Tuesday 30 January 2018

الفوركس إشارة انعكاس الشمعدان


الشمعدانات اليابانية في تجارة الفوركس.


6.1. ما هي الشمعدانات اليابانية؟


الشمعدانات اليابانية هي تقنية التخطيط مما يجعل من السهل أن نرى العلاقة بين الافتتاح وأسعار الإغلاق لفترات محددة من الزمن (على سبيل المثال لمدة يوم أو ساعة أو 5 دقائق). الجزء السميك من الشمعدان يسمى الجسم الحقيقي. وهو يبين المسافة بين الافتتاح وأسعار الإغلاق للفترة الزمنية التي تمثلها الشمعة. إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، فإن الجسم أبيض. إذا كان سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح، فإن الجسم أسود. وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت جسم شمعدان الظلال.


الأبيض أو الصاعد شمعدان.


الشمعدان الأسود أو الهبوطي.


أمثلة على الشموع الصعودية والهبوطية التي تظهر على الرسم البياني الشهري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: الألوان لكل نوع شمعة يمكن أن تختلف اعتمادا على برنامج فوركس الرسوم البيانية التي تستخدمها.


توفر أنماط الشموع المرتدة الفورية (بمجرد اكتمالها) على حالة التوازن بين قوى البيع والشراء التي تعمل في السوق. هذا الاستحقاق يجعل الشموع اليابانية أداة مثالية للبقاء في حالة تأهب للتحولات المشاعر المتكررة المميزة للسوق الفوركس و هو وراء شعبيتها بين التجار الفوركس المهنية.


6.2. أمثلة من أنماط الشمعدان.


6.2.1. المطرقة: المطرقة هي إشارة عكس القاع. فقد الظل السفلي الطويل وجسم حقيقي صغير (أسود أو أبيض) في أعلى. يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي يسبق هذا التكوين من أجل مطرقة عكس الاتجاه. أقوى الاتجاه الهبوطي قبل ذلك وأطول الظل السفلي (مثالي مرتين في حجم الجسم الحقيقي) - كلما كان أكثر صعودا هذا التكوين.


مثال على المطرقة التي ظهرت على الرسم البياني ور / أوسد اليومي.


اضغط للتكبير.


6.2.2. نجم اطلاق النار: نجم اطلاق النار هو إشارة عكس العليا. فقد الظل العلوي الطويل مع الجسم الحقيقي صغير (أسود أو أبيض) في الطرف الأدنى من نطاقها. منذ نجم اطلاق النار هو إشارة عكس العليا، فإنه ينبغي أن تظهر بعد الاتجاه الصعودي. أطول الظل التصاعدي إلى جانب وجود فجوة من ارتفاع قدرة الشمعة زيادة السابقة المحتملة.


نجم اطلاق النار المثالي.


مثال على نجم إطلاق النار الذي ظهر على الرسم البياني اليومي كاد / جبي.


اضغط للتكبير.


6.2.3. دوجي: دوجي يمكن أن يكون أعلى أو أسفل إشارة عكس. وهو واحد من أهم أنماط الشمعدان مما يشير إلى التردد بين المشاركين في السوق. هذا التكوين له خط أفقي بدلا من الجسم الحقيقي أو الجسم الحقيقي صغير جدا (لأن فتح وإغلاق هي نفسها أو تقريبا نفس). الدوجي هو أكثر قوة إذا ظهر بعد شمعة بيضاء طويلة في اتجاه صعودي أو شمعة سوداء طويلة في الاتجاه الهبوطي. فمن الأفضل الانتظار لتأكيد هذا النمط في شكل شمعة سوداء طويلة للقمم أو شمعة بيضاء طويلة للقيعان. وكلما زادت الظلال الدوجي كلما زاد احتمال حدوث الانتكاس.


اثنين من دوجيس وقف الاتجاه الصاعد على الرسم البياني اليومي أوسد / جبي.


اضغط للتكبير.


ينهي دوجي واحد الاتجاه الهبوطي الحاد الظاهر على الرسم البياني اليومي غبب / جبي.


اضغط للتكبير.


6.2.4. غطاء الغيمة الداكنة: هذا هو نمط انعكاس هابط يظهر بعد الاتجاه الصعودي. ويتكون غطاء الغيمة الداكنة من قبل شمعة سوداء تغلق تحت نقطة الوسط من الشمعة البيضاء السابقة و رسكو؛ ق الحقيقي الجسم. أقل شمعة الثانية يغلق في الشمعة الأولى، أقوى إشارة. وكلما كانت الشموع أكبر، كلما كان العكس أكثر قوة.


مثالية الغيمة الظلام الغلاف.


توقف غطاء الغيمة الداكنة الاتجاه الصعودي في ور / غبب.


اضغط للتكبير.


6.2.5. ثقب الخط: هذا هو نمط انعكاس صعودي والذي يحدث بعد الترند الهابط. يشير & كوت؛ خط الاختراق & كوت؛ هو عكس & كوت؛ الغطاء السحابي الداكن & كوت؛ . أعلى شمعة بيضاء & كوت؛ بيرسس & كوت؛ في شمعة سوداء، أقوى إشارة صاعدة.


مثالية ثقب الخط.


ثقب الخط ينهي الاتجاه الهبوطي في زوج تشف / جبي.


اضغط للتكبير.


6.2.6. إنغولفينغ باترن: هذا النمط هو إشارة انعكاس رئيسية تتألف من اثنين من الهيئات الحقيقية من لون مختلف. الجسم الحقيقي للشمعة الثانية يجب أن تغمر تماما الجسم الحقيقي للشمعة السابقة. أكبر الجسم الحقيقي للشمعة الثانية من الجسم الحقيقي للشمعة الأولى وأقوى الاتجاه السابق أكثر أهمية إشارة انعكاس.


الصاعد إنغولفينغ نمط.


نمط الهبوط الهابط.


اثنان من أنماط الثور الصاعد علامة على بداية التصحيحات على المدى الطويل الاتجاه الهبوطي / الدولار الأمريكي.


اضغط للتكبير.


نمط هبوطي هبوطي يعكس الاتجاه الصعودي المرئي على الرسم البياني أود / جبي اليومي.


اضغط للتكبير.


6.3. الجمع بين الشمعدان مع أدوات التحليل الفني الأخرى:


الشمعدانات هي فعالة جدا قائمة بذاتها طريقة التحليل. ومع ذلك، يمكن زيادة قدرتها التنبؤية زيادة إذا كنت الجمع بينها وبين أدوات التحليل الفني الأخرى. تطبيق جنبا إلى جنب مع أدوات مثل خطوط الاتجاه أو بولينجر باندز الشمعدانات تسمح للقبض على لحظة دقيقة عندما يكون سعر العملة & كوت؛ جاهزة & كوت؛ للتحرك في الاتجاه المعاكس.


6.3.1. الشمعدان مع ترندلينس: كلما اختبار الأسعار خط الاتجاه، شمعة عكس (ق) يحدث على مستوى الاختبار يزيد من احتمالات نجاح الاختبار.


أمثلة على أنماط الشموع التي تقع بالقرب من خطوط الاتجاه الصاعدة مرئية على الرسم البياني لكل ساعة ور / جبي (من 06.09.07 إلى 14.09.07).


اضغط للتكبير.


أمثلة على أنماط الشموع التي تظهر بالقرب من خطوط الاتجاه الهابط مرئية على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / نزد (من 01.07.05 إلى 05.12.05).


اضغط للتكبير.


6.3.2. الشمعدانات مع بولينجر باندز: الشمعدانات تعمل بشكل جيد جدا مع البولنجر باندز. شاهد أنماط الانعكاس عند لمس أسعار العملات أو الضغط خارج النطاق العلوي أو النطاق السفلي. وعلاوة على ذلك، فإن ظل شمعة الانعكاس (على سبيل المثال الدوجي أو المطرقة) يطلق النار من خلال النطاق، وكلما اقتربت الحلقات العلوية والسفلية من بعضها البعض كلما زادت احتمالية الانعكاس.


وتوقع اثنان من المطارق في الجزء السفلي من بولينجر باند على الرسم البياني لزوج العملات ور / أوسد 15 دقيقة (12-13.09.07) انعكاسات صعودية قوية.


اضغط للتكبير.


اخترق نجم الرماية أعلى شريط بولينجر على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الكندي (1 / يوم) (17.08.07-25.09.07) متوقعا الانخفاض اللاحق.


اضغط للتكبير.


كوت: & كوت؛ لقد استخدمت الرسوم البيانية شمعدان لسنوات عديدة، ويفضل لهم أن الرسوم البيانية شريط؛ أنها تخلق صورة أوضح بالنسبة لي & كوت؛ جون بولينجر، خالق البولنجر باندز، في كتابه & كوت؛ بولينجر على بولينجر باندز & كوت ؛.


6.3.3. الشمعدانات مع مستويات الارتداد: الشمعدانات غالبا ما تكون أول من يقول أي واحد من مستويات تصحيح فيبوناتشي (38٪، 50٪ أو 62٪) سوف تكون بمثابة دعم (عندما تتراجع الأسعار بعد الارتفاع) أو المقاومة (عندما تكون أسعار العملات صحيحة بعد سقوط).


أكد خط الثقب التصحيح 50٪ للاتجاه الصعودي في زوج العملات ور / جبي (من 13.06.06 إلى 27.02.07) كمستوى دعم.


اضغط للتكبير.


ظهر مؤشر دوجي و بيبيش إنغولفينغ و كلاود كوفر على مقربة من ارتداد 38.2٪ من الترند الهابط الظاهر على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي (من 14.03.05 إلى 04.07.05)، مما أدى إلى استئناف الاتجاه الهبوطي.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: غالبا ما يذكر أنماط الشمعدان المختلفة في تركيبة مع الأدوات التقنية الأخرى في التقارير المصرفية الفوركس ومن قبل العملات الأجنبية الرئيسية.


6.4. إتقان الشموع اليابانية:


تحليل الشمعدان هو أداة أساسية لاتخاذ قرارات توقيت السوق. لذلك، إذا كنت تخطط للتداول على الفوركس - يجب أن تنظر في استثمار وقتك في اتقان هذه التقنية التحليل الفني. يمكنك دراسة هذه التقنية من واحدة من الكتب القياسية الصناعة على تحليل الشمعدان. مرة واحدة كنت قد تعلمت جميع الأنماط الرئيسية وإشارات التداول المقابلة لها يجب تدريب نفسك لمشاهدة لهذه الأنماط وأخذها في الاعتبار (من خلال تضمينها في القائمة المرجعية الخاصة بك) - عند اتخاذ القرارات عند أي مستوى لدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك.


تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟


حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.


إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.


هل ترغب في متابعة هذا؟


نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.


والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغيير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة هو سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.


حسنا، فكيف يعمل؟


الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.


السمات الرئيسية لل.


الفوركس مؤشر ريفرسال.


سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.


هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.


هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.


اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.


كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.


ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.


أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.


يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.


وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.


يدعم التنبيهات وإخطارات بوش.


وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عن طريق أن يتم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك الهاتف الذكي مثل اي فون أو الروبوت، فإن الفوركس ريفرزال أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!


عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!


لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!


التجارة أدناه هي بالفعل.


ما حدث في الوقت الحقيقي!


هذه أروز أبدا.


ريبينت أو ريبراو.


& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛


هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟


تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.


هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟


في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى الروبوت الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟


ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.


ما هي نسبة نجاح المؤشر؟


في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.


لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟


سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف يقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن لا نقترح عليك استخدام وسيط إن، أكثر من استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل فروق منخفضة & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.


بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟


على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).


ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟


الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.


سياسة رد لدينا.


كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.


تحميل فوريكس ريفرسال.


دليل، أدخل أدناه.


نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.


إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:


دعم [في] فوريكسفرزال.


الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.


متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.


الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في طرح: سوبورتيفوركسريفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.


سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لفوركس ريفرزال لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض التجريبي أو المباشر)، فإنك تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28 زوجا، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.


استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني المالي لتتبع حركة الأوراق المالية. لديهم أصولها في تجارة الأرز الياباني منذ قرون، وقد قطعوا طريقهم إلى الرسوم البيانية السعر في العصر الحديث. بعض المستثمرين تجد لهم أكثر جاذبية بصريا من الرسوم البيانية شريط القياسية والإجراءات السعر أسهل لتفسير.


الشموع سميت بذلك لأن الشكل المستطيل والخطوط على طرفي تشبه شمعة مع الفتائل. كل شمعة عادة ما تمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم. مع مرور الوقت، مجموعة الشموع في أنماط يمكن التعرف عليها يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ قرارات البيع والشراء. في هذه المقالة سوف نركز على تحديد أنماط الشموع الصاعدة التي تشير إلى فرصة شراء. (اقرأ المزيد في الرسم البياني الشمعدان: ما هو؟)


كيفية قراءة شمعدان واحد.


كل شمعدان يمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم من خلال أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع الأسعار، وانخفاض الأسعار. لون المستطيل المركزي (يسمى الجسم الحقيقي) يخبر المستثمرين ما إذا كان سعر الافتتاح أو سعر الإغلاق أعلى. الشمعدان الأسود أو المملوء يعني أن سعر إغلاق الفترة كان أقل من سعر الافتتاح؛ وبالتالي، فإنه هبوطي ويشير إلى ضغط البيع. وفي الوقت نفسه، فإن الشمعدان الأبيض أو المجوف يعني أن سعر الإغلاق كان أكبر من سعر الافتتاح. هذا هو الصاعد ويظهر ضغط الشراء. وتسمى الخطوط على طرفي الشمعدان الظلال، وأنها تظهر مجموعة كاملة من حركة السعر لهذا اليوم، من الأقل إلى الأعلى. ويظهر الظل العلوي أعلى سعر للسهم لهذا اليوم ويظهر الظل السفلي أدنى سعر لهذا اليوم.


أنماط الشمعدان الصاعد.


مع مرور الوقت، تقع مجموعات من الشموع اليومية في أنماط معروفة مع أسماء وصفية مثل ثلاثة جنود أبيض، غطاء سحابة داكنة، مطرقة، نجمة الصباح، وطفل مهجور، على سبيل المثال لا الحصر. تتشكل الأنماط على مدى فترة تتراوح بين أسبوع وأربعة أسابيع وهي مصدر رؤية ثاقبة حول حركة السعر المستقبلية للأسهم. قبل أن ندخل في أنماط الشموع الصاعدة الفردية، نلاحظ المبدأين التاليين:


يجب أن تشكل أنماط انعكاس صعودية ضمن اتجاه هبوطي. وإلا، فإنه ليس نمطا صعوديا، ولكن نمط استمرار. تتطلب معظم أنماط الانعكاس الصعودي تأكيدا صريحا. وبعبارة أخرى، يجب أن تتبعها حركة السعر الصاعد التي يمكن أن تأتي بمثابة شمعة جوفاء طويلة أو فجوة تصل، ويكون مصحوبا حجم التداول عالية. وينبغي مراعاة هذا التأكيد في غضون ثلاثة أيام من النمط.


ويمكن أيضا تأكيد أنماط الانعكاس الصاعد من خلال وسائل أخرى من خطوط الاتجاه التقليدية مثل التحليل الفني، ومؤشرات التذبذب الزخم، أو مؤشرات حجم - لإعادة تأكيد ضغط الشراء. (للحصول على نظرة ثاقبة المؤشرات الفنية المساعدة انظر أساسيات التحليل الفني) هناك العديد من أنماط الشمعدان التي تشير إلى فرصة لشراء. وسوف نركز على خمسة أنماط الشموع الصاعدة التي تعطي أقوى إشارة الانعكاس.


1. المطرقة أو المطرقة المقلوب.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يشير إلى أن السهم يقترب من القاع في اتجاه هبوطي. جسم الشمعة قصير مع ظلال أقل، وهو مؤشر على انخفاض أسعار الباعة خلال جلسة التداول، ويليه فقط ضغط شراء قوي لإنهاء الجلسة على إقفال أعلى. ولكن قبل أن نمضي قدما في عمل الانعكاس الصعودي، يجب علينا أن نؤكد الاتجاه التصاعدي من خلال مشاهدته عن كثب خلال الأيام القليلة القادمة. يجب أيضا التحقق من انعكاس من خلال الارتفاع في حجم التداول.


المطرقة المقلوب تشكل أيضا في اتجاه هبوطي وتمثل انعكاسا الاتجاه المحتمل أو الدعم. إنه مطابق للمطرقة باستثناء الظل العلوي الأطول، مما يشير إلى شراء الضغط بعد سعر الافتتاح، يليه ضغط بيع كبير، ولكن ذلك لم يكن كافيا لخفض السعر إلى ما دون قيمة الافتتاح. مرة أخرى، مطلوب تأكيد صعودي ويمكن أن يأتي في شكل شمعدان جوفاء طويلة أو فجوة تصل، يرافقه حجم التداول الثقيل.


نمط الثور البولندية هو نمط انعكاس شموعين. الشمعة الثانية تماما "تجتاح" الجسم الحقيقي من أول واحد، بغض النظر عن طول الظلال الذيل. يظهر نمط الثور الباهت في اتجاه هبوطي وهو مزيج من شمعة داكنة واحدة تليها شمعة جوفاء أكبر. في اليوم الثاني من النمط، يفتح السعر أدنى من المستوى السابق، لكن ضغط الشراء يدفع السعر إلى مستوى أعلى من المستوى السابق، وبلغ ذروته بفوز واضح للمشترين. فمن المستحسن أن تدخل موقف طويل عندما يتحرك السعر أعلى من أعلى من شمعة الثور الثاني - وبعبارة أخرى عندما يتم تأكيد عكس الاتجاه الهبوطي.


وعلى غرار نمط التجتاح، فإن خط الثقب هو نمط انعكاس صعودي ذو شمعتين، ويحدث أيضا في اتجاه هبوطي. أول شمعة سوداء طويلة تليها شمعة بيضاء تفتح أقل من الإغلاق السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يدفع ضغط الشراء السعر في منتصف الطريق أو أكثر (ويفضل أن يكون ثلثي الطريق) في الجسم الحقيقي للشمعة السوداء.


كما يشير الاسم، نجمة الصباح هي علامة على الأمل وبداية جديدة في الاتجاه الهابط الكئيب. ويتكون النمط من ثلاثة شموع: شمعة واحدة قصيرة الجسم (تسمى دوجي أو أعلى الغزل) بين شمعة سوداء طويلة سابقة وطويلة بيضاء طويلة. لون الجسم الحقيقي من شمعة قصيرة يمكن أن تكون إما بيضاء أو سوداء، وليس هناك تداخل بين جسدها والشمعة السوداء من قبل. وهذا يدل على أن ضغط البيع الذي كان هناك في اليوم السابق هو الانحسار. تتداخل الشمعة البيضاء الثالثة مع جسم الشمعة السوداء وتظهر ضغطا متجددا للمشتري وبدءا من الانعكاس الصعودي، خاصة إذا ما تأكد ذلك من قبل الحجم الأعلى.


5 - الجنود الثلاثة البيض.


وعادة ما يلاحظ هذا النمط بعد فترة من الترند الهابط أو في تعزيز الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة شموع بيضاء طويلة تغلق بشكل تدريجي أعلى في كل يوم تداول لاحق. كل شمعة يفتح أعلى من ثم فتح السابق ويغلق بالقرب من أعلى مستوى من اليوم، مما يدل على تقدم مطرد من ضغط الشراء. يجب على المستثمرين توخي الحذر عندما تبدو الشموع البيضاء طويلة جدا لأن ذلك قد يجذب البائعين القصيرين ودفع سعر السهم إلى مزيد من الانخفاض. (انظر المزيد في كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ثلاثة جنود أبيض؟)


يظهر الرسم البياني أدناه ل إنبريدج، Inc. (إنب) ثلاثة من أنماط الانعكاس الصاعد التي نوقشت أعلاه: المطرقة المقلوب، وخط الثقب، والمطرقة.


يظهر الرسم البياني لشركة باسيفيك داتافيسيون، Inc. (بدفو) نمط الجنود الثلاثة الأبيض. لاحظ كيف يتم تأكيد العكس في الاتجاه الهبوطي من خلال الزيادة الحادة في حجم التداول.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.

No comments:

Post a Comment