Friday 23 February 2018

استراتيجيات التداول الطابق


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها خلال فترات وجيزة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل أن تقبل الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، وهو ما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.


استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.


استراتيجيات التداول الطابق. الطابق التاجر هو استراتيجية قديمة، على أساس حركة السعر، الاتجاه التالي والانضمام إلى الاتجاه مرة واحدة في التصحيح قد انتهت. ولتحديد الاتجاه والارتداد، تستخدم الاستراتيجية متوسطين متحركين.


فلور بيفوتس - فهم كيف الايجابيات استخدام هذه الأداة العظيمة.


استراتيجيات التداول الطابق. تجارة األراضي استراتيجية تداول األرجوحة. هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ هو أولا وقبل كل شيء للكشف عن استمرار الاتجاه. يتم تطبيق المتوسطات المتحركة لتحديد تحركات الاتجاه ضمن هذه الاستراتيجية. تتشكل إشارات التداول بعد الارتداد. ويمكن تعريف الارتداد على أنه ارتفاع طفيف في الأسعار.


في حين تسمح استراتيجيات الفوركس اللحظي للمتداولين بتحقيق أرباح أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تكون استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فعالة عندما تكون الأطر الزمنية أوسع وتمتد من يومين إلى أسبوعين. هذا المنشور سوف يوضح أفضل استراتيجيات التداول البديل لتتناسب مع أفضل التداول الخاص بك. ويهدف التداول البديل كنوع من التداول في سوق الأوراق المالية إلى تحقيق عوائد من المعاملات مع عقد تتراوح بين ليلة وضحاها إلى بضعة أسابيع. وتحدث الرسملة ضمن التداولات المتأرجحة على أساس تقلبات الأسعار القصيرة الأجل لسوق الفوركس.


ويطلب من المتداولين الذين يطبقون استراتيجيات الفوركس المتداولة في تداول العملات الأجنبية تتبع اتجاهات السوق واتجاهاته على المدى القصير، ونقل رؤوس أموالهم بسرعة ضمن معاملاتهم. يصبح رصد الدعم والمقاومة أمرا حاسما في هذا السياق، وقد يستخدم المتداول التحليل الفني أو الأساسي لتقييم اتجاهات السوق. هدف التاجر ضمن استراتيجية التداول البديل في سوق الفوركس هو تحديد الاتجاهات الحالية عن طريق الحسابات، والدخول في التجارة بالقرب من بداية كل منها، ولكن ليس بالقرب من نهايته.


ومن ثم، فإن التداول البديل يتناسب أيضا مع اتجاهات السوق، ويمكن تطبيقه على نحو فعال في المنظور القصير الأجل، ولكنه يتجاوز طول يوم واحد. استراتيجية التداول سوينغ ديمارك هي استراتيجية التداول بسيطة سوينغ الاتجاه على أساس إنشاء خطوط الاتجاه من أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها وفتح المواقف مع انقطاع الاتجاه.


قد تكون خطوط الاتجاه إما صعودا أو هبوطا. يتم رسم خط الاتجاه التصاعدي من خلال ربط اثنين من أدنى الأسعار واستمرار خط الحصول عليها. على العكس من ذلك، لخط الاتجاه الهبوطي هو مطلوب للعثور على اثنين من ارتفاع الأسعار وربطها. لذلك، فإن الخطوة الأولى ضمن استراتيجية التداول الفوركس ديمارك سوينغ هي رسم خط الاتجاه بناء على أقرب قيعان وقمم القيم السعرية.


بعد ذلك، يجب على المتداول الانتظار حتى يتم كسر خط الاتجاه للكشف عن اتجاه الاتجاه المشار إليه. بعد ذلك، عند إغلاق الشمعدان المكسور، يضع التاجر أمرا معلقا إما للشراء أو البيع، ووضعه على بعد عدة نقاط فقط من أسفل الشمعة أو الذروة.


في هذه الحالة، سوف تقع الأرباح عند أعلى مستوياتها أو مستوياتها السابقة. وقف الخسارة يمكن وضعها وراء ارتفاع أو أدنى مستوياتها. قد تكون استراتيجية التداول سوينغ ديمارك أفضل استراتيجية التداول البديل، إذا كان المتداول قادرا على استخدام أدوات التحليل الفني الأساسية بشكل فعال، وبالتالي يمكن استخدامه بشكل فعال حتى من قبل تجار سوق الفوركس المبتدئين.


كما اقترح من اسمها، وهذا الفوركس استراتيجية التداول سوينغ تعتمد على تطبيق خط بولينجر الأوسط كمؤشر رئيسي. يشير هذا المؤشر إلى الحاجة إلى دخول التجارة عندما يتم لمسها من قبل الشمعدان.


خطوط بولينجر هي خطوط تقع فوق وتحت سما. عندما ترتفع تقلب السوق، وتوسع العصابات، وعلى العكس من ذلك، عندما تقلبات السوق قطرات، وتضييق نطاقات. الخط الأوسط سما غالبا ما يتم تعيينه في 20 فترة. وتقع فرقتي بولينجر الخارجية اثنين من الانحرافات المعيارية في أعلى وأسفل خط سما، على التوالي. عند إستخدام إستراتيجية تداول الفوركس سوينغ هذه، يسترشد المتداول عموما بالمؤشرات التالية: يتم استخدام الخط المتوسط ​​فقط كمؤشر، وليس أي من الخطوط الخارجية.


في حالة إغلاق الشمعدان، يمكن نقل وقف الخسارة إلى ما لا يقل عن 5 إلى 15 نقطة أسفل أسفل شمعة الدخول. عندما يتم إغلاق الشمعدان التي وصلت إلى خط بولينجر الأوسط أولا، يجب أن يكون موجودا وقف الخسارة ما لا يقل عن 5 إلى 15 نقطة تحت أسفل شمعة الدخول. بالنسبة لأمر البيع، يجب وضع وقف الخسارة على مستوى شريط بولينجر العلوي أو 5 إلى 15 نقطة فوق قيمة الذروة لشمعة الدخول.


في تجارة الشراء، أخذ الربح هو في الوقت الحالي عندما الشمعدان تصل إلى أعلى خط بولينجر، وعلى العكس من ذلك، في تجارة البيع، هو عندما الشمعدان تصل إلى أسفل خط بولينجر. على الرغم من أن استراتيجية بولينجر الفرقة الوسطى قد تبدو معقدة، بل هو السهل تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية التداول الذي يتطلب تطبيق المهارات التجارية الأساسية والمعرفة.


هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ هو أولا وقبل كل شيء للكشف عن استمرار الاتجاه. يتم تطبيق المتوسطات المتحركة لتحديد تحركات الاتجاه ضمن هذه الاستراتيجية. تتشكل إشارات التداول بعد الارتداد. ويمكن تعريف الارتداد بأنه ارتفاع طفيف في الأسعار في الاتجاه التصاعدي في حالة الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الهبوطي في حالة الاتجاه الصاعد.


التصحيحات هي آثار مؤقتة تحتاج إلى مراقبة فعالة. ثم، على المتداول أن ينتظر التصحيح. عندما تلمس شمعة 9 إما أو 18 إما وإذا كان كسر الشمعدان السابق هو كسر، وهذا هو إشارة للبيع. يجب أن يكون وقف الخسارة من 1 إلى 5 نقاط فوق الارتداد العالي. عند حدوث تصحيح، يحتاج المتداول إلى مراقبة أعلى مستويات الشموع. يجب وضع وقف الخسارة من 1 إلى 5 نقاط دون الارتداد "من خلال". والميزة الرئيسية لاستراتيجيات التداول البديل في سوق الفوركس هي حقيقة أن مثل هذه الاستراتيجيات تسمح إدارة مريحة تأخذ الأرباح ووقف الخسائر.


يمكن تجنب الوقفات المبكرة عن طريق وضع وقف الخسائر بعيدا عن مستوى سعر السوق. أيضا، بسبب الإطار الزمني الأكبر، يمكن استخدام استراتيجيات التداول البديل مع مخاطر أصغر بالمقارنة مع استراتيجيات الفوركس اللحظي. يستغرق تداول الأرجوحة وقتا أقل. وأخيرا، عندما تنفذ بشكل فعال، قد تجلب استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوينغ أرباح كبيرة للتجار.


وتشمل العوائق الرئيسية للتداول سوينغ الحاجة إلى إجراء تحليل شامل للإعدادات التجارية، والتي قد تستغرق وقتا طويلا، قد تتطلب مراقبة دقيقة، وقد يستغرق وقتا أطول لتوليد الغلة على المدى الطويل. العثور على أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ للمعاملات الخاصة بك قد تكون مهمة معقدة في المرحلة الأولى، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، سوف تكون قادرة على توسيع إمكانات التداول الخاصة بك وتوليد المزيد من النتائج التجارية.


استخدام التداول سوينغ جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول الأخرى الخاصة بك، وتعظيم فعالية التجارة الخاصة بك! استخدام التداول سوينغ جنبا إلى جنب مع الاستراتيجيات الأخرى الخاصة بك، وتعظيم فعالية التجارة الخاصة بك.


ما هي التقنيات التي يستخدمها تجار الأرض؟


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


ما هي التقنيات التي يستخدمها تجار الأرض؟


تراديرويركس: أنا لم نشر ذلك لأنني أعتقد أن أي شخص يمكن أن تجعل المال تطبيق مثل هذا الإعداد.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


وأعتقد أن معظم التجار الطابق في الماضي تدفق النظام مقلوب .. ويمكن أن نرى أنه يتطور مع الطاقة والضوضاء من حولهم .. وأعتقد أن كان الحافة الأولية، في تنفيذ إدخالاتهم ومخارج .. وكان تنفيذها في كثير من الأحيان في الوقت المناسب أنهم لم يكن حتى أن ننظر إلى الرسم البياني .. في كثير من الأحيان أنها تقرر فقط أن تعقد لفترة أطول قليلا أو أخذ ربح صغير .. كانت حافة واحدة من التنفيذ ..


أنت دائما تظهر معرفة لا تقدر بثمن. شكرا لك على هذا.


على سبيل المثال، في مقابلة مع بول روتر (أنا متأكد من أن معظمكم يعرفونه) أو في هذا الفيلم الوثائقي الأرضيات: في حفرة - ملحمة التاجر الفيلم! - موقع YouTube.


يقولون التجار الأرض المتداولة مع تدفق، ببساطة بعد ما يفعله الجمهور، لأنها ستكون أول من يتداول المعلومات الجديدة وبالتالي وجود حافة ضخمة على بوبليك العامة والطابق العلوي. على ما يبدو لا يعمل أكثر من ذلك (كما قال بول روتر أنه في مقابلة اعتقد عام 2004)، ولكن عندما فعلت ذلك، كان من المال السهل.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


هذا النوع من الأساس المنطقي يخلق عقلية القطيع (السائد للغاية على أرضية التبادلات)، حيث معظم الناس يبحثون عن الاتجاه، على افتراض أن الجميع يجب أن يعرف شيئا ما لا، وإلا لماذا يفعلون أي شيء.


& # 8230؛ السكان المحليين على الأرض من التبادلات لديها أقل قدر من الصبر، هي الأكثر الاندفاع، هي الأكثر سهولة بخيبة أمل، وبالتالي لديها أصغر الأسعار الأهداف وأقصر منظور الإطار الزمني. ونتيجة لذلك، فهي الأكثر نشاطا، وسوف نحاول جميعا أن نفعل الشيء نفسه في نفس الوقت.


وجاءت خيبة أمل كبيرة التالية عندما بدأت في الاجتماع وجعل.


الأصدقاء مع العديد من التجار الكلمة ممكن، معتقدين أنه إذا كان الرجال حتى.


في المكاتب لا يعرفون كيفية كسب المال، والتجار الكلمة بالتأكيد.


يجب. مرة أخرى، وجدت نفس الظروف التي كانت موجودة في المكاتب.


باستثناء حفنة من التجار الكلمة الذين لديهم سمعة وسحر.


أن الجميع يبدو أن في رهبة، لم أتمكن من العثور على شخص واحد كان.


وجعل المال باستمرار، الذي لم يكن الخلط أو يعرف ما يريد.


للقيام بذلك ثم فعل ذلك، دون الحاجة أولا إلى طرح الجميع من حوله ل.


مؤكدا أنه كان يفعل الشيء الصحيح. أنا لا أعني أن I.


لم يلتقي التجار الذين في نقطة ما في اليوم لم كسب المال. هم.


فقط لا يمكن الاحتفاظ بها. كنت أعرف العديد من التجار الذين يمكن أن تجعل $ 2،000 أو.


3000 $ أول زوجين من ساعات التداول. لكنها ستفقدها دائما.


مرة أخرى، بالإضافة إلى أكثر من ذلك، بعد وقت قصير.


على سبيل المثال، في مقابلة مع بول روتر (أنا متأكد من أن معظمكم يعرفونه) أو في هذا الفيلم الوثائقي الأرضيات: في حفرة - ملحمة التاجر الفيلم! - موقع YouTube.


يقولون التجار الأرض المتداولة مع تدفق، ببساطة بعد ما يفعله الجمهور، لأنها ستكون أول من يتداول المعلومات الجديدة وبالتالي وجود حافة ضخمة على بوبليك العامة والطابق العلوي. على ما يبدو لا يعمل أكثر من ذلك (كما قال بول روتر أنه في مقابلة اعتقد عام 2004)، ولكن عندما فعلت ذلك، كان من المال السهل.


