Tuesday 6 February 2018

الفوركس في تمويل التجارة


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


تمويل التجارة.


ما هو "تمويل التجارة"


ويتعلق تمويل التجارة بعملية تمويل بعض الأنشطة المتصلة بالتجارة والتجارة الدولية. ويشمل تمويل التجارة أنشطة مثل الإقراض، وإصدار خطابات الاعتماد، والخصم، وائتمان الصادرات، والتأمين. وتشمل الشركات المعنية بتمويل التجارة المستوردين والمصدرين والبنوك والممولين وشركات التأمين ووكالات ائتمان التصدير وغيرهم من مقدمي الخدمات.


تراجع "تمويل التجارة"


وعلى الرغم من أن التجارة الدولية قائمة منذ قرون، فقد تطور التمويل التجاري كوسيلة لتسهيل ذلك. ويمثل الاستخدام الواسع النطاق للتمويل التجاري أحد العوامل التي ساهمت في النمو الهائل للتجارة الدولية. ويمثل التمويل التجاري أهمية حيوية للاقتصاد العالمي، حيث تقدر منظمة التجارة العالمية أن 80 إلى 90٪ من التجارة العالمية تعتمد على طريقة التمويل هذه.


تمويل التجارة، الملاءة والسيولة.


ويمكن استخدام التمويل العام لتغطية مسألة الملاءة أو السيولة، ولكن التمويل التجاري قد لا يشير بالضرورة إلى نقص الأموال أو السيولة من جانب المشتري. وبدلا من ذلك، يمكن استخدامها للحماية من المخاطر الفريدة الموجودة في التجارة الدولية، مثل تقلبات العملة، وعدم الاستقرار السياسي، وقضايا عدم الدفع، أو الأسئلة المتعلقة بالجدارة الائتمانية لأحد الأطراف المعنية.


تمويل التجارة الدولية.


وفي أبسط أشكاله، يعمل تمويل التجارة عن طريق التوفيق بين الاحتياجات المتباينة للمصدر والمستورد. في حين أن المصدر يفضل أن يدفع مقدما من قبل المستورد لشحن الصادرات، والخطر على المستورد هو أن المصدر قد ببساطة دفع الدفع ورفض الشحن. وعلى العكس من ذلك، إذا قدم المصدر ائتمانا إلى المستورد، فإن الأخير قد يرفض تسديده أو تأخيره بشكل مفرط.


ويتمثل الحل المشترك لهذه المشكلة في مجال تمويل التجارة في إصدار خطاب اعتماد يفتح باسم المصدر من قبل مستورد من خلال مصرف في بلده الأصلي. ويضمن خطاب الاعتماد أساسا دفع المصدر إلى المصرف من قبل المصرف الذي يصدر خطاب الاعتماد عند استلام دليل مستندي على أن البضائع قد تم شحنها. على الرغم من أن هذه عملية مرهقة إلى حد ما، فإن نظام خطاب الاعتماد هو واحد من آليات التمويل التجاري الأكثر شعبية.


العملة التجارية.


تمويل التجارة العالمية - العملة التجارية.


نحن في طليعة التجارة العالمية.


تمويل التجارة العالمية هي خبراء في العملات الأجنبية للأعمال التجارية، مع ثروة من المعلومات المفيدة عن منتجات العملات، ونقل الأموال الدولية وتجار الخبراء لمساعدتك على إدارة مخاطر العملات والتجارة في الخارج في جميع العملات الرئيسية.


العقود الفورية.


إذا كنت تبحث عن عملية بسيطة، فورية، & لسو؛ اشتر الآن، ادفع الآن & [رسقوو]؛ حل العملة.


إذا كنت ترغب في شراء العملة بسعر صرف متفق عليه في تاريخ لاحق.


خيارات العملات الأجنبية.


حق، ولكن ليس التزاما، لشراء أو بيع العملة بسعر متفق عليه.


مخاطر العملة.


حماية عملك من تحركات العملات الأجنبية المتقلبة وتقلبات سعر الصرف.


يمكن أن يساعد فريق عمل "تمويل التجارة" في نشاطك التجاري.


الفريق العالمي لتمويل التجارة خبراء في تمويل التجارة، مما يساعد الشركات التجارية محليا وخارجيا. وتعد حلول العمالت للشركات أمرا حيويا لحماية الهامش واإليرادات ألي نشاط تجاري، ال سيما في أوقات تقلب أسعار الصرف األجنبي.


مع التخطيط البسيط، والتحدث إلى الخبراء، وتنفيذ الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في حماية عملك، وتحقيق أقصى قدر من العوائد عند التداول بعملات مختلفة وتقليل المخاطر، التجارة المالية العالمية هو الحل الوحيد متعدد المنتجات للتداول في الخارج.


ما نوع التمويل الذي تحتاجه عملي؟


إذا كنت لا تزال غير متأكد من نوع التمويل الذي يحتاجه نشاطك التجاري، فقمنا بالبحث عن الأموال الذي يفسر أنواعا مختلفة من التمويل الذي يمكن للنشاط التجاري الوصول إليه لمساعدته على النمو. هذا يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان قد يكون فكرة جيدة لاستكشاف الديون أو جمع الأموال الأسهم، فضلا عن مزايا وعيوب كل منها على عملك.


فوركس.


الحصول على ينتشر ضيق والوصول إلى مجموعة واسعة من المنصات، ورسم حزم وطرق التجارة.


أساسيات تجارة الفوركس.


الفوركس يشار إليها أيضا باسم النقد الأجنبي، فكس، أو سوق العملات هو سوق عالمية لامركزية للعملات العالمية للتجارة. وهو يتألف من البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار الذين يتبادلون والمضاربة على العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة على مستوى العالم مع متوسط ​​حجم التداول أكثر من 5 تريليون $. يتعامل السوق مع 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


تجارة الفوركس.


سوق الفوركس ليس لديه سوق مركزي. وخلافا للأسهم، يتم التداول خارج "العداد". بالنسبة لتجار التجزئة، يتداول تداول العملات الأجنبية على سعر عملة واحدة مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات غبب / أوسد منخفض، ثم بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. في حالة حدوث العكس & # 8211؛ الدولار يقوي، سوف تجعل الخسارة - إذا كنت تبيع.


العملة الأولى (غبب) هي القاعدة، التي تأمل أن ترتفع مقابل الثانية (أوسد) وهو الاقتباس. يسعى معظم تجار الفوركس إلى تحقيق أرباح من التقلبات في أسعار صرف أزواج العملات.


يمكن للمتداولين التكهن بمؤشرات مستقبلية للعملات من خلال اتخاذ موقف طويل (شراء) أو قصير (بيع). هذا يعتمد على ما إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة سوف تزيد أو تنقص. وتحدث تحرکات أسعار العملات الأجنبیة عن العملات التي تقیم (تقوي) أو تنخفض في القیمة (الضعف).


مثال على زوج غبب / أوسد.


غبب هو العملة الأساسية والدولار هو الاقتباس. إذا كان سعر زوج غبب / أوسد هو 1.29، فهذا يعني أن 1 غبب يساوي 1.29 دولار أمريكي. إذا كان الرقم يقدر، فهذا يعني أن الجنيه الإسترليني يزداد قوة وإذا كان يستهلك هذا يعني أن الدولار الأمريكي يزداد قوة.


أزواج العملات.


وتنقسم أزواج العملات الأكثر تداولا إلى ثلاث مجموعات، فيما يتعلق بالشعبية والسيولة. هم التخصصات، القصر، والغريبة.


الاختصاصات: هم الأكثر سيولة أو الأكثر تداولا. وهي تشكل حوالي 85٪ من إجمالي حجم التداول في أسواق العملات الأجنبية. كما أن فروقات أسعارها أكثر تشددا بالمقارنة مع أزواج العملات البسيطة. الأمثلة هي ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / غبب. القاصرون: هذه ليست كما تداولت بنشاط كعملات رئيسية، وبالتالي تميل إلى تقلب بشكل متكرر. وبالمقارنة مع الشركات الكبرى، فإن فروق أسعارها أوسع أيضا بسبب السيولة المتوسطة الحجم في السوق. إكسوتيكش: نادرا ما يتم تداول أزواج العملات هذه. ونتيجة لذلك، أزواج العملات الغريبة هي غير سائلة وأكثر تكلفة للتجارة مع فروق أسعار أوسع. وينظر إليها على أنها ذات ملامح عالية المخاطر مقارنة أزواج العملات المشتركة. ومن الأمثلة على ذلك البيزو المكسيكي (زن) والبولندي زلوتي (بلن) والكرونة النرويجية (نوك).


مصطلحات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس لديها مجموعة خاصة بها من المفردات. وبعضها:


سعر صرف بين عملتين غير العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه عرض سعر الصرف. يحدث ذلك عندما تنشر صحيفة المملكة المتحدة على سبيل المثال عملتين مختلفتين على سبيل المثال الدولار الأمريكي والين الياباني. ومع ذلك، إذا كانت نفس الصحيفة نقلا عن الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس يتضمن العملة الرسمية في المملكة المتحدة.


هذا هو الحد الأدنى لزيادة حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. يعرف أيضا باسم نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل غبب / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.


الهامش هو إيداع جيد النية أن التاجر يضع كضمان لعقد فتح الموقف. بعض الناس يخلط الهامش كرسم على وسيط. انها ليست تكلفة التداول ولكن جزء من حقوق ملكية حساب التاجر جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. عند التداول بهامش، يتم تحديد مقدار الهامش المطلوب لعقد الصفقة المفتوحة حسب حجم التداول. ومع ارتفاع حجم التجارة، سيزداد شرط الهامش أيضا.


الرافعة المالية هي نتيجة للهامش. فإنه يسمح للتاجر للسيطرة على أحجام التجارة أكبر. يستخدمها التجار لتكثيف عوائدهم. ويمكن أيضا تكثيف الخسائر عند استخدام الرافعة المالية، وبالتالي ينبغي أن يتم حجز استخدامه. على سبيل المثال، يقرر المتداول تداول صفقة صغيرة من غبب / أوسد. هذه التجارة تساوي السيطرة على 10،000 غبب. وبما أن التجارة أكبر ب 10 مرات من حقوق الملكية في حساب التاجر، فإنه يقال أن يتم رفعها 10 مرات أو 10: 1. في حالة شراء التاجر 30،000 وحدة من غبب / أوسد، أي ما يعادل 30،000 جنيها استرلينيا، فإن حسابهم قد استفاد من 30: 1.


هذا هو الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو سعر العرض والعرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر غبب / أوسد هو 1.5200 / 05، فإن الفرق هو الفرق بين 1.5200 و 1.5205، أو 5 نقاط. ومن أجل التعادل على التجارة، يحتاج الموقف إلى التحرك حيث تكون التجارة بمقدار يعادل الفارق.


أنواع وسطاء الفوركس.


هناك خمسة أنواع من وسطاء الفوركس. هؤلاء هم:


مكتب التعامل (د) & # 8211؛ هذا النوع من الوسيط هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة ويمكنهم أن يقرروا أسعار أسعار السوق الفعلية أو أقل منها. ويكمل صناع السوق المتداول الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. صناع الحصول على أموال من خلال ينتشر. ويمكن أيضا أن تأخذ الصفقات المقابلة لعملائها - الخسائر الخاصة بك هي أرباحه. لا يوجد مكتب التعامل (ند) & # 8211؛ يوفر هذا الوسيط الفوركس الوصول المباشر إلى الأسواق بين البنوك. A وسيط ند حقيقي أبدا إعادة تسعير الأسعار. وهذا يسمح للمتداولين بالتداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون حدود. على الرغم من أن ينتشر على العرض هي أقل، فهي ليست ثابتة. ويمكن أن تزداد عندما يزداد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. وسطاء ند يمكن أن تتقاضى عمولة على كل صفقة أو تقرر زيادة انتشار. ستريت ثرو بروسسينغ (ستب) & # 8211؛ جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى عمليات وسيط مشاركة المعاملات على الفور. شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) & # 8211؛ إن وسطاء عرض في الوقت الحقيقي معلومات كتاب النظام الذي يتميز أوامر معالجتها والأسعار التي تقدمها البنوك في السوق بين البنوك. يتحمل وسطاء إن عمولة على حجم التداول.


التسهيلات التجارية متعددة الأطراف (متف)


ويسمح هذا التبادل للمشترين والبائعين للأسواق المالية بالاندماج مع قواعد غير اختيارية. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار ويزيل المعاملات. وبالمقارنة مع التبادل التقليدي، توفر الأدوات التجارية المتعددة الأطراف حرية أفضل، وسرعة تنفيذ الأوامر، وانخفاض رسوم الوساطة.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


إدراج استراتيجيات التداول الخاصة بك أو المبادئ التوجيهية هي مماثلة لوجود دليل للتداول. وتشمل بعض هذه الاستراتيجيات ما يلي:


التداول على التقنيات: يشير هذا إلى استخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية للتعرف على مستويات الشراء والبيع المحتملة. التداول على أساسيات: المعروف أيضا باسم تداول الأخبار. هذا هو دراسة الحدث الأخبار والبيانات الاقتصادية للمساعدة في تحديد الفرص التجارية. وهي تركز على أسعار الفائدة والعمالة والفرص التجارية. التداول عند تضارب المؤشرات: يتعامل التجار في بعض الأحيان مع المعلومات المتضاربة في محاولة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للعملة. التداول الانضباط: يتطلب التداول الناجح الانضباط التمسك استراتيجية بغض النظر عن اتجاه السوق. ومع ذلك، إذا كانت التجارة تسير ضد أفضل تحليل المتاحة، وقطع الخسائر الخاصة بك والانتقال.


كونه تاجر الفوركس يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة المحتملة لمهنة ناجحة، في أي مكان في العالم. انها ليست تجارة سهلة، ولكن تقرير والانضباط يمكن أن تحصل هناك. ومع ذلك، هناك حاجة إلى الحذر حيث أن التداول في الفوركس يحمل مخاطره الخاصة، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل الشروع في تداول الفوركس يعتبر هدفك الاستثماري، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة.


إذا كنت بالفعل تتداول بنشاط في الأسواق المالية، إضافة النقد الاجنبى الرافعة إلى محفظتك هو وسيلة بديلة للاستفادة من تحركات الأسعار، دون الحاجة لشراء الأصول الأساسية.


منصات تداول العملات الأجنبية.


فوركس m أركيت الحجم والسيولة.


الفوركس دوران اليومي.


ويظهر مسح الأسواق المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات لمصارف العملات الأجنبية ومشتقات الأسواق الخارجية أن النشاط في أسواق الصرف الأجنبي بلغ في المتوسط ​​5.1 تريليون دولار يوميا في نيسان / أبريل 2016.


مراكز الفوركس.


في أبريل 2013، ولأول مرة، تجاوزت سنغافورة اليابان في المتوسط ​​اليومي حجم تداول العملات الأجنبية مع 383 مليار دولار يوميا.


أفضل 10 متداولين بالعملات.


وينقسم سوق الصرف الأجنبي إلى مستويات الوصول. في الجزء العلوي هو سوق الصرف الأجنبي بين البنوك، والتي تتكون من أكبر البنوك التجارية وتجار الأوراق المالية.


للحصول على مزيد من المعلومات.


مجرد تقديم التفاصيل الخاصة بك • لا التزام • الحصول على مشورة الخبراء.


أخبار حديثة.


الفرق بين الأمن والمنفعة عملات إيكو 24 نوفمبر 2017 ما هو إكونيق مختبر إيكو؟ استعراض 22 نوفمبر 2017 سوينبوكر إيكو مراجعة 17 نوفمبر 2017.


مهمتنا هي توفير المعلومات المتداول النهائي ومركز الدعم. ونحن نهدف إلى بناء الثقة وخلق أفضل تجربة المضاربة المالية. قد يكون التداول المالي عالية المخاطر ولكن مكافأة عالية التعهد، ولكنها أيضا تجربة ممتعة ومجزية للغاية مرة واحدة يتم إبلاغ التجار بشكل كامل من جميع الخيارات المتاحة لهم.


&نسخ؛ 2017 الخيار المالية.


نشرتنا الإخبارية.


اشترك اليوم للحصول على تلميحات، نصائح وأحدث أخبار المنتج - بالإضافة إلى العروض الخاصة الحصرية.

No comments:

Post a Comment