Tuesday 16 January 2018

أفضل الفوركس إشارات التداول سوينغ


أفضل إشارات الفوركس الحرة.


علامات فيب مجانية.


خالية من الوقت غير محدود.


100٪ إشارات الفوركس الحرة، تب +45 نقطة.


مجانا نظام تخطيش بيبس.


كامل التلقائي تخطي التجارية.


نظام تخطي الحرة، 3-5 بيبس في التجارة.


بايمنت أوبتيون سيغنالس.


يمكنك استخدام وسيط الخاص بك.


إشارات لتداول الفوركس.


تداول الفوركس المباشر.


نحن المهنية أفضل الفوركس إشارات مقدمي. نحن نستخدم أدوات الفوركس الناجحة للتداول.


أفضل التنبيهات الفوركس.


يتم تسليم تنبيهات الفوركس لدينا في الخاص بك أو الرسائل القصيرة. لدينا أخذ الربح (تب) هو 15 †"45 نقطة. اختر خيار مجاني أو خيار الدفع.


تحليل الفوركس اليومي.


محللونا التداول يعلقون وينشرون إشارات يومية للتداول على أحد مواقع الفوركس الرائدة - فكستريت.


إشارات ميتاترادر.


تجارة الفوركس الآلي.


نحن التجارة باستخدام نيكستك أفضل استراتيجيات الفوركس: В أبك الكروشيه، ترندلينس الكروت، العرض & أمب؛ الطلب، تخصيص موجة إليوت.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتجارة أو الخروج في الوقت المناسب، ثيبيستفوريكسسينال هو هذا المصدر. الخدمات هنا هي من التجار المحترفين بدلا من تجار التجزئة، وهذا يؤكد جميع أعضائنا من المعلومات الدقيقة التي تعمل نحو نجاحها. ثيبستفوريكسسينال يستخدم أساليب حديثة لتوفير إشارات الفوركس والتنبيهات لجميع الأعضاء بغض النظر عما إذا كانوا مبتدئين، وسيطة أو والتجار المتداولين. يمكن أن يكون التداول الفوركس منصة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لبدء عملك جني الأرباح. سيكون لدينا مساعدة خاصة تلبية احتياجاتك وتوفير حلول شاملة لاسترضاء الشكوك الخاصة بك. تسجيل حساب معنا لبدء تلقي إشارات الفوركس دقيقة اليوم. Trading في الفوركس هو تحديا.


تريندلينس برياكوتس.


مجانا فس، الحرة إي البرمجيات.


الاستفادة من فس الحرة ونسخ التداول لدينا. يتم تسليم جميع إشارات الفوركس الآن على لدينا ناسخة التجارة إي.


واليوم، ومع تزايد عولمة الاقتصادات الفردية، اضطلعت العملات بدور محوري في ضمان النمو والاستدامة. انتشرت الشركات، مما أدى إلى بداية عصر حيث يمكن تداول العملات من حيث الفوركس. كل يوم، والأحداث من جميع أنحاء العالم تؤدي أنماط فريدة من سلوك العملة التي لها تأثير مباشر على الأسواق التجارية. إذا كنت مبتدئا في هذا العالم، يمكن أن تكون هذه التغييرات في البداية صعبة بالنسبة لك لفهم. نحن، في ثيستفوريكسسينال، هنا لمساعدتك في كل خطوة كنت تأخذ. نحن أفضل مزود إشارة الفوركس في العالم، مع فريق من الخبراء تتألف من الأفراد الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال. لدينا المحللين جنبا إلى جنب مع برامج فعالة على قدم المساواة لدعم توقعات السوق لدينا، وهذا يجعلنا أفضل إشارات التداول لتختار. اتبع التداول لدينا وكسب.


نصائح الفوركس.


200-800 نقطة شهريا.


لدينا متوسط ​​الأداء عادة أكثر من 200 نقطة في الشهر (تصل إلى 800). يمكنك أن ترى دائما كيف تداولنا، يعيش مع جميع المواقف المغلقة.


كل دقيقة ثمينة في سوق الفوركس. وتختلف تقلبات وحدات صرف العملات من الثانية إلى الثانية. يصبح من الصعب في بعض الأحيان أن تقرر ما إذا كان قبول أو رفض الصفقة. للتاجر لاتخاذ قرارات جديرة بالاهتمام، فمن المهم أن يكون مصدرا موثوقا أن يقدم إشارة متسقة. إشارة التداول يساعد الجميع من مبتدئ إلى ذوي الخبرة لتوجيه مواردها وكسب أقصى قدر من الأرباح. تقدم خدمات إشارات الفوركس معلومات محدثة لكثير من أزواج الصرف. وفيما يلي المعايير الرئيسية الثلاثة لاختبار مقدم الخدمة واختيار أفضل واحد لتداول الخاص بك. موثوقة وينبغي أن تكون موثوقة إشارة ونقلها في الوقت المناسب لجعل التاجر قادرة على اتخاذ قرار المناسب للعمل. إن الاستثمار في الصفقات الصحيحة من المعلومات الموثوقة سيساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. يجب أن تكون الإشارة سليمة من الناحية الفنية وأن تكون قادرة على عرض توقعات السوق بشكل صحيح.


نظام الفوركس المربح.


استراتيجية الفوركس مربحة.


حدد النظام والاستراتيجية والتحلي بالصبر. سوق الفوركس يتطلب منك أن تكون منضبطة جدا والمريض.


خذ المخاطر على الأكثر 3٪ من المبلغ الخاص بك.


إن تحديد موعد الشراء أو البيع في سوق صرف العملات هو مهمة صعبة. معظم التجار غير قادرين على فهم اتجاهات الصرف وتجربة خسارة في استثماراتهم. ومع ذلك، هناك التجار أكثر ذكاء الذين يفهمون الحاجة إلى بيانات موثوقة التي تساعدهم على التمتع الشرائط الفوز. هؤلاء المهنيين الاستثمار في أدوات مثل إشارات النقد الاجنبى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الإشارات يقدمون أيضا غرف أو مراكز تجارية مباشرة حيث يتصل الناس عمليا عبر الإنترنت ويتواصلون بسهولة. الاشتراك في إشارات التجارة الحية من مقدمي يؤكد لك النجاح. التعرض يعطي يعطي يساعد التجار على فهم الإشارات إلى حد كبير، وبالتالي يزيد من عائدات الاستثمار. فوريكس التسويق لديها في الوقت الحقيقي أسعار الصرف والرموز. ليس عليك الانتظار لأكثر من نقرة للحصول على عرض جيد. يمكنك بسهولة الوصول إلى الصفقة والاستثمار.


اتصل بنا.


الروابط الأخيرة.


النشرة الإخبارية.


يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فكسرو سوينغ إشارات التداول.


الجودة المؤسسية الفوركس على المدى الطويل "مجموعة وننسى" إشارات التأرجح، فإن غالبية المستشارين تجارة السلع المسجلين العامة (كتاس)، فضلا عن غالبية التجار الأفراد والمشاركين في السوق هي سوينغ التجار. ومعظم عمليات الحث على اتخاذ إجراء الناجحة الكبيرة التي تتداول بهذه الطريقة تفعل ذلك باستخدام الاتجاه القائم على القواعد في أعقاب استراتيجيات مثل نظام تداول فكسرو.


الجودة المؤسسية إشارات التداول على المدى الطويل.


تنبيهات فكسرو يمكن أيضا أن تكون أداة إضافية ممتازة لنظام موجود بالفعل قد يكون لديك في مكان فضلا عن صحيح ونقية سوينغ التاجر. إذا سوينغ التداول يبدو وكأنه يتفق مع وقتك والمال والالتزامات الشخصية، فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول سوق الفوركس.


تكنولوجيا التداول المتفوقة.


كل إطار زمني يومي لدينا (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ بتقييم سوق الفوركس. عندما يصدر نظامنا إشارات إما لشراء أو بيع، نرسل لك على الفور أن إشارة التداول عبر الرسائل القصيرة. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد توليد إشارة. الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة فكسرو والحصول على إعداد الأرباح سوينغ دقيقة ومربحة ل.


لا توجد قواعد معقدة، مؤشرات الهوى.


يستخدم نظامنا الاتجاه، وغيرها من استراتيجيات العمل سعر الملكية في محاولة للحد من التعرض لمخاطر السوق الفوركس بشكل عام. نحن نعمل باستمرار لأعضائنا، والبحث عن الفائز المقبل. لا توجد صيغ سحرية أو سرية وراء أساليبنا، ولكن العمل الشاق وفريق متخصص من التجار.


يتم تسليم إشارات ™ فكسرو.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


فيس بوك.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


أفضل حساب تداول الفوركس مع ضمان 50-100٪ العودة كل شهر مع الحد الأدنى 500 $ الاستثمار مع عدم وجود د. المهتمة بينغ لي على سكايب تالينتبالا.


الكثير من البراهين من حساب المدارة لدينا هو متاح.


المهتمة إذا كنت على استعداد لإعطاء حساب فقط بينغ لي.


الاتصال على سكايب تالينتبالا.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 6 بيع يورجبي 115.52 سي 115.90 تب 113.30.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 4 بيع غبوسد 1.3320 سي 1.3120 تب 1.3370.


إشارة جديدة 5 بيع يوروس 1.1190 سي 1.1240 تب 1.1050.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 3 بيع ورجبي 114.95 سي 115.50 تب 112.30.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 2 شراء يوروس 1.1145 سي 1.1100 تب 1.1270.


تم شرح استراتيجية تداول الفوركس سوينغ.


تداول الفوركس هو واحد من طريقة التداول المفضلة كما يحدث كثيرا جدا مما يعطي جميع التجار الكثير من الفرص للتجارة.


ومع ذلك هناك أوقات حيث التقلبات هي أكثر قوة وهذا هو عندما يمكنك كسب المزيد من المال من. وعادة ما يتحرك سوق الفوركس في موجات وهذه الموجات هي ما يعرف بالتأرجح. قد يكون التفكير في أن هناك الكثير من التقلبات في الرسم البياني، وأنه من الممكن للتجارة كل منهم.


الجواب هو لا. إذا كنت نلقي نظرة فاحصة على التقلبات، وسوف تجد أن معظمهم لا تتحرك من قبل الكثير من النقاط. لذلك اليوم سوف تكشف لك الوقت الذي غالبا ما التجارة الفوركس سوينغ وأنه هو أيضا الوقت حيث هناك حركة أكبر في السعر مما يجعلها أكثر ربحية للتجارة.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أذهب من خلال تعريف يتأرجح لأولئك منكم الذين هم جديدة في هذا المجال. في الأساس يتكون البديل من شكل V أو N ويتم تشكيله بالفعل عن طريق عكس أو تصحيح في حركة السعر.


أفضل وقت للتداول الفوركس سوينغ هو خلال لندن المفتوحة ونيويورك المفتوحة كما هي الأوقات التي لديها البديل الأكثر عنفا.


هنا كيف يمكنك تداول الفوركس سوينغ:


1) الوقت للقيام التحليل الفني الفوركس: كما يحدث البديل غالبا في لندن المفتوحة أو نيويورك المفتوحة، يجب أن تقوم به التحليل الفني الخاص بك 1 ساعة قبل وقت الافتتاح. هذا يمكن أن يوفر لك الوقت الكافي لتحليل الوقت ومعرفة كل الدعم الرئيسي والمقاومات.


2) خط الاتجاه: للتداول الفوركس سوينغ، يجب أن تكون في انتظار كسر خط الاتجاه لتأكيد عكس أو الارتداد من السعر الذي يشكل الأرجوحة. نلاحظ أنه يجب عليك أبدا إدخال صفقة الخاص بك قبل كسر خط الاتجاه تحدث كما قد يتم إيقاف من موقفكم إذا كان السعر لم كسر الخط ولكن في نهاية المطاف صد من قبل ذلك.


3) تحقق مذبذب الخاص بك: هذه هي الخطوة الأخيرة للتحقق قبل إدخال التجارة الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن الذهاب لفترة طويلة، يجب عليك التحقق من مذبذب لمعرفة ما إذا كان هناك ذروة البيع وإذا كنت تبحث للذهاب شورت، يجب أن نرى إذا كان مذبذب هو ذروة الشراء. هذا يمكن أن يمنحك فرصة إضافية للحصول على تجارة الفوز.


ما سبق هو كيفية تداول الفوركس سوينغ ويمكنك محاولة منهم لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك كذلك.


يمكنك التحقق من بلدي المشاركات الأخرى التي تظهر لك كيف أنا التجارة الفوركس استراتيجية الاختراق وكذلك بلدي نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.


هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية فكس العامة التي لم يتم ضبطها بدقة. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية، يرجى قراءة أدناه.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


بعض الناس باستخدام 4hrs، بعض باستخدام 1hr لتحسين تحليل .. يمكن استخدام 1hr الإطار الزمني لهذه الاستراتيجية؟


هذه الاستراتيجية تنطبق على جميع الأطر الزمنية، لقد حاولت استخدام هذا على الرسم البياني 15 دقيقة ويعمل.


ماذا تعني بواسطة & # 8220؛ هيستروغرام لم الوجه على & # 8221؛


عند فتح مؤشر ماسد الخاص بك على الرسم البياني الخاص بك، يجب أن تشاهد الرسم البياني الذي هو في شكل بارس. عندما تقلب فوق، أعني أنها تتحرك من أعلى إلى أسفل خط الصفر أو أقل إلى ما فوق خط الصفر.


كلفن، معلومات مفيدة جدا وعملية. شكرا لكم.


ويسعدني أن أعرف أن تجد المعلومات مفيدة بالنسبة لك.


يقول محمد مقرين.


ماذا عن قيمة المعلمات التي سيتم تعيينها في الرسم البياني ماسد لمدة 15 دقيقة لتأكيد البديل ...


مرحبا محمد موكرين.


أما بالنسبة لماكد، تحتاج فقط الإعداد الافتراضي من 12، 26، 9.


مادة أخرى مثيرة للاهتمام. حقك في التقلبات الكبيرة عندما تفتح أوقات التداول في نيويورك أو لندن.


شكرا والمزيد من السلطة!


ملاحظة هبوط روك هو البديل المفضل 😀


ثكس للمجيء إلى الأمام لتبادل وجهة نظركم. بالنسبة لي، هذه هي أفضل وقت للتداول.


كيف يمكنني تعيين & # 8220؛ إيقاف الخسارة & # 8221؛ و & # 8220؛ خذ الربح & # 8221؛ الأهداف باستخدام هذه الاستراتيجية التداول البديل.


وأنا أعمل بدوام كامل، وأنا بحاجة إلى استراتيجية تمكنني من أن تكون قادرة على وضع الصفقات بلدي دون باستمرار مشاهدة الرسوم البيانية. هل أحتاج إلى دمج تصحيح فيبوناتشي والإرشاد؟


لتحديد وضع وقف الخسارة، سأقترح عليك وضع وقف الخسارة لنقاط معينة فوق النقطة حيث كسر السعر تحت خط الاتجاه أو عند أعلى مستوى تأرجح أيهما أقل. اعتمادا على تقلبات زوج العملات التي تتداولها، فإن المبلغ يختلف. إذا كنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي ليس متقلبا، يمكنك ببساطة وضع وقف الخسارة من 25 نقطة فوق أو تحت نقطة الاختراق، وإذا كنت تتداول شيء أكثر تقلبا مثل غبجبي، تحتاج إلى وقف الخسارة من حوالي 35 إلى 45 نقطة.


أما بالنسبة للربح المستهدف، وعادة ما تأخذ أرباحي على مستوى المحور التالي. دعنا نقول إنني أدخل تجارة قصيرة تحت النقطة المحورية، سأأخذ الربح على مستوى M2 أو S1.


ما هو الإطار الزمني الذي تفضل استخدامه مع هذه الإستراتيجية؟


وعادة ما تستخدم 15 دقيقة للتحليل ثم 5 دقائق للبحث عن دخول.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment