Wednesday 21 February 2018

الخيارات الثنائية طريقة الفوز


طريقة الفوز بالخيارات الثنائية
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

فوز أكثر من 400 $ في 20 دقيقة دون أي مخاطر ممكنة!
من الصعب أن نعتقد أنها ليست كذلك؟ أكثر رهيبة هو أنه يعمل!
الشهادات - التوصيات.
أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر صاحب الموقع هذا! سمعت عن الخيارات الثنائية ولكن بدا من الصعب جدا أن أخشى أن تبدأ. في الواقع لم أكن أريد أن تخسر المال .. لقد وجدت موقع الويب الخاص بك وفهمت ذلك بسهولة أن حاولت مع طريقتك وأخيرا فزت !! كنت مقتنعا تماما لي للتجارة لذلك أنا لن تتوقف عند هذا الحد. شكرا !
أنت لن تصدقني إذا أنا أقول لكم أن مع هذا الموقع فزت أكثر من 1000 دولار. اعتدت على التجارة على الكثير من المنصات لذلك أنا أعرف بالفعل كيفية التجارة. ولكن أمس تداولت تماما كما يفسر على هذا الموقع وتداولت 3 مرات في نفس اليوم. كنت مثيرة جدا حتى أنك لا يمكن أن نتصور! يجب أن تحاول مع هذا الأسلوب حقا انها موقع رائع!
ما موقع لا يصدق! اعتقدت أنه كان أصعب من ذلك. في النهاية أنا أحب الخيارات الثنائية. ليس لدي الكثير من الوقت حتى أنا تداولت قبل 2 أيام ولكن الاستماع. دفعت مطعم مع زوجتي لذلك أعتقد الشهر المقبل سأحاول مرة أخرى. بالمناسبة، أنا تداولت على عمل أبل بسبب الأخبار العاجلة، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأصول. سوف تتيح لك اكتشاف ذلك!
مثل هذا الموقع سهل!
لقد حصلت على راتبي! أنا فقط تداولت بضع ساعات فكيف هو ممكن؟ هذه الطريقة حقيقية جدا ومفيدة! اخترت واحدة من الوسطاء الموصى بها لأنني لم أكن أعرف أي واحد كان الأفضل. الآن أنا لن تتغير لأي منصات أخرى وهذا أمر مؤكد! أكثر من ذلك، يجب أن يكون هذا الموقع أول واحد اقترحته جوجل لأنها رهيبة!
أنا تاجر منذ سنوات حتى أنا لن أقول اسمي ولكن سمعت عن هذا الأسلوب وأردت أن أحاول. يعمل بصدق. أنا ولدت الأرباح وأنا لم يحصل الكثير من المال في نفس اليوم. ويمكنني أيضا أن أشهد أنه بالنسبة للخبراء كما للمبتدئين فإنه من السهل أن نفهم وليس تعقيد لتطبيقه. التجارة وسترى!
قراءتها سوف تضحك. تحدثت إلى صديقي عن هذا الموقع وهذه الطريقة لأنني أردت فقط أن يزعجها وأنا أعلم أنها الأنانية حتى مع المال. كنت متأكدا من أنها لن تحاول ذلك في حياتها، مخيف جدا لتخسر المال ولكن يمكنني أن أقسم أنها زار هذا الموقع ليلا وفي الصباح التقينا في العمل. حتى أستطيع أن أتذكر كلماتها: "لقد فزت العسل، فزت 500 $ !!" هل يمكن أن نصدق ذلك للمرة الأولى.
بدأت التجارة الخيارات الثنائية قبل 3 أشهر. كنت عادة الفوز 2 الصفقات من 5 ولكن قبل شهر بدأت في استخدام هذه الطريقة وغيرت حياتي: الآن أنا الفوز كل شهر 4 الصفقات من أصل 5! على سبيل المثال، أراهن $ 200 نزولا على ور / أوسد وأدليت 160 $ ​​من الأرباح يعني أنني حصلت على العودة من 360 $! الذهاب والتجارة لن تكون بخيبة أمل!
هنا طريقة 3 خطوات ':
- الخطوة 1: الاشتراك على منصة التداول عبر الإنترنت.
- الخطوة 2: فهم أساليب الاتجاهات وتطبيقها.
سوف تكسب ما بين 171 و 185٪ من الاستثمار الخاص لكل تجارة الفوز!
يتم استخدام هذه الاستراتيجية من قبل التجار الخبراء ويتم الاعتراف لكفاءتها. أساس هذه الطريقة هو تحليل تقلبات السوق والعثور على اتجاهات السوق.
وهنا الاتجاهات المحتملة المختلفة.
- الخطوة 3: استثمار أفضل المبالغ.
بعض يثبت لإقناع سيبتيكالز أقوى الأخيرة:
أسئلة كثيرا ما يطلب.
1. لماذا إعطاء طريقة بلدي بدلا من الاحتفاظ بها بالنسبة لي؟
أولا وقبل كل شيء، ليس لدي أي شيء لتخسره من خلال تقديم طريقة بلدي لأنه الفوز فقط المال على الأسهم، لذلك يمكننا أن تكون مليارات للفوز 3000 $ في الشهر باستخدام هذه الطريقة التي يمكن أن تكون غبار في مهب الريح مقارنة بمليارات من تبادل اليورو كل يوم في المخزون. لهذا السبب ليس لدي أي سبب لإبقائه بالنسبة لي.
2. هل نحن متأكدون في 100٪ لكسب المال مع هذا الأسلوب؟
على المدى الطويل نعم، يتم الاعتراف بهذا الأداء في عالم التداول ويعمل بشكل جيد عند اتباعه. يجب أن تبقى واقعية، طريقة بلدي بالطبع يساعد على الفوز معظم الصفقات الخاصة بك ولكن الفرصة لا تزال موجودة. وهذا يعني أنه في بعض الأحيان سوف تفقد الشركات التابعة الصفقات في حالة أيام سيئ الحظ، وهذا هو السبب يجب أن تكون دائما حذرا لعدم الرهان الكثير من المال في نفس الوقت. الحد الأقصى للرهان 10٪ من رأس المال الخاص بك هو التزام لتسليم الاتجاه محظوظا، والتي بالمناسبة يمكن أن يكون للجميع.
3. كيفية مساعدة هذه الطريقة يجري شعبية إلى الحد الأقصى من الناس؟
يمكنك مساعدتي بسهولة للحصول على هذه الطريقة كونها شعبية لكثير من الناس من خلال وضعها في الفيسبوك الخاص بك وشرح لجميع أصدقائك كيف يمكن كسب المال بسهولة، سواء عن طريق إعطاء هدية التي تساعدك على شراء مساحات الدعاية للمس الحد الأقصى من الناس.

الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.
الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).
لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.
تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2014 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.
هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.
أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.
أوبديت 2 - فبراير 2015: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.
أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:
استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.
انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.
وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.
يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.
كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.
يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:
13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.
ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.
من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.
أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)
إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:
& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.
سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.
ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.
قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.
لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.
& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.
& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.
& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.
الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.
لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.
في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.
سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.
أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.
هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.
ب.) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .
هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.
إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.
أفضل تطبيق.
لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.
سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.
سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.
هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:
26 إما - سماوي، أزرق فاتح.
الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.
لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).
إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.
وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.
نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.
من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا أن كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاح الذي لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.
جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.
كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.
أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.
ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:
أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.
قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.
يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.
وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).
يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.
تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.
هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.
بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.
تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"
مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.
ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..
مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئين مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).
اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.

استخدام مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية مارتينغال هو موضوع مثير للجدل مع العديد من التجار ذوي السمعة الطيبة، فضلا عن الرياضيات نفسها، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون لها نجاح محدود فقط قبل استنفاد حساب التداول تماما من عاصمتها. ولكن ماذا عن هؤلاء التجار الخيارات الثنائية الذين يستخدمون هذا الأسلوب جنبا إلى جنب مع الخاصة بهم، واختبارها مرة أخرى النظام الذي ثبت لمنحهم حافة واضحة في الأسواق؟ مزيد من الاستكشاف لكيفية استخدام هذه الطريقة بشكل فعال لمتاجر الخيارات الثنائية يجب القيام بها، ومع ذلك، فمن الواضح أنه بالنسبة لبعض الفرص التجارية والاستراتيجيات، يمكن أن يكون وسيلة فعالة لاستخدام بنجاح زيادة احتمال النجاح لميزة.
تم تقديم استراتيجية التداول مارتينغال لأول مرة من قبل المقامرين كازينو، وخاصة لاعبي الروليت، لمواصلة الرهان بعد خسارة من أجل تغطية ليس فقط الخسائر السابقة ولكن أيضا للاستفادة من احتمال متزايد أن الرهان سيكون الفوز. أساسا، مارتينغال التداول ينطوي على زيادة حصة بعد كل خسارة من أجل زيادة العائدات عندما فاز الرهان الفائز في نهاية المطاف؛ مع فهم أن الرهان الفائز هو دائما في الأفق. السيناريو الكلاسيكي للمقامرة تضاعف باستمرار الرهان على أحمر من طاولة الروليت حتى الكرة في نهاية المطاف على الأراضي الحمراء (وهو احتمال 50٪) يبين كيف يمكن أن نظرية بسيطة، في الممارسة العملية تكون مربحة طالما المقامر هو على استعداد ل قضاء فترة طويلة من الوقت على الطاولة.
ل مارتينغال التداول نوصي بشدة 24 الخيار لسببين:
يمكنك التداول حتى 60 خيارات ثانية. نسبة الاستثمار الأعلى والأدنى هي مواتية جدا لهذا النوع من التداول. تبدأ الخيارات مع 24 $ فقط! منصة كبيرة مع التنفيذ السريع. حساب تجريبي مجاني للمخاطر خالية من محاولة هذه الاستراتيجية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
هل هناك أي مزايا مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية؟
كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد ننظر إلى كل من التجار الخيارات الثنائية، وزيادة الاستثمار في كل مجموعة التداول عالية الاحتمال، هو في البداية معيبة من قبل اثنين من المفاهيم الخاطئة. أولها هو ما يسمى "مغامرة المقامرين" وافتراض أن كل من عجلة الروليت والسوق المالي لديهم ذاكرة لتذكر ما حدث على الرهان / التجارة السابقة. هذا يفترض أنه منذ عجلة الروليت قد هبطت 15 مرة على الأحمر، وسوف ندرك هذا ورمي أسود في هناك لتعديل. في الواقع، كل تدور الروليت هو غير متصل تماما إلى الماضي، ولها نفس احتمال الاستمرار في الهبوط على الأحمر للخلود بقدر ما هو المعني. الأسواق المالية، من ناحية أخرى، لا صياغة الذاكرة، في حين أن هذا غير مضمون، واحتمال مجموعة معينة لا يستند إلا على التاريخ الذي يعطي ميزة صغيرة لمتاجر الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجيات مارتينغال لمواجهة فشل، وارتفاع - مجموعة قابلية.
الفهم الخاطئ الثاني الذي قد يميز بين استخدام مارتينغال بمعنى القمار بحتة وتداول الخيارات الثنائية هو فهم فرص النجاح. وكثيرا ما تتغاضى الكازينوهات عن المقامر لسبب ما، وهذا هو أن لديها دائما "حافة" إحصائية على عملائها. في حين أن الأحمر والأسود من طاولة الروليت قد يبدو وكأنه لعبة 50٪ من فرصة، وإدخال المربع الأخضر '0' يجعلها لعبة غير عادلة مع مرور الوقت مع انحراف منحرف نحو نجاح الكازينو. الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى، يمكن أن تنطوي على أساليب التداول التي، على اختبار الظهر واسعة النطاق، يمكن أن تكشف عن التحيز لصالح التاجر، وبالتالي، فإن احتمال أن مارتينغال إذا كان يعمل بدقة يمكن أن يؤدي إلى انحراف مواتية في اتجاه التاجر.
المخاطر التي ينطوي عليها استخدام أساليب مارتينغال مع الخيارات الثنائية.
المشكلة الرئيسية لمعظم التجار الخيارات الثنائية في استخدام مارتينغال، حتى مع استراتيجية كبيرة تنتج معدل الفوز 70٪، هو إمكانية تشغيل الصفقات غير محتمل إحصائيا. سوف العديد من التجار الخيارات الثنائية توظيف مارتينغال قد قيمت، تاريخيا، أن نظامهم واجهت أي وقت مضى فقط بحد أقصى 6 الصفقات الفاشلة في صف واحد. ومع ذلك، بما أن التاريخ ليس مؤشرا نهائيا على العمل المستقبلي للأسعار، فمن الممكن أن يتم تجاوز ذلك بشكل كبير. من الناحية النفسية، وماليا، تشغيل 9، 10 أو حتى 11 الصفقات الفاشلة باستخدام مضاعف مارتينغال يمكن أن تدفع حساب إلى نضوب. العديد من الاستراتيجيات عندما ينظر إليها على الورق تبدو مربحة باستخدام مارتينغال قد تتسبب في سحب دورية تتجاوز موارد الحساب وهنا تكمن المشكلة الأساسية. بعد أن قلت هذا، العديد من الخيارات الثنائية التجار يمكن أن تقلل بنجاح من خطر حدوث ذلك من خلال بداية التداول فقط جزء صغير جدا (ما يصل إلى 2٪) من حسابهم. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تتراكم بسرعة، وهذا هو السبيل الوحيد للتخفيف من خطر تشغيل غير محتمل، ولكن من الممكن للغاية من الصفقات المستنفدة للحساب.
تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment