتابة" الخيارات. وفي كلتا الحالتين، فإنه عادة ما يكون فقط أكثر تعقيدا قليلا من شراء الأسهم - سيكون لديك أي مشكلة في معرفة ذلك.


الخيارات التي تشتريها (أو بيعها) جيدة لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك تنتهي ببساطة إذا لم يتم استخدامها. تلك هي الأساسيات. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة، يمكنك ان ترى مجموعة كاملة من الاحتمالات.


على أبسط المستويات، والخيارات هي وسيلة منخفضة التكلفة لاتخاذ موقف إذا كنت تعتقد أن خطوة كبيرة قادمة. أعتقد البنوك في لجولة أخرى من المتاعب، ولكن لا تريد خطر موقف قصير كبير؟ شراء يضع على بنك أوف أميركا (نيس: باك) أو بنوك أخرى يتيح لك اتخاذ هذا الموقف مع أي أكثر عرضة للخطر من تكلفة الخيارات.


أعتقد سوف أبل (ناسداك: آبل) سهم نرى عثرة كبيرة مرة واحدة يتم الافراج عن فون 5 أخيرا، ولكن لم يكن لديك طن من النقد الاحتياطي للاستثمار؟ شراء المكالمات يتيح لك الحصول على بعض من هذا الاتجاه الصعودي دون ضخمة التزام النقدية الأمامية.


ولكننا مجرد خدش السطح. ماذا عن وسيلة منخفضة المخاطر (حقا) لتعزيز عوائد الأسهم الأسهم الخاصة بك في الأوقات التي لا يبدو أن السوق الذهاب إلى أي مكان؟ مثل، مثلا، الآن؟


استراتيجية الخيارات لبقية منا، في الوقت الراهن.


ونحن نعلم جميعا أن الأسهم التي تدفع أرباحا صلبة جيدة من خلال الأوقات الجيدة والسيئة هو شيء عظيم أن يكون. أسهم الأسهم الأمريكية الكبرى مثل فارما جانت جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج) أو رقاقة وشراب غازي بيبسيكو (رمزها في بورصة نيويورك: بيب) هي حجر الزاوية في العديد من المحافظ. ولكن الأسهم مثل هذه لا تميل إلى أن تكون مزارعي كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك أن تنظر في استخدام استراتيجية خيارات منخفضة المخاطر تسمى كتابة المكالمات المغطاة لتعزيز عوائد الخاص بك.


هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن لأي مستثمر استخدامها. تعني كلمة "مغطاة" أننا نملك الأسهم الأساسية - وهذا ما يجعلها منخفضة المخاطر - ونحن نكتب المكالمات، مما يعني أننا نبيع لشخص آخر الحق في "استدعاء" المخزون الذي نملكه بسعر محدد مسبقا.


المكسرات والمسامير من المكالمات المغطاة.


الخطوة الأولى هي اختيار الأسهم المناسبة، وهي شركة تريد، ولكن ليس واحدا من المرجح أن نرى نموا كبيرا. هذا يمكن أن يكون الأسهم التي تملكها بالفعل، أو يمكنك شراء واحدة.


لنفترض أنك اشتريت 200 سهم من ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) عند 85 دولارا. كنت تعتقد أنه في حين أنه من غير المرجح أن نوسيف، انها لن تذهب إلى القمر، إما - وهذا ليس لماذا قمت بشرائه. يمكنك كتابة اثنين من المكالمات (كل خيار يغطي 100 سهم) التي تعطي شخص ما الحق في شراء الأسهم منك في 95 $ بين الآن ومنتصف يناير كانون الثاني. اعتبارا من الكتابة، فإن السوق يدفع لك 1.50 $ للسهم الواحد لتلك المكالمات، أو 150 $ لكل منهما.


كيف يمكن أن تلعب هذه؟ هناك ثلاثة احتمالات:


السهم يذهب صعودا. مفاجأة! شعبية غير متوقعة من صدمة جديدة إيل ماكنوجيت يدفع الأسهم ميكي D ل 110 $ ضخمة في يناير كانون الثاني. ولكن للأسف، الخاص بك رأسا على عقب هو محدود - أسهمك الحصول على دعا بعيدا في 95 $. ومع ذلك، يمكنك جعل 10 $ حصة في الربح، بالإضافة إلى 1.50 $ سهم كنت حصلت على كتابة المكالمات. هذا هو كسب 13٪ هناك حق، بالإضافة إلى أي الأرباح التي جمعتها - لا رث جدا لرصيد الأسهم التي عقدتها لبضعة أشهر فقط أشهر. السهم يأخذ نوسيف. أو ربما ثعبان البحر منوجيت هو بالتخبط ملحمة، السهم ينخفض ​​إلى 60 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. هذا خطر مع أي مخزون. ولكن على الأقل جعلت أن 1.50 $ للسهم، ويمكنك كتابة مجموعة أخرى من المكالمات في يناير كانون الثاني. ويظل سعر السهم ثابتا نوعا ما. انها ترتفع قليلا، أو أسفل قليلا، ولكن ليس أكثر من 95 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. تهانينا! كنت قد عقدت مخزون ثابت خلال فترة من عدم اليقين في السوق، وحصلت على بعض النقود الإضافية عن طريق تلك المكالمات (وربما أرباح، أيضا).


النتيجة: ميزة إضافية.


كما ترون، أكبر خطر مع استراتيجية مكالمة مغطاة هو أنك سوف تفوت بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان السهم يأخذ فجأة. ولكنك ستستمر في الربح - وإذا كنت تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تقلع، انها ليست مرشحة لهذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة لن تجعلك ثروة بين عشية وضحاها. ولكن التفكير في ذلك على النحو التالي: الأسهم مثل ماكدونالدز يستحق امتلاك لنمو مطرد، وزيادة تدريجية وعائد توزيعات أرباح صلبة من حوالي 3٪. إذا كنت تشتري ماكدونالدز في $ 85 وكتابة المكالمات المغطاة عليه أربع مرات في السنة لحوالي 1 دولار في كل مرة، أن 3٪ العائد يصبح أشبه 7٪ أو 8٪ العائد - لما مجموعه ربما 30 دقيقة من العمل المضافة على مسار من السنة. لن ترغب في امتلاك الأسهم من هذا القبيل؟


كتبت هذه المقالة في الأصل جون روزيفار ونشرت على كذبة. تم تحديثه. المادة التي أذن بها بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2017 ذي موتلي كذبة استراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment