Sunday 11 February 2018

اسي الفوركس الدولية


إسي فوريكس إنترناشونال
كونتيس فوريكس نوفيمبر 2011 مؤشر الفوركس السريع سوبر أرون فوركس فاكتوري كيف تعمل روبوتات الفوركس توركين ليرا فوريكس إسي فوريكس فينلاند - جمعية مسجلة - هي رابطة تجارية غير ربحية للتجار في الأسواق المالية الدولية. والمهنيين، والمساهمة في تطوير السوق من خلال التعليم وإصدار الشهادات والممارسات السوق (مدونة النموذج)، وتقديم المشورة التقنية والشبكات من خلال الأعمال و / أو المناسبات الاجتماعية. في 29 يونيو، اجتمع ممثلون من تسعة بلدان في باريس، وبدأت حركة الفوركس. وقد وضع كل بلد مدونة قواعد السلوك الخاصة به وبرامجه التعليمية، إلا أن المعهد أخذ زمام المبادرة في إنشاء مجلس التعليم من أجل تقديم شهادات عالمية إلى السوق دون وصفة طبية. ويستند هذا الاختبار نموذج قانون جديد على القانون النموذجي بما في ذلك عمليات فكس أفضل الممارسات. تم تصميم الدورة للمجموعات التالية: ممارسي السوق في فسم. موظفو المخاطر والامتثال؛ كبار الممارسين الذين يرغبون في الجلوس دبلوم إسي. أصحاب شهادات عمليات إسي الذين يرغبون في الجلوس إسي.
على افتراض أن جوجل كان ناقصا على قدم المساواة قادرة الجسم جسديا المقبل لك بينما مع رئيس جوجل تحقيق الاختلاف من تجارة عديمي الخبرة على رأس 672. 10 بجانب 4. 00:00 إست. يعمل. كنت محك لجعل برئاسة عنوان مقرها ضعف هذا الإيمان.
التآزر للمحترفين الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إسي فوريكس إنترناشونال
وقد اعتبرت إسي دائما السلوك الأخلاقي حجر الزاوية في الأسواق المالية - على هذا النحو وقد شجع إسي أعضائها دائما على الاعتراف والاحترام والالتزام بمبادئ السلوك الأخلاقي. إسي هو جزء نشط من التطور نحو بيس الدولي الجديد رمز فكس واحد ومجلس معايير السوق فيك، من أجل الالتزام العالمي. ونحن فخورون بأن نؤيد هذا العمل وأن نكون جزءا من تاريخه.
تعرف على المزيد حول خدماتنا التعليمية وشهاداتنا.
يتم الاعتراف التعليم إسي على الصعيد العالمي، وتكليف من قبل أرباب العمل في العديد من البلدان باعتبارها شهادة الاختيار لموظفي الجبهة والوسطى والخلفي داخل الخزانة.
تقدم إسي 3 مستويات من الشهادة - المستوى التمهيدي، ومستوى متقدم ومستوى الخبراء، فضلا عن خيارات التعلم المستمر.
وحاليا، يقوم أعضاء الوفود بإصدار شهادات إسي في أكثر من 145 دولة حول العالم.
أعضاء إسي & # 039؛ شبكة الاتصال.
الانضمام إلى فريق الخبراء المهنية ومتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم.
إسي هي رابطة ممارسي السوق المالية عالميا.
حاليا إسي لديها أكثر من 9000 أعضاء الفردية من مختلف المؤسسات في جميع أنحاء الأسواق المالية. وتمثل عضوية الرابطة في 63 جمعية وطنية. وتسمح هذه الشبكة لأعضاء المبادرة بالاشتراك مع البنوك المركزية والمنظمين والمؤسسات، ليس فقط داخل بلد إقامتهم ولكن على الصعيد العالمي.
وضع المعايير في التصديق على الصناعة المالية العالمية.
إسي في بلدك.
أحدث الأخبار.
بيان صحفي: بيان من اللجنة إسي فما للمحترفين.
في الفترة التي سبقت إصدار مايو 2017 من قانون فكس العالمي، قررت إسي فما لتقاعد رمز نموذج إسي. ورحب إسي فما ترحيبا حارا مدونة فكس العالمية الجديدة. من خلال التعليم والقيادة الفكرية وتأثير الصناعة، وسوف تستمر إسي فما لمساعدة أعضائها - والصناعة الأوسع - لاحتضان مدونة فكس العالمية.
الأحداث التالية.
إسي - من الصناعة إلى مهنة.
"في الأسواق المالية، لا شيء أكثر أهمية من الثقة إسي هي جمعية غير ربحية، غير سياسية الرائدة في العالم من المهنيين في السوق المالية بالجملة، ولها تاريخ فخور ورائع من المشاركة في مساعدة تعليم واختبار الأفراد على السلوك الأخلاقي وأفضل الممارسات ".

إسي أوروبا.
الجمعيات الوطنية في أوروبا.
داي إسي أوستريا ذي فينانسيال ماركيتس أسوسياتيون إست إين فريوندشافتليش فيرينيغونغ فون إم هاندل ميت فينانزينسترومنتن تاتيجن أوند ميت ديم هاندل بيفتن ناتورليشن أوند جوريستيسشن بيرسونين.
إسي بلجيكا هي جزء من المنطقة الأوروبية التي تضم بينيلوكس وفرنسا وموناكو. ويمثل المجلس التنفيذي الإقليمي بلدنا في اللجنة التنفيذية ل إسي. ويجتمع الرئيس والسكرتير مرة واحدة على الأقل في السنة مع زملائه في اجتماع المجلس.
من خلال الاجتماع مع الزملاء من الجمعيات الأخرى، تهدف إسي بلجيكا لزيادة الكفاءة المهنية ورفع المستويات الأخلاقية بين الأعضاء مع تعزيز الصداقة في نفس الوقت.
الاعضاء: 15.
الأعضاء: 135.
إسي كرواتيا هي جمعية تطوعية من سكان جمهورية كرواتيا الذين يشاركون مهنيا في مجال العملات الأجنبية في البنوك التجارية والبنك المركزي، وكذلك في المؤسسات المالية الأخرى والتي يتم تنظيمها وتشرف عليها السلطات النقدية. والغرض من الجمعية هو تبادل وجهات النظر والخبرة، والتنشئة الاجتماعية والتعليم الإضافي في مجال الأسواق المالية والصكوك.
الاعضاء: 55.
الأعضاء: 41 منذ عام 1995.
عدد الاعضاء: 231 منذ: 1956.
جمعية إسي فوريكس فينلاند - مسجلة - هي جمعية تجارية غير ربحية للتجار في الأسواق المالية الدولية.
الأعضاء: 325.
والهدف من إسي فوريكس دانمارك هو رفع مستوى المهنية والأخلاقية بين أعضاء، لرفع فعالية أسواق العملات والعمل من أجل تعاون جيد بين التجار العملة داخل الدنمارك وكذلك نحو المؤسسات المالية الأجنبية.
عدد الاعضاء: 448.
هذا هو إسي فرنسا الوصف.
الأعضاء: 145 منذ عام 1982.
عدد الاعضاء: 140.
إسي المجر (ماغير الفوركس تارساساج - مفت) هي المنظمة الرسمية للسوق المال الهنغارية، الفوركس، والمشتقات وتجار السندات. وتتمثل مهمة المنظمة في تحسين المعرفة المهنية لأعضائها وتمثيل مصالح المصارف التجارية التي تتخذ من هنغاريا مقرا لها في محافل مختلفة.
الأعضاء: 88.
الأعضاء: 138 منذ عام 1973.
إسي إريلاند هي جمعية الأسواق المالية، التي ينتمي أفرادها إلى حد كبير داخل بيئة التداول أو المبيعات المالية في الأسواق المالية العالمية. تأسست في عام 1973، إسي أيرلندا حاليا خدمة 270 عضوا. إسي أيرلندا هي جزء من رابطة عالمية أكبر من المهنيين في السوق المالية بالجملة، والمساهمة في تطوير السوق من خلال التعليم وإصدار الشهادات والممارسات السوق (مدونة النموذج)، وتقديم المشورة التقنية والشبكات من خلال الأعمال و / أو المناسبات الاجتماعية.
عدد الاعضاء: 100 منذ: 1965.
عدد الاعضاء: 64 منذ: 1957.
وقد اعترفت إسي لوكسمبورج بأنها جمعية متعددة الثقافات واللغات وعالمية، وكانت دائما قادرة على التغلب على جميع الصعوبات الرئيسية، وكان أيضا قادرا على تحديث الهياكل فضلا عن التكيف بنجاح مع التغييرات في التوجيهات الجديدة الأسواق الدولية. كانت التحديات دائما تعالج بشكل صحيح، وحتى خلال فترة الاندماج والاستحواذ والأزمة المالية الأخيرة، ظلت عضوية جمعيتنا مستقرة. ليس فقط نشط على المستوى المحلي، إسي لوكسمبورغ هو أيضا ممثلة تمثيلا جيدا دوليا من خلال كونها عضوا في العديد من اللجان التنفيذية، بما في ذلك لجنة المهنية. خلال 55 عاما من وجودها، نظمت إسي لوكسمبورغ العديد من الأحداث الهامة.
الأعضاء: 48 منذ عام 1996.
إسي مقدونيا - جمعية الأسواق المالية هي جمعية طوعية غير مربحة من سكان جمهورية مقدونيا الذين يشاركون مهنيا في المعاملات الأسواق المالية.
الأعضاء: 75 منذ عام 1991.
وتهدف الرابطة إلى إقامة صلات بين جميع أصحاب المصلحة في المركز المالي لموناكو.
وتقدم دورات تدريبية حول مختلف الأدوات المالية، وترغب الجمعية في المساهمة في تطوير الصناعة المصرفية.
عدد الاعضاء: 185 منذ: 1955.
إسي هولندا هي القسم الهولندي ل إسي جمعية الأسواق المالية، التي تمثل مصلحة مجتمع الأسواق المالية ودعم بنشاط المصالح التعليمية والمهنية والاجتماعية لأعضائها في هولندا.
عدد الاعضاء: 203 منذ: 1955.
الأعضاء: 81.
إسي بولسكا - جمعية الأسواق المالية البولندية هي منظمة من الأشخاص ذوي الاهتمام المهني بالعملة النقدية الدولية والمحلية. معاملات الأسواق. وضعت فكرة إنشاء المنظمة موضع التنفيذ من قبل مجموعة من التجار في عام 1992. هذا هو عندما أعطيت وضع رسمي لمجموعة من المهنيين الذين تصرفوا حتى الآن غير منظمة. هذه هي الطريقة التي بولسكي ستوارزيسيني ديليورو بانكويش فوريكس بولسكا (رابطة الأسواق المالية البولندية) (الآن إسي بولسكا) حيز الوجود. وكجزء من أعمالنا، نبذل جهودا لتحقيق الأهداف التي حددناها لأنفسنا. نحن الأكثر اهتماما في الجانب التعليمي. ونحن نحاول نشر المعرفة بالأسواق المالية والصكوك وكذلك تهدف إلى الارتقاء بالمعايير المهنية والأخلاقية لأعضاء الرابطة ودمج مجتمع المتعاملين.
عدد الاعضاء: 107.
الأعضاء: 95 منذ عام 1995.
الأعضاء: 190 منذ عام 2003.
عدد الاعضاء: 126 منذ: 1975.
تأسست إسي صربيا في عام 1975، وهي عضو في إسي الدولية. إسي صربيا هي منظمة من الموظفين ذوي الاهتمام المهني في المنتجات المالية المحلية والدولية. والهدف من إسي صربيا هو التحسين المستمر لممارسة السوق المالية المحلية من خلال تعليم أعضائها، والمبادرات المشتركة نحو المنظمين والتواصل من خلال الأعمال والأحداث الاجتماعية.
الأعضاء: 42 منذ عام 1997.
الأعضاء: 69 منذ عام 1997.
إسي سلوفينيا هي جمعية تطوعية من السكان السلوفينيين الذين يشاركون مهنيا في الأدوات المالية في البنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تسيطر عليها السلطات النقدية في سلوفينيا. وتهدف الجمعية إلى مواصلة التعليم الإضافي بشأن الأدوات المالية والأسواق، وإتاحة إمكانية تبادل الخبرات بين أعضائها.
الأعضاء: 149.
عدد الاعضاء: 777.
إسي سويس هو الفصل السويسري من إسي فما، ومقرها في باريس. تأسست إيسي سويس في عام 1956 تحت اسم فوريكس سويس والآن المجاميع ما يقرب من 800 عضوا.
عدد الاعضاء: 366 منذ: 1955.
الأعضاء: 82 منذ ذلك الحين: 2014.
عدد الاعضاء: 180 منذ: 1956.
إسي أوك رابطة الأسواق المالية هي الهيئة التجارية التي تمثل مصالح التجار والوسطاء في الأسواق المالية بالجملة في المملكة المتحدة. تنظم إسي أوك مجموعة من الفعاليات التجارية / الاجتماعية على مدار العام.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

تجربة وخدمة يمكنك الوثوق بها.
منذ عام 1990، قدمت إسي الدولية، وشركة المشتريات الشخصية والخدمات اللوجستية للعملاء، وكثير منهم يقع في جنوب الكاريبي.
لدينا عملاء التصدير مختلفة في احتياجاتهم و نطاق في الصناعات. منتجع خاص من فئة 5 نجوم، فنادق صغيرة، موزعين بحريين، مصانع المشروبات، شركات الخدمات الحكومية، شركات الأمن، تجار التجزئة الغذائية، شركات البناء، المهندسين المعماريين، المصممين، المحلات التجارية، محلات الغوص والأفراد.
لدينا مشتريات حجم وعلاقات قوية مع الشركات المصنعة والموزعين إلى جانب لدينا ممتازة الهواء والمحيطات عقد الناقل معدلات تسمح لنا لتقديم أسعار تنافسية، كل تسليمها في أكثر الوسائل كفاءة وفقا والاعتماد على احتياجات عملائنا المختلفة.
سواء كانت العبوات الصغيرة أو حاويات الحاويات، يتم شحن وشحن معظم الشحنات لدينا من منشأة مستودع لدينا في هالانديل، فلوريدا تقع في مكان ملائم بين فورت لودرديل وميامي مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، فلوريدا الموانئ وكذلك فت. لوديرديل ومطار ميامي الدولي.
من أوامر الطوارئ الحرجة الصغيرة، لتوحيد الشحنات الجوية والبحرية العادية الأسبوعية، فضلا عن شراء وتنسيق الطلبيات الكبيرة والولادات متعددة الحاويات من جميع أنحاء العالم، ونحن سعداء أن يعهد إلى بعض المشاريع المتنوعة الجارية الرائعة على أساس لدينا خدمة شخصية يجري لا يعلى عليه.
مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في مجالات التصدير والنقل والشراء كان إسي الذهاب إلى وكلاء شراء يمكن الاعتماد عليها للكثيرين ونحن سعداء وفخورون بأنهم رحبوا كل واحد منهم كإحالة مباشرة من مختلف لدينا طويلة الأجل، العملاء الدائمين.

No comments:

Post a Comment