Friday 26 January 2018

930 خيارات الأسهم سبكس


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 1187 على & # 32؛ أب-185 & # 32؛ في 2017-12-20 13: 22: 36.385308 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


930 ™ التكتيكية.


عندما كل التهم الثانية، و أوتسبودينغ أوتسبودينغ بندقية التكتيكية هو ثبت، خيار واضح.


ميزات: المزدوج نظام تنفيس الغاز، سريعة فارغة زر الإفراج مجلة لسهولة التفريغ، حفر واستغلالها استغلالها. اختيار نماذج ميزة لبا شبح الدائري مشاهد و بيكاتيني القضبان.


نماذج جديدة لعام 2017.


الدعم.


خدمة العملاء في الولايات المتحدة (في جميع الولايات الخمسين)


عملاء الولايات المتحدة - يجب أن السلاح الناري الخاص بك أو أي عنصر من السلاح الناري الخاص تتطلب الخدمة، يرجى السفينة السلاح الناري بأكمله (وليس فقط مكونات) لدينا مركز خدمة البريد البريدية المدفوعة، عن طريق الناقل الذي اخترته. نحن لا نقبل C. O.D. الشحنات.


كندا خدمة الزبون.


العملاء الكنديين - إذا كان السلاح الناري الخاص بك أو أي عنصر من سلاحك الناري تتطلب الخدمة، يرجى الاتصال بأقرب الضمان & أمبير؛ مركز الخدمة لجدولة الخدمة.


للحصول على دوامة نطاق الضمانات في كندا يرجى الاتصال ب:


كتيب المالك.


دليل المالك متاحة على الإنترنت.


يمكنك أيضا الحصول على أدلة المالك المطبوعة المجانية بواسطة بريد الولايات المتحدة.


يرجى الاتصال بنا على الرقم (800) 363-3555، أو ملء دليل طلب المالك »


أجزاء & أمب؛ مستلزمات.


من. موسبرغ & أمب؛ أولاده.


سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.


سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.


بندقية مراجعة: موسبرغ & # 8217؛ ق 930 سبس واجب البندقية.


كريبتيك السرية تيفون 12 مقياس ولدت لتطبيقات خاصة والدفاع عن النفس!


دوغ لارسون.


باستخدام مجموعة متنوعة من الرخويات و باكشوت، ركض موسبرغ 930 سبس لا تشوبه شائبة في النطاق. وقد ساعد تصميم مخزونها وعملها شبه التلقائي على تقليل بعض الارتداد.


ويتميز السهم الاصطناعية نقطة تصاعد حبال و بوتباد المطاط سميكة تشويت للمساعدة في امتصاص نكص 12 قياس.


وجاء اختبار المؤلف 930 سبس مع قبضة المسدس يضم الأخاديد الاصبع والملمس خفية على الجانبين. نلاحظ أيضا كبيرة، وسهلة للوصول إلى مقبض الشحن.


تتوفر سيارة موسبرغ شبه التلقائية 930 سبس الآن مع مخزون قبضة المسدس وكامبريك تيفون التمهيدي للبعثات التي تتطلب 7 + 1 طلقة من 12 قوة عيار موثوقة.


شارك هذا:


موسبرغ، صانع معروفة من البنادق القتال - العديد من استخدامها من قبل إنفاذ القانون والجيش الأمريكي - أدخلت تباينا جديدا من 930 التي تعمل بالغاز، وشبه التلقائي 12 قياس، و 930 سبس مسدس قبضة مع التمويه خاص إنهاء التي تقدمها كريبتيك.


كريبتيك يدعو نمط "تيفون"، ولها نظرة متميزة أن يذكر واحد من جداول الزواحف. تصميم، جنبا إلى جنب مع التلوين، يميل إلى الخلط بين العين، وهو بالضبط المطلوب التأثير. نسخة تيفون من التمويه كريبتيك له هوى الرمادي الذي تشير الشركة هو مصمم للعمل في بيئات الإضاءة المنخفضة. يتم تطبيق النهاية بالتساوي على جميع الأسطح الخارجية من بندقية باستثناء لوحة الارتداد، الزناد، المتلقي السكك الحديدية والبصر الخلفي. لديها لمعان طفيفة بدلا من شقة وجدت عادة، غير عاكسة التمويه النهاية، ولكن يبدو أن دائم للغاية ومقاومة للتآكل.


البندقية هي سلاح هائل، ولكن واحدة من أكثر ما يسمع مخاوف بشأن استخدام بندقية هو الارتداد الثقيلة. في حين أن بندقية 12 المقياس لن تكون أبدا كما اطلاق النار لينة كما .22، وهذا واحد لديه بعض الميزات التي تساعد حقا لجعله أسهل على مطلق النار. في الواقع، فإن إطلاق النار المتكرر في الاختبارات باستخدام الرخويات و باكشوت لم يترك لي مع أي وجع في الكتف. البعض الآخر، ومع ذلك، قد يكون لها رد فعل مختلف لأن الارتداد ينظر هو شيء شخصي جدا ويختلف من مطلق النار إلى مطلق النار.


يساعد على تقليل الارتداد الشعور هو نظام التشغيل الغاز. إذا كان لديك بندقية تعمل بالغاز، شبه التلقائي مع قطع الغاز بحيث يمكن تشغيل بندقية كما طلقة واحدة أو الملقم الآلي، فإن الارتداد ولدت سيكون هو نفسه في أي وضع. ومع ذلك، فإن الارتداد يشعر ليونة لمعظم الرماة إذا كان بندقية تعمل في وضع شبه التلقائي. انها علاقة مع حركة العمل ومدة نبض الارتداد، ولكن خلاصة القول هو أن شبه السيارات يبدو أن يشعر وكأنهم ركلة أقل. كما يساعد على الحد من آثار الارتداد هو بوتباد تشويت سميكة.


يحتوي على الوريد قبضة مسدس مدمج مع محيط كبير إلى حد ما، الأخاديد الاصبع على فرونتستراب والألواح الجانبية متقلب. وصول الزناد وضع لوحة الأولى من إصبع الزناد في مجرد الموقف الصحيح، وليس لدي أصابع طويلة. بالنسبة لأولئك مع أيدي أكبر، فإنه ينبغي أيضا أن تعمل على ما يرام. كان الزناد كمية طفيفة من اتخاذ المتابعة، قليلا من الزحف قبل كسر في حوالي 5 جنيه و أوفيرترافيل قليلا. في التدريبات، وعملت بندقية موسبرغ 930 سبس على ما يرام.


وتعلو مستقبل الألومنيوم من قبل السكك الحديدية التبعي التي هي التي شنت على وينداج والارتفاع قابل للتعديل شبح عصابة البصر الخلفي مع آذان واقية. قاعدة البصر وآذان مصنوعة من البوليمر، ولكن الأجهزة والخاتم نفسه الصلب. في الأمام، هناك عنصر الألياف الضوئية الحمراء على برج الصلب التي لديها أيضا آذان واقية. مع المتلقي السكك الحديدية التبعي، فإنه سيكون من السهل لتركيب نقطة حمراء أو رد الفعل البصر من بعض نوع ليس فكرة سيئة على بندقية القتال.


السلامة هي شريحة تقع في الجزء العلوي الخلفي من المتلقي. دفعه إلى الأمام يسمح بندقية ليتم اطلاق النار، والظهر هو موقف "آمنة". في حين أن هذا الموقع هو جيد جدا على بندقية مع الأسهم التقليدية، فإنه ليس أفضل مكان لأحد مع قبضة المسدس لأنه، للتلاعب بها، يجب إزالة اليد اطلاق النار من قبضة. ومع ذلك، فإنه لا يزال يعمل. انها تتطلب فقط التدريب والممارسة للتلاعب.


إن مقبض الشحن الذي يتم التحكم فيه بسهولة على بندقية الدفاع الذاتي شبه التلقائي مهم جدا، والأخرى على هذا المسدس كبيرة ومغطاة. العثور عليه وركوب الدراجات بندقية باليد بسيطة. أقل من ذلك هو زر الإفراج الترباس ذلك، عندما دفعت، يطلق الترباس لتشغيل إلى الأمام في البطارية. وقد تم تجهيز 930 أيضا مع زر الفضة لامعة التي بمثابة مؤشر تصويبه. عندما يبرز من الجزء الأمامي من الزناد نحو الزناد، يمكن أن يشعر ورأى، مشيرا إلى أن بندقية هو الجاهزة.


الرافعات ضرورية على بندقية طويلة تستخدم للعمل الجاد، لأن وضع بندقية أسفل هو نفسه نزع سلاح. ولكن هناك أوقات عندما تكون هناك حاجة إلى كلتا اليدين لبعض المهام الأخرى. لذلك، موسبرغ تثبيت مسمار قطب حبال على الجزء السفلي من فورمند البوليمر والجزء السفلي من خيرة.


يتم إحاطة فوريند لطيف ومتقلب لتوفير سطح مقاوم للانزلاق. تحت فوريند هو أنبوب مجلة مع التمديد الذي يسمح بندقية لعقد سبعة 2 بوصة أو ستة قذائف 3 بوصة. التمديد يتوقف فقط قصيرة من نهاية 18.5 بوصة، برميل من الصلب. كما هو شائع على البنادق المدرعة للدفاع عن النفس أقصر، لا يوجد خنق.


تشغيل موسبرغ 930 سبس بسيط. بعد وضع البندقية على "آمنة" وتوجيهها في اتجاه آمن، يتم سحب مقبض الشحن إلى قفل الخلفي فتح الترباس. ثم يتم وضع قذيفة على رأس المصعد ويتم الضغط على الافراج الترباس، والذي يسمح للمصعد لرفع قذيفة في محاذاة مع الغرفة ويسمح الترباس للمضي قدما تحت ضغط الربيع، والغرفة الجولة. ثم يتم تحميل أنبوب مجلة من الجزء السفلي من المتلقي ويتم ذلك عن طريق دفع المصعد حتى مع قذيفة ومن ثم الاستمرار في دفع قذيفة في الأنبوب.


لتفريغ البندقية، يتم وضعه على "آمنة" مع كمامة وأشار في اتجاه آمن. بعد ذلك، بدوره بندقية أكثر من ذلك أن ميناء التحميل على الجزء السفلي من المتلقي هو ما يصل، ثم دفع المصعد قذيفة في حين الضغط على الافراج الترباس. القيام بذلك يطلق قذيفة واحدة في وقت واحد. كرر حتى المجلة فارغة. ثم تحويل البندقية أكثر من ذلك أن تريجيرغوارد هو أسفل، في كل وقت التأكد من أن بندقية لا يزال أشار في اتجاه آمن. سحب الترباس إلى الجزء الخلفي مع مقبض الشحن لإخراج الجولة في الغرفة. وأخيرا، الشكل والمظهر للتأكد من غرفة ومجلة فارغة.


لتفكيك البندقية لتنظيف، تحقق للتأكد من أنه لم يتم تحميل. التحقق من ذلك مرة أخرى ووضع السلامة على. قفل العمل مفتوحة عن طريق سحب مقبض الشحن إلى الجزء الخلفي، ثم فك تمديد المجلة وإزالته. كن حذرا لأن الربيع مجلة تريد أن تطير بعيدا، لذلك يجب أن تسيطر عليها حتى أنها لن تضر أي شخص أو أي شيء. بمجرد إزالة التمديد، الساعد يمكن انزلق قبالة، وبعد ذلك برميل يمكن سحبها إلى الأمام وفصلها عن المتلقي. عند هذه النقطة، الساعد التجنيب، عودة الربيع، التجمع انتهازي، أنبوب فاصل، مكبس الغاز وختم خاتم يمكن إزالتها.


بعد ذلك، اسحب مقبض الشحن مباشرة من المسمار ثم انزلق الترباس وحاملها من الجزء الأمامي من جهاز الاستقبال. ويمكن بعد ذلك فصل الترباس عن الناقل وإزالة الرابط عن طريق دفع دبوس وصلة بها. إذا لزم الأمر، يمكن إزالة مجموعة الزناد عن طريق الخروج من اثنين من دبابيس التجمع الإسكان الزناد.


وضع كل شيء مرة أخرى معا، كما يقولون، القيام به في ترتيب عكسي. أفضل نصيحة على الرغم من ذلك هو اتباع التوجيهات في الدليل.


لم أكن قد واجهت أي خلل أثناء اختبار إطلاق موسبيرغ 930 سبس مع مجموعة متنوعة من باكشوت، والكسر وأحمال طيور صيد الطيور. ولكن، لقد وجدت أن الزخرفة من الأحمال باكشوت تختلف على نطاق واسع. اختبرت بندقية مع العديد من الأحمال باكشوت، بما في ذلك تلك من الاتحادية، نوبل، ريمنجتون وينشستر، وكذلك الرخويات، وأداء جيدا جدا.


على عكس ما يعتقده كثير من الناس غير مدركين، بندقية، سواء باستخدام طلق صيد الطيور أو البشوت، ليست مدفع المنطقة التي يمكن أن تكون وأشار في الاتجاه العام للتهديد ومن المتوقع أن تصل إلى الهدف. أنماط النار ليست كبيرة. ومع ذلك، كشخص مسؤول، مطلق النار لا يريد بيليه ضالة ضرب شيء أو شخص ما لا تحتاج إلى ضرب. لذلك، زخرفة الحمل الدفاعي في مسافات مختلفة لتحديد حجمه أمر حيوي. وبعبارة أخرى، اختبار بندقية الشخصية الخاصة بك وحمل الخاص بك من الاختيار، ولكن ركض 930 سبس بشكل جيد للغاية، كما يظهر جدول الأداء. كنت أشعر بالأمان مع هذه البندقية في ترسانة دفاع بلدي.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موسبرغ أو الاتصال بالرقم 800-363-3555.


مسر قبضة: إرغو & # 8217؛ ق A2-ستايل قبضة استبدال.


تم تصميم جميع قبضة مسر الجديدة من إرغو قبضة لبنادق طراز أر-15 / M16 و.


موسبرغ 930 الملحقات.


منصة 930 تفتخر سمعة كما وعرة، يمكن الاعتماد عليها الملقم الآلي، مثالية لكلا الصيد والتطبيقات الأمنية. منذ إطلاقه في عام 2008، اكتسبت بندقية موسبرغ 930 القبول السريع من قبل الرماة الأمريكية، وخاصة المشاركين في المسابقات التكتيكية مثل 3 بندقية. كما هو الحال مع غيرها من نماذج بندقية، موسبرغ 930 & # 8217؛ ق الأسهم مصنع طويل جدا للتطبيقات التكتيكية، وكان الطلب على نسخة جديدة من الأسهم أوربينو ل موسبرغ 930 فوري وقوي.


هناك عدد قليل من الخيارات ل موسبرغ 930 الملحقات يرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو شبه السيارات و الارتداد هو ما دورات التجمع الناقل الترباس، ويوجد الربيع العازلة في الأسهم وهذا هو السبب في أن هناك & # 8217؛ تا الطي الأسهم جعلت ل 930. هناك العديد من مختلف موسبرغ 930 الملحقات المتاحة من خلال ميسا التكتيكية لتلائم الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أوربينو ® مسدس قبضة الأسهم.


أكثر من مجرد مسدس قبضة بعقب الأسهم، و أوربينو جديد ل موسبرغ 930 هو نظام الأسهم كاملة مع أقصر الربيع العودة والإسكان السماح أقصر طول سحب المتاحة. وقد أصبح أوربينو معيار الصناعة لمخزون بعقب ثابت التكتيكية للبنادق التكتيكية.


الأسهم التكتيكية أوربينو، سميت بعد المدينة في شمال إيطاليا حيث يقع مقرها بينيلي أرمي سبا، هو ثابت طول مسدس قبضة بندقية بندقية مصنوعة من إنجكتيونمدولد الزجاج مليئة النايلون. وضعت لتلبية احتياجات إنفاذ القانون والمشغلين العسكريين، والأوربينو الوعرة الأسهم التكتيكية يتميز "التكتيكي" 12½ بوصة طول سحب (لوب). لينة يوريتان المطاط قبضة كم. اختياري Lembsaver® بعقب وسادة. اختياري سوبيرسيل لوحة بعقب (لوب هو 13 بوصة مع سوبرسيل سادة)؛ اختياري الخد قابل للتعديل الناهض ومجموعة متنوعة من حبال مرنة تصاعد البدائل. انخفاض لوب يجعل أوربينو أول مخزون تكتيكي حقا ل موسبرغ 930. وهناك مخزون أقصر ضروري للاستخدام في التطبيقات التكتيكية، وخاصة مع الدروع الجسم. الأسهم التكتيكية أوربينو هو دائم، من السهل على الكتف ولن تنزلق.


الأسهم التكتيكية أوربينو هي أيضا مريحة، وبالتالي تقليل التعب المشغل، وخاصة خلال دورات التدريب والتأهيل لفترات طويلة. قبضة المطاط يوريتان مبطن في الجزء الخلفي للحد من تأثير الارتداد ضد شبكة الإنترنت من يد المشغل، والاختياري ليمبسافر بوتباد يقلل بشكل كبير من الارتداد شعر.


وقد تم تطوير ناهض الخد قابل للتعديل في الميدان لتوفير لحام الخد متفوقة عند استخدام البصريات. يستقر على قطعة القضبان القضبان مصبوب في الجانبين من أوربينو مجهزة خصيصا الأسهم الأسهم التكتيكية. في حالة فشل البصريات، الناهض الخد يمكن إزالتها بسرعة أو تعديلها إلى مستوى أقل. يمكن تركيبها خصيصا سوريشيل ® شوتشيل الناقلين الناهض الخد.


جميع الأسهم التكتيكية أوربينو تشمل بينيلي على غرار حلقات حبال الخلفية ل 1¼ بوصة حزام حبال. وبالإضافة إلى ذلك، ثقب في الجزء السفلي السفلي من الأسهم يقبل ق نمط حبال يدور. أوربينو الأسهم التكتيكية يمكن أيضا أن تكون مجهزة مع أي من مجموعة متنوعة من اختياري الصلب جيب حبال يتصاعد.


جيب الرافعة المرفقات ل أوربينو الأسهم.


إذا كنت بحاجة إلى تضمين مرفق حبال كجزء من الملحقات 930 الخاص بك، ونظام الأسهم أوربينو التكتيكية يتميز جيب مصبوب في الجبهة حيث يلتقي المخزون استقبال بندقية. النايلون فارغة هو توفير لملء هذا الجيب، ولكن يمكن أيضا قبول أي من عدة ختمها حبال الصلب حبال، هوك الحلقات أو زر ضغط حبال قطب يتصاعد. زر دفع حبال دوارة جبل يتضمن دفع زر حبال قطب، وجميع الحبال يتصاعد ميزة صعبة ميل المنغنيز الفوسفات فينيش. أمبي نمط حبال المرفقات ميزة يتصاعد على جانبي المتلقي.


94440 جيب أمبي الرافعة حلقة ل أوربينو الأسهم ل موس 930 (12-غا) $ 19.00.


أوربينو التكتيكية الأسهم الملحقات.


المكونات الفردية للنظام الأسهم التكتيكية أوربينو يمكن شراؤها بشكل منفصل. البنود التالية سوف يصلح على أي منصة مدعومة بندقية.


الناهضون الخد.


لا يمكن تركيب الناهضون الخد إلا على الأسهم أوربينو التكتيكية مع القضبان دعم الناهض مصبوب. تثبيت الناهضون الملونة الخدود هي وسيلة غير مكلفة وسهلة لباس بندقية الخاص بك.


بوتباد الجمعيات.


تثبيت بوتبادس الملونة هي وسيلة غير مكلفة وسهلة لباس بندقية الخاص بك (منصات ليمبسافر سوداء على لوحة ملونة).


الأسهم جبل سوريشيل الألومنيوم شوتشيل ناقلات الأسهم أوربينو.


أوربينو الأسهم التكتيكية مع الناهضون الخد يمكن أن تقبل حاملات سوريشيل المضمونة الحق على تشيكبييسز أنفسهم. كما هو الحال مع منتجاتنا سوريشيل أخرى، وهذه الحاملات شل ميزة جميع البناء الألومنيوم.


سوريشيل ® شوتشيل الناقلين (الجانب جبل)


شوريشيل الألومنيوم شوريشيل سوريشيل هي أفضل شنت سلاح حاملات الذخيرة بندقية المتاحة. مصنوعة من الألمنيوم الطائرات، فهي تتميز مبتكرة نظام الاحتكاك المطاط والاحتكاك وبناء صعبة لتحمل سنوات من الاستخدام وسوء المعاملة. يتم تأمين النكات سوريشيل لأقواس محددة التطبيق، وبعض الناقلين سوريشيل تشمل ارتفاع في درجة الحرارة لاصق المدعومة، يموت قطع حشوات مطاطية لحماية النهاية بندقية البندقية. معظم لدينا سوريشيل حاملات شوتشيل الألومنيوم جبل مباشرة إلى المتلقي من منصات الرصاص الرائدة. منذ إدخالها في ربيع عام 2005، فإنها أصبحت بسرعة لدينا أفضل المنتجات مبيعا، وبرزت على مستوى التخزين على بندقية شوتشيل من المشغلين التكتيكية والمهنيين.


ناقلات الألومنيوم سوريشيل.


يتم طحن ناقلات سوريشيل من 6061-T6 الألومنيوم الطائرات، ثم حبة انتقد و ميل-المواصفات معطف الصلب بأكسيد ل وعرة غير وهج فينيش.


نظام جبل الجانب لدينا بندقية سوريشيل حاملات شوتشيل الألومنيوم ل موسبيرغ 500/590 بدائل اثنين من الصلب تشكيله مسامير شيكاغو شيكاغو للدبابيس الزناد. في الجزء الأمامي من لوحة التركيب، يتم استخدام العتاد الصلب الاحتفاظ مخصصة مع المسمار مستخرج ممدود وثقب المفتاح تشكيله في لوحة. و موسبرغ 930 تصاعد نظام مماثل، إلا أنه يستخدم مجموعتين من مسامير شيكاغو بدلا من دبابيس الزناد اثنين. تم تصميم لوحة تصاعد لا تحجب الرقم التسلسلي المتلقي لتسهيل على المدرعين لجرد أسلحتهم.


سوريشيل حاملات شوتشيل الألومنيوم ل موسبرغ تناسب على الجانب الأيسر من المتلقي فقط. يجب عليك استخدام فوريند التكتيكية التي لا تتداخل بشكل كبير مع المتلقي، أو فوريند مصنع التي يتم خفض بشكل مناسب. سوف سوريفير العواصف تعمل بشكل جيد مع أي تعديلات.


ناقلات سوريشيل البوليمر.


تقدم ميسا تاكتيكال الآن ناقل شورتشيل سوريشيل ® المصنوع من بوليمر مقاوم للتأثير. هذا النظام الجديد البوليمر شوتشيل الناقل، وهي متاحة في تكوين قذيفة ستة، ويتميز حقن أصحاب قذيفة مصبوب من الزجاج شغل البوليمر، المضمون إلى المتلقي من قبل الألمنيوم الخلفي لوحة خفيفة مع إدراج الخيوط النحاس. ويشمل الناقل سوريشيل البوليمر شوتشيل الجديد أيضا نظام المطاط الاحتكاك المزدوج المبتكرة التي تحمل موثوق شوتشيلز في المكان.


مجلة المشابك.


و ميسا التكتيكية مجلة المشبك يمكن استخدامها لاحتفاظ أكثر أمنا ما بعد البيع أو ملحقات مجلة مصنع، في حين في الوقت نفسه قبالة إرينغ فل إكسيبل التبعي خيارات تصاعد بالقرب من كمامة بندقية. تتوفر المشابك مجلة مع الضغط على زر الإفراج السريع حبال قطب أو اثنين بوصة ميل-ستد-1913 (الناتو ستاناغ 4694) بيكاتيني السكك الحديدية التي يمكن أن تقبل يتصاعد ضوء سلاح القياسية.


ويمكن أيضا أن تستخدم مجلة المشبك لتركيب أضواء قطرها بوصة واحدة سلاح ببساطة عن طريق تحامل جانب واحد إلى برميل بندقية والجانب الآخر إلى الجسم الخفيفة (أوصى للاستخدام مع البنادق مع منشآت أمامية طويل القامة فقط).


برميل المشابك.


لدينا برميل المشبك قبالة إرس نقطة جبل ملحق للبنادق التي لم يكن لديك المجلات الموسعة. آلية لقط فريدة من نوعها يضمن آمنة حتى في ظل الارتداد.


ميسا مجلة التكتيكية وبراميل المشابك يمكن قبول الملحقات المصنوعة من ميسا التكتيكية محولات الأسهم، بما في ذلك ميسا التكتيكية محول جبل القضبان.


المشبك جبل التبعي القضبان.


يتم تشكيلها جميع القضبان ميسا التكتيكي بيكاتيني من 6061-T6 نوعية الألومنيوم الطائرات، وانتهت مع ميل المواصفات نوع إي من الصعب أنودة. وتشمل القضبان ميسا التكتيكية بيكاتيني جميع الأجهزة اللازمة تصاعد.


المشبك جبل بيكاتيني القضبان ربط إلى نقطة جبل ملحق على جانبي لدينا المشابك برميل، مجلة المشابك والمشابك المستخدمة كما الجبهة جبل نقطة لمدة 20 بوصة و 24 بوصة القضبان، والتي تتميز نفس نمط ثقب تصاعد كما محولات المخزون لدينا. أو لدينا بيكاتيني القضبان ل كيل-تيك كسغ بندقية.


جميع المنتجات التكتيكية ميسا هي 100٪ مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل الضمان مدى الحياة.


ميسا التكتيكي هو الصانع من الملحقات التكتيكية بندقية مبتكرة للمشغل المهنية.


لا تتردد في تحميل من تحميل الحالي لدينا كتالوج الحالي.

No comments:

Post a Comment