هل زرت وقراءة كامل & كوت؛ الأرضيات & كوت؛ خيط؟


قراءة رهيبة، كان سعيدا لقراءتها مرة أخرى فقط الآن.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


نظام متقدم # 13 (نظام التاجر الطابق)


مقدم من إدوارد ريفي في 25 يناير 2009 - 12:29.


أمس لقد حصلت على ردود فعل كبيرة أخرى من أحد القراء - راهول.


أعتقد أنك شخص نبيل جدا لأنك تقوم بعمل عظيم هنا مساعدة نوبي وأيضا تبديد الخرافات الشعبية حول التداول لإظهار واقع الواقع. أعتقد أن لديك قلب جيد جدا. شكرا لكم لمساعدة جميع إخواننا وأخواتنا هناك في الفوركس العالم.


لقد وجدت استراتيجية وهذا هو الشيء الحقيقي. وقد تم استخدامه من قبل المعاصر دينيس ريتشارد وتستخدم من قبل العديد من التجار المحترفين الذين جعلوا الملايين منه.


أنا عرضت عليه وجعلت ربح 100٪ كل يوم لمدة 5 أيام على التوالي فقط اتخاذ إشارات المستوى 1.


اعتدت على جعل 200 نقطة في اليوم لمضاعفة حسابي وعملت كل يوم.


ثم ذهبت إلى التجارة الحية وحسابي بنسبة 40٪ في الشهر يمكن أن يكون جعلت بسهولة 100٪ ولكن عندما ذهبت العيش أنا خطر فقط 0.5٪ في التجارة هذا هو فقط أن يكون على الجانب الحذر وهذا يثبت عمل الاستراتيجية.


بل هو 100٪ خالية تماما تماما وموثقة بشكل جيد جدا واختبارها تم تطويره من قبل المهنية التجار حفرة شيكاغو.


وأنا أتحدى أي شخص يتبع هذه القواعد لا تكون مربحة في نهاية الشهر. أنا ميتا إذا كنت تقيد نفسك إلى مستوى 1 عليك أن تكون مربحة ليس ممكنا أور لا مربحة.


إذا كنت واثقا من مخاطر اور في التجارة إلى 5٪ يمكنك بسهولة جعل 3 مرات الأسهم الخاصة بك في شهر ولكن هذا ليس من المستحسن. ما الداعي إلى العجلة.


آمل أن تنشره.


شكرا لطفك.


شكرا لك، راهول!


بالتأكيد، لماذا لا تسليط الضوء عليه هنا.


لذلك، نحن هنا، بدء مناقشة موضوع جديد وببساطة إعادة نشر النظام، مع كل الاعتمادات إلى المصدر: ترادينغ-ناكيد / FloorTraderMethod. htm.


نظام التاجر الطابق.


هذا هو أسلوب التداول متابعة-ارتداد. وهو يجمع بين خصائص تحديد الاتجاه للمتوسطات المتحركة باستخدام تقنيات إدخال التعرف على الأنماط.


النمط الأساسي للبحث عنه هو بار ريفيرزال بار - بالتزامن مع تصحيح داخل دورة الاتجاه الحالية.


الارتداد داخل الترند الهابط هو ارتفاع طفيف.


الارتداد داخل الاتجاه الصعودي هو انخفاض طفيف.


في الرسم البياني "أ"، المناطق 1 و 2 هي تعاملات الارتفاع في الاتجاه الهبوطي العام - التجمعات الصغيرة التي انتهت مع النزول إلى مستويات جديدة.


في الرسم البياني "أ" المناطق 3 و 4 هي تراجع التصحيحات في الاتجاه الصاعد العام - الانخفاضات الطفيفة التي انتهت بالتجمعات إلى مستويات قياسية جديدة.


ذي برايس بار ريفيرزال - شراء إشارة بعد تراجع الانخفاض.


خلال الاتجاه الصعودي، شكل تصحيح الارتداد - أشرطة السعر ذات الارتفاعات المنخفضة. إذا كان الاتجاه الصاعد مؤكدا بمؤشر المتوسط ​​المتحرك (الموضح لاحقا)، فإن التاجر يتطلع إلى شراء الاختراق الصعودي لهذا الانخفاض المؤقت، من خلال مراقبة ارتفاع شريط السعر قبل شريط السعر الحالي. عندما الأسعار داخل شريط الأسعار الحالي مسيرة فوق ارتفاع شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر، يجب على التاجر شراء.


الرسم البياني "ب" يظهر مثالين. شريط السعر "X" هو الشريط الأول في تصحيح الارتداد الذي يتجمع فوق قمة الشريط الذي يسبقه.


ذي برايس بار ريفيرزال - بيع إشارة بعد ارتداد الرالي.


في الاتجاه الهبوطي، أشكال ارتداد الارتفاع - أشرطة السعر مع أدنى مستوياته. إذا كان الاتجاه الهبوطي مؤكدا بمؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فإن التاجر يتطلع إلى بيع الاختراق الهبوطي لهذا الارتفاع المؤقت من خلال مراقبة انخفاض سعر السهم قبل شريط السعر الحالي. عندما تندرج األسعار ضمن الشريط الحالي دون أدنى مستوى لشريط األسعار السابق بمقدار 1 نقطة أو أكثر، يجب على المتداول أن يبيع قصيرة. (في المثال السابق، يعرض شريط الأسعار "X" عملية البيع القصيرة.)


(في الممارسة العملية، سيتم وضع وقف بيع زائدة تعديله إلى أدنى سعر كل شريط تصاعدي متتالي، إذا كان التاجر يستخدم أحد أنظمة الدخول الجديدة على الخط مما يسمح بإلغاء / استبدال متكرر، وإذا كان المتداول في التداولات، فإن التاجر يجب أن يلجأ إلى التداول في السوق أو بسعر محدد "التخلي عن" علامة أو اثنتين، وسيتم عكس هذا الإجراء لإشارات الشراء.)


سوف أفضل تصحيحات تحتوي على 2-5 الحانات قبل حدوث انعكاس. في التحركات السعر المتقلبة، 1 بار التصحيحات تكون صالحة في بعض الأحيان. بشكل عام، فإن تعاملات الارتفاع في اتجاه هبوطي ستكون أكثر حدة وستحتوي على أشرطة سعر أقل من تصحيحات الانخفاض في اتجاه صاعد. قد يكون الارتداد أطول من 6 أشرطة المشتبه به.


شكل التصحيح مهم أيضا. يتكون التشكيل الأمثل من قضبان الأسعار التي تصبح أصغر في المدى مع تقدم الارتداد. (مثال "أ" أعلاه، للبيع.)


صالحة أيضا هي أشرطة السعر من حجم متساو "B". أنماط مع اتساع أشرطة الأسعار هي أقل موثوقية ويمكن تخطيها "C". وهذا مجال يحتاج إلى حكم فردي. للشراء في اتجاه صعودي، "D" و "E" تشكيلات مثالية، "F" أمر مشكوك فيه.


ما يجعل أنماط معينة مثالية هو شكل "V" أنها تشكل عندما يحدث عكس شريط الأسعار. أفضل الصفقات عادة ما تنبع من أنماط متناظرة V.


مؤشر متوسط ​​التحريك.


دورات الاتجاه - بالنظر إلى تشكيل شريط الأسعار بالتزامن مع المتوسطات المتحركة لفترة 9 و 18 سيحدد وجود إما دورة التربيع أو دورة الترند الهابط. وبمجرد أن تعرف دورة الاتجاه، يبحث التاجر بعد ذلك عن عمليات تصحيح.


يتم تعريف دورة أوبتريند من قبل:


1. تداول الأسعار فوق كلا من المتوسط ​​المتحرك.


2. خط 9 ما فوق خط 18 ما.


3. المنحدر من واحد أو كل من ما هو ما يصل.


(استثناء: في بعض الأحيان 9 ما سيكون تحت 18، ولكن التقويس إلى أعلى، على وشك عبور، ويسمح هذا التكوين.)


الرقم 1 هو المؤهل الأساسي؛ يجب أن تتداول الأسعار أولا فوق خطوط ما - رهنا بالشروط التالية:


1. التجارة فوق الخطوط يجب أن تستمر لمدة 3 بارات على الأقل. أو.


2. يجب أن تتم التجارة على مسافة "كبيرة" فوق الخطوط (قبل الارتداد للمس خطوط ما).


دورة الاتجاه الهبوطي هي العكس:


1. تداول الأسعار تحت كلا من المتوسط ​​المتحرك.


2. خط 9 ما هو أقل من خط 18 ما.


3. المنحدر من واحد أو كليهما من ما هو أسفل.


(استثناء: في بعض الأحيان سوف 9 ما يكون فوق 18، ولكن التقويس أسفل، على وشك عبور، ويسمح هذا التكوين.)


الرقم 1 هو المؤهل الأساسي؛ يجب أن تتداول الأسعار أولا تحت خطوط ما - رهنا بالشروط التالية:


1. التجارة تحت خطوط يجب أن تستمر لمدة لا يقل عن 3 الحانات. أو.


