Friday 5 January 2018

أسعار العملات الأجنبية في البنوك التعاونية


عملة أجنبية.


لا تنتظر حتى تصل إلى المطار.


نحن نقدم أسعار كبيرة على المال الخاص بك السفر عبر 80 عملات مختلفة، مع عدم وجود رسوم عمولة وشراء مجانا العودة العرض إذا كنت العودة من الخارج مع إنفاق المال اليسار.


طلب المال السفر الخاص بك هو سهل.


يمكنك طلب الحد الأقصى والجنيه؛ 2،500 أو تبادل عملتك في البنك التعاوني المحلي أو فرع بريتانيا وما هو أكثر من ذلك، يمكنك أن تفعل هذا بدون رسوم، وخصم النقدية مباشرة من حسابك المصرفي وندش]؛ انها سريعة وسهلة.


أو، إذا كنت تفضل، يمكنك أيضا طلب المال السفر عبر الهاتف والحصول عليه تسليمها مباشرة الى الباب الخاص بك. تسليم مجاني لأوامر أكثر & جنيه؛ 500، مع و جنيه؛ 5 تهمة لأوامر تحت هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك لشراء العملات الأجنبية أو الشيكات السياحية في المملكة المتحدة ونحن لن تهمة لكم رسوم نقدية.


يرجى ملاحظة أن هذه المنشأة يتم سحبها اعتبارا من 5 يناير 2018.


بنك التعاونية مراجعة أسعار الصرف.


تجارة العقود الآجلة.


جم عوائد الجمارك المنظمة.


لا رسوم الهيئة.


لا تكاليف النقل.


وصول منصة عبر الإنترنت.


دفع الفواتير عبر الإنترنت.


حساب عميل منفصل.


إعداد الأوامر الدائمة.


تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.


التعاونية العملاء الحاليين فقط - فتح حساب لتبادل الأموال - حساب مصرفي دولي التعاونية المتاحة في عملات متعددة، وسوف توفر أفضل أسعار الصرف وتخفيض رسوم التحويل إذا تم فتح الحساب.


الحصول على اقتباس سريع من التعاونية.


البنك التعاوني.


وتقدم أسعار صرف البنك التعاوني عددا من الحلول لإرسال الأموال إلى الخارج لرجال الأعمال والشخصية على السواء. أولئك الذين يسافرون إلى الخارج يمكن بسهولة طلب العملات الأجنبية في عدد من العملات المختلفة. ويمكن لأولئك الذين قد لا يرغبون في الحصول على نقد أيضا اختيار جواز السفر النقدية المدفوعة مسبقا، ماستركارد التي يتم تحميلها مسبقا مع العملة المطلوبة. ويمكن أيضا أن ترسل الأموال بسهولة من قبل العملاء باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو الاتصال بخدمات العملاء.


المستخدمين من رجال الأعمال أيضا اختيار الحلول عند إرسال الأموال في الخارج. وتستخدم سويفت في معظم التحويلات الخارجية وتستغرق عادة ما بين يوم واحد إلى أربعة أيام عمل لتتم معالجتها. أسعار الصرف المصرفية التعاونية سيبا مثالية للمستخدمين من رجال الأعمال الذين يرغبون في دفع مبلغ قياسي باليورو إلى أي شخص داخل منطقة المدفوعات اليورو واحد.


إذا كان العميل لديه دفع عاجل لجعل باليورو، فإنها يمكن أن تختار في الوقت الحقيقي اليورو الدفع التي تتم معالجتها على الفور. أسعار الصرف البنكي التعاوني هي عبارة عن حل منخفض التكلفة لأولئك الذين يرسلون الأموال إلى الولايات المتحدة الأمريكية في كثير من الأحيان.


هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.


تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.


لدى البنك التعاوني أسعار صرف العملات الأجنبية لديها حلول قوية في مكانها تغطي معظم المتطلبات عند تحويل الأموال إلى الخارج. على الرغم من أن أسعار الصرف لا يمكن أن ينظر إليها على الموقع، يمكن للعملاء الاستعلام معدلات الاتصال بخدمات العملاء للحصول على المساعدة.


البنك التعاوني.


سوف يحتاج العملاء إلى عقد بنك التعاونية أسعار صرف العملات الأجنبية للاستفادة من الحلول المتاحة. يمكن طلب حساب عن طريق زيارة الموقع. يجب على العملاء الاحتفاظ بنسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم.


غير متوفر / انظر بدائل اقتباس سريع.


للحصول على نقل مجاني.


+44 (0) 3457 212 212.


غير متوفر / راجع البدائل.


البنك التعاوني p. l.c، P. O. بوكس 101، 1 بالون ستريت ،، غريتر مانشستر ،، المملكة المتحدة، M60 4EP.


الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة من قبل.


قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!


جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882.


عملة أجنبية.


ويبين الجدول أدناه مقارنة بين التكاليف الإجمالية لخدمات السفر لدينا على أساس مبالغ من اليورو و؛ 100 و اليورو، 1000 تم شراؤها في نفس اليوم. يرجى ملاحظة: الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2016 وهي للمقارنة فقط. الأسعار قابلة للتغيير يوميا.


