Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية استراتيجيات الفيديو


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو نوع من الخيارات حيث يعتمد العائد على كل من مستويات سعر المخالفة والأصل الأساسي، مثل الخيارات القياسية.


إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب للخيار الثنائي عند انتهاء الصلاحية، فإنه يعتبر "في المال" أو صحيح، ومشتري الخيار الثنائي سوف يحصل على عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. إذا كان عند انتهاء الصلاحية السوق الأساسي هو في أو أقل من سعر الإضراب من ثنائي، ويعتبر "من أصل المال" أو كاذبة والبائع للخيار ثنائي سوف تحصل على 100.00 $.


البيان الثنائي هو اقتراح بسيط "نعم" أو "لا" توافق عليه أو لا توافق عليه. إذا كنت تعتقد "نعم، وسوف يحدث"، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت لا توافق وتعتقد "لا، لن يحدث"، يمكنك بيع ثنائي.


وخلافا لعقود الخيارات القياسية، فإن الخيار الثنائي لا يعطي مايك وجيسون الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية. عند انتهاء الصلاحية، انتهى الأمر! الثنائي يستحق 100 $ للعقد - من هو الحق؟ مايك أو جيسون؟


سعر التداول الثنائي لمايك وجيسون ليس السعر الفعلي للفضة، بل بالأحرى قيمة الدولار المرجحة للدفع الثابت 100 دولار. وتتراوح التسعير الثنائي بين 0 و 100 ويمكن وصفها بأنها الاحتمال والسوق تصور ما إذا كان الاقتراح الثنائي سيكون صحيحا أو خاطئة عند انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن سوق العقود الآجلة للفضة الأساسية يتداول مقابل 20.18 $، بسعر عقد الفضة الثنائية مارس ليكون فوق 20.40 في الساعة 1.30 مساء غدا، بسعر 14 $ / 15 $. دعونا نفترض مايك وجيسون تداول هذا ثنائي في 14 $.


يتغير التسعير الثنائي باستمرار طوال مدة الخيار، والذي يعتمد على سعر الفضة الأساسي مقارنة مع الإضراب. مايك طويل عقدين في 14 $. وتكلفته 28 $. جيسون هو عقدين قصيرة في 14 $. تكلفته 172 $، محسوبة على النحو (100 - 14) × 2. مايك يريد السعر الثنائي للتجمع و الاستقرار عند 100. جيسون يريد السعر الثنائي للبيع و الاستقرار عند 0.


فى الساعة 1:30 بعد الظهر غدا، تنتهي الثنائية. إذا بقي الفضة دون 20.40 $، فإن سعر التسوية سيكون 0 و جيسون يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. أرباحه الصافية هي 28 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 172 $ تكلفة تقصير الخيار)، ومايك يحصل على شيء.


من ناحية أخرى، إذا ارتفعت الفضة وتنتهي فوق 20.40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر التسوية سيكون 100 و مايك يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. صافي أرباحه هو 172 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 28 $ تكلفة شراء الخيار)، و جيسون يحصل على شيء.


كل من جيسون ومايك قد حددت بوضوح المخاطر والعائد شروط بالنظر إلى وجهة نظر السوق لعقود الفضة الآجلة باستخدام الخيارات الثنائية. إن العقود مضمونة بالكامل بحيث تكون التكلفة المبدئية لكل طرف هي صافي ربح الطرف اآلخر عند انتهاء صالحيته إذا كانت صحيحة.


توفر الخيارات الثنائية العديد من خيارات الفرص التجارية التي تتراوح بين الأسواق الأساسية من الفوركس الفوركس، السلع الآجلة ومؤشر الأسهم الآجلة، وخيارات المدة من ساعتين، ليوم واحد والأسبوعية الخيارات، فضلا عن مجموعة واسعة من مستويات الأسعار الإضراب - جميع مع مخاطر محدودة مصممة خصيصا لترضيك.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.


الخيارات الثنائية الاستراتيجيات والأنظمة.


لقد وضعت بعض الاستراتيجيات الشعبية لاختبار الضغط لمعرفة ما إذا كانوا يعملون حقا. تعلم ما لا أحد سوف اقول لكم.


يمكنك جعله أفضل.


أفضل استراتيجيات التداول يمكن أن تكون بسيطة جدا. يمكن تحسين أي استراتيجية التداول إلى حد كبير من خلال إجراء تحليل الاستراتيجية والتحسين. ولتحقيق أقصى استفادة من كل استراتيجية، ينبغي تطبيق نظام استثمار متوافق (إدارة الأموال) للتقليل من المخاطر وزيادة الربحية. تعرف على المزيد عن بعض استراتيجيات التداول الشائعة. معرفة كيف يعملون وكيف يمكن تحسينها. تعلم كيفية إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك، وكيفية إجراء تحليل سليم وكيفية تحسين الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على أفضل أداء. اقرأ المزيد عن تقنيات إدارة الأموال.


أنواع استراتيجية الخيارات الثنائية.


تعلم الاختلافات بين استراتيجيات التداول الأساسية والأساسية والأخبار والإشارات القائمة.


أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية.


تبحث عن أفضل استراتيجية؟ تعلم ما يلزم لتحويل استراتيجية متوسطة إلى أفضل نظام تداول.


تحليل الاستراتيجية والتحسين.


تعلم كيفية تحليل استراتيجية الخيارات الثنائية بشكل صحيح وتحسين أدائها.


تأثير إدارة الأموال.


ويمكن لنظام الاستثمار السليم أن يحول استراتيجية متوسطة إلى نظام تجاري مرتفع الربح ومنخفض المخاطر.


التداول مع نظام مارتينغال.


هل ينصح لك تطبيق نهج الاستثمار مارتينغال؟ كن على بينة من زيادة المخاطر.


5 استراتيجية التداول دقيقة.


واحدة من بلدي استراتيجيات التداول الأولى التي تم إنشاؤها للمبتدئين، والتي أصبحت شعبية للغاية سريع جدا.


استراتيجية مكافآت سار و أدكس.


استخدام سار مكافئ و أدكس للعثور على مستويات لتراجع التداول مع الخيارات الثنائية.


فيبوناتشي & ترندلينس الاستراتيجية.


بسيطة ولكنها فعالة للغاية استراتيجية التداول تراجع مع مستويات فيبوناتشي والخطوط الاتجاهية.


أنا احتراما صارما خصوصيتك ولن تشارك البريد الإلكتروني الخاص بك إلى طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف. أنا لن ترسل أي البريد المزعج!


الكشف عن مخاطر التداول: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر تعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم لدينا حصرية خطوة بخطوة استراتيجيات الخيارات الثنائية مع 84٪ فوز معدل!


مرحبا بكم في دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية. في هذه الدورة، ونحن نقدم استراتيجيات بسيطة لكنها فعالة جدا التي يمكنك نسخ مع معدل فوز 73-84٪!


هذا بالطبع يحتوي على خطوة بخطوة الاستراتيجيات التي هي سهلة بالنسبة لك للتجارة على حسابك الخاص. عندما كنت على استعداد، يمكنك الذهاب هنا للعثور على قائمة من وسطاء خيار ثنائي لوضع موضع التنفيذ ما تتعلم هنا!


تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة مع معدل ربح 84٪ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يعلمك كيفية العثور على العشرات من الاجهزة التجارية مربحة كل يوم مشاهدة أمثلة التجارة الحية مع نتائج الفوز الحصول على مؤشرات MT4 الحصرية لدينا التجارة بنجاح على العديد من الأطر الزمنية بما في ذلك 5M / 15M / 1hr و إود.


حول دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


لماذا أنشأنا هذه الدورة التدريبية؟


تم إنشاء هذه الدورة بسبب العدد المتزايد من الناس الذين يبحثون عن استراتيجيات الخيارات الثنائية مربحة على الانترنت. نحن & # 8217؛ ندرك بالفعل أن السوق مشبعة مع الحيل ونظم فوني. هذا & # 8217؛ s لماذا أنشأنا هذه الدورة لتظهر لك كم هو سهل يمكن أن يكون للتجارة الخيارات الثنائية وكسب المال من وسطاء باستخدام استراتيجيات بسيطة خطوة بخطوة.


على الرغم من أنك سوف تجد عددا من الاستراتيجيات المجانية على المواقع والمنتديات الأخرى، ومعظم هذه هي أساسية للغاية في الطبيعة. على سبيل المثال، العديد من المواقع تعزز بسيط ماسد، بولينجر باند و ما تتحرك استراتيجيات دون أي قواعد أو متطلبات التداول. هذه الاستراتيجيات الأساسية تميل إلى الفوز فقط 50٪ من الوقت وحجم بديل للإشارات للجودة.


في استراتيجياتنا ومع ذلك، نحن ننظر فقط لظروف دخول جيدة تضمن الحد الأدنى للفوز من 70٪ من أعلى. الجانب السلبي هو أن عليك أن تكون قادرا على دراسة الاتجاه العام والحصول على شعور أفضل للسوق.


من هم هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسبة ل؟


هذه الاستراتيجيات هي مناسبة للمبتدئين وتجار التجار على حد سواء. طالما كنت تفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تثبيت المؤشرات على منصة MT4 (انظر بالطبع الدروس MetaTrader4 هنا) ثم يجب أن تكون على ما يرام.


في أشرطة الفيديو، نعرض لكم خطوة بخطوة كيفية استخدام الاستراتيجيات ومتى لتجنب وضع الصفقات. بالإضافة إلى القواعد والتفسيرات، ونحن نقدم أيضا باكتست بسيط لتظهر لك كيف تقرأ الأسواق ومكان الصفقات على حسابك الخاص. إذا كان لديك أي مشاكل ثم الرجاء الحصول على اتصال ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء للرد على أسئلتكم.


اعتمادا على تجربتك، ونحن نوصي بشدة التسجيل في لدينا دورة استراتيجية الخيارات الثنائية التمهيدية ودروسنا MT4 دروس. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة تماما إلى التداول ثم نوصي أيضا التسجيل في دورة فوركس مبتدئين مجانا. وهذا يعطي مقدمة جيدة في عملات التداول وفهم المصطلحات الشائعة في الفوركس وما إلى ذلك.


كم من الوقت سوف يستغرق مني لتحقيق نتائج إيجابية مع هذه الاستراتيجيات؟


يجب أن تكون قادرا على نسخ هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية والتجارة بها على حسابك الخاص على الفور. كل ما عليك القيام به هو دراسة أشرطة الفيديو، وفهم القواعد وثم إعداد المؤشرات على منصة MT4 الخاص بك.


لقطات من دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


ما الإطار الزمني الذي تعمل عليه الاستراتيجيات؟


هذه الاستراتيجيات تعمل في جميع الأطر الزمنية بما في ذلك 5M، 15M، 1hr، 4hr، يوميا والرسوم البيانية الأسبوعية.


ومن الواضح أن انخفاض الإطار الزمني لهم أقل دقة نظام الخيارات الثنائية يصبح. على سبيل المثال، نحن لا نوصي بالتداول على الإطار الزمني 1m بسبب ضجيج أكبر في الأسواق. ومع ذلك، أي شيء فوق المخططات 5M على ما يرام تماما.


أفضل النتائج تأتي من 1hr والأطر الزمنية اليومية حيث أنه من الأسهل بكثير لتحليل الأسواق وتجنب فترات التوحيد.


تحتوي كل استراتيجية على معلومات عن السوق والإطار الزمني للتجارة. بشكل عام نوصي بالالتزام بأزواج العملات الرئيسية الستة (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشف). يمكنك أيضا تداول الأسهم السائلة عالية والسلع مثل الذهب والنفط أيضا. فقط تذكر أن التجارة خلال ساعات السوق الرئيسية وفقط خلال أوقات السيولة العالية.


كيف تم حساب نتائج معدل الربح لهذه الاستراتيجيات؟


تتضمن كل من استراتيجياتنا معلومات تبين معدل الربح وعائد الاستثمار لكل نظام.


وقد حسبت جميع النتائج عن طريق باكتستينغ الاستراتيجيات الثنائية عبر مجموعة من الأطر الزمنية والرسوم البيانية. معدل الفوز العام هو حوالي 70٪ ولكن هذا يزيد وينخفض ​​كما تذهب صعودا وهبوطا الأطر الزمنية. كما تفترض أسعار الفائدة هذه أنك تعرف كيفية اختيار وتجنب الأسواق الموحدة، والنشرات الإخبارية الرئيسية والأسواق خارج ساعة.


على سبيل المثال، نوصي فقط التداول خلال ساعات السيولة العالية (ساعات سوق المملكة المتحدة ونيك) وتجنب النشرات الإخبارية الرئيسية وتعزيز الأسواق. يرجى تذكر أن معظم هذه الاستراتيجيات مصممة للتداول الاتجاه وفاز في العمل بشكل جيد في ظروف السوق متقلبة.


وقد تم البحث في جميع الدورات والاستراتيجيات في إنفستو، أنتجت وتحريرها من قبل التجار المحترفين والمدربين دعم. ونحن نقدم أيضا باكتستس لقطات فيديو حية لجميع استراتيجياتنا بحيث يمكنك أن ترى أنهم جميعا الفوز استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل في الوقت الحقيقي. معظم مستخدمينا نقدر حقا الوقت والجهد الذي قطعناه في تعليمهم كيفية التجارة، بدلا من العدوانية تعزيز النظم التجارية عديمي الضمير أو السيارات البوتات.


تذكر أن موقعنا والدورات قد ظهرت بالفعل على مواقع مالية أخرى بما في ذلك الأسهم، مونيشو، موك قائمة، فانتاجيبوانترادينغ، فوريكسكرونش وأكثر من ذلك. وقد كتب العديد من المدربين التجاريين لدينا أيضا لمواقع مثل إنفستوبيديا و فوركسزباس.


يمكنك الاتصال بنا عن طريق زيارة صفحة الاتصال بنا هنا. يسعدنا أن نستمع إلى التعليقات ونضيف استراتيجيات إضافية إلى الموقع.


على استعداد للتجارة ثنائي ولكن لا تزال بحاجة إلى مساعدة؟ معرفة المزيد عن الثنائيات الثنائية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment