Friday 26 January 2018

الدماغ نظام التداول تنزيل


نظام برينترادينغ 8.0.
أنت تدفع 39 دولارا فقط.
يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
نظام برينترادينغ 8.0.
نظام برينترادينغ هو المنهج التنبؤية الأكثر دقة (حزمة مؤشر) لشراء قيعان، وبيع قمم، وتحديد الاتجاه والانتكاسات الاتجاه، وضعت أصلا من قبل حلول برينترادينغ لأسواق الفوركس. ويمكن تطبيق منهجية نظام برينترادينغ إلى أي سوق، أي إطار زمني، وكما هو الوقت المناسب ودقيقة في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والسندات والأسهم والسلع.
شراء قيعان وبيع قمم مع انخفاض مخاطر الدولار. يولد احتمال كبير الميكانيكية شراء / بيع إشارات (70٪ +). توقف زائدة ضيق قفل في الأرباح وتبقي لكم في الأسواق للتحركات الكبيرة. مؤشرات الاتجاه الديناميكي تظهر اتجاه التداول لأي إطار زمني. يوم، سوينغ أو موقف التجارة أي سوق مع الدقة الخارقة والثقة. من السهل جدا لمعرفة كيفية استخدام.
ماذا تحتاج لتبدأ؟
عدة ساعات لمعرفة واحدة من أكثر الطرق دقة من أي وقت مضى! كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت. رغبة قوية في زيادة أداء محفظة التداول الخاصة بك. وهناك إرادة للفوز!
إخلاء مهم: الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وتداول الأوراق المالية لديه خطر الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. لا يمكن لأي نظام ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، إن وجد. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وفي أي حال، لن تكون برينترادينغ سولوتيونس، ولا أي من شركائها مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسائر خاصة أو عرضية أو تبعية أو غير مباشرة أو أي خسائر أخرى ناتجة عن استخدام نظام برينترادينغ.

نظام برينترادينغ 7.0.
نظام برينترادينغ 7.0.
نظام برينترادينغ 7.0 مجانا منصة ميتاتريدر (الإصدار 3.xx وأحدث فيريون 4.xx)
يمكنك العمل مع أي وسيط على الانترنت واستخدام منصة ميتاتريدر الحرة (الإصدار 3.xx والإصدار 4.xx) مع نظام برينترادينغ للتحليل الذكي المتقدم. أنت لا تحتاج حتى لدفع المال الكبير للمخططات لأنه مجاني تماما مع ميتاترادر.
نظام برينترادينغ، وهي منهجية تطبيقية (حزمة مؤشر) لشراء قيعان، وبيع قمم، وتحديد الاتجاه والانتكاسات الاتجاه، وضعت أصلا من قبل حلول برينترادينغ للأسواق الآجلة. ويمكن تطبيق منهجية نظام برينترادينغ ™ إلى أي سوق، أي إطار زمني، وكما هو الوقت المناسب ودقيقة في الفوركس كما هو الحال في العقود الآجلة والأسهم.
انقر هنا لصفحة النظام.
شراء قيعان وبيع قمم مع انخفاض مخاطر الدولار.
يولد احتمال كبير الميكانيكية شراء / بيع إشارات (70٪ +).
توقف زائدة ضيق قفل في الأرباح وتبقي لكم في الأسواق للتحركات الكبيرة.
مؤشرات الاتجاه الديناميكي تظهر اتجاه التداول لأي إطار زمني.

نظام تداول اتجاه الدماغ.
يستخدم هذا النظام 8 مؤشرات بشكل عام. يتم حساب أربعة من المؤشرات بشكل مستقل وتستخدم الأربعة الأخرى لعرض المؤشرات المحسوبة بشكل مستقل في شكل صورة.
المؤشرات التي يتم حسابها بشكل مستقل هي BrainTrend1، BrainTrend1stop، BrainTrend2 و BrainTrend2stop. المؤشرات المستخدمة للعرض التصويري هي BrainTrend1Sig، BrainTrend1stopLine، BrainTrend2Sig و BrainTrend2StopLine.
كل هذه المؤشرات هي مؤشرات الاتجاه التي تبين اتجاه السوق. أنها تفعل ذلك باستخدام التغييرات اللون. المؤشرات لها ثلاثة ألوان رئيسية هي: الأحمر والأزرق والأخضر.
وباستثناء المؤشرات المذكورة أعلاه، يستخدم هذا النظام أيضا مؤشرات مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد ومؤشر أدكس ومؤشر بولينجر.
تحميل نظام تداول اتجاه الدماغ.
أولا كما هو الحال في أي نظام التداول، لديك لتحميل المؤشرات المستخدمة. ومع ذلك يمكنك أيضا تحميل ملف مضغوط تتألف من مؤشراتها المستخدمة في النظام والقالب من النظام.
مؤشرات نظام تداول اتجاه الدماغ.
نوصي بتحميل المجلد المضغوط. بعد تنزيل، ثم نسخ المؤشرات في مجلد مؤشر من حيث قمت بتثبيت Metatrader4. ثم انسخ القالب في مجلد القالب. ثم افتح منصة MT4 وتحميل القالب على المخطط الذي تريده.
القالب مرة واحدة تحميل يأتي مع جميع المؤشرات لذلك ليس هناك حاجة لتحميل المؤشرات الفردية مرة أخرى.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن النظام لا يستخدم مؤشرات BrainTrend1 و BrainTrend2 على نفس الرسم البياني.
كيفية توظيف نظام تداول اتجاه الدماغ.
ويظهر هذا النظام الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. لذلك إذا كنت ترغب في فتح التجارة سوف تكون قادرة على القيام بذلك فيما يتعلق اتجاه السوق.
عندما يكون السوق على الاتجاه التصاعدي خطوط الزناد من مؤشر BrainTrend2 يتحول إلى اللون الأزرق، وهناك تشكيل السهم BrainTrend2Sig الأزرق مشيرا صعودا. ومع ذلك، يتم تأكيد هذا الاتجاه باستخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد و أدكس. إذا كان خط القوة النسبية فوق مستوى خط 50 ثم يتم تأكيد الاتجاه ليكون الاتجاه الصاعد. أيضا قد تنظر في مؤشر الماكد لمعرفة أن الخط الأصفر يظهر ترند صاعد.
عندما يكون السوق على اتجاه هبوطي تتحرك خطوط الزناد لمؤشر BrainTrend2 باللون الأحمر وهناك تشكيل سهم BrainTrend2Sig أحمر يشير صعودا. ومع ذلك، يتم تأكيد هذا الاتجاه باستخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد و أدكس. إذا كان خط القوة النسبية أدنى من مستوى خط 50 ثم يتم تأكيد الاتجاه ليكون الاتجاه الصاعد. أيضا قد ننظر إلى ماسد لمعرفة أن الخط الأصفر يظهر اتجاها نزوليا.
Fig. trading باستخدام نظام تداول اتجاه الدماغ.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه ستلاحظ أن النظام هو محجوب على حد سواء للتجار المدى على المدى القصير والتجار على المدى القصير اعتمادا على اتجاه السوق. الرسم البياني هو فيسيفبل أن تقوم بفتح التجارة عندما يتم إعطاء إشارة وإغلاق الصفقة عندما يتم إعطاء إشارة أوبوسيت. ثم وفقا لكيفية التداول يمكنك أيضا اختيار لفتح التجارة عند إغلاق تجارة أخرى.
تحميل نظام تداول الاتجاه الحر.
شكرا لتقاسم هذا النظام العظيم. إشارات الاتجاه والدخول واضحة وسهلة لمتابعة.

تنزيل نظام تداول الدماغ
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام التداول الكبرين v1.0 ل أميبروكر (أفل)
نظام يستند إلى نظام برينترند في ميتاتريدر.
نقطة ملونة توركيوس يشير إلى بداية اتجاه صعودي يشير دواسة أرجواني إلى نهاية خطوة لأعلى وبداية من داونموف النظام هو نظام إيقاف والعكس.
نظام الكبرين ترميز بواسطة كارثيكمارار.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
يجب ان تكون عضوا.
2 تعليقات.
هذا الكثير من التعليمات البرمجية لا شيء مفيد. شامفول إنفاكت.

No comments:

Post a Comment