2. يجب أن تتم التجارة على مسافة "كبيرة" تحت الخطوط (قبل الارتداد للمس خطوط ما).


إشارات دخول التجارة.


هناك ثلاثة أنواع من إشارات الدخول: المستوى 1 والمستوى 2 والمستوى 3 (مختصر باسم L1 و L2 و L3).


إشارات شراء، المستوى 1:


بعد إنشاء دورة أوبترند يحدث تصحيح تراجع، ثم:


* أسعار التداول أقل لدخول المنطقة بين 9 و 18 فترة المتوسطات المتحركة.


* واحد أو أكثر من أشرطة السعر تلمس 18 ما (أو اختراق قليلا تحت خط ما)


وبمجرد أن تم لمس 18 ما، ومشاهدة أسعار مسيرة الذي يكسر فوق ارتفاع شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر - شريط السعر عكس، الذي ينفجر شراء L1.


مستوى 2 شراء إشارة:


* المؤهلات ما هي نفسها كما هو الحال مع شراء L1، وانخفاض الأسعار في تعقب من فوق خطوط ما لدخول المنطقة بين خطوط. في L2، ومع ذلك، يحدث شريط شراء عكس إشارة الشراء قبل ضرب 18 ما. يبدأ السوق في التجمع دون لمس 18 ما وإطلاق إشارة L1.


تخضع شراء 2 المستوى لهذا الشرط: لا تأخذ L2 شراء الحق بعد كروسباك أعلى (شرح في وقت لاحق). انتظر بدلا من ذلك لمستوى 1.


المستوى 3 شراء إشارة:


في هذه الحالة، يحدث عكس شريط السعر فوق كلا خطوط ما (أو مجرد لمس خط 9 ما) بعد تصحيح ضحل. اثنين من التصفيات:


1. شرط كورسباك الأعلى كما هو الحال مع إشارة L2، و.


2. فقط تأخذ L3 يشتري إذا كانت أول إشارة شراء في دورة أوبيند جديدة.


L3 مؤهل يشتري ليست شائعة. أفضل تلك التي تشكل عندما يتداول السوق في قمم جديدة في رالي "هارب"، أو في منتصف المدى بعد تشكيل قوامة قوية.


إشارات البيع، المستوى 1:


بعد إنشاء دورة الترند الهابط يحدث تصحيح الارتفاع، ثم:


* ارتفاع أسعار التداول لدخول المنطقة بين المتوسطين المتحركين 9 و 18.


* واحد أو أكثر من أشرطة السعر تلمس 18 ما (أو اختراق قليلا فوق خط ما)


مرة واحدة تم لمس 18 ما، مشاهدة أسعار الانخفاض الذي يكسر تحت أدنى من شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر - عكس شريط السعر، الذي يبعث بيع L1.


إشارة بيع المستوى 2:


* تصفيات ما هي نفسها كما هو الحال مع بيع L1، وارتفاع الأسعار في تعقب من تحت خطوط ما لدخول المنطقة بين الخطوط. في L2، ومع ذلك، يحدث شريط البيع عكس إشارة بيع قبل ضرب 18 ما. يبدأ السوق في الانخفاض دون لمس خط 18 ما وإطلاق إشارة L1.


المستوى الثاني يبيع يخضع لهذا الشرط: لا تأخذ حق بيع L2 بعد أسفل كروسباك (موضح في وقت لاحق). انتظر بدلا من ذلك لمستوى 1.


إشارة بيع المستوى 3:


في هذه الحالة، يحدث عكس شريط السعر أسفل كلا من خطوط ما (أو مجرد لمس خط 9 ما) بعد التصحيح الضحل. اثنين من التصفيات:


1. حالة كروسباك أسفل، كما هو الحال مع إشارة L2، و.


2. فقط تأخذ L3 تبيع إذا كانت هي أول إشارات بيع في دورة الترند الهابط الجديدة.


تبيع L3 المؤهلين هي الأفضل عندما يتداول السوق عند مستويات منخفضة جديدة في تراجع "الذعر"، أو في المدى المتوسط ​​بعد تشكيل قمة قوية.


إشارات دخول الاستمرارية.


وتعتبر عمليات الشراء المستمرة إشارات شراء إضافية تعطى بعد الإشارة الأولى في نفس دورة الإرسال. لبيعها، فهي عكس ذلك. إشارة بيع إضافية، مع نفس الاتجاه الهبوطي، والتي تتبع إشارة بيع الأولى.


القواعد تختلف إلى حد ما عن عمليات الشراء مقابل البيع:


استمرار شراء - يجب رصد أول إشارة شراء في اتجاه صعودي جديد، سواء اتخذت أم لا. إذا كانت هذه الأكشاك التجارية، أو العودة إلى التعادل، لا تأخذ أي إشارات شراء إضافية في دورة الاتجاه الصعودي الحالية. انتظر التغيير إلى اتجاه هبوطي، و "إعادة تدوير" إلى اتجاه صعودي جديد.


إذا كانت إشارة الشراء الأولى عبارة عن فائز وتحدد إشارة شراء ثانوية، فاخذها إذا كان نمط السعر الذي يخلقها أعلى بكثير من نمط السعر لإشارة الشراء السابقة - لا يوجد "تراكب". (يجب أن يكون هناك منحدر صعودي قوي على الرسم البياني.)


استمرار بيع - يبيع إضافية في نفس الاتجاه الهبوطي يمكن اتخاذها مع مزيد من الحرية مما كانت عليه في حالة شراء.


يمكن أن تتداخل أنماط البيع المستمرة طالما أن مؤهلات خط ما تعقد لدورة الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، حالما يتم بيع ثلاثة مستويات 1، لا تأخذ أي بيع من أي نوع في دورة الاتجاه الهبوطي الحالية. انتظر دورة الاتجاه الصعودي للتدخل، حتى لو كان غير كامل (تقديرية).


بشكل عام، أفضل الصفقات من أي نوع، هي الحرف الأول لدورة تريند جديدة. وبعبارة أخرى، فإن أعلى٪ النجاح يكون مع الزناد على الانسحاب الأول بعد كروسوفر ما.


الوقف الأولي: عند دخول التجارة، فإن وقف الخسارة الأولي هو عادة نمط توقف، المحطة الأساسية في هذه الطريقة.


عندما يظهر متوسط ​​التجارة متابعة إلى موضع الربح، يتم وضع توقف نمط. لوقف بيع على موقف طويل، فمن 1 القراد أقل من انخفاض سعر نمط الإعداد. لوقف شراء على مسافة قصيرة، فمن 1 القراد فوق ارتفاع سعر نمط الإعداد.


إذا كانت التجارة "الأكشاك" بعد الدخول، استخدم نمط نمط تمديد، وهو عرض نمط الإعداد مضروبا في 2، في معظم الحالات. في بعض الأحيان يتم قياسه من قبل نمط قبل دخول. أحيانا يتم قياس نمط بعد دخول التجارة، ويشمل المسافة التي تم التوصل إليها قبل المماطلة والعكس.


الذهاب إلى التعادل: مرة واحدة في التجارة هو الفائز ويسافر مسافة 2X نمط الإعداد، يمكن للمرء أن تتحرك وقف التعادل.


شرط آخر، رهنا بالحكم الفردي، هو أن ننظر للخروج كما التعادل على التجارة المماطلة مرة واحدة 3 أو أكثر من أشرطة الأسعار شكلت بعد الدخول، بما في ذلك شريط الدخول. (ومع ذلك، بعض الصفقات في نهاية المطاف الفائزين بعد التداول جانبية لفترة من الوقت.)


استراتيجيات المحافظين: مرة واحدة في التجارة مربحة، طريقة واحدة الخروج هو البحث عن "V" انعكاسات في الاتجاه الآخر للإشارة إلى خروج محتمل. ويمكن رصدها على إطار زمني أصغر من الإطار الزمني لدخول التجارة لإعطاء قدر أكبر من الدقة - خاصة إذا زادت التقلبات بعد الدخول. على سبيل المثال، يمكن رصد إدخال فائز على الرسم البياني 5 دقائق على الرسم البياني 3 دقائق لمستويات الخروج.


إن مراقبة عمل السوق مثل قمم موجة السعر السابقة (إذا كانت طويلة) وقيعان الموجة السابقة (إذا كانت قصيرة) هي استراتيجية أخرى. إذا كانت النماذج "V"، وعكس الأسعار، والخروج قد تكون هناك حاجة (في السوق).


تحركات الأرباح الممتدة المحتملة: إذا كان الموقف الطويل يظهر زيادة الأرباح، استراتيجية للاستفادة من خطوة كبيرة ممكنة هي عملية متتابعة -


1. ترك وقف التعادل الأولي في المكان.


2. عقد على الرغم من انخفاض أول عكس V، طالما لم يتم التوصل إلى B / E توقف.


3. مشاهدة لتشكيل موجات السعر الصاعد. مع ارتفاع أعلى. عندما يشكل أول واحد، نقل B / E توقف عن موقف 1 القراد تحت أدنى من هذا أوبويف؛ إذا شكلت أوفواف أخرى محددة بوضوح في وقت لاحق، ونقل وقف بيع 1 القراد تحت هذا واحد أيضا.


4. مشاهدة العمل في السوق في الأيام الحالية عالية. المنسدلة إلى إطار زمني أصغر - الرسم البياني 2 دقيقة، إذا مؤشرات التداول اليوم.


5. إذا كان السوق يجعل ارتفاع جديد، ثم "يعبر مرة أخرى" تحت هذا السعر، ومشاهدة انخفاض وصلت على هذا دونويف. إلغاء / استبدال وقف بيع إلى موقف 1 ضع علامة تحت هذا الانخفاض، مرة واحدة تشكلت. هذه الاستراتيجية، وإن كانت معقدة، سوف تقلل من الرغبة في تحقيق الأرباح "قبل أن تفلت".


6. إذا تجاوزت قمة الأيام، تحقق من قمم الأسعار الهامة على المخططات على المدى الطويل - 15 دقيقة، 30 دقيقة، حتى يوميا، للارتفاع التي تم التوصل إليها في الأيام السابقة. تطبيق نفس القواعد بيع العودة إلى هذه المستويات أيضا.


إذا تداول مع عقود متعددة، وهناك المزيد من المرونة. جزء من الموقف يمكن الخروج من التحفظ، في حين أن الباقي يمكن أن تعقد لفترة أطول.


استراتيجية "الموسعة" هي نفسها تقريبا للفوز بمبيعات قصيرة في السوق المتدهورة. قم بإجراء البدائل المناسبة في الاتجاهات المذكورة أعلاه.


مرة واحدة الاستثناء: ارتفاعات الارتفاع في الانخفاضات تميل إلى تحمل أكثر من تراجع التصحيحات خلال المسيرات. شراء يجب أن تعطى توقف أكثر "غرفة" لتجنب الخروج قريبا جدا على حاد، ولكن مؤقت تغطية قصيرة.


على ما يبدو، وعود استراتيجية، ولكن لا يصف "اعلى أعلى" و "أسفل كروسباك" الحالات.


على آخر لقطات اثنين يمكنك ملاحظة أن فرق بولينجر قد أضيفت لتوجيه الإدخالات. ويعتقد أن إعدادات بولينجر باند (8، 1.8)


ما هو الإطار الزمني الذي تحصل على أفضل النتائج على، أو أنها لا تعمل بشكل جيد في أي وقت؟


يرجى تخبرنا أفضل الإطار الزمني، من الرسوم البيانية، انها مثل 3 & أمب؛ 5 دقائق، يرجى تأكيد.


مرحبا نيك، مرحبا جبينغا.


من قواعد النظام يبدو أنه يتم استخدام الرسم البياني 5 دقائق كخريطة أولية و 3 دقائق للمساعدة في مخارج.


أنا لا أعرف ما الإطار الزمني راهول (التاجر الذي أحالنا إلى هذا النظام) يستخدم. آمل أنه سوف يعود مع التحديثات.


كيفية تعيين بب (8، 1.8) في منصة ميتاتريدر 4 ..


في ميتاتريدر يمكنك فقط تعيين بب (8، 2)


في ميتاتريدر، في إطار المؤشرات المخصصة، هناك مؤشر المسمى العصابات. ضمن هذا المؤشر يمكنك تعيين المعلمات المطلوبة إلى 8، 1.8.


مرحبا، لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية لمدة 4 أيام الآن وأنا على التعادل. ويرجع ذلك إلى بلدي التداول سيئة واتخاذ مستوى 2 و 3 إدخالات. ومع ذلك أعتقد أن هذا هو نظام عظيم. ولا يمكن للمرء أن يبدأ التداول نظام يعيش دون اختبار تجريبي ونتوقع أن يحقق ربحا كبيرا في الأسبوع الأول، تحتاج إلى العثور على نفسك "مع النظام الجديد" والحصول على راحة أولا. إدوارد هل هناك أي فرصة أن يمكنك أيضا اختبار النظام إذا كان لديك الوقت وإعطاء بعض المؤشرات لمزيد من المرشحات، وأفضل أزواج مرات للتداول هذا النظام؟ 9/18 أو 9/30 الخ ..


في انتظار أن نسمع منك!


أنا بالتأكيد ننظر في الأمر أقرب، انها سوف تكون على بلدي قائمة تودو للشهر المقبل.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment