Friday 19 January 2018

بولينجر على بولينجر باند استعراض


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من سبتمبر 2017 النشرة الإخبارية.


وتزداد مخزونات النفط والنفط من العمل المشترك بين الأعاصير هارفي وإيرما.


بب دفد 2013 ندوة.


بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


جون بولينجر هو واحد من الشخصيات الرئيسية في عالم التداول اليوم. وقد استخدم عدد كبير من التجار السابقين والحاليين فرق بولينجر بغض النظر عن الأصول التي يتاجرون بها وغالبا ما يشار إليها باعتبارها واحدة من الأدوات الأكثر فائدة لتحديد الحركة المستقبلية للسوق. بولينجر على بولينجر باندز هو قراءة مفيدة جدا والتي سوف تشرح كيفية استخدام هذه التقنية بشكل صحيح في التداول الخاص بك مباشرة من الرجل الذي اخترع لهم.


جون بولينجر، بولينجر على بولينجر باندز.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن البولنجر العصابات هو من الرجل نفسه.


الأسباب وراء بولينجر العصابات.


على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لتكون متأكدا 100٪ في أي اتجاه السوق سوف تذهب (و بولينجر هو أول من تأكيد ذلك)، البولنجر العصابات تأتي قريبة جدا من إعطائك التحليل الدقيق وتوفر لك مع بالطبع ممكن. جون بولينجر عزز مكانه في تاريخ التداول عندما اخترع أداة التداول الخاصة به، وفي أول فصول من جون بولينجر على بولينجر باندز بدف مجانا نحن عرضت على كل من الأسباب التي خلقها، فضلا عن خلفية عامة من وضع السوق قبل عقود.


المبادئ التوجيهية سوف تجد في الكتاب.


من أجل استخدام بنجاح بولينجر العصابات في استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج إلى فهم كيفية عملها وأفضل طريقة للتعلم هو من الرجل نفسه. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار في الوقت الحاضر هو فشل في إجراء تقييم جودة حركة السعر وتجاهل التحليل الذي هو ضروري لنجاح التداول. بولينجر يشارك المبادئ التوجيهية والقواعد التي أنشأها لنفسه ويثبت كم هو مهم حقا أن تغطي مختلف جوانب التحليل من أجل الحصول على نتيجة نهائية جيدة والتي سوف تساعد في نهاية المطاف لكم مع الوصول إلى النتيجة المرجوة.


من يجب أن يقرأ بولينجر على بولينجر باندز؟


حتى لو كنت متأكدا من أنك تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح في التداول الخاص بك، وقراءة بولينجر على بولينجر باندز الكتاب مجانا قد تكشف بعض التفاصيل التي لم تواجهها من قبل. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك استخدام مجانا لا إيداع المكافآت لاختبارات هذه الاستراتيجية في التفاصيل ونرى كيف يعمل بها بالنسبة لك. نحن ننصح لا إيداع مكافأة من السهل فوريكس. جون بولينجر خلق هذا النوع من التحليل وأنه يعرف كل شيء عن ذلك تماما.


هذا الكتاب هو قراءة ممتازة إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام هذه الأداة بالطريقة الصحيحة وتحسين الأداء العام الخاص بك في السوق. لا يهم إذا كنت التجارة الفوركس والسلع والعقود الآجلة وهلم جرا - هذا الكتاب هو يجب أن تقرأ. إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك تحميل بولينجر على بولينجر باند الكتاب الاليكتروني ونرى لماذا هو واحد من أفضل أدلة على التداول المتاحة اليوم.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


ث قد يحدث كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


إذا كنت تعتقد أن حظر تم عن طريق الخطأ، الاتصال ثريفتوبوك مسؤول الموقع في ويبادمينثريفتبوكس.


الرقم المرجعي: # 6c2b1720-e26f-11e7-aa8b-83b31de43730.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 6c31cde0-e26f-11e7-97ad-bb25052c81ed.

No comments:

Post a Comment