اعتمادا على الطريقة التي تخطط للإنفاق، فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت أفضل من الدفع عن طريق بطاقة أو نقدا. تحتاج إلى موازنة الراحة والرسوم التي تنطبق. في كلتا الحالتين من المهم أن تفهم ما هي التهم بحيث يمكنك جعل أفضل خيار بالنسبة لك. مزيج من طرق الدفع قد تناسبك أفضل.


للحصول على تفاصيل أكثر تفصيلا عن الرسوم لكل من الخدمات التي نقدمها، بما في ذلك مقارنة بين المبالغ المختلفة، يرجى الاطلاع على جداول الرسوم أدناه.


بطاقة الخصم خدمات المعاملات الأجنبية.


فيزا أو بلوس أجهزة الصراف الآلي في مكتب أو مكتب دي تشانج عرض علامة فيزا إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك لشراء العملات الأجنبية أو الشيكات السياحية في المملكة المتحدة ونحن لن تهمة لكم رسوم نقدية *


يرجى ملاحظة - قد تكون هناك رسوم إضافية من البنك أو بائع التجزئة أو صراف آلي حيث يمكنك استخدام بطاقتك - يجب أن يتم إخبارهم بذلك قبل إجراء المعاملة.


* الطريقة التي يعالج بها التاجر الصفقة قد يؤدي إلى تطبيق رسوم على حسابك. إذا حدث هذا يرجى الاتصال بنا.


العملة والسعر المستخدمة أدناه هي للتوضيح فقط. الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2016 فقط. نحن نستخدم أسعار صرف برنامج فيزا التي تخضع للتغيير يوميا.


على سبيل المثال - بطاقة الخصم المشتريات الصفقة الأجنبية.


لا ينطبق على.


على سبيل المثال - سحب بطاقة السحب النقدي الأجنبي.


يمكنك سحب مبلغ يصل إلى 250 جنيه في اليوم بالعملة المحلية من جهاز الصراف الآلي. يمكن سحب مبالغ أكبر من دون مقابل في البنوك التي تعرض علامة فيزا، رهنا بحدود السحب النقدي اليومي.


رسوم المعاملات 2.75٪


وبطاقات الائتمان خدمات المعاملات الأجنبية.


فيزا أو بلوس الآلات النقدية دون وصفة طبية في البنك أو مكتب دي التغيير عرض علامة فيزا.


يرجى ملاحظة - قد تكون هناك رسوم إضافية من البنك أو بائع التجزئة أو صراف آلي حيث يمكنك استخدام بطاقتك - يجب أن يتم إخبارهم بذلك قبل إجراء المعاملة.


العملة والسعر المستخدمة أدناه هي للتوضيح فقط. الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2016 فقط. نحن نستخدم أسعار صرف برنامج فيزا التي تخضع للتغيير يوميا.


للمشتريات هناك فترة بدون فوائد تصل إلى 56 يوما إذا كنت تدفع الرصيد بالكامل في الوقت المحدد (انظر الشرط 8 من شروط وشروط الحساب). لا توجد فترة بدون فوائد للأرصدة الترويجية والسحب النقدي ومعاملات المقامرة.


مثال - بطاقة الائتمان مشتريات المعاملات الأجنبية.


لا ينطبق على.


على سبيل المثال - بطاقة الائتمان السحب النقدي الأجنبي.


يمكنك سحب مبلغ يصل إلى 250 جنيه في اليوم بالعملة المحلية من جهاز الصراف الآلي. يمكن سحب مبالغ أكبر من دون مقابل في البنوك التي تعرض علامة فيزا، رهنا بحدود السحب النقدي اليومي.


كما أن السحب النقدي من بطاقة الائتمان سيتحمل فائدة. يرجى التحقق من سعر الفائدة النقدي على التعرفة حسابك الحالي أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.


تسليم مجاني لأوامر أكثر & جنيه؛ 500.


العملة والسعر المستخدمة أدناه هي للتوضيح فقط. الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2016 فقط وتخضع للتغيير يوميا.


مثال - العمالت األجنبية التي يتم جمعها من فرع.


مثال - العملة الأجنبية المرسلة إلى منزلك.


معلومات السفر.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على قسم السفر.


بنك غرينادا التعاوني.


التحويلات البنكية طريقة سريعة وآمنة وموثوق بها لإرسال واستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم للمعاملات الشخصية أو التجارية.


مشروع العملة الأجنبية إرسال النقدية عبر البريد هو محفوف بالمخاطر، لذلك عند السفر أو إرسال الأموال في الخارج، والتحويل المصرفي هو وسيلة سهلة وموثوق بها واقتصادية وسيلة للقيام بذلك.


، المعاملات النقدية، المعاملات غير النقدية.


، العملاء يبيع (يتلقى إيك $)، يشتري العملاء (يدفع إيك $)، يبيع العملاء (يتلقى إيك $)، يشتري العملاء (يدفع إيك $)


مساعدتي في اتخاذ قرار.


رعاية العميل.


خدمة العملاء 1 (473) 440-2111.


القروض & أمب؛ السلف.


معلومات عنا.


نحن جاهزون لك. اتصل بنا على: 1 (473) 440-2111.


&نسخ؛ بنك غرينادا التعاوني المحدود، 2013